بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   منتدى معلمي الأزهر الشريف (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=306)
-   -   مستشـارك الأزهــــــرىّ أ / سعيد موسى (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=199743)

هيما2010 04-09-2010 10:41 AM

0106422945

;):006et4::022yb4::022yb4:;):006et4:
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ/ سعيد موسى (المشاركة 2616317)
معذرة اعتقد بانك سوف تعمل فى المنطقة

أ/ سعيد موسى 04-09-2010 06:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الحكيم علي (المشاركة 2619547)
نرجومن الأستاذسعيد أن يفيدنا بموعدتطبيق الجانب الأدبي من كادرالمعلمين ام أنه أصبح في سلة المهملات مع وافرشكري وتقديري

لقد بدأ التطبيق بالفعل ولكن حسب على ظروف كل حاله

عبد الحكيم علي 04-09-2010 07:33 PM

للأسف باأستاذسعيدفي منطقة كفرالشيخ بيقولوا ان الكادر مادي فقط وهذا هو تفسيرهم للقانون 155فما هو الحل .

أ/ سعيد موسى 04-09-2010 09:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الحكيم علي (المشاركة 2621465)
للأسف باأستاذسعيدفي منطقة كفرالشيخ بيقولوا ان الكادر مادي فقط وهذا هو تفسيرهم للقانون 155فما هو الحل .

معذرة ماذا تريد من تطبيق الكادر الان ؟؟؟ هل تريد الجانب الادبى اذا كانوا محتاجينك فى ترقية عندئذ سيتم التطبيق غير ذلك لايوجد حل غير الانتظار والصبر

مينومينو 05-09-2010 04:44 PM

حتى الآن هناك بعض النقاط الخفيه وسوف تتضح بعد صدورالدرجات فى هذا العام
يقولون أنه يتوجب عليك انتظار خمس سنوات بين كل مرحلة ماليه
مثلاً واحد زى حالاتى على الدرجه الثالثه وينتظر الثانيه فى خلال العام
لن أحصل على ال75 % إلا عام 2014 تقريباً أى بعد مرور الخمس سنوات على الامتحان الأخير لى فى الأكاديميه
وهذا ظلم وجهل
والسبب أننى لن أحتاج إلى امتحان آخر لأنه فى الإمتحان السابق كان الموجه بتاعى بيمتحن معايا فنفس الكود

الله المستعان
.
بصراحه حال البلد مابقاش يسر

الله المستعان

أ/ياسر 05-09-2010 04:45 PM

السلم عليكم أخي الفاضل / أرجو من سيا دتكم صورة من الخطة الدراسية للعام الحالي أو حتي السابق لعمل الجدول ولكم جزيل الشكر

alien2 05-09-2010 05:08 PM

استاذى سعيد
ذهبت الى منطقة دمياط اليوم لاستلام العمل
ليس هناك مراعاة للاقدمية او للكفاءة
المهم اى حد يسد العجز فى اى مكان و خلاص
لم اشعر بالراحة فى اليوم الاول لى بين الازاهرة
وهمس لى احدهم جانبا بالمثل القديم
إذا اردت ان تنجز فعليك بالوينجز

محمد عبد الحميد 77 05-09-2010 07:52 PM

استاذ سعيد شاكررررررررررر جدااااااااااا

أ/ سعيد موسى 06-09-2010 02:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مينومينو (المشاركة 2623869)
حتى الآن هناك بعض النقاط الخفيه وسوف تتضح بعد صدورالدرجات فى هذا العام
يقولون أنه يتوجب عليك انتظار خمس سنوات بين كل مرحلة ماليه
مثلاً واحد زى حالاتى على الدرجه الثالثه وينتظر الثانيه فى خلال العام
لن أحصل على ال75 % إلا عام 2014 تقريباً أى بعد مرور الخمس سنوات على الامتحان الأخير لى فى الأكاديميه
وهذا ظلم وجهل
والسبب أننى لن أحتاج إلى امتحان آخر لأنه فى الإمتحان السابق كان الموجه بتاعى بيمتحن معايا فنفس الكود

