بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   منتدى معلمى الأزهر الشريــــــــــــف (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=306)
-   -   مستشـارك الأزهــــــرىّ أ / سعيد موسى (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=199743)

أ/ سعيد موسى 14-11-2011 08:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبر سمير (المشاركة 4107418)
هل فيه مسابقه في المعاهد الأزهرية هتنزل قريب ارجو الرد يا استاذ سعيد موسي

منذ عدده اشهر والحديث عن مسابقة جديدة ولكن الموعد فى علم الغيب

أ/ سعيد موسى 14-11-2011 08:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nano algohary (المشاركة 4108484)
عايزة اعرف نظام الترقيات فى الازهر وبخاصة فى منطقة طنطا ماشية ازاى بمباشرة العمل ولا بضم الخدمة العسكرية حيث انه تم ترقية زملائى الى وكيل متفرغ بضم الخدمة العسكرية ومجموعة لم يقبل منهم ضم الخدمة

ترقيه وكيل متفرغ تكون خاصة بشيخ المعهد وليست ترقيه
بمعنى انا لو فى معهدى عدد3 وكلاء
وعايز افرغ واحد ارى فيه الاخلاص فى العمل اقوم بتفريغه من الجدول لمساعدتى فى ادارة المعهد

همسه201017 15-11-2011 07:13 PM

عندنا وكيل متفرغ مهمته انه يدى المتعاقدين شغله يعملوهوله وهو يتفرغ لشرب الشاى :078111rg3::078111rg3:

أ/ سعيد موسى 15-11-2011 09:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسه201017 (المشاركة 4110517)
عندنا وكيل متفرغ مهمته انه يدى المتعاقدين شغله يعملوهوله وهو يتفرغ لشرب الشاى :078111rg3::078111rg3:

لابد من مرور فترة زمنيه حتى يتم تصحيح مسار الازهر
فهناك بعض الاشخاص بالازهر لايمكن اعطاءهم اى عمل لعدم الثقة بهم
وفى نفس الوقت مستحيل انهاء خدمتهم
فاذا كان يستحل راتبه بهذه الصورة فالله متكفل به

لازورد 15-11-2011 10:03 PM

لو سمحت يا أستاذ سعيد كيف يتم استعادة ما خصم لصندوق التكافل وللتأمينات والمعاشات بالنسبة للمتعاقدات ؟ وإذا عملن بمكان آخر هل يتم حينئد احتساب مدة أقدمية أم لا ؟
ولسيادتكم جزيل الشكر

أ/ سعيد موسى 15-11-2011 10:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لازورد (المشاركة 4111024)
لو سمحت يا أستاذ سعيد كيف يتم استعادة ما خصم لصندوق التكافل وللتأمينات والمعاشات بالنسبة للمتعاقدات ؟ وإذا عملن بمكان آخر هل يتم حينئد احتساب مدة أقدمية أم لا ؟
ولسيادتكم جزيل الشكر

عليكى الذهاب الى الهيئة القومية للتامين والمعاشات وتقدمى طلب بذلك وهم سوف يخبروكى بالاجراءات
ولكنى لاانصح به الا فى حاله واحده التأكد من انك لن تعملى مرة اخرى فى الحكومه لان التامين والمعاشات يعطوكى نسبه من التامين وليس كله ولكى مرة واحده اخذ اموالك من التامين والمعاشات وبذلك سوف تخسرى كثيرا لو اقدمتى على هذه الخطوة
اما لو عملتى فى مكان او اكثر يحق لكى ضم جميع المدد بعد شوية اجراءات روتينية ممله

بروفسير عبداللة 17-11-2011 12:17 AM

تحية تقدير واعزاز

عزيزي بعد السلام عليكم ورحمة اللة وبركانةلي استفساريناولهما هل يجوز ترقي احد الزملاء تخصص تاريخ طبيعي احياء وكان يدرس كيمياء ان يرقي الي موجة كيمياء مع العلم ان احد الزملاء تخصص كيمياء وفيزياء ويدرس كيمياء لم يتم ترقيتة الي موجة كيمياءارجو الافادة القانونيةثانيابالنسبة لحافز الانابة تم صرفة لمعلمي التربية والتعليم اعتبارا من شهر 7 والي الان لم يسمع عنة لمعلمي الازهر فلما؟وجزاك اللة كل خيرفي امان اللة
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ/ سعيد موسى (المشاركة 1105957)
الفاضل الكبير

