بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   القسم العلمى و الصحى (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=567)
-   -   ضع حلمك او رؤيتك وباذن الله ستجد تأويله هنا (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=355267)

aleman 30-01-2013 09:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أستغفر الله (المشاركة 5080531)
السلام عليكم جزاكم الله خير حبيت تفسرولي حلمي إذا ممكن حلمت إنه انا طالعه ف قمة بيت على ما اعتقد وأشووف الكعبه المكرمه مرخ وبعد أشووف الناس يصلوا ويقروا قرآن ودموعهم تنزل بغزاره من شدة خوفهم من الله وكان المنظر مره يشرح النفس وفجأه قلت لأهلي بروحي أتوضأ عشان اصير مثلهم بعدها صحيت من النوم..اتمنى انكم تفسرولي إياه

تفسيرى المتواضع والله اعلم:
ماشاء الله
رؤيا خير باذن الله
وتدل على اخلاص بالنية لله والخوف منه ومحاولة طاعته

aleman 30-01-2013 09:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moustafa k (المشاركة 5082059)
رأيت في منامي فتاة كنت اعرفها منذ زمن طويل و كنت على علاقة حب معها ولكننا انفصلنا و هذا الامر مر عليه سنوات عدة , حلمت بها تنظر الي و تقول لي " أنا بحبك " ولم اجب عليها أو اقل لها شيء وأخذتني الى مكان اشبه بمطعم او كفيتريا و كان الوقت في المساء و جلسنا على طاولة و كان يجلس معنا رجلين لم ارهم من قبل و كانوا يجلسون معنا بصفتهم أصدقاء لها.... أرجو التفسير

تفسيرى المتواضع والله اعلم:
انت لازلت تفكر فى هذه الفتاة
وقد تشعر داخليا انك ظلمتها بشكل ما
والله اعلم

ruby moustafa 30-01-2013 10:49 PM

طب انا محتاجة حد يفسرلى الحلم دا ضرووووورى :

انا حلمت ان انا كان فيه واحد بيحبنى اوى وكان بيدرس فى كلية هندسه عند والدتى وهى بتشتغل هناك وانا روحت معاها وفضلت قاعده معاه وعرفنى على صحابه وهو كان بيحبنى اوووووووووووووى وبيعملى كل حاجه واى حاجه اقول عليها يعملهالى وانا شوفت كل حاجه فى الكلية عند والدتى فعلا فى الحلم وشوفت الناس اللى شغاله هناك والمبانى وكل حاجه
وانا فاكره ملامحة اووووووووى يعنى اللى هو ممكن لو شوفته اعرفه وبعدين قومت من الحلم وانا قلبى كان بيدق وفرحانه اوى اكنى حلمت بحد اعرفة او حد انا بحبه رغم انا اصلا معرفوش ولا اعرف مين دا ؟!!!

ayati 31-01-2013 02:02 AM

تفسير: حلمت أمي أن واحدتا من بناتها ماتت وهي تلد

اسراء سمير00 31-01-2013 10:20 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ياريت لو سمحتم حد يفسرلي الحلم ده ضروري ..........
انا حلمت ان انا واسرتي كنا رايحين فرح تمام وبعدين وانا رايحه الفرح وانا في الطريق وقعت مني ساعتي وبعد شويه وقع موبايلي بس من غير محس اني في حاجه وقعت مني ولما وصلت الفرح يعني اكتشفت اني ساعتي وموبايلي مش معايا وزعلت عليهم اوي وفيما بعد لقيت موبايلي في شنطتي ....

واسفه لو كنت طولت عليكم شكرااااااااااااااااااااا

Eco esraa feps 31-01-2013 11:54 PM

انا شوفت انى اضربت بالرصاص فى دراعى من فوق وروحت البيت وقولت لبابا يودينى المستشفى بس بابا مرضيش وبعدين شوفت دراعى لقيت الجرح كأنه لم يعنى مافيش نزيف وكأن اخويا اصبح دكتووور وهو اللى بدأ يطهر دراعى ويحوشلى الرصاصه واول ما بدأ نزل دم كتيير مع انه مكانش بيوجعنى رغم انه ادانى مخدر موضعى وحاول يطلع الرصاصه ملقهاش وقال دى تلاقيها راحت فى الدم مكان بعيييييدد وخفت اوووى على نفسى