الله المستعان
.
بصراحه حال البلد مابقاش يسر

الله المستعان

لست وحدك فى هذا الموضوع هناك كثيرون وانا منهم الموضوع حظ ليس الا لكن السؤال مادخل الموجه الذى كان بيمتحن معاك فى هذا الموضوع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

أ/ سعيد موسى 06-09-2010 02:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ/ياسر (المشاركة 2623876)
السلم عليكم أخي الفاضل / أرجو من سيا دتكم صورة من الخطة الدراسية للعام الحالي أو حتي السابق لعمل الجدول ولكم جزيل الشكر

اى مرحله تتحدث عنها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ابتدائى ام اعدادى ام ثانوى

أ/ سعيد موسى 06-09-2010 02:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عب (المشاركة 2624511)
استاذ سعيد شاكررررررررررر جدااااااااااا

لاشكر على واجب صديقى العزيز ربنا يوفقك ويعطيك كل ماتتمناه

أ/ سعيد موسى 06-09-2010 03:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alien2 (المشاركة 2623973)
استاذى سعيد
ذهبت الى منطقة دمياط اليوم لاستلام العمل
ليس هناك مراعاة للاقدمية او للكفاءة
المهم اى حد يسد العجز فى اى مكان و خلاص
لم اشعر بالراحة فى اليوم الاول لى بين الازاهرة
وهمس لى احدهم جانبا بالمثل القديم
إذا اردت ان تنجز فعليك بالوينجز

معذرة هل ستعمل فى منطقة دمياط الازهرية نفسها ام فى احد المعاهد التابعه لمنطقة دمياط ؟؟؟؟؟؟
و شىء طبيعى اى مكان جديد تذهب اليه تجد نفسك غير مرتاح نفسيا الى ان تتعود على المكان وتجد لك زملاء عندئذ سوف تتعود عالمكان
ومالمقصود بالونجز لماذا تدفع فلوس ؟؟؟

أ/ياسر 06-09-2010 11:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ/ياسر (المشاركة 2623876)

الاعدادي والثانوي ... وكل سنة وحضرتك طيب يا أستاذ/ سعيد

أ/ سعيد موسى 06-09-2010 06:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ/ياسر (المشاركة 2626805)
الاعدادي والثانوي ... وكل سنة وحضرتك طيب يا أستاذ/ سعيد

ارجو الرد من الاستاذ عوض او اى زميل على دراية بالاعدادى والثانوى وكل سنه وانت طيب ا/ياسر

نسمات هادئة 06-09-2010 10:31 PM

دكتور سعيد
انا متعاقدة بقالي 4 سنين مدرسة لغة عربية بمنطقة المنصورة اول عقد كنت مدرسة اعدادي بنين رحت المعهد قالوا مينفعش مدرسة في معهد بنين ونفلوني ابتدائي ومن يومها مش عارفه اتنقل تاني للاعدادي مع العلم ان فيه معهد فتيات بجواري وبه عجز شديد في مدرسي اللغة العربية وقدمت اكتر من طلب للتصعيد ولكن مامن مجيب " لابد من واسطة وانا معنديش " اعمل ايه؟

أ/ سعيد موسى 06-09-2010 10:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسمات هادئة (المشاركة 2628733)
دكتور سعيد
انا متعاقدة بقالي 4 سنين مدرسة لغة عربية بمنطقة المنصورة اول عقد كنت مدرسة اعدادي بنين رحت المعهد قالوا مينفعش مدرسة في معهد بنين ونفلوني ابتدائي ومن يومها مش عارفه اتنقل تاني للاعدادي مع العلم ان فيه معهد فتيات بجواري وبه عجز شديد في مدرسي اللغة العربية وقدمت اكتر من طلب للتصعيد ولكن مامن مجيب " لابد من واسطة وانا معنديش " اعمل ايه؟

