بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   الجودة والإعتماد التربــــــــــــــــــوى (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=369)
-   -   للرد على اى سؤال او استفسار مع أ/ محمد حسن ضبعون (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=116670)

عصام عبد السلام حامد 08-04-2011 03:30 PM

تفكير هذة الهئية هو فن الأستلاء علي فلوس لا شفافية ولا غيرة ولا جودة تعليم لانها من فلول النظام القديم الذي كان يريسوا الباشا أحمد نظيف فهي هئية الفساد و الضلال لذا نناشد السيد رئيس الوزراء عصام شرف بالغائها وعمل مشروع بديلا عنها كمشروع زويل وغيرة من المشروع التي تخدم التعليم في مصر في ظل الثورة المجيدة لتقديم تعليم أفضل لابناء الوطن

ريهخام اسماعيل 08-04-2011 04:41 PM

شكرا جزيلا للاستاذ احمد التزى و لى عندكم استفسار هل يمكن للمدرسة ان تستخدم ادوات جمع البيانات التى توجد فى ملف عضو المراجعة الخاجية و هل ذلك يحسب على المدرسة انها لم تقم بتصميم ادوات جمع البيانات الخاصة بها؟ و شكرا مقدما سؤال اخر هل المدرسة المعتمدة تعمل دورة تقويم ذاتى كل عام ام تكتفى بمتابعة خطة التطوير التى عملتها ؟

حسن عوض ابراهيم 08-04-2011 04:49 PM

هذا هو الكلام وجزاك الله خيرا

amane mohsen 08-04-2011 06:39 PM

مسا الخير...
انا عندي استفسار بسيط :confused::confused::confused::confused: عن المعهد الازهري بغزة هل عن جد بيزيلو 10 علامات في التصليح لطلاب المعهد الازهري توجيهي من غزة بمصر

مشكور على الفكرة الحلوة

zhor2010 08-04-2011 07:31 PM

من اين اعرف مواعيد نزول فرق المراجعة للمدارس ارجو الافادة للاهمية

الطيف الحزين 08-04-2011 09:02 PM

جزاااااااااااااااااااااك الله خيييييييييييييييييييييييييرا

الطيف الحزين 08-04-2011 09:03 PM

باااااااااااااااااااااااااااارك الله فيييييييييييييك

حاتم مهدى محمود 08-04-2011 09:46 PM

استفسار خاص بالجودة والاعتماد..متى ستعلن نتيجة المدارس المشتركة فى الجودة حيث ان لجان الهيئة قامت بزيارة المدارس وقالو أن النتيجة ستعلن خلال شهر من الزيارة وكانت آخر الزيارات فى 21/3/2011 وحتى الآن لم يتم اعلان النتيجة ولم تعلن المدارس بأى شىء ...... الرجاء من ذوى الخبرة والعلم الافادة ولكم جزيل الشكر والتقدير [/q

حاتم مهدى محمود 08-04-2011 09:52 PM

شكرا جزيلا
يا استاذ أحمد وليس غريبا عليك هذا المجهود امنى لك التوفيق والصحة
وأرجو من سيادتكم رجاء متى يعلن نتيجة المجموعة السابعة التى كان موعد زيارتها 21/3/2011
مهدى محمود
مدرسة الجمعية المصرية التجريبية لغات
السيدة زينب التعليمية

aleman 08-04-2011 10:06 PM

فعلا الجودة فى بعض المدارس عموما ورقية فقط لا غير
او المدرسة مهتمة بيها فى صور ورق واهتمام بنظافة المدرسة ليس الا
انا لى صديقة تعمل فى مدرسة تبعيتها انها مدرسة معانة
اى تبع وزارة الشئون الاجتماعية
ومع ذلك لازم ورق الجودة ده يبقى جاهز لاى متابعة جاية من وكالة الوزارة

كاميليا رضوان 08-04-2011 10:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن عوض ابراهيم (المشاركة 3306279)
هذا هو الكلام وجزاك الله خيرا

ساعدونا علشان صوتنا يصل للهيئة
وشكرا لمروركم الكريم

alfahd 09-04-2011 02:02 AM

أنا أضم صوتى للأخ اللى قال انه لا يوجد شفافية حيث أننى من ضمن الناس اللى امتحنو يوم 23-12 وبعتنللى تانى على يوم 14
على اساس يا ترى هل لاننى لم انجح فى الاختبار الاول؟مع العلم انه فى الامتحان الاول كان معايا 4 من زملائى من نفس البلدة وكنا نذاكر مع بعض وطبعا اجاباتنا مش هتختلف لكن انا الوحيد اللى بعتولى والآخرين بعتولهم it لذلك المفوض يبعتو النتيجة على الميل الخاص

كاميليا رضوان 09-04-2011 08:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن عوض ابراهيم (المشاركة 3305689)
يعني ان المدرسة ليست ملزمة باحضارها للمراجع ولكن هو الذي يبحث عنها في اماكنها في المدرسة وبعدين انا لا اختلف مع حضرتك ولكن نتناقش لكي نصل للافادة العامة وهذا هو المهم الهيئة اعدت وثائق يتم فحصها بمعرفة المراجع ووثائق اخرى بمعرفة وحدة الجودة بالمدرسة ونعلم جميعا ان هناك ثلاث طرق للوصول لتحقيق الممارسة والوثائق ا حدى هذه الطرق وانا افضل الملاجظه لانها اصدق الطرق والادوات والمقابلات الفردية والجماعية للتحقق من الفاعلية التعليمية وهذا هو المهم فيجب علينا جميعا ان نفعل اولا ثم نوثق ما نفعله لان التوثيق مهم بجانب التفعيل ولكن المصيبة في الذي يعد الاوراق ولا يكون هناك تفعيل حقيقي للممارسات
ولك تحياتي وتقديري

سؤال آخر:
لو المدرسة قامت بتفعيل جميع الممارسات واثناء المراجعة الخارجية وجد المراجعون انه لم يتم إعداد الملفات التسع .
هل ستحصل المدرسة على الاعتماد أم لا؟
معذرة أستاذى لان تعليمات الهيئة مازالت مبهمة .

محمد حسن ضبعون 09-04-2011 11:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zhor2010 (المشاركة 3306830)
من اين اعرف مواعيد نزول فرق المراجعة للمدارس ارجو الافادة للاهمية

يقوم رئيس لجنة المراجعة بالأتصال بمدير المدرسة والتنسيق معه على ميعاد الزيارة التنسيقية قبل حضور الفريق ويعطى مدير المدرسة برنامج زمنى لأيام الزيارة

محمد حسن ضبعون 09-04-2011 11:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاتم مهدى محمود (المشاركة 3307298)
استفسار خاص بالجودة والاعتماد..متى ستعلن نتيجة المدارس المشتركة فى الجودة حيث ان لجان الهيئة قامت بزيارة المدارس وقالو أن النتيجة ستعلن خلال شهر من الزيارة وكانت آخر الزيارات فى 21/3/2011 وحتى الآن لم يتم اعلان النتيجة ولم تعلن المدارس بأى شىء ...... الرجاء من ذوى الخبرة والعلم الافادة ولكم جزيل الشكر والتقدير [/q

فى خلال شهر تصلك النتيجة على أيميل المدرسة وصورة من التقرير

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 06:16 AM.