الدكتور / سعيد موسى

يجيب على أسئلة حضراتكم

وينير الطريق أمامكم

أ/ سعيد موسى 17-11-2011 12:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بروفسير عبداللة (المشاركة 4113639)
عزيزي بعد السلام عليكم ورحمة اللة وبركانةلي استفساريناولهما هل يجوز ترقي احد الزملاء تخصص تاريخ طبيعي احياء وكان يدرس كيمياء ان يرقي الي موجة كيمياء مع العلم ان احد الزملاء تخصص كيمياء وفيزياء ويدرس كيمياء لم يتم ترقيتة الي موجة كيمياءارجو الافادة القانونيةثانيابالنسبة لحافز الانابة تم صرفة لمعلمي التربية والتعليم اعتبارا من شهر 7 والي الان لم يسمع عنة لمعلمي الازهر فلما؟وجزاك اللة كل خيرفي امان اللة

بخصوص التوجيه يجوز ان يرقى الى موجه كيمياء بشرط ان يكون اقدم فى مباشرة العمل
بالنسبة الى حافز الاثابه الازهر قام بصرفه من شهر 7 مثل التربية والتعليم
لعلك تقصد حافز الاداء هذا الحافز ليس له اجابة عند شيخ الازهر حتى تاريخه
فهل ممكن لناظر ابتدائى ان يكون عنده اجابه !!!!!
وكل عام وانت بالف خير اخى عبدالله

محمد عبد الحميد 77 17-11-2011 01:43 PM

استاذ سعيد انا قبضت النهارده فرق ال42 % وهو 323 جنيه بس انا بلاقى الناس هنا فى المنتدى بيقولوا رقم اكبر من كده يعنى قرات انهم 360 فى مناطق تانية فلماذا هذا الفرق الكبير لو عند حضرتك اجابة ؟

أ/ سعيد موسى 17-11-2011 09:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عبد الحميد 77 (المشاركة 4114443)
استاذ سعيد انا قبضت النهارده فرق ال42 % وهو 323 جنيه بس انا بلاقى الناس هنا فى المنتدى بيقولوا رقم اكبر من كده يعنى قرات انهم 360 فى مناطق تانية فلماذا هذا الفرق الكبير لو عند حضرتك اجابة ؟

كل معاهد القاهرة قبضت هذا المبلغ بالتمام والكمال وهو 4 اشهر
لااعتقد بصحه هذا الكلام
وعموما ليس كل مايقال حقيقة وخاصة فى هذه الايام

حسن شيمى 17-11-2011 10:48 PM

السلام عليكم انا مدرس لغة عربية وتاريخ تعينى 31/8/2002والى الان لم احصل على الدرجة الثانية ارجو الافادة ولكم جزيل الشكر

أ/ سعيد موسى 17-11-2011 10:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن شيمى (المشاركة 4115539)
السلام عليكم انا مدرس لغة عربية وتاريخ تعينى 31/8/2002والى الان لم احصل على الدرجة الثانية ارجو الافادة ولكم جزيل الشكر

لقد تم الغاء الدرجات اخى منذ تطبيق قانون الكادر
وعليه عليك الانتظار حتى يتم الانتهاء من درجة كبير ثم الدرجة الاولى ثم الدرجة الثانية

شيماء حسني 18-11-2011 01:34 PM

امتحان mid term

سمعت ان هناك امتحان ميد تيرم في الازهر اي امتحان منتصف التيرم و هذا الذي سيحدد اعمال االسنة هل هذا صحيح ؟
و لكم جزيل الشكر

أ/ سعيد موسى 18-11-2011 05:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيماء حسني (المشاركة 4116668)
سمعت ان هناك امتحان ميد تيرم في الازهر اي امتحان منتصف التيرم و هذا الذي سيحدد اعمال االسنة هل هذا صحيح ؟
و لكم جزيل الشكر

حتى الان اشاعه ليس لها اى اساس
امتحان اعمال السنة منتصف شهر ديسمبر

معلم متعاقد 18-11-2011 06:03 PM

أ/ سعيد موسى أنا كنت حصلت على أجازه مرضى فى بدايه العام الدراسى لمده 11 يوم وقد ابلغت المعهد بخطاب رسمى وتم تحويلى على الكموسيون الطبى وحضرت جلسه الكمسيون وعدت الى العمل وعملت اقرار العوده ولكنى فوجئت أن الكموسيون الطبى لم يحتسب لى المده أجازه مرضى رغم مرضى فعلا وعلمت أنها ستكون بالخصم من المرتب لانى متعاقد ولكن ارسلو لى خطاب فى المعهد أمس لحضور تحقيق فى الشئون القانونيه فى المنطقه أنا وشئون العاملين يوم الخميس القادم أنا مش عارف ليه واحتسبوا المده على انها انقطاع ما راى حضرتك هل ده اجراء عادى ام سيكون هناك جزاءات ام لا ارجو ان تفيدنى وتطمئنى ولحضرتك جزيل الشكر

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 03:28 PM.