للاسف لاتوجد اجابه ؟؟؟؟ غير اعتمادك على الله سبحانه وتعالى

masterabdo 07-09-2010 05:05 AM

اين الرد على سؤالى حول توزيع منهج الفيزياء للثانوية الازهرية للعام 2011 بعد الحذف الذى حدث فى التربية والتعليم

أ/ سعيد موسى 07-09-2010 08:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة masterabdo (المشاركة 2630634)
اين الرد على سؤالى حول توزيع منهج الفيزياء للثانوية الازهرية للعام 2011 بعد الحذف الذى حدث فى التربية والتعليم

ارجو من الاستاذ عوض الرد على هذا السؤال لاننى كل خبرتى فى الابتدائى

zizoamr 07-09-2010 09:39 PM

السلام عليكم
انا متعاقده من 2005 وقدمت طلب لنقلى من محافظه الى اخرى لما اتصلت بالمنطقه اخبرونى انى فيه مجموعه طلبات حتيجى بعد العيد ان شاء الله بس كنت عايزه اعرف هو تقديم طلب النقل ليه مواعيد معينه ولا فى اى وقت من السنه ممكن اقدم طلب النقل
وجزاك كل خير

أ/ سعيد موسى 07-09-2010 10:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zizoamr (المشاركة 2633254)
السلام عليكم
انا متعاقده من 2005 وقدمت طلب لنقلى من محافظه الى اخرى لما اتصلت بالمنطقه اخبرونى انى فيه مجموعه طلبات حتيجى بعد العيد ان شاء الله بس كنت عايزه اعرف هو تقديم طلب النقل ليه مواعيد معينه ولا فى اى وقت من السنه ممكن اقدم طلب النقل
وجزاك كل خير

النقل من محافظة لاخرى ليس له ميعاد محدد

mr fawzy 08-09-2010 01:18 PM

انا مدرس اول رياضيات غير متخصص بالمرحلة الاعدادية بالازهر ومؤهلي بكالوريوس زراعة وحصلت علي الدبلومة العامة في التربية فهل قانونا لي في تدريس رياضيات المرحلة الثانوية

mr fawzy 08-09-2010 02:28 PM

وهل هناك منشور خاص بالغير متخصصين ولو فيه ياريت حضرتك تنزله ولكم مني التقدير

أ/ سعيد موسى 09-09-2010 12:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr fawzy (المشاركة 2636896)
وهل هناك منشور خاص بالغير متخصصين ولو فيه ياريت حضرتك تنزله ولكم مني التقدير

يجيب على هذا السؤال المتخصصون بالمرحله الثانويه
وموضوع هناك منشور بذلك الاجابه بالنفى ولكنه عرف خريج رياضة يدرس رياضه وعلوم يدرس علوم الامر هنا لايحتاج منشور
اما بالنسبة لك غير منطقى يحدث العكس ويطلع منشور بكون واحد غير متخصص يشرح اى ماده

محمد عبد الحميد 77 09-09-2010 01:19 AM

استاذ سعيد متى يحق لى التصعيد الى معلم اعدادى ثانوى علما بانى كما تعلم مدرس ابتدائى متعاقد

أ/ سعيد موسى 09-09-2010 03:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عب (المشاركة 2638821)
استاذ سعيد متى يحق لى التصعيد الى معلم اعدادى ثانوى علما بانى كما تعلم مدرس ابتدائى متعاقد

