بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   منتدى معلمى التربية والتعليم (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=737)
-   -   ايه اخبار تعيين أوائل الكليات ياجماعة؟ (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=300138)

ramy gama 30-08-2011 08:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة imenesi (المشاركة 3908138)

يا عم رامي انت بتصدق الحاجات دي
دي اشتغالات كلها

فعلا والله ...هههههههههههههههههه..عموما كل سنه وانت طيب وعقبال التعييييين آمييييييييين

ramy gama 30-08-2011 08:36 AM

كل سنه وأحبابنا في المنتدي في تماما الصحه والعافيه

بالنسبه للأزهر الحصر سيذهب يوم الأحد للتنظيم للإعتماد !! وبعون الله تعالي لن يأخذ وقت طالما إن البيانات صحيحه وسليمه والحمد لله إن إخوانا هما اللي كتبوه وخلصوه علشان اكيييييد لو كان الموظفين هما اللي كتبوه اكييييييد كان هيبقي فيه متاهات وطبعا الكل عارف ؟؟

وكل عام وانتم بخير

منى أبو الجود 30-08-2011 10:09 AM

عيد سعيد ومبارك على كل أعضاء المنتدى ويارب العيد الي جاي تكون كل أمانينا اتحققت .........كل سنة وانتي طيبة يا أختي العزيزة أم رهف .......الأخ الفاضل خليل كل سنة وانت طيب ......الأخ الفاضل رامي كل سنة وانت طيب ......وكل أعضاء المنتدى تعود عليكم الأيام بالخير والبركات .......كان عندي سؤال يا جماعة بالنسبة للأسماء حتترفع على النت امتى عشان الاطمئنان

ابومصطفى الجعفرى 30-08-2011 11:17 AM

كل سنه وانتم طيبىن وفى اتم صحه وعافيه على كل اهل المنتدى والمسلمين جميعا

خالد عقيبى 30-08-2011 11:51 AM

كنت قرأت ان الأسماء سترفع على النت بعد الاعتماد من الجامعـــــــــــــــــــــه أمال هى فين
لم يعد لهم أى حجه ياريت أى أحد يكون قريب من الجامعه يفكر المسؤلين بذلك لان هما عاوزين اللى يزقهم فى كل حاجه ويعرفهم
دا موقع جامعة الأزهر عليه بيانات من حوالى سنتين ولم يتم تغيرها من أيام أحمد نظيف واشيخ الطنطاوى

خالد عقيبى 30-08-2011 11:58 AM

كل عام وأعضاء المنتدى بخير بمناسبة عيد الفطر المبارك
أعاده اللـــــــــــــــــــــــــــــه عليكم باليمن والبركات ويارب نسمع أخبار كويسه بعد العيد لأوائل الأزهر لانهم بجد تعبوا جدا وبالأخص الأخ خليل المسيرى وألأخ رامى جمال وغيرهم الكثير
جعل الله لهم ذلك فى ميزان حسناتهم

خليل المسيرى 30-08-2011 01:05 PM

الشكر لله

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد عقيبى (المشاركة 3908385)
كل عام وأعضاء المنتدى بخير بمناسبة عيد الفطر المبارك
أعاده اللـــــــــــــــــــــــــــــه عليكم باليمن والبركات ويارب نسمع أخبار كويسه بعد العيد لأوائل الأزهر لانهم بجد تعبوا جدا وبالأخص الأخ خليل المسيرى وألأخ رامى جمال وغيرهم الكثير
جعل الله لهم ذلك فى ميزان حسناتهم

أولا الفضل لله واسمى هو أحمد عامر
و سميت نفسى خليل لأنه من اعز الاصاحب لدى واعتبره نفسى اما اذا أردت ان توجه الشكر فهو لله فى كل شئ ثم الرجال الحقيقين من قاموا بهذا الجهد حفظهم الله ورعاهم وزادهم علوا أما بالنسبه لى فكل ما فعلته هو الاستفسارات ومتابعة الأخبار وجمعها ثم نشرها هذا بكل صدق وهناك من اتصل بى ويعدى حبيبى قلبى الاستاذ / محرو س عتاقى أول تربية فينية 2004

أخوكم احمد عامر كفر الشيخ
وعلى أمل ان ننتهى من هذا الحوار قريبا

ahmed waheed waheed 30-08-2011 04:18 PM

العيد الجاى ان شاء الله يكون كل الاوائل اتعينوا فولوا يااااااااااااااااااااااااااارب وربنا ان شاء الله مش هيضيع تعب حد خليكم فاكرين الكلمة دى كويس بس الصبر وكل سنة وأنتم طيبين

