بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   الجودة والإعتماد التربــــــــــــــــــوى (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=369)
-   -   كل ما يخص المراجع الخارجى - دعوة للمناقشة (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=204100)

عادل مروان 21-08-2010 08:23 PM

الاخوة الافاضل انا من الاسكندرية وارجو من من يعلم مكان للمبيت بالقرب من دار ضباط النقل بشبرا الخيمة ان يدلني عليه ولسيادتكم وافر التحية للعلم دورات المحافظات الهدف منها نشر لثقافة الجودة وغير مؤهله للمراجعة الخارجية والله اعلم ولكن هذا رأي وحدة الدعم وضمان الجودة

قناوية 21-08-2010 10:08 PM

اذا كان ما تقوله يا استاذ عادل صحيحاً بان دورات المحافظات غير مؤهلة للعمل كمراجع فهذا موضوع يقلقنا نحن الذين اخذنا هذه الدورات وتقدمنا للاختبار المجمع وهذا معناه ان ما يتم دراسته بالهيئة بالقاهرة مختلف عن ما يتم دراسته بالمحافظات فنرجو من الاخوه اللذين لديهم المادة العلمية التى درسوها فى دورات الاعداد كمراجع خارجى ان يرفعوها لنا لنستفيد منها نحن أبناء الأقاليم ولكم جزيل الشكر

عادل مروان 21-08-2010 11:46 PM

الاستاذة الفاضلة قناوية هذا ما نما الي علمي من اصدقاء لي في وحدات الدعم الفني بمحافظتي لذلك تجديني اذهب الي ما ابعد واكثر تكلفة لان ما عرفته منهم ان الامر نشر لثقافة الجودة وانا معك في انتظار من عمل من الاخوة الافاضل كمراجع خارجي حاصل علي هذه الدورات من الاقاليم وليس من الهيئة نفسها لبيان الامر وللعلم محافظتي كل ما قابلتهم فيها ويعملون كمراجعيين خارجين حصلوا علي هذه الدورات في القاهرة ولعلم سيادتكم المادة العلمية كانت مرفوعة علي موقع الهيئة لفترة وحاليا قيد الانشاء فراجعي هذه المادة من موقع الهيئة للتاكد وهل حضرتكم بعد الاختبار المجمع تعملون كمراجع خارجي واحب ان انوه لسيادتكم ان في موقع الهيئة بشري بعقد دورات تدريبية في مركزين معتمدين في اسيوط والقليوبية فقط انا في حيرة وارجو الافادة مثلك

الشادى افندى 22-08-2010 12:01 AM

ايه يا جماعة الكلام ده دورات المحافظات غير مرشحة للمراجعة الخارجية ؟ لماذا نحن حصلنا عليها اذن ؟ هل نشر ثقافة الجودة يكلف كل واحد من 1500 جنيه احنا شحتنا الفلوس دى علشان نقدم للدورة ياجماعة الكلام ده كلام مش صحيح

ابوكركر 22-08-2010 03:54 AM

السلام عليكم ردا على الاستاذ عادل انا اوكد ان لى اصدقاء مراجعين وحصلو على الدورات فى الاقاليم
اما بالنسبة للسكن بجوار نادى ضباط النقل هتلاقى سكن مفروش كتير انا سكنت فى واحد هناك واسعار كويسة جدا ودا متوفر لان كليه الزراعة جنبهم اسال على شارع 9 و 8و 10و 11 دى كلها سكن طلاب

عادل مروان 22-08-2010 10:07 AM

الاستاذ الفاضل ابو كركر اشكرك علي هذه الافادة وبالنسبة لدورات المحافظات " الاسكندرية " حتي لا اعمم الامر هذا ما اعرفه كما قلت من اصدقاء وموجهين واكرر لذلك اتحمل عبء السفر والمبيت والله اعلم وااسف ان كنت قد سببت زوبعة من القلق واعتقد ان الاتصال بالهيئة هو الفيصل لبيان ذلك ولكم وافر التحية

إسماعيل سعد 22-08-2010 02:16 PM

السلام عليكم
بالنسبة للذين دخلوا امتحان 8/8 وما بعده فإنه لم تم تصحيح الامتحان بعد، وبالتالي فلم تظهر نتيجته

نسيم الورد 22-08-2010 03:32 PM

المراجع الخارجى

ارجو من الاخوة الزملاء ارشادى الى كيفية التقدم والحصول على لقب مراجع خارجى وما هى الدورات التدريبة التى يجب ان التحق بها

El Sayed Siam 22-08-2010 10:41 PM

أدخل على موقع الهيئة وستعرف كل شيء

نسيم الورد 22-08-2010 11:41 PM

الاخ الفاضل دخلت وكل ما توصلت لية سجل بيانتك وفيها انه بيعتبرنى منسق المدرسة ومش عارفة اسجل ولا لا

ابوكركر 23-08-2010 02:39 AM

السلام عليكم
بالنسبة للاخ نسيم الورد للتصبح مراجع خارجى اتبع الاخطوات الاتية
* الدخول على موقع الهيئة
* تسجيل اسمك فى الهيئة وهذا تجدة فى الصفحة الرئيسية فى نظم المعلومات ( مستخدم جديد )
* اكمل بياناتك وبكدا هيبقالك يوزر نيم وباس ورد جديد
* ادخل على صفحتك من الصفحة الرئيسية ثم من نظم المعلومات ثم اكتب اليوزر نيم والباس ورد بتاعك وادخل على صفحتك
* اختر حجز الدورات وحدد الدورات اللى انت عاوز تاخدها اصدى ميعادها
* وهما 3 دورات ( تقييم ذاتى -نواتج تعلم -مراجعة خارجية )
* وبعدين لازم تدفع ال3 دورات فى الهيئة 975 لكل دورة 325
*بعد حضور الدورات تنتظر الا ختبار المجمع ثم المقابلة الشخصية ثم امتحان الاى تى فى الكمبيوتر ثم ان شاء الله تصبح مراجع لو ربنا وفقك فى كل اللى فات
مع تمنياتى لك بالتوفيق
واتمنى من الله ان اكون اوضحت لك الصورة بشكل مختصر وواضح

ابوكركر 23-08-2010 02:43 AM

السلام عليكم استاذ اسماعيل
ممكن اعرف مصدر المعلومة دى منيين
جزاك الله عنا كل خير

ahmed28abdalla 23-08-2010 10:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر هارت (المشاركة 2546033)
انا عندي امتحان الخميس 19/8/2010

وربنا يوفق الجميع

ممكن حضرتك تنزل الامتحان على الموقع

ahmed28abdalla 23-08-2010 10:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر هارت (المشاركة 2546033)
انا عندي امتحان الخميس 19/8/2010

وربنا يوفق الجميع

لو سمحت نزلنا امتحان 19-8-2010

محمد حامد البدراوي 23-08-2010 12:55 PM

السادة الكرام
كلام الدعم الفني لايمت للصحة بشيء لا دورات المحافظات تؤهل الي المراجعة الخارخية و الدليل علي ذلك في امتحان 19-8-2010م كان هناك عدد كبير منهم بيخوض الامتحان المجمع و أنا اعرف اصدقاء لي ذهبوا الي الامتحان و هم مخدين الدورة في اسيوط
اما علي المادة العلمية لا تختلف عن دورات المحافظات الا في خبرة المحاضر و فنيات الدورات و خاصة دورة المراجعة لانها ياتي منها الامتحان كلة

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 09:18 PM.