بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   منتدى معلمى الأزهر الشريــــــــــــف (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=306)
-   -   مستشارك المالى والإدارى بالأزهر (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=252790)

ramada55g 05-01-2011 11:20 AM

ممكن رقم حضرتك لامر مهم انا رمضان على 0101346107 ارجو الاتصال ضرورى وسوف اتصل بحضرتك

ramada55g 05-01-2011 11:21 AM

ممكن رقم حضرتك لامر مهم انا
رمضان على 0101346107
ارجو الاتصال ضرورى وسوف اتصل بحضرتك

السيد جمعة 05-01-2011 12:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramada55g (المشاركة 2978977)
ممكن رقم حضرتك لامر مهم انا رمضان على 0101346107 ارجو الاتصال ضرورى وسوف اتصل بحضرتك

يمكنك إضافة إيمليى لديك وهو
aswy124 ***********

رضاالوادي 09-01-2011 02:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسرمحمدجابر (المشاركة 2976731)
نحن متعاقدين 2007 الاسكندرية نشكر الاستاز السيد جمعة

بس فى سؤال لماذا مادة الرياضيات ليس لها اهمية كما بالتربية والتعليم
4 حصص فقط بالاسبوع
اختبار الصف السادس ترمين مع بعض وهذا يسبب اهلاك للطالب وكره مادة الحساب
سوء توزيع المدرسين بسبب العجز مع ان زملائنا بدون جدول بالمعاهد الاخرى ووجود معاهد بها مدرس واحد فقطرابعة وخامسة وسادسة

برجاء الرد متعاقد سكندرى

انت زعلان كده ليه امال لو شوفت مادة العلوم يا الويا اهو احنا بنعمل اللي علينا

مستر5 12-01-2011 04:18 PM

الاخ الفاضل\ السيد جمعة.... تحية خاصة لك
اود منك الرد علي سؤالي التالي.....
انامتعاقد من 2008 دخلت الجيش قبل ما استلم المهم انى خلصت الجيش واستلمت فى 13/9/2010
اولا هل مده الجيش تحسب لى مع ان تاريخ العقد مكتوب 2008 بسى تاريخ المباشره 13/9/2010
ثانيا هل لياحق فى مكافئة اخر العام كامله ولو ليا بعد اذنك ممكن تقولى تبقى كام
وجزاك الله خيرا

مستر/ عبدالكريم على عبدالنعيم 12-01-2011 09:41 PM

هل رجع السبت عمل

السيد جمعة 12-01-2011 09:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed81 (المشاركة 2742679)
اخى الفاضل شكرا على تعاونكم معنا ولى سؤال انا متعاقد بالازهر ومتزوج واعول وكلما سالت المسئوله عن الحسابات عندنا عن علاوة الزواج والاولاد تجيب اننا متعاقدون وليس لنا ذلك فهل هذا صحيح

(سبق أن ذكرت أن هذا خطأ وأنك رغم أنف القائلين بعدم حقك فى ذلك ) تستحق علاوة الزواج وكلام هؤلاء يدل على أنهم لا يعرفون شيئا وعليك بالتقدم بطلب رسمي لهم وإن رفضوا فقل لهم أكتبوا الرفض كتابيا لأننى سأتقدم بشكوى فى ذلك لأن زملاءنا فى المناطق الأخرى يحصلون عليها

السيد جمعة 12-01-2011 10:01 PM

لا لم يرجع ولكن ذلك فى فترة الامتحانات فقط للمناطق والمعاهد

emtaha2010 12-01-2011 11:10 PM

:)

السلام عليكم ورحمة الله
انا مدرس رياضيات بالازهر الشريف تعاقد (مدرس مساعد) سنة 2005 حتي الان - حصلت علي ماجستير في العلوم تخصص رياضيات سنة 2010 وقدمت في منطقة سوهاج الازهريه للحصول علي حافز التميز الخاص بالماجستير فقالولي اني ما ليش حافز تميز لأني تعاقد - أرجو توضيح الامر لي هل لي حافز الماجستير ولا لأ - واذا كان لي كيف اثبت ذلك لشئون العاملين بالمنطقه الازهريه بسوهاج
أرجو منكم الرد
وجزاكم الله خيرا

دعاءالكروان2 13-01-2011 12:07 AM

السلام عليكم يا أستاذ سيد

جزاك الله كل خير علي كل ما تقدمه لنا جميعا

سوف أزعج حضرتك باستشارة ضرورية

أنا والحمدلله وصلني خطاب للتعاقد بالأزهر ومكتوب به بعض الأوراق المطلوبة منها ( طلب استخدام ) فما هذا الطلب ومن أين أحصل عليه هل من المديرية نفسها