لابد من مساعده من موجه بالاعدادى او الثانوى وطبعا قبلهم الله سبحانه وتعالى

أ/ سعيد موسى 09-09-2010 05:32 PM

1 مرفق
http://www.thanwya.com/vb/attachment...1&d=1284046202

أ/ سعيد موسى 11-09-2010 05:28 PM

1 مرفق
http://www.thanwya.com/vb/attachment...1&d=1284218856

رائحه الورد 12-09-2010 01:24 PM

هل يحق للمدرس المساعد الذى نجح فى اختبار 20 11 2009 وقدم الicdl اخذ اجازه بدون مرتب او اجازه مرافقه زوج؟ من فضلك اريد الرد وليه ميكنش فى التعاقد بند يحافظ على شمل الاسره مثل المدرسين الاساسين

رائحه الورد 12-09-2010 09:38 PM

متى سوف يتم تعيين المدرسين المتعاقدين الناجحين فى امتحان 20\11 والحاصلين على icdlوهل هو تثبيت فعلى ام مجرد تغيير للمسمى الوظيفلى نرجو التوضيح؟

أ/ سعيد موسى 13-09-2010 01:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائحه الورد (المشاركة 2652314)
هل يحق للمدرس المساعد الذى نجح فى اختبار 20 11 2009 وقدم الicdl اخذ اجازه بدون مرتب او اجازه مرافقه زوج؟ من فضلك اريد الرد وليه ميكنش فى التعاقد بند يحافظ على شمل الاسره مثل المدرسين الاساسين

لايجوز للمتعاقد غير اجازة الوضع بجانب الاعتيادى والمرضى والعارضه غير ذلك لايوجد

السبب ؟ هذه من شروط العقد التى قمتى بالتوقيع عليها

أ/ سعيد موسى 13-09-2010 02:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائحه الورد (المشاركة 2653544)
متى سوف يتم تعيين المدرسين المتعاقدين الناجحين فى امتحان 20\11 والحاصلين على icdlوهل هو تثبيت فعلى ام مجرد تغيير للمسمى الوظيفلى نرجو التوضيح؟

الله وحده يعلم اجابه هذه الاسئله

رائحه الورد 13-09-2010 12:50 PM

ما هو موقف المعلمين المساعدين الناجحين فى اختبار نوفمبر والحاصلين على شهاده icdl هل سيتم تعينهم ام لا؟ ومتى سيحدث زلك وهل هو تعيين فعلى ام مجرد تغيير مسمى وظيفى?

رائحه الورد 13-09-2010 12:52 PM

شكرا جزيلا على الرد

أ/ سعيد موسى 13-09-2010 04:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائحه الورد (المشاركة 2655323)
شكرا جزيلا على الرد

لاشكر على واجب

ايهاب22 14-09-2010 10:11 PM

هل فيه اخبار عن اجازه السبت يا استاذ سعيد وجزاك الله خيرا

hmh_hmh 15-09-2010 12:38 PM

هل فية منشورخاص بالتربوى للمسبتين ؟؟؟؟؟؟؟؟
وهل فية طلب لتقديمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وليه لما بيكون فيه حاجه للمدرسين جديده مابنعلمش عنها الا بعد المده ماتنتهى نرجو من سيادتكم عرض كل جديد وبصوره واضحة . وشكرا

أ/ سعيد موسى 16-09-2010 11:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايهاب22 (المشاركة 2657254)
هل فيه اخبار عن اجازه السبت يا استاذ سعيد وجزاك الله خيرا

معذرة على التاخر فى الرد بسبب وقوع المنتدى عموما كان هناك اجتماع مع الدكتور الطيب يوم الاربعاء الماضى لبحث هذا الموضوع وكانت هناك مناقشات لبحث عودة السبت ولكنه اصر على ان السبت عمل

محمد عبد الحميد 77 16-09-2010 11:16 PM

استاذ سعيد هو من حق شيخ المعهد انه يحملنى 25 حصة قران وخمسه احتياطى يعنى المجموع 30 حصه
وهو عامل كده مع اغلب المتعاقدين وفى مدرسين قران ومديهم 10 حصص عربى
فهل من حقى اعترض على الجدول على اساس ان نصابى 24 حصة ارجو الافاده

