بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   منتدى معلمى التربية والتعليم (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=737)
-   -   مستشارك القانونـى (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=96722)

osamaabdsalam 17-08-2010 10:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sun000 (المشاركة 2542936)
لقد تقدمت للمدير لاخذ اجازه اعتيادى لمدة 5 ايام من 6/6 الى 10/6 ولكنه كان يرفض ويريدنى ان اخذ 10 ايام وعندما دخل له احدى الزكملاء ليكون شاهد على الموقف قال لزميلى ممكن اعطيه 7 ايام 5 لالالا يريدنى ان اخذ من الاحد الى الاحد يعنى يرد ام يدخل اجازة الجمعه والسبت بدون اى مبرر والتنسيق بينى وبين مدرس الرياضيات من حيث القيام بالعمل متوفر والهيئه جميعها متواجده ماعدا 3 افراد يعنى لامانع من الرفض المهم انا ذهبت الى مدير الاداره وقد اشر على الطلب كامايلى بالنص لامانع من منح المذكور اجازه من 6/6 حتى 10 /6 فى حالة سماح الرصيد وعلى السيد مدير المدرسه رفع الاجازه من المدرسه لمنح المذكور اجازهوكما اشرت سابقا فد تم ذلك بعد عدة محاولات منى بشهادة الزملاء وعندما فرغ صبرى ذهبت الى مدير الاداره يو 6/6 اى اول يوم اجازه لى وبعد مااخذت تاشيرة مدير الاداره ذهبت الى الى المدرسه ولم اجد احد بعدها انا ذهبت الى رحله مدة 5 ايام الاجازه وبعد العوده سلمتها له وقد تفاجئت اليوم انه لم يعتمدها وقام بتحويلها الى شئون قانونيه وانا مطلوب للتحقيق الرجاء توضيح ماموقفى مع هذا المدير ومالرد المقنع للمحقق

طبعا تأشيرة مدير الادارة لم تأخذ مجراها الطبيعى

على كل حال

يجب مقابلة مدير الادارة ليحل لك المشكلة لأنى أعتقد أنه متفهم موضوعك

وأفدنى بالتطورات

وفقك الله

osamaabdsalam 17-08-2010 10:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hhmmm (المشاركة 2544986)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجو التفضل بمساعدتي للاهمية
قانون الكادر الجديد به النقل بين المحافظات للمعلمين المساعدين بشرط موافقة الوزير والمحافظ
فهل هذا صحيح ؟؟؟؟
وهل ذلك يطبق أيضا علي المعلم المساعد الذي لم يدخل امتحانات الكادر لحد الوقت الحالي ولم يحصل علي التعيين ؟؟؟؟؟؟

ارجو من سيادتكم الرد علي سؤالي ..........

الرد الشافى عن هذا الموضوع بشئون العاملين بالادرة

osamaabdsalam 17-08-2010 10:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sun000 (المشاركة 2545672)
هل يجوز ان اطلب التحقيق معى فى النيابه الاداريه مباشرة ام بعد التحقيق والتظلم من النتيجه وهل النيابه الاداريه تختص بهذه الامور ام انها تختص بالامور الماليه فقط وهل اقول عند فتح التحقيق انا اطلب التحقيق معى فى النيابه الاداريه

ليس من حقك طلب التحقيق إلى جهة معينة بذانها لأنه قد تفوت فرصة الدفاع عن نفسك

sun000 17-08-2010 10:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osamaabdsalam (المشاركة 2545852)
طبعا تأشيرة مدير الادارة لم تأخذ مجراها الطبيعى