only4mylover 04-02-2013 11:36 AM

ارجوكي ساعديني

السلام عليكم
حلمت بيا صديقة اني روحت اقولها اني حامل

لكي الله يا مصر 04-02-2013 10:42 PM

السلام عليكم
جزاكم الله خيرا وبارك فيكم
انا كنت عاوزة تفسير للحلم ده
"""حلمت اني كنت بغتسل قبل الفجر وكنت لسة هتوضأ عشان أصلي وبعدين روحت لشباك الحمام عشان اسمع صوت الاذان فجأة لقيت بيت عمي(ساكنين قصادنا في الشارع) طالع منه دخان رمادي كثيييييييييف لدرجة ان السما بقي لونها رمادي من كثافة الدخان...ساعتها معرفتش اعمل ايه من الصدمة وكنت عاوزة اخرج من الحمام عشان اروح ابلغ اهلي بسرعة ومكنتش لسة ارتديت هدومي وبعدين لبست حاجة بسرعة علي جسمي وطلعت ابلغ اهلي لقيتهم هم عارفين وقاعدين بيبصوا ع البيت والدخان وهو طالع من عندهم وبيقولوا اتصلوا بالمطافي تيجي عشان تتطفي الدخان ده
ورحت بصيت انا كمان لقيت بيت عمي نفسهم واقفين في الشباك عادي والدخان خارج من البلكونة التانية وهم عارفين وعادي جدا ولا همهم وانا كنت مندهشة جدا من اللي شايفاه
وخاصة ان السما كلها مليانة دخااااااااااااااااااااان"""

رجاء تفسير الحلم...

wasima88 05-02-2013 04:16 PM

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حلمت بصفار البيض وحده في اناء وهو مصلوق

sousou rzewiya 06-02-2013 10:45 PM

راية ان مدينتي تحترق والناس يصرخون ثم بعد قليل دخل اخي ووالدي الى البيت كانت حالة الواد مزرية واخي قدمه تنزف دما ارجوكم اريد تفسيرا

راجي الفردوس 2 07-02-2013 01:56 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ربنا يبارك فيكم اختنا الطيبه .....

أما بعد ..

فقد رأيت انني في عزبه جدي وانا أبكي جدا وفجاه نزل حجر شكله غريب من السماء وانا ابكي جامد وانظر اليه واقول هذا الحجر منذ

70الف سنه وهو القي الي الارض ولسه واصل حالا وجئت لارفعه لم اقدر وانا ابكي جامد وقد نزل

هذا الحجر في بيت جدي في الصاله ..

وفجاه قعدت ازعق لزوجه خالي واقول لها كلام كتير مش فاكره

وبعدين طلعت قعدت علي رصيف امام بيت جدي فجائني رجل اعرفه جيدا في الحقيقه

ثم اخدني الي مكان في العزبه هذا المكان واسع جدا كما هو في الحقيقه وكان هناك فرح

وفيه راقصات كثيره واغاني ةمعازف ومحرمات كثيره ثم صعد بي الي المنصه واعطاني الميكروفون

وانا ابكي واصيح بناس توبوا الي الله ... الخ ,وأقول لهم اين اسم الله الجبار ماذا تصنعون فيه

ثم الناس فضلت تمشي واحد وراء واحد والراقصات

مشيت وجاء رجل اخد مني الميكروفون وانزلني وانا ابكي ثم دهبت لحقت الراقصات كانو ثلاثه

ثم اخذتهم لرصيف الذي كنت اجلس عليه وقعدت وفضلت اكلمهم وانا اقول ... قال رسول الله

صلي الله عليه وسلم (( نساء كاسيات عاريات لا يدخلن الجنه ولا يجدن ريحها ... الحديث ))

وانا ابكي جامد فذهبت اثنان وبقيت واحده واستيقظت وانا اعظها وهي تسمع لي ولا اذكر اكانت تبكي ام لا .....

رجاء تفسير الحلم ...