El Ninio 30-08-2011 04:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramy gama (المشاركة 3908194)
فعلا والله ...هههههههههههههههههه..عموما كل سنه وانت طيب وعقبال التعييييين آمييييييييين

وانت طيب يا كبير وان شاء الله ربنا هيكرمنا جميعا

عليا 88 30-08-2011 05:06 PM

كل سنه وانتم طيبين

د.عبدالرحمن المنياوي 30-08-2011 05:28 PM

كل عام انتم بخير .. والسنة الجاية نصكم دكارترة والباقي إداريين .. ولا عزاء للظلمة والمفترين

د.عبدالرحمن المنياوي 30-08-2011 05:30 PM

خطأ يقع فيه الغالبية العظمي منا : كلنا نقول كل عام وأنتم بخير , بإضافة الواو وهذا خطأ لغوي فليس للواو مكان هنا يقول عباس أبو السعود في كتابه " شموس العرفان بلغة القرآن " يقول :( ويقولون في التهنئة بالعيد ونحوه : كل عام وأنتم بخير برفع كل ، وهذا التركيب لا يساير ما وضعه النحاة من القواعد : فكل عام لا يصح أن يكون مبتدأ ، لأنه حينئذ لا خبر له، فإن قيل : إن الخبر محذوف تقديره يمر ،قلت : إن هذا ليس من المواضع التي يحذف فيها الخبر على أن جملة يمر جائز فيها أن تكون صفة لعام ووجود الواو هنا يدل على أن الجملة بعدها حالية ، غير أن هذا التعبير ليس فيه ما يصح أن يكون صاحبا لهذه الحال . ولإصلا ح هذا التركيب ينبغي أن تحذف الواو فيقال : كل عام أنتم بخير بنصب كلمة كل على أنها ظرف زمان لإضافتها إلى الزمان والجملة بعدها مبتدأ وخبر والمعنى : أنتم بخير في كل عام وهذا شبيه بقوله تعالى في الرحمن "كل يوم هو في شان " ... صفحة 29 (طبعته دار المعارف) وهناك ملاحظة أن مجمع اللغة العربية قد أجازها وقال علماء المجمع : كل عام مبتدأ حذف خبره، والتقدير: كل عام مقبل وأنتم بخير، والواو حالية، والجملة بعدها حال". وهذا يخالف قواعد اللغة العربية مع احترامي لعلماء المجمع اللذين كثيرا ما يريدون إراحة أنفسهم مثلهم كمثل النظام البائد مع أن كل علماء اللغة الوائل الأكفاء قد قالوا عكسهم وأنها لا تجوز وكما أجاز علماؤنا الأفاضل كلمة تليفزيون وراديو إلى قاموس اللغة مع العلم أنه من الممكن أن نقول مذياع مالها لغتنا العربية أعجزت ولا حول ولا قوة إلا بالله , ولنعلم أن علماء المجمع قالوا لإن الخبر محذوف وليس هذا موضع يجوزز حذف الخبر فيه , وأين صاحب الحال , المهم أرجو أن نكون نحن الصفوة ونتعلم كيف نهنئ بعضنا بعضا .

منى أبو الجود 30-08-2011 06:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....الشكر الوفيرلكل من ساهم في اتمام مسألة تعيين أوائل الأزهر سواء بالاعتصام أو بمتابعة الأخبار ونقلها لنا ........وربنا يوفقهم ويجازيهم خير ........بس يا جماعة ياريت تكملوا جميلكوا وترفعوا الأسماء على النت .....أنا طلبت هذا الطلب مراراً ولم أجد رد من أحد من الأعضاء المتميزين زي الاخ الفاضل خليل والأخ الفاضل رامي ......ياريت يا جماعة تطمنونا لأن إحنا لسه قلقين لأننا منعرفش الأسماء .........صحيح أنا سألت في الكلية بالنسبة لي وقالولي ان اسمي اتبعت .......بس نفسي أتأكد ياريت يا جماعة تطمنوني وجزاكم الله كل الخير

ام رهف 30-08-2011 06:43 PM

السلام عليكم
كل عام انتم بالف الف خير
وان شاء الله عيد سعيد عليكم وعلى الامة الاسلامية
وربنا يحقق لكم ماترجوه وتتمنوه
تهنئة خاصة لاوائل الازهر
ربنا يتم فرحتنا على خير
اشكرك استاذة منى ابو الجود على السؤال
واشكر اخوتى الاساتذة رامى وخليل على مجهوداتهم
وربنا يكتب الخير لي ولكم ولجميع المسلمين
تقبلو تحياتى
ام رهف

amralaraby 30-08-2011 09:37 PM

كل عام واعضاء المنتدى الكرام بخير ........................... والف مبروك لاوائل الازهر .................. واعبالنا ان شاء الله .

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 10:01 PM.