بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   منتدى معلمى الأزهر الشريــــــــــــف (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=306)
-   -   مستشارك الازهري ( أ/سعيد موسى )للاستفسارات الخاصة بشئون المعلم (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=420998)

بنت الأزهـر 01-09-2013 08:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ/ سعيد موسى (المشاركة 5469706)
التسلسل القانونى لاى طلب هو خطاب موجه الى شيخ معهدك وهو يقوم بدوره الى رفعه الى المنطقه
التى تقوم فى حاله الموافقه بختم الخطاب بختم النسر وتاخذى الخطاب باليد وتوجهيه للجهه الطالبه
لكن من الذى طلب منك موافقه جهه العمل ؟؟؟
المدرسه التى فى معهدى حضرت وحصلت على الماجستير بدون اى خطاب او موافقه
والان عندى مدرس كذلك لم يطلب موافقه

ربما تختلف من جامعة لأخرى
الموظف نفسه لم يطلبها مني لما سألته عن الأوراق المطلوبة
وأعطيته الإفادة وسألته تكفي من غير شهادة الخبرة وقالي اه عشان مختومة ختم النسر والحمد لله وفر علي السفر

ودفعت المصاريف اليوم وسحبت الملف وداخل الملف وجدت كل الطلبات التي أخبرني بها الموظف إضافة لموافقة جهة العمل فقلت أسأل حضرتك حتى إذا طلبها مني غدا أعرف ماذا سأفعل؟ هل سأكتفي بالذهاب للمعهد أم سأضطر للذهاب للمنطقة واعمل حساب الروتين الطويل

طيب معذرة سؤال أخير لحسن الناظر عندنا غلبان وحتى اعطوني نموذج طلب شهادة الخبرة بدون افادة وبتوع المنطقة ضحكوا عليّ قالولي فين الافادة يا أستاذة؟ ورجعت تاني المعهد والناظر اقوله فين الافادة يا أستاذ؟ يضحك ويقولي واحنا ايش عرفنا انه لازم افادة! قلت له ازاي بقى مش ادارة دي؟
بس هو ناظر طيب يعني يارب يبارك له المهم الصيغة أنا أخاطب شيخ المعهد يعني وأطلب منه الموافقة على التحاقي بقسم الدراسات العليا كلية التربية واقول انا فلانة مدرسة كذا وتاريخ تعييني كذا؟

وربنا يبارك في حضرتك

أ/ سعيد موسى 01-09-2013 10:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الأزهـر (المشاركة 5469851)

ربما تختلف من جامعة لأخرى
الموظف نفسه لم يطلبها مني لما سألته عن الأوراق المطلوبة
وأعطيته الإفادة وسألته تكفي من غير شهادة الخبرة وقالي اه عشان مختومة ختم النسر والحمد لله وفر علي السفر

ودفعت المصاريف اليوم وسحبت الملف وداخل الملف وجدت كل الطلبات التي أخبرني بها الموظف إضافة لموافقة جهة العمل فقلت أسأل حضرتك حتى إذا طلبها مني غدا أعرف ماذا سأفعل؟ هل سأكتفي بالذهاب للمعهد أم سأضطر للذهاب للمنطقة واعمل حساب الروتين الطويل

طيب معذرة سؤال أخير لحسن الناظر عندنا غلبان وحتى اعطوني نموذج طلب شهادة الخبرة بدون افادة وبتوع المنطقة ضحكوا عليّ قالولي فين الافادة يا أستاذة؟ ورجعت تاني المعهد والناظر اقوله فين الافادة يا أستاذ؟ يضحك ويقولي واحنا ايش عرفنا انه لازم افادة! قلت له ازاي بقى مش ادارة دي؟
بس هو ناظر طيب يعني يارب يبارك له المهم الصيغة أنا أخاطب شيخ المعهد يعني وأطلب منه الموافقة على التحاقي بقسم الدراسات العليا كلية التربية واقول انا فلانة مدرسة كذا وتاريخ تعييني كذا؟

وربنا يبارك في حضرتك

السيد / ناظر معهد ....... الرجا من فضيلتكم التكرم بالموافقه على التحاقى
بقسم الدراسات العليا كليه التربيه .......
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....
مقدمه / الاسم / رقم السجل / التوقيع
مع بيان حاله خاص بك
يقوم ناظر المعهد بعد كتابه بيانات المعهد والديباجه المعروفه
يرفع للسيد صاحب الفضيله وكيل الادارة المركزية لمنطقه ..... الازهريه للنظر والتصرف فى الموافقه
على التحاق السيدة / ...... بقسم الدراسات العليا ....... والامر مفوض لفضيلتكم والتوقيع والختم
تذهبى الى المنطقه مع بيان الحاله الى مدير المرحله للتوقيع ثم وكيل المنطقه للتوقيع ثم الختم ودمتم

بنت الأزهـر 01-09-2013 10:48 PM

الله يبارك لك أستاذ سعيد

كتبتها في ورقة

أثابك الله وجعل لك من كل ضيق مخرجا ومن كل هم فرجا

هاني محمود احمد 01-09-2013 11:37 PM

لو سمحتم زوجتى تريد اخذ اجازة رعاية طفل بدون راتب لمدة سنة فما هى الاجراءات و الاستمارات المطلوبة ملائها و نموذج طلب الاجازة الرجاء الرد سريعا ولكم جزيل الشكر