أ/ سعيد موسى 16-09-2010 11:26 PM

[quote=hmh_hmh;2658652]هل فية منشورخاص بالتربوى للمسبتين ؟؟؟؟؟؟؟؟
وهل فية طلب لتقديمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وليه لما بيكون فيه حاجه للمدرسين جديده مابنعلمش عنها الا بعد المده ماتنتهى نرجو من سيادتكم عرض كل جديد وبصوره واضحة . وشكرا
انا شخصيا اول مرة اسمع عن ذلك فى المنتدى المفروض ان الاساسى يحتاج التربوى لترقيه الكادر وترقية الكادر بعد 3سنين (يامين يعيش )وهل منطقى مدرسين قضوا عمرهم فى الازهر وخرجوا اجيال الان تقول لهم انتم محتاجين دورة تربوى للترقية فى الكادر هذا موضوع صعب ممكن لمدرس خريج حديث اما القديم مثلى محتاج تفكير عموما الدورة السابقه كانت للعقود لما ياتى منشور اخر رسمى واضح يكون للاساسى عندئذ نبدأ فى التفكير

أ/ سعيد موسى 16-09-2010 11:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عب (المشاركة 2664717)
استاذ سعيد هو من حق شيخ المعهد انه يحملنى 25 حصة قران وخمسه احتياطى يعنى المجموع 30 حصه
وهو عامل كده مع اغلب المتعاقدين وفى مدرسين قران ومديهم 10 حصص عربى
فهل من حقى اعترض على الجدول على اساس ان نصابى 24 حصة ارجو الافاده

قانونى ليس من حقك الاعتراض على ال25 لاحصة ومن حقك الاعتراض على ال5احتياطى
عرفى لاتعترض لانه فى هذه الحاله من حق الناظر ان يجعلك موجود فى المعهد من طابور الصباح حتى اخر خروج للتلاميذ وهذا قانونى
بمعنى لاداعى لكلمه قانونى علشان لو طبقنا القانون بحذافيره ليس فى مصلحتك الافضل العمل بروح القانون وروح الاسرة والتعاون والمحبة حتى لاتحدث مشاكل بينكم والموضوع لو وصل للمنطقة معهدك سوف يصبح مكانا لجميع الموجهين والقطاع والتفتيش ....الخ

محمد عبد الحميد 77 16-09-2010 11:54 PM

طيب يا استاذ سعيد اذا كان هو مصر على موضوع الحضور من الطبور لحد نهاية اليوم الدراسى
انا اولا مش فارق معى الموضوع لانى اصلا ببقى مضطر احضر بدرى علشان المواصلات وبرضوا بستنى لاخر اليوم علشان الدروس
بس انا على الطريقه والتعامل فيه تحكم وحب سيطره ومجرد انه عاوز ينرفز اللى قدامه

أ/ سعيد موسى 17-09-2010 01:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عب (المشاركة 2664903)
طيب يا استاذ سعيد اذا كان هو مصر على موضوع الحضور من الطبور لحد نهاية اليوم الدراسى
انا اولا مش فارق معى الموضوع لانى اصلا ببقى مضطر احضر بدرى علشان المواصلات وبرضوا بستنى لاخر اليوم علشان الدروس
بس انا على الطريقه والتعامل فيه تحكم وحب سيطره ومجرد انه عاوز ينرفز اللى قدامه