على كل حال

يجب مقابلة مدير الادارة ليحل لك المشكلة لأنى أعتقد أنه متفهم موضوعك

وأفدنى بالتطورات

وفقك الله

i هل انتظر التحقيق واذا وقع الظلم ادخل لمدير الاداره لان دخولى لمدير الاداره ليس سهل وماهى توقعاتك فى هذا التحقيق مع العلم انى معى شهود انه بيمتنع عن رفع اجازاتى وانى قبل الاجازه دخلة له اكتر من مره

sun000 17-08-2010 10:53 AM

هل يجوز ارسال الاجازه الاعتيادى عن طريق التلغراف لان المدير لايوقع عليها بالقبول او الرفض وهذا فى الاجازه الصيفيه انا اعلم انه شىء جديد ولكن اذا كانت الاجابه لايجوز الرجاء اقناعى بسببعدم صحة هذا الاجراء قبول الاجازه الاعتيادى عن طريق التلغرف مسبقه

osamaabdsalam 18-08-2010 03:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sun000 (المشاركة 2545877)
i هل انتظر التحقيق واذا وقع الظلم ادخل لمدير الاداره لان دخولى لمدير الاداره ليس سهل وماهى توقعاتك فى هذا التحقيق مع العلم انى معى شهود انه بيمتنع عن رفع اجازاتى وانى قبل الاجازه دخلة له اكتر من مره

كانت نصيحتى حل المشكلة مع مدير الادارة لانهاء الموضوع قبل إجراء التحقيق أما إذا أجرى التحقيق معك ثم وقع الظلم عليك فيمكن التظلم من قرار الجزاء والخصم فى خلال ستون يوما من العلم بالقرا

osamaabdsalam 18-08-2010 03:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sun000 (المشاركة 2545885)
هل يجوز ارسال الاجازه الاعتيادى عن طريق التلغراف لان المدير لايوقع عليها بالقبول او الرفض وهذا فى الاجازه الصيفيه انا اعلم انه شىء جديد ولكن اذا كانت الاجابه لايجوز الرجاء اقناعى بسببعدم صحة هذا الاجراء قبول الاجازه الاعتيادى عن طريق التلغرف مسبقه

يفترض على مقدم الاجازة الاعتيادية أن يكون قائما على رأس العمل ولا يقوم بالاجازة الاعتيادية إلا إذا تمت الموافقة عليها وصرح بها من الجهة المختصة
لأنها تختلف عن طلب الاجازة المرضية التى يمكن ارسالها بالتغراف لأنه فرضا أن يكون ملازما للفراش

محمد المزيدى 18-08-2010 06:12 PM

انا منتدب كليا الى توجيه الرياضيات لعامين متتاليين واريد معرفة اجراءات عودتى لمدرستى حيث كنت اعمل بها قبل الندب كمدرس للرياضيات الثانوية العامة

محمدعلام1 19-08-2010 02:46 AM

إلى إخوانى المدرسين الذين اكن لهم كثيراً من الاحترام
ياريت كل واحد يرضى بنصيبه ويحمد ربنا ويتمسك بتخصصه دون الطموح للاعلى فالتعليم الابتدائى ابتدائى والعام اعدادى ثانوي فاريت تحمدوا الله
والله العظيم فيه لكم زملاء خريجوا التربية العام ويعملون بالمرحلة الابتدائية ومش عارفين يتصعدول حتى اعدادى ونفس التخصص رياضيات ومن المنصورة ايضا
مع العلم بانه يوجد لهم زملاء خريجو التربية التعليم الابتدائى وفى نفس الادارة ويعملون بالمرحلة الاعدادية نحن فى زمن الواسطة وليست المؤهلات
فالاخ الزميل خريج التربية التلعيم الابتدائى وزعلان انه هيرج تانى والله العظيم ده مؤهله ونصيه
ومعلهش انا فى شدة الاسف وانا بكتب لكم هذا الكلام ممكن يزعل ناس مى كتير بس دى الحقيقة
لانى مؤهل تربية عام شعبة الرياضيات واعمل بالمرحلة الابتدائية ومش عارف اطلع اعدادى لان الواسطة مضيعة حقى وحقى كتير مثلى والسبب ان الزملاء الافاضل حملة مؤهلات التربية الابتدائى هم الشاغلين للمرحلة الاعدادية

osamaabdsalam 19-08-2010 08:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المزيدى (المشاركة 2553009)
انا منتدب كليا الى توجيه الرياضيات لعامين متتاليين واريد معرفة اجراءات عودتى لمدرستى حيث كنت اعمل بها قبل الندب كمدرس للرياضيات الثانوية العامة