أ/ سعيد موسى 02-09-2013 12:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاني محمود احمد (المشاركة 5470145)
لو سمحتم زوجتى تريد اخذ اجازة رعاية طفل بدون راتب لمدة سنة فما هى الاجراءات و الاستمارات المطلوبة ملائها و نموذج طلب الاجازة الرجاء الرد سريعا ولكم جزيل الشكر

كل القصه طلب الى شيخ المعهد بالموافقه على اجازة رعايه طفل والذهاب الى قسم الاجازات فى المنطقه
مع صورة شهادة ميلاد الطفل وكذلك الاصل للاطلاع وشوية اجراءات روتينيه على شويه توقيعات ودمتم

pitt100 02-09-2013 07:44 AM

السلام عليكم ورحمة الله
هل يوجد فى الازهر اجازة نصف اجر او ثلث اجر

أ/ سعيد موسى 02-09-2013 09:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pitt100 (المشاركة 5470576)
السلام عليكم ورحمة الله
هل يوجد فى الازهر اجازة نصف اجر او ثلث اجر

لم اسمع بها

Abdelrahman Mousa 02-09-2013 11:30 AM

هل يجوز لشيخ المعهد رفض خروج مدرس للاعارة بحجة لديه عجز؟

واجازة التعاقد الخارجى هل يجوز له؟

وائل شاهين 02-09-2013 07:36 PM

هام

الا ستاذ الفاضل انا اعمل بالوحدة المحلية وتم تثبيتى واريد النقل للازهر للعمل مدرسا للمواد الشرعية علما باننى خريج كلية التربية بتفهنا الاشراف وتقديرى امتياز فما الخطوات الواجب اتباعها

أ/ سعيد موسى 02-09-2013 10:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخلافة قادمة (المشاركة 5470854)
هل يجوز لشيخ المعهد رفض خروج مدرس للاعارة بحجة لديه عجز؟

واجازة التعاقد الخارجى هل يجوز له؟

الاعارة لايجوز لانها صادرة من مشيخه الازهر وهى جهه اعلى من سلطاته
وبالنسبه لاجازة التعاقد الخارجى يشترط موافقه رئيسك المباشر

أ/ سعيد موسى 02-09-2013 10:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائل شاهين (المشاركة 5471658)
الا ستاذ الفاضل انا اعمل بالوحدة المحلية وتم تثبيتى واريد النقل للازهر للعمل مدرسا للمواد الشرعية علما باننى خريج كلية التربية بتفهنا الاشراف وتقديرى امتياز فما الخطوات الواجب اتباعها

للاسف ليس لدى علم

FOUADSEG 03-09-2013 02:42 PM

الاستاذ العزيز بالنسيه للقواعد النقل هل يكون الاحث في مباشلره العمل بالمعهد ام الاحدث بمباشره العمل الاولي حيث لي زميله مسابقه 2006 وانا مسابقه 2007 ولكني اقدم منها في المعهد ارجو الرد ولكم جزيل الشكر

أحمد بكر الوكيل 03-09-2013 02:55 PM

طلب نقل

اريد ان انتقل من منطقة الاسكندرية الازهرية الي محافظة الغربية و لقد تقدمت بطلب نقل العام الماضي و تم رفضة من قبل الموجه العام و بناء علي ذلك لم ترسل منطقة الاسكنرية الطلب اصلا الي القاهرة و كررت نفس الشئ هذا العام و تقدمت بنفس الطلب و وعدني الموجه العام انه سوف يوقع بالموافقة و انا الان في انتظار الحركة ان تأتي من القاهرة علما باني مدرس لغة انجليزية تم تثبيتي منذ عامين و كنت اعمل بعقد منذ 2006 وانا اصلا من محافظة الغربية و زوجتي و اولادي يعيشون في الغربية ومحل اقامتي انا و زوجتي بالغربية و السؤال
لو لم اجد اسمي في الحركة ماذا افعل ؟ و شكرا

الشيخ بهاء الحفناوي 03-09-2013 05:49 PM

اريد تغيير اسمي إلى
بهاء الحفناوي وحذف كلمة شيخ

أ/ سعيد موسى 03-09-2013 10:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fouadseg (المشاركة 5473124)
الاستاذ العزيز بالنسيه للقواعد النقل هل يكون الاحث في مباشلره العمل بالمعهد ام الاحدث بمباشره العمل الاولي حيث لي زميله مسابقه 2006 وانا مسابقه 2007 ولكني اقدم منها في المعهد ارجو الرد ولكم جزيل الشكر

بالنسبه للنقل ليس له قانون بالمعنى المفهوم لانه يخضع لعدد اعتبارات منها مدى صلتك بشيخ معهدك والموجه العام
ومدير التنسيق .....الخ اما اذا تساوى الاثنان فى عدم وجود صله او معرفه ونفس التخصص ولابد
من نقل احداهما فى هذه الحاله النقل يكون للذكور اولا واذا كان الاثنان رجال او سيدات ونفس التساوى
هنا نحتكم للاحدث فى المعهد واذا تساوى نحتكم للاقدم

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 05:28 PM.