بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   منتدى معلمى التربية والتعليم (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=737)
-   -   سؤالك له جواب ـــــ هنا فقط ـــــ °l||l° عن شئون العاملين و تطبيق الكادر °l||l° (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=98528)

bero11 16-12-2010 12:15 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا تعين 2002 الدرجة الثالثة و الى الان لم احصل على الدرجة الثانية و ذهبت الى الادارة من أجل السؤال على الدرجة قالو لى ان لا يوجد درجات الان فهى متوقفة عشان الكادر الجديد علما باننى تعين اساسى و ليس بالعقد و اجتزت الكادر الحمد لله
ماذا افعل من أجل الحصول على الدرجة الثانية ؟ علما بأننى امتحنت الكادر فى 2008 و كنت على درجة معلم

و شكرا جزيلا

و لم يرد أحد على سؤالى ؟

عبد الحميد على 16-12-2010 03:10 PM

الاستاذ الفاضل/ محمد الفخرانى

متى ترفع سجلات التاخير (اقصد الساعه كم ترفع هذه السجلات صباحا )

حضرتك ذكرت انها ترفع العاشرة صباحا هل ذلك يعمل به

بالله عليك رد علينا بسرعه

الاستاذ /محمد الفخراني 16-12-2010 03:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الحميد على (المشاركة 2922405)
الاستاذ الفاضل/ محمد الفخرانى

متى ترفع سجلات التاخير (اقصد الساعه كم ترفع هذه السجلات صباحا )

حضرتك ذكرت انها ترفع العاشرة صباحا هل ذلك يعمل به

بالله عليك رد علينا بسرعه

يرفع دفتر التاخيرات الثامنة والنصف

عبد الحميد على 16-12-2010 05:38 PM

من فضلك يا استاذ محمد اذا سمحت
ارسل لى رقم هاتفك
hamdali99***********

nasser99 17-12-2010 02:33 PM

حصلت على اجازه نصف اجر ,هل اكلف نفس العمل ام بنصف ماكنت اقوم به من عمل

محمد حجزى 17-12-2010 10:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرجاء افادتى فى هذا الموضوع المحير .
انا خريج تربية عام واخذت عقدا فى مدرسة ابتدائية ،وتم ندبى ندبا كليا الى المرحلة الاعدادية .
اردت ان احول ذلك الندب الى نقل بطلب اشر عليه وكيل الوزارة (شئون عاملين للبحث) وأشرت شئون العاملين ( السيد مدير الادارة لا مانع فى ضوء العجز والزيادة على ان يكون ذلك عن طريق الموجه المختص)
وعندما ذهب الى مدير الادارة قال لى : ان هذه التأشيرة غير صريحة يجب ان يؤشر (لا مانع).

السؤال الأول على اى مرحلة سأمتحن الكادر؟ علما بأنى ملأت استمارتى وانا فى الابتدائى
السؤال الثانى :هل هذه التاشيرة غير صريحة كما قال مدير الادارة ولا غير ذلك

وكيل مدرسة 18-12-2010 07:16 AM

السلام عليكم/ الرجاء الافادة هل مازال هناك دفتر تأخيرات الى ألان

الاستاذ /محمد الفخراني 18-12-2010 07:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد حجزى (المشاركة 2926199)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرجاء افادتى فى هذا الموضوع المحير .
انا خريج تربية عام واخذت عقدا فى مدرسة ابتدائية ،وتم ندبى ندبا كليا الى المرحلة الاعدادية .
اردت ان احول ذلك الندب الى نقل بطلب اشر عليه وكيل الوزارة (شئون عاملين للبحث) وأشرت شئون العاملين ( السيد مدير الادارة لا مانع فى ضوء العجز والزيادة على ان يكون ذلك عن طريق الموجه المختص)
وعندما ذهب الى مدير الادارة قال لى : ان هذه التأشيرة غير صريحة يجب ان يؤشر (لا مانع).

السؤال الأول على اى مرحلة سأمتحن الكادر؟ علما بأنى ملأت استمارتى وانا فى الابتدائى
السؤال الثانى :هل هذه التاشيرة غير صريحة كما قال مدير الادارة ولا غير ذلك

يتوقف علي رأي الموجة المختص ومدير الادارة
الاختبار علي ماتعاقدت

abuwaheed 18-12-2010 09:47 PM

انا معلم خريج معلمين عام 1980 ولم احصل على مؤهل عالى ( وكيل ابتدائى )
ماذا افعل لاحصل على هذا المؤهل ؟

abuwaheed 18-12-2010 09:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuwaheed (المشاركة 2928939)
انا معلم خريج معلمين عام 1980 ولم احصل على مؤهل عالى ( وكيل ابتدائى )
ماذا افعل لاحصل على هذا المؤهل ؟

افيدونا افادكم الله

ايمن نصاار 18-12-2010 11:45 PM

انا معلمة ابتدائى علوم أصلية فى مدرستى جاءت معلمة لسد العجز فى مدرستى ولم يكن فيه عجز
هل يجوز انتدابى انا الى مدرسة اخرى وانا أصلية بالمدرسة مع العلم اننا لنا نفس الاقدمية ما عدا انها اكبر منى بشهر
منوف منوفية

ايمن نصاار 18-12-2010 11:47 PM

مع العلم انها بمدرستنا منتدبة وليست اصلية

أبو عمار 2010 19-12-2010 12:27 AM

أستاذ محمد اعلم انني اثقلت عليك كثيراً ولكن فعلا اريد الرد
عايز اعرف ليه السنة الواحدة في الدبلومة الخاصة ملهاش علاوة ووضعي بالتفصيل هو عينت عام2004 بليسانس دار علوم وكنت حاصل علي دبلومة عامة نظام عام واحد2002 وبلطبع مينفعش اخد علاوة بيها فاخذت الدبلومة الخاصة نظام العام 2009 واضفت الدبلومتين للملف في الادارة التابع لها والان اسال هل استحق علاوة الدبلومة علي الاساسي ام لا ؟ ولماذا ؟ارجو التوضيح مع خالص شكري لك والرجاء الرد

الموضوع ده مهم جداً بالنسبالي لو في حد يعرف الاجابة ياريت يرد علي سريعاً من أعضاء المنتدي

ايمن نصاار 19-12-2010 01:40 PM

انا منتدبة بمدرسة ليس لها وسيلة مواصلات عاوزة اعرف اقصى عقوبة لو انا نفذت الانتداب وقمت باستلام العمل وبعد ذلك جلست بالمنزل فى يومي الانتداب وذهبت الى مدرستى الاصليه باقى ايام الاسبوع وذلك سوف يتكرر كل اسبوع
عاوزة اعرف اقصى عقوبه
ممكن بسرعة لو سمحت

الاستاذ /محمد الفخراني 19-12-2010 02:11 PM

[quote=ايمن نصاار;2930177]انا منتدبة بمدرسة ليس لها وسيلة مواصلات عاوزة اعرف اقصى عقوبة لو انا نفذت الانتداب وقمت باستلام العمل وبعد ذلك جلست بالمنزل فى يومي الانتداب وذهبت الى مدرستى الاصليه باقى ايام الاسبوع وذلك سوف يتكرر كل اسبوع
عاوزة اعرف اقصى عقوبه
فكر قبل العقوبة مصير الطلاب الذين لايدرس لهم وانت منتدب لهم اليسوا ابنائك نحن ورثة الانبياء

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 06:54 AM.