ا/محمد انا شخصيا افضل ان يكون التعامل بين جميع العاملين بالمعهد بالتفاهم والحب والتراضى وطبعا الحمد لله نجحت بنسبه لاتقل عن 95% طبعا لكى اصل لنسبة 100% اعتقد شبه مستحيلة
نرجع لموضوعك ال5 حصص احتياطى ليس لهم اى لزوم لانك بذلك تعمل يوميا 5حصص وهذا فيه ارهاق كبير
ولكن عندى سؤال كم تقريبا انصبه جميع المدرسين هل يوجد عجز فى معهدك لهذه الدرجة ؟؟؟؟
وكم عدد الفصول ؟؟ اذا كان هذا الكلام ينطبق على الجميع فالضرورة تبيح المحظور عموما حاول مع شيخ معهدك بالحسنى واخبره ان كان يوجد زملاء انصبتهم اقل هم افضل ان يتولوا الاحتياطى حتى تستطيع ان تؤدى عملك بافضل حال وخذ بالك لايوجد شيخ معهد يريد ان يصبح معهده به كثير من المشاكل وفقك الله

ايهاب22 17-09-2010 06:22 AM

شكرا على الرد استاذنا العزيز

ابوو كريم 17-09-2010 09:46 AM

طلب عاجل للأستاذ سعيد موسي ارجو سرعة الرد

ارجو من حضرتك المشورة والمساعدة
فأنا مدرس لغة فرنسية بقطاع يتبع الدقهلية هذا القطاع الذي اتبعه مكون من 2 مدرسين اساسيين و6 مدرسين متعاقدين
انا واحد من الاساسيين ويوجد قطاع اخر بجوارنا به عجز في 4 معاهد قام التوجيه العام بسد العجز العام الماضي بمتعاقدين وقال ان معه موافقة من وكيل الوزارة بندب المتعاقد خارج قطاعه لسد العجز وكان هذا شيئا جيدا
هذا العام ما زال العجز موجود فتحجج التوجيه بان المتعاقد لا يخرج من قطاعه وقد واكب ذلك تغيير وكيل الوزارة وفوجئت
بانه قام بنقلي انا وزميلي الاخر نقلا كليا الي هذا القطاع وةليس ندب جزئي مما يعتبر نقلا تعسفيا
واود ان اشرح لحضرتك خطأ فادح ارتكبه التوجيه يتمثل في الاتي
هذا العجز في ذلك القطاع عجز قائم منذ حوالي 3 سنوات اي في الوقت الذي كان يجري في الازهر مسابقات متتالية لسد العجز بل كان من يفسخ تعاقدة او لا يتسلم عمله كان الازهر ياتي بمتعاقد بدلا منه من احتياطي المسابقة وقام موجه القطاع المزعوم بارسال طلب 4 مدرسين الي الموجه العام اثناء التعاقدات الا انه لم يطلب اي مدرس لهذا القطاع خوفا من المسائله امام الجهاز المركزي للمحاسبات حيث انه كدس قطاعات مثل المنصورة وطلخا بالمتعاقدين واصبح هناك متعاقدون لا يزيد نصابهم عن 6 حصص وكان هذا التكدس كله مجاملات بل كان يوجد اكثر من متعاقد في معهد واحد لا تزيد عدد الحصص فيه عن 8 حصص
المهم انه اصبح هناك زياده في المتعاقدين ولكن في قطاعات المجاملات فقط لذلك لم يطلب للقطاع الذي نحن بصدد خوفا من المساءله عن هذه الزياده مما يعتبر اهدار للمال العام وضياع فرص علي الدوله في تعيين من له الحق
لذا ارجو منك المساعده بالمشورة بكل ما اوتييت من جهد في سبيل الحصول علي حقي
ملحوظه / اذا كان المتعاقد لا يخرج من قطاعه والمطلوب المدرس الاساسي فيكفي الندب الجزئي
ثانيا نقل او ندب من هو احدث مني فهناك الاحدث فالموضوع ليس بالمسافات ولكنه بالأقدميه المفروض ان ياتي يالأحدث من الاساسيين ايا كانت محل اقامته
ملحوظه اخري اضعها امام حضرتك للمشورة
ان القطاع المزعوم به 8 معاهد 4 فتيات و4 بنين ويوجد به مُدرستان تحمل كلا منهم معهدي فتيات 12 حصة فمكن الممكن اسناد معهد ثالث لهما ( معهد بنين ) فليس بجديد علي الازهر ان تعمل سيده في معهد بنين
استاذ سعيد ارجو توجيهي الي الطريق الصحيح للحصول علي حقي فأنا لا اريد تنفيذ الخطاب لاني لو نفذته لن ارجع الي قطاعي ابد الدهر
واشكر لحضرتك سعة الصدر التي عهدناها في هذا المنتدي