هيام عبد الرحمن 10-02-2013 10:58 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختكم هيام من فلسطين كنت ابحث عن تفسير لحلم امي فدخلت على هذا المنتدى المحترم فاعجبني واحببت ان اذكر حلمي لعلكم تفسروه لي
رائت امي انها امام المنزل وتسقي بالخضراوات وجاءت سيارتين لونهما ابيض الاولى فيها امراة واطفال صغار
والاخرى رجل يلبس ابيض عمره في الخمسيقول في اثناء الحلم انه يسجلس معه وتقول امي اني لم اكن مستعدة كما تعلمين من يسكن في اريحا اعجبه منظر الخضره ودخل الين هو سعودي ال***ية منزل طلب يدي من امي مع العلم انالفتيات لمثل هذه المواقف بل كنت على طبيعتي كما انا بالمنزل وقالت اني كنت البس ساعةها من لونها اصفر رجالي فارادت اختي ان تنزعر ه كما جاء في الحلم انه طلب مرتين ولم توافق امي واني لم اكن قد رايته فقالو ان وقام الرجل بنزعها م ولتعامل في نزعهاني بكيت لسوء ان يدي ولكن شعرت بلالم وبصعوبة واني بعدها وافقت مع استغراب امي واختي لموافقتي لان الرجل في الخمسين من العمر ولم توافقمي بعد وانتهى الحلم
ارجو تفسير الحلم وبارك الله فيكم

ابراهيم البدوي 10-02-2013 09:02 PM

حلمت اني اروح مكان واجد صديقي الدي في العمل بهدا المكان واقول له هدا هو نهر النيل يقولي نعم هدا نهر النيل واقول له لماداهو اصفر ليس به ماء

ابراهيم البدوي 10-02-2013 09:10 PM

حلمت اني اروح مكان واجد صديقي الدي في العمل بهدا المكان واقول له هدا هو نهر النيل يقولي نعم هدا نهر النيل واقول له لماداهو لونهااصفر ليس به ماء

ابراهيم البدوي 10-02-2013 09:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم البدوي (المشاركة 5128927)
حلمت اني اروح مكان واجد صديقي الدي في العمل بهدا المكان واقول له هدا هو نهر النيل يقولي نعم هدا نهر النيل واقول له لماداهو لونهااصفر ليس به ماء

ارجو من سيادتكم التكرم
بالتفسير هدا لحلم
باسرع مايمكن
ولكم جزيل الشك والاحترام
والعفو منكم
ازعجناكم
وشكرن

ابراهيم البدوي 10-02-2013 10:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهاتمني ان تكونو باتم الصحة والعافيه
حابب انتعلمون بما حلمت وارجو منكم تفسيره
حلمت اني ذهبت الى مكان فاجد صديقي الدي هو صديقي في العمل وكلمته
وقلت له هذاهو نهر النيل فقال لي نعم هذا هو نهر النيل
فقلت له لماذا هو لونه زي الصحراء لايوجد فية ماء فقال لي لان هذا الماء
ياتي كل فتره ثم ذهبت
ارجوا من سيادتكم التكرم بتفسير هدا الحلم باسرع وقت ممكن وجزاكم الله الف خير
وشكرن
منتضر اردكم
مع السلامة

الغيضاني ماث 10-02-2013 10:55 PM

منذ حوالي شهران حدث فراق بيني وبين زوجتي (طلاق) بعد 29عاما معظمها في خلاف و رزقنا الله خلالها بولدين وبنت ومن حوالي اسبوع جاءت مطلقتي لي في الحلم بشقة الزوجية التي انا اعيش فيها لانها غير حاضنة وكان معها ملابس وقامت برميها امام الحمام وبعد ان رمتها وجدت خروج صراصير متنوعة في الحجم من جانب الملابس وهذا ما اتذكره عندما استيقظت من نومي
ارجو التفسير مع العلم انني ملتزم في الصلاه والحمدلله
ومع ملاحظة ان عند الطلاق اخذت كامل حقوقها وكما امر الله سبحانه وتعالى
لكم شكري وتحياتي
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سبحان الله وبحمده*سبحان الله العظيم

راجي الفردوس 2 12-02-2013 01:35 PM

السلام عليكم ورحمه الله

رايت امس بعد ان صليت الفجر ونمت رايت انني اقرا سوره العاديات بصوت جميل جدا

ثم ذهبت وكاني في مسجد وذهبت لصلاه وراء الامام فما ادركت غير ركعه واحده

فجاء رجل وقف بجوار ال جنبي ليصلي معه جماعه فلما راني اصلي تركه وجاء بجواري

واستيقظت وانا ارتل سوره العاديات بصوت رائع ...

