بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   أخبار التعليم المصــــــــــرى (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=341)
-   -   مستشارك القانونـى (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=96722)

نسرالنت 15-07-2010 01:35 PM

الدال على الخير كفاعله
شكرا ايها الانسان الطيب
لا اجد هديه ابلغ من قولى جزاك الله خيرا

عزت المنشاوى 15-07-2010 03:30 PM

الاخ الاستاذ الفاضل جزاك الله عنا خيرا
لى استشارة بسيطة اود معرفتها وهى : اننى حاصل على بكالوريوس علوم وتربية اثناء الخدمة عام 1998بعد المعلمين
انا ومجموعة من الزملاء وانتظرنا التسوية على المؤهل الجديد التخصصى حتى عام 2000 وتم ارسال طلب من مديرية التربية
والتعليم بالشرقية بالتسوية على القانون 5 لسنة 2000 ولاكن بشروط هى ان يكون التقدير العام جيد الاقدم فى سنة التخرج
الاكبر فى السن فانطبقت هذه الشروط على البعض والبعض الاخر لم تنطبق وتم تسويتهم على الدرجة الثانية التخصصية باقدمية 5 سنوات او نصف المدة ايهما اقرب عام 2000 ثم جاءت التسوية لنا عام 2002 وتم تسوية حالتنا بنفس القانون فاصبح بعض الزملاء الاحدث منا فى التعيين اقدم منا على الدرجة بسنتين اى انهم اصبحو على الدرجة الثانية التخصصية من عام 2003 وانا على الدرجة التخصصية عام 2006 وبناء عليه تم ترقيتهم الى الدرجة الاولى الصادرة فى 1/7/2010 وانا سوف انتظر سنتين حتى يتم ترقيتى الى الاولى حسب الاقدمية فى الدرجة سؤالى سيدى الفاضل هو هل يمكن ان ارفع قضية لتسوية حالتى مثلهم خصوصا ان قرار التسوية للزملاء الذين سبقونا هو صادر من لجنة المديرية بالشرقية فهل القضية تكون مضمونه ام اوفر وقتى وجهدى واسلم امرى الى الله فهذا القرار اضر بنا كثيرا افادكم الله وجزاكم الله عنا خيرا

seemostafa2002 15-07-2010 07:17 PM

عاجل ولكم الشكرشروط الندب الكلى

انا مدرس علوم ادارة شرق المحلة نقت اليها نوفمبر 2009 وتقدمت انا وزميلى الاحدث منى بطلب انتداب لمدرسة رابعة العدوية بالمحلة فندب الموجة زميلى وهو تعيين 1996 وانا تعيين 1995 بدعوى اننى منقول من ادارة اخرى فاعتبرنى احدث من زميلى فهل هذا صحيح قانونا لانى اشعر بالظلم واريد ان اشكو التوجية اذ كان لى حق :slap1qk6:

osamaabdsalam 15-07-2010 08:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هانى كامل3 (المشاركة 2408012)
كنت اعمل مدرس بالحصه فى العام 2008/2009وفى عام 2009/2010تم استدعائى لاداء الخدمه العسكريه وسوف انتهى من الخدمه العسكريه فى 1/9/2010 وجاء فاكس من الوزارة لارسال الاسماء التى كانت تعمل بالحصه للتعاقد معهم وتم ارسال جميع الاسماء التى استلمت بعدى بالحصه ولم اجد اسمى مدرج ضمن المعلمين المتعاقدين لانى ذهبت لتاديه الخدمه العسكريه والاحدث منى تم التعاقد معهم فما الحل

هل جهة عملك لديها علم باستدعائك لخدمة القوات المسلحة

osamaabdsalam 15-07-2010 09:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرالنت (المشاركة 2409668)
الدال على الخير كفاعله
شكرا ايها الانسان الطيب
لا اجد هديه ابلغ من قولى جزاك الله خيرا

وأشكر لك تواصلك الكريم

بارك الله لك

هانى كامل3 15-07-2010 10:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osamaabdsalam (المشاركة 2411341)

انت تعلم ان التدريس بالحصه يبدا من شهر 10الى شهر 5 وتم استدعائى فى شهر 7

osamaabdsalam 15-07-2010 11:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزت المنشاوى (المشاركة 2410105)
الاخ الاستاذ الفاضل جزاك الله عنا خيرا
لى استشارة بسيطة اود معرفتها وهى : اننى حاصل على بكالوريوس علوم وتربية اثناء الخدمة عام 1998بعد المعلمين
انا ومجموعة من الزملاء وانتظرنا التسوية على المؤهل الجديد التخصصى حتى عام 2000 وتم ارسال طلب من مديرية التربية
والتعليم بالشرقية بالتسوية على القانون 5 لسنة 2000 ولاكن بشروط هى ان يكون التقدير العام جيد الاقدم فى سنة التخرج
الاكبر فى السن فانطبقت هذه الشروط على البعض والبعض الاخر لم تنطبق وتم تسويتهم على الدرجة الثانية التخصصية باقدمية 5 سنوات او نصف المدة ايهما اقرب عام 2000 ثم جاءت التسوية لنا عام 2002 وتم تسوية حالتنا بنفس القانون فاصبح بعض الزملاء الاحدث منا فى التعيين اقدم منا على الدرجة بسنتين اى انهم اصبحو على الدرجة الثانية التخصصية من عام 2003 وانا على الدرجة التخصصية عام 2006 وبناء عليه تم ترقيتهم الى الدرجة الاولى الصادرة فى 1/7/2010 وانا سوف انتظر سنتين حتى يتم ترقيتى الى الاولى حسب الاقدمية فى الدرجة سؤالى سيدى الفاضل هو هل يمكن ان ارفع قضية لتسوية حالتى مثلهم خصوصا ان قرار التسوية للزملاء الذين سبقونا هو صادر من لجنة المديرية بالشرقية فهل القضية تكون مضمونه ام اوفر وقتى وجهدى واسلم امرى الى الله فهذا القرار اضر بنا كثيرا افادكم الله وجزاكم الله عنا خيرا