أ/ سعيد موسى 17-09-2010 11:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايهاب22 (المشاركة 2665914)
شكرا على الرد استاذنا العزيز

لاشكر على واجب وفقك الله

أ/ سعيد موسى 17-09-2010 11:48 AM

معذرة صديقى العزيز هناك عدده نفاط اوضحها لك
1-عند صدور جواب نقل لابد من تنفيذ النقل ( ممكن تغير الجواب الى معهد اقرب )
2-فى الازهر النقل ليس شرطا للاحدث فى التعيين مثل التربية والتعليم
3- النقل يتم لصالح العمل وطبعا هذه المقوله ضع تحتها خط فهى الباب الخلفى لاى نقل
4- لايوجد امامك غير الذهاب للتوجيه ومحاولة اختيار معهد اخر تجده مناسبا
5- فى حاله الفشل فى ايجاد حل عليك الذهاب الى رئيس القطاع التابع له وشرح مشكلتك
6- فى جميع الاحوال يجب ان يكون كلامك بهدوء وبدون تعصب وفقك الله

محمد عبد الحميد 77 17-09-2010 01:47 PM

ربنا يعزك يا استاذ سعيد هو الصراحه الموضوع على الكل حتى المدرسين الاوائل وخدين 22 حصه وعامتا ربنا يهدينا لبعض
هو فى سؤال اخير بس انا عاوز اعرف الفرق بين المدرس المتعاقد فى الثانوى والمدرس المتعاقد فى الابتدائى اذا كان هناك فرق فهل هو ماديا وادبيا ام ماذا وهل الفرق ده لوكان موجود انزال مع قانون الكادر الجديد ولا لسه موجود ارجو الافاده لان فى زميل بيحاول يقنعنى انى انقل لاعدادى ثانوى وانا متردد فلو فى مميزات ادبية او مالية خاصة بعد قانون الكادر يبقى انقل مفيش يبقى افضل زى منا ولك جزيل الشكر

أ/ سعيد موسى 17-09-2010 06:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عب (المشاركة 2667402)
ربنا يعزك يا استاذ سعيد هو الصراحه الموضوع على الكل حتى المدرسين الاوائل وخدين 22 حصه وعامتا ربنا يهدينا لبعض
هو فى سؤال اخير بس انا عاوز اعرف الفرق بين المدرس المتعاقد فى الثانوى والمدرس المتعاقد فى الابتدائى اذا كان هناك فرق فهل هو ماديا وادبيا ام ماذا وهل الفرق ده لوكان موجود انزال مع قانون الكادر الجديد ولا لسه موجود ارجو الافاده لان فى زميل بيحاول يقنعنى انى انقل لاعدادى ثانوى وانا متردد فلو فى مميزات ادبية او مالية خاصة بعد قانون الكادر يبقى انقل مفيش يبقى افضل زى منا ولك جزيل الشكر

لايوجد اى فرق ماديا الميزة الوحيدة ان هناك تخصص فى المواد مدرس الرياضه يشرح رياضة فقط وهكذا
عكس الابتدائى ممكن مدرس العربى يعطى قران والعكس

محمد عبد الحميد 77 17-09-2010 09:51 PM

شكرا استاذ سعيد على سعة صدرك

أ/ سعيد موسى 17-09-2010 09:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عب (المشاركة 2669137)
شكرا استاذ سعيد على سعة صدرك

انت تعلم اننى اكن لك كل تقدير واحترام صديقى العزيز

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 02:58 AM.