التفسير بوركتم

راجي الفردوس 2 12-02-2013 01:42 PM

وقد رايت اليوم اني اقرا قول الله تعالي (( ان الله وملائكته يصلون علي النبي ياايها الذين امنوا صلوا عليه وسلموا تسليما ))
ورايت في حلمي هذا ان جدي قد مات وبالفعل جدي هذا لامي وهو بالفعل ميت في رمضان ال فات لا الا قبله
ورايت انني اغسله واكفنه ثم دخلت قبره لادفنه وبعدها خرجت وكان الامن منتظرني في الخارج لياخوذني ظلم
وانا ال سلمت نفسي ليهم لكن الظابط تكلم معايه بكلم صراحه وصدق

وانا ال اخبرته بالمجرم الحقيقي بالفعل وهو قالي راح نعمل خطه سوا حتي نقبض عليه وبعدها قمت

التفسير بوركتم ..

nadiaaouina 12-02-2013 03:57 PM

حلمت انني بطريق مقطوع واضططرت للصعوط فوق ممشى ضيق وكنت حاملة لابن وتحتنا طين ولكن كانت هناك صديقة لي اسمها الفة قالت لي انها ستمسك بابني لو رميتها له وكنت خائفة لكنها التقطته ولم يلمس الطين البتة

وبعد ايام حلمت انه في يبت حماي اين اسكن ايضا انه وقع شجار على الاغلب لانني اجبت جارة بوقحاة وكنت خارج المنزل فاذا بصديقتي وايضا هي جارتنا الفة تبكي بصمت ومعها ابني الاول ففرحت بوجده وبحثت عن ابني الثاني فكان يبدو سليما ومشيت فاذا باعمامي ولا ادري ان كان معهم جمع اخر مجتتمعون في مكان يتحدثون فاذا بي ارى اخي صامت فسالته ما سبب المشاكل فقال انه لن يقول لي لكنني قلت ساسال الجيران وسيجوبونني وفجات دخل اخ لي اخر بشاحنة فيها امنيين كثر ففرحت بقدوم البوليس ودخلت الحمام فاذا بنفس ابني الاول ياسين ملطخ بالغائط وكان جلده بدا يتأذى من الغائط فرحت انظفه لكن الحمام تلطخ ولكن بعد جهد نظف ابني ونخرجت الماء المتسخ ونظفت الحمام

وبعدها حلمت بحماتي اقول لها ان تفسير احلامي السابقة ستتحقق ابتداءا من مشاكل لاحدى جارتنا وفعلا وقع حينها اتى حمايا واعطني قطعة نقدية قديمة لكنني قلت ماذا ستفعل هذه لي ولكنني احسست انها اشترت لي فطورا كاملا واحسست ان حمايا يكن لي محبة جديدة

متزوجة ل ابنان الصحة عادية زوجي تاجر مع ابيها

رجل في زمني 12-02-2013 10:12 PM

وجدت نفسي في جنات الرحمن ولم أعلم كيف وصلتني 3 قلائد علي هيئة قلب استنشقت رائحتها أجمل من المسك وكنت سعيدا بها جدا .. حتي جائني سلاح نوع كلاشن كوف واحسست انه للرسول صلي الله عليه وسلم وهذا ماكنت اشعر به استنشقت عبير المسك علي الزناد وكأن الرسول صلي الله عليه وسلم كان ممسك به قبلي .. ذهبت فرحا الي خالتي وخالي اسمائهم مفيدة وعبد الله وقلت لهم هذه من الجنه اشتمو عطرها احلي من المسك علي القلائد والسلاح كان لرسول الله اشتمو عبيره كالمسك ... فتح ابن خالي احد القلائد و وجد فيها ايات من القرءان الكريم وازدادت سعادتي اكثر واكثر .. حتي لمحت امرءه تشتغل في الشركه عاملة نظافه اصلها من المغرب قدمت لي قهوة فما التفسير جزاكم الله خير