الندب لايكسب حقا مهما طال

إذا كنت لاتريد هذا الندب فقدم طلبا إلى توجيه الرياضيات للعمل كمدرس

وفقك الله

osamaabdsalam 19-08-2010 08:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدعلام1 (المشاركة 2554715)
إلى إخوانى المدرسين الذين اكن لهم كثيراً من الاحترام
ياريت كل واحد يرضى بنصيبه ويحمد ربنا ويتمسك بتخصصه دون الطموح للاعلى فالتعليم الابتدائى ابتدائى والعام اعدادى ثانوي فاريت تحمدوا الله
والله العظيم فيه لكم زملاء خريجوا التربية العام ويعملون بالمرحلة الابتدائية ومش عارفين يتصعدول حتى اعدادى ونفس التخصص رياضيات ومن المنصورة ايضا
مع العلم بانه يوجد لهم زملاء خريجو التربية التعليم الابتدائى وفى نفس الادارة ويعملون بالمرحلة الاعدادية نحن فى زمن الواسطة وليست المؤهلات
فالاخ الزميل خريج التربية التلعيم الابتدائى وزعلان انه هيرج تانى والله العظيم ده مؤهله ونصيه
ومعلهش انا فى شدة الاسف وانا بكتب لكم هذا الكلام ممكن يزعل ناس مى كتير بس دى الحقيقة
لانى مؤهل تربية عام شعبة الرياضيات واعمل بالمرحلة الابتدائية ومش عارف اطلع اعدادى لان الواسطة مضيعة حقى وحقى كتير مثلى والسبب ان الزملاء الافاضل حملة مؤهلات التربية الابتدائى هم الشاغلين للمرحلة الاعدادية

أستاذ محمد
دع المقادير تجرى فى اعنتها ** ولاتبيتن الا خالى البا ل
مابين طرفة عين وانتباهتها ** يغير الله من حال الى حال

basemfawze 20-08-2010 02:18 PM

السلام عليكم
انا مدرس تعيين 13/11/2000
انا منتظر الدرجة الثانية ،
وقررت لن ادخل اختبار الكادر الا بعد حصولى على الدرجة

ولكن بالسؤال فى المديرية يوم 19 / 8 / 2010
قالوا لى ان هناك فاكس من الوزير يؤكد عدم وجود ترقية للمعلمين هذا العام
فهل ليس لى حق فى الترقية؟
وهل هناك اختبار كادر لى هذا العام ؟ وما موعده ؟
انا لم ادخل أى إختبار كادر

افيدونى
ولسيادتكم جزيل الشكر وفائق الإحترام ا

الإسماعيلية

أحمد ساعدي 21-08-2010 01:25 AM

السلام عليكم ورحمة الله
أنا معلم بالعقد العادي منذ 2003 بمحافظة الفيوم إدارة سنورس وحتى الآن لم أمنح عقد مميز مع العلم أنني خريج دارعلوم ،وحاصل على دبلوم تربو بالإضافة الى icdl .
وتقدمت بشكوى ل د/هشام مدير الإدارة ، ثم الى وكيل الوزارة
ولم يتغير شيء

لوساندا 21-08-2010 11:37 AM

استاذنا الفاضل ارجو افادتى هل شهادة الجامعة المفتوحة معترف بيها وهل معهد عالى افضل منها وعند التقدم لاى وظيفة حكومية يؤخذ باى منهما ارجو افادتى

Fawzy Mhamd2 21-08-2010 02:13 PM

أريد أن أعرف ما موقف الذين حصلوا علي الدرجات هذا العام أيطبق عليهم الكار أم لا أي من كان يأخذ 75% و حصل علي الدرجة الاولي يأخذ 100% أم ماذا

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 06:47 AM.