القضية كانت مضمونة إن شاء الله لو رفعت فى وقتها
ولكن الآن يجب قبل رفع القضية استشارة محامى تخصصه إدارى كفء

osamaabdsalam 15-07-2010 11:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seemostafa2002 (المشاركة 2411020)
انا مدرس علوم ادارة شرق المحلة نقت اليها نوفمبر 2009 وتقدمت انا وزميلى الاحدث منى بطلب انتداب لمدرسة رابعة العدوية بالمحلة فندب الموجة زميلى وهو تعيين 1996 وانا تعيين 1995 بدعوى اننى منقول من ادارة اخرى فاعتبرنى احدث من زميلى فهل هذا صحيح قانونا لانى اشعر بالظلم واريد ان اشكو التوجية اذ كان لى حق :slap1qk6:

أنت الأقدم ومن حقك الانتداب للمدرسة المدكورة

ولاغبار عليك بالمطالبة بحقك

البدري الفارس 16-07-2010 11:17 AM

شكر وتقدير

شكرا أستاذ أسامة على رد حضرتك واهتمامك بالرد وجزاك الله خير الجزاء

الأستاذ علاء سليمان 16-07-2010 05:39 PM

هل يوجد اخبار عن منهج الصف السادس الابتدائى و الثالث الاعدادى الجديد

mai fathei 17-07-2010 12:22 AM

لو سمحت عاوزة اعرف من حضرتك عن راي القانون في اللي بيحصل في تنسيق الثانوية العامة
عدم سماحهم لنا بكتابة الرغبات بكل حرية
انا جبت مجموعي 89.6 في السنتين
وانا مرحلة تانية يعني سنة الفراغ
المفروض من حقنا نكتب كل الرغبات بحرية لكن لما بختار كلية الصيدلة يقولي هذه الكلية لا تتناسب مع مجموعك
مع العلم انا كنت جايبة 96 في مرحلة اولي
وترتيبي الان علي مستوي الجمهورية 2987
ولمن نتوجة بالشكوي او برفع دعوة قضائية
عاوزة استفسر عن حضرتك بكل دا
يا ريت حضرتك ترد عليا ضروري عشان الظلم ميطبقش علينا
من اجل مصلحة الجامعات الخاصة 75 % يدخل صيدلة
ويبقي اسمه دكتور طب ازاي هيعالج الناس
ارجو من حضرتك اجابتي

هانى كامل3 17-07-2010 12:40 AM

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osamaabdsalam http://www.thanwya.com/vb/life/buttons/viewpost.gif

osamaabdsalam 17-07-2010 06:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدري الفارس (المشاركة 2413049)
شكرا أستاذ أسامة على رد حضرتك واهتمامك بالرد وجزاك الله خير الجزاء

وأشكر لك تواصلك الكريم

وبارك الله لك

osamaabdsalam 17-07-2010 06:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mai fathei (المشاركة 2415582)
لو سمحت عاوزة اعرف من حضرتك عن راي القانون في اللي بيحصل في تنسيق الثانوية العامة
عدم سماحهم لنا بكتابة الرغبات بكل حرية
انا جبت مجموعي 89.6 في السنتين
وانا مرحلة تانية يعني سنة الفراغ
المفروض من حقنا نكتب كل الرغبات بحرية لكن لما بختار كلية الصيدلة يقولي هذه الكلية لا تتناسب مع مجموعك
مع العلم انا كنت جايبة 96 في مرحلة اولي
وترتيبي الان علي مستوي الجمهورية 2987
ولمن نتوجة بالشكوي او برفع دعوة قضائية
عاوزة استفسر عن حضرتك بكل دا
يا ريت حضرتك ترد عليا ضروري عشان الظلم ميطبقش علينا
من اجل مصلحة الجامعات الخاصة 75 % يدخل صيدلة
ويبقي اسمه دكتور طب ازاي هيعالج الناس
ارجو من حضرتك اجابتي

سيفيدك أهل الخبرة بالرد قريبا

osamaabdsalam 17-07-2010 06:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هانى كامل3 (المشاركة 2415637)
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osamaabdsalam http://www.thanwya.com/vb/life/buttons/viewpost.gif

تقدم بشكوى للجهات المختصة مرفقا مستندات تدريسك بالحصة خلال المدة المذكورة

وفقك الله

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 05:44 AM.