رجل في زمني 12-02-2013 10:13 PM

:rolleyes:وجدت نفسي في جنات الرحمن ولم أعلم كيف وصلتني 3 قلائد علي هيئة قلب استنشقت رائحتها أجمل من المسك وكنت سعيدا بها جدا .. حتي جائني سلاح نوع كلاشن كوف واحسست انه للرسول صلي الله عليه وسلم وهذا ماكنت اشعر به استنشقت عبير المسك علي الزناد وكأن الرسول صلي الله عليه وسلم كان ممسك به قبلي .. ذهبت فرحا الي خالتي وخالي اسمائهم مفيدة وعبد الله وقلت لهم هذه من الجنه اشتمو عطرها احلي من المسك علي القلائد والسلاح كان لرسول الله اشتمو عبيره كالمسك ... فتح ابن خالي احد القلائد و وجد فيها ايات من القرءان الكريم وازدادت سعادتي اكثر واكثر .. حتي لمحت امرءه تشتغل في الشركه عاملة نظافه اصلها من المغرب قدمت لي قهوة فما التفسير جزاكم الله خير

ferdawss 13-02-2013 03:36 PM

حلمت اختي بان ساقها اليسرى بها شعر طويل وجميل ورطب الملمس بن فضلكم ما تفسير هذا الحلم و جزاكل الله خيرا
ملحوظة : أختي تبلغ من العمر 36 سنة عازبة و ربة بيت .

Soso$ 15-02-2013 04:41 PM

أريد تفسير لحلمي جزاكم الله خيرا

Soso$ 15-02-2013 04:45 PM

حلمت باني في مناسبه ما زواج وخرجت من المناسبة أريد حذاءى فلم أجدها وكنت ابحث عنها بين مجموع من الأحذية كثيرة ولم أجدها وكنت أقول حذاءى اسود فيه وردة فوشيه ابحثوا عنه وكان مجموعة من الناس يبحثون واعطوني حذاء مشابه لحذاءى ولكن عندما كنت أريد لبسه كلن صغير ليس على مقاسي

عيون البحر2 16-02-2013 11:51 AM

السلام عليكم
لدي حلم ارعبني جدا وهو ان صديقتي الميته وكأنهالم تمت فأاستغربت من الامرلذلك اسرعت لكي اكلمهافقمت واعطيتهاورقه بيضاءوقلت لهاسوف تموتين ولكن تذكريني وانتي تموتين
اذاكان الحلم غيرجيدفاتمنى عدم التفسيروسوف اعطي صدقه لدفع بلاء الحلم
معلومات عني الحمدلله ملتزمه جدابلحجاب والصلاه وقراه القران مرتين اوثلاثه في اليوم واستغفري دائماوملتزمه ايضابادعيه الايام الحمدلله مؤمنه منذالصغر

هيام عبد الرحمن 16-02-2013 03:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيام عبد الرحمن (المشاركة 5128139)
اختكم هيام من فلسطين كنت ابحث عن تفسير لحلم امي فدخلت على هذا المنتدى المحترم فاعجبني واحببت ان اذكر حلمي لعلكم تفسروه لي
رائت امي انها امام المنزل وتسقي بالخضراوات وجاءت سيارتين لونهما ابيض الاولى فيها امراة واطفال صغار
والاخرى رجل يلبس ابيض عمره في الخمسيقول في اثناء الحلم انه يسجلس معه وتقول امي اني لم اكن مستعدة كما تعلمين من يسكن في اريحا اعجبه منظر الخضره ودخل الين هو سعودي ال***ية منزل طلب يدي من امي مع العلم انالفتيات لمثل هذه المواقف بل كنت على طبيعتي كما انا بالمنزل وقالت اني كنت البس ساعةها من لونها اصفر رجالي فارادت اختي ان تنزعر ه كما جاء في الحلم انه طلب مرتين ولم توافق امي واني لم اكن قد رايته فقالو ان وقام الرجل بنزعها م ولتعامل في نزعهاني بكيت لسوء ان يدي ولكن شعرت بلالم وبصعوبة واني بعدها وافقت مع استغراب امي واختي لموافقتي لان الرجل في الخمسين من العمر ولم توافقمي بعد وانتهى الحلم
ارجو تفسير الحلم وبارك الله فيكم

ارجو التفسير لو سمحتم

الغيضاني ماث 17-02-2013 09:49 PM

اين الردووووووووووووود ؟:bosyht9:

basel1990 19-02-2013 12:41 PM

جزاااااك الله خيراااااااا

Alisharif 20-02-2013 12:02 PM

بارك الله فيك

هيام عبد الرحمن 21-02-2013 11:47 AM

للاسف ما في ردود

haneen * 21-02-2013 02:26 PM

حلمت انيأكل عسل وفي لاحلم التاني كنت أحمل صحن بيض على ما أعتقد كان مسلوق

haneen * 21-02-2013 02:27 PM

فسروا حلمي

اختي حلمت ليا انه الدنيا حرب وانه الرسول عليه افضل لاصلاة والسلام أخبرها بأن تبشرني بالجنه

only4mylover 22-02-2013 09:49 AM

حلمت انهميحاولو تزويجي من شخص مسيحي

toubaaa 22-02-2013 08:48 PM

حلمت بانى روحت لكوافير عشان تظبطلى شعرى عشان احضر فرح بنت خالتى مع العلم انى محجبه راحت قصتلى شعرى بطريقه غريبه جدا ضيقتنى وكوتهولى معاده شويه شعر فى مقدمة راسي وفضلت طول الحلم الف وراها عشان اقولها اكويلى الباقى لكن رفضت وكنت مضايقه جدا انها قصتلى شعرى كده ودى مش اول مره احلم بانى روحت لكوافير حلمت قبل كده انى روحت قصيت شعرى برده عند كوافير بس ساعتها كنت مبسوطه

only4mylover 23-02-2013 12:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة only4mylover (المشاركة 5114139)
السلام عليكم
حلمت بيا صديقة اني روحت اقولها اني حامل

حلمت بيا صديقه اني روحتلها في مكان شغلنا وانا شعري اسود وشكله حلو وببلغها اني حامل

aleman 25-02-2013 07:37 AM

باذن الله سيتم معاودة تفسير الاحلام بدءا من اليوم
مع الاعتذار لتاخر التفسيرات حيث لم اكن ادخل المنتدى بالفترة السابقة نتيجة لظروف مرت بى

amlelyamani 25-02-2013 03:25 PM

حلم

انا كنت بحب شخص و كنا هنتجوز لكن هو يابنى بحجة الظروف انا حلمت انه بيكلمنى و عايز يرجعلى تانى

amlelyamani 25-02-2013 03:29 PM

حلمت بالشخص اللى كنت بحبة قبل كدا انه فى المستشفى وانا بزوره و هو نايم على السرير وبيعيط وبيقول انه كان هيموت وانا كنت زعلانة اوي

راجي الفردوس 2 25-02-2013 04:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haneen * (المشاركة 5146626)
اختي حلمت ليا انه الدنيا حرب وانه الرسول عليه افضل لاصلاة والسلام أخبرها بأن تبشرني بالجنه

ماشاء الله لا قوه الا بالله ربنا يبشرك بالجنه
ويجعلكم من اهلها اختنا الفاضله
اظن ان بشراكم خير ان شاء الله

راجي الفردوس 2 25-02-2013 04:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aleman (المشاركة 5152796)
باذن الله سيتم معاودة تفسير الاحلام بدءا من اليوم

مع الاعتذار لتاخر التفسيرات حيث لم اكن ادخل المنتدى بالفترة السابقة نتيجة لظروف مرت بى

اها ربنا ييسر لكم الحال اختنا الفاضله
ويعينكم علي هذا الحمل الثقيل يااارب

roreto0ov 26-02-2013 11:23 AM

ردولي سرييع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...

انا حلمت اني شايل طفل وقدامي طفل نزل من فوق شي وكان بيدور على شي وسالتو فين رايح قالي انا رايح للجنة قمت سالتو هل ربنا يحبني فاجابني لا هل يوجد تفسير للحلم دا..
وشكراا

ابو محمد نورالدين 26-02-2013 01:18 PM

رؤية الثعلب في المنام

بيبيدول 26-02-2013 07:59 PM

ارجو تفسيرلا حلمي

بيبيدول 26-02-2013 08:00 PM

السلام عليكم
بالله عليكم ارجو تفسير هذ الاحلام المزعجة
دائما احلم بالثعابين مرة اناموت ثعابين كثيرة جدا بجوار سرير ابنتي ولكن هرب مني واحد وكنت خائفة ليروح عند بنتي وكان طويل ورفيع
مره اخري كنت اناواثنين من اصحابي كل ما ندخل شارع تقابلني حيه موش فاكره لونها اوي بس اعتقد كان اصر اوذهبي وعندما اذهب للشارع الاخر نري كلاب تنبح علينا ورايت واحدة وواحد من زملائي في العمل مرت علينا وه تضحك مع تلاميذها والاخر طلبت منه انا وصديقتي الدخول للفصل المدرسي عنده
مره اخري تعبان ضخم جدا ملفوف لفة دائري علي صينية يطلع علي بلكونتي من عند بيت حمايا
حلم اخر حلمت ان واحة قالت لي ان حماتك تنتظرك علي الموقف مع ان حماتي متوفية وركبت مع هذه السيدة وعديت علي ناس مرتدين لبس اسود كانهم في امتحان ومن بينهم صديقة لي كان ترتدي اللون الفاتح وتقول لي ان الامتحان سهل وانا قلت لها اناعندي غلطتين مع انني لم اكن في الامتحان واثناء ذلك طلعت جنيه نصفين لكي اعطيه لسائق التكتك والسيدة التي ركبت معي قالت كفايا نصف وانا اقول لها دا شيء قلبا ما يجراش حاجة ولكني فوجئت بان احد النصفين التي اعطيتها للسائق عبارة عما يشبه ميدالية بيضاء عليه صورة الكعبة فاخذتها منة واجذت ابحث له عن نصف اخر ولكني وجدت معي كذا ميدالية بهذا الشكل ربم اربعة وعديت ورحت وذهبت لبيت اشبه ببيت جدتي ام ابي وكانت تاكل سمك مع خالي وزوجته فجدتي هي عمة امي وكنت جوعانة جدا ولكني لا اعتقد انني اكلت ومع ذلك ذهبت لغسل يدي وسالتني امي مش هتصلي قلت لها لا
واحلام اخر فيه قراميط ضخمة ميتة علي طريق به ماء وكان في يدي واحد احاول ان احكم قبضة يدي عليه
ارجو تفسير هذه الاحلام حفظكم الله لاني لا انام بسب هذه الاحلام يمكن يوميا احلام من هذا القبيل
مع اني اصلي قبل النوم

2 باسله 27-02-2013 01:29 PM

اريد تفسير حلمي

حلمت اسير في طريق طويل خال من الناس يولي واخرى تسير امامي واني اجد مالا بكل خطوه اسيرها بينما هي لا تراه وفي منتصف الطريق رايت طفلا يقف هادئا طفلا لم اراه من قبل بينما كنت التقط المال فاعطيت ما تناولت من مال للطفل ودعابته بحيث وضعت يدي على راسه وابتسمت له واكمل طريقي وانا اجمع المال الذي تجده في طريقي بح

طاووس العرب 27-02-2013 10:53 PM

رجاء الرد

دائما أرى انا امشى على الماء فى عدة مرات

ورايت ابى المتوفى يجلس على البحر فى عدة مرات

طاووس العرب 27-02-2013 10:55 PM

حلم آخر اريد تفسيره

رايت عمى يعطى لابى المتوفى مفتاح سيارة

وبعدها اخذت مفتاح السيارة انا واختى .. وركبت السيارة

وبعدها بادر المفتاح على ان ينكسر .. وانتهى الحلم وانا فى طريقى لتصليح المفتاح

goookiul 28-02-2013 03:37 PM

السلام عليكم ورحمة الله

حلمت اني اقود سيارة طليقي بسرعة وراحة في القيادة وهو جالس جانبي ويتحكم في فرامل اليد

مع الشكر

goookiul 28-02-2013 03:40 PM

السلام عليكم ورحمة الله

حلمت خالتي ان امامها كمية كبيرة من العيش الفينو اخذت منه عدد 2 رغيف فينو ملصقين واعطتهم الى والتها (متوفية) ففصلتهم واعطتها واحد واخذت هي الاخر

مع الشكر

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 08:55 PM.