أيضا من ضمن الأوراق المطلوبة نموذج تأمين صحي من مكتب البريد وعندما سألت مكتب البريد قال أن هذا النموذج أحصل عليه من الإدارة الطبية لمستشفي النيل بشبرا الخيمة فهل هذا صحيح؟

ولو سمحت هي المديرية بتعمل يوم السبت أم لا ؟؟

وجزاك الله كل خير

وسلام الله عليك ورحمته وبركاته

دعاءالكروان2 13-01-2011 05:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي أم رهف أرسلت تستفسر عن هل توجد مسابقة الآن بالأزهر أم لا ؟ وكيف وصلني الخطاب في هذا الوقت وهذا ردي عليها
مرحبا بك أختي يشرفني التعرف علي حضرتك أنا كنت مقدمة في مسابقة الأزهر اللي كانت شهر فبراير 2009 وبعدها بعام عرفت إن الأزهر لما بينزل لحد عقد بيبعت له وماشي بالدور ولما سألت عرفت إني في الانتظار وفي اي وقت هينزلي عقد والاسبوع ده اتبعت لي خطاب للتعاقد وعرفت من المديرية ان في مسابقة نازلة كمان اسبوعين فلازم ينزلوا عقد للناس اللي في الانتظار ولهذا السبب تم عمل تعاقد معي
وشكرا لمراسلتك

السيد جمعة 13-01-2011 07:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emtaha2010 (المشاركة 3004060)
:)

السلام عليكم ورحمة الله
انا مدرس رياضيات بالازهر الشريف تعاقد (مدرس مساعد) سنة 2005 حتي الان - حصلت علي ماجستير في العلوم تخصص رياضيات سنة 2010 وقدمت في منطقة سوهاج الازهريه للحصول علي حافز التميز الخاص بالماجستير فقالولي اني ما ليش حافز تميز لأني تعاقد - أرجو توضيح الامر لي هل لي حافز الماجستير ولا لأ - واذا كان لي كيف اثبت ذلك لشئون العاملين بالمنطقه الازهريه بسوهاج
أرجو منكم الرد
وجزاكم الله خيرا

حتى الآن( لا يحصل عليه ) على حد الفتوى القائلة إن العقد شريعة المتعاقدين ومادام لم يذكر ذلك فى العقد فلا تعامل به
لكن ماعلمته مؤخرا أنه يجرى حاليا دراسة هذا الموضوع فى قطاع المعاهد لمنحهم حافز الماجستير مثل الأساسيين

السيد جمعة 13-01-2011 07:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دعاءالكروان2 (المشاركة 3004284)
السلام عليكم يا أستاذ سيد

جزاك الله كل خير علي كل ما تقدمه لنا جميعا

سوف أزعج حضرتك باستشارة ضرورية

أنا والحمدلله وصلني خطاب للتعاقد بالأزهر ومكتوب به بعض الأوراق المطلوبة منها ( طلب استخدام ) فما هذا الطلب ومن أين أحصل عليه هل من المديرية نفسها

أيضا من ضمن الأوراق المطلوبة نموذج تأمين صحي من مكتب البريد وعندما سألت مكتب البريد قال أن هذا النموذج أحصل عليه من الإدارة الطبية لمستشفي النيل بشبرا الخيمة فهل هذا صحيح؟

ولو سمحت هي المديرية بتعمل يوم السبت أم لا ؟؟

وجزاك الله كل خير

وسلام الله عليك ورحمته وبركاته

لا أعرف أنت تتبع أى منطقة لكى تحصل على هذه الأوراق
وعموما لو سألت فى التعيينات فى املنطقة سوف يخبرونك عن مكان الحصول عليها وهى عبارة عن أوراق بسيطة وفى معظم المناطق توجد حولها مكتبات بها ملف متكامل للتعيينات الجديدة فيها كل ما تحتاج إليه وبيكون تقريبا بسعر بسيط لا يتعدى 3 جنيهات وعموما أنصحك بالسؤال فى قسم التعيينات بالمنطقة التى تتبعها وسوف يرشدونك للمكان بالتحديد .. وألف مبارك لتعاقدك بالأزهر

مستر5 13-01-2011 08:23 PM

انامتعاقد من 2008 دخلت الجيش قبل ما استلم المهم انى خلصت الجيش واستلمت فى 13/9/2010
اولا هل مده الجيش تحسب لى مع ان تاريخ العقد مكتوب 2008 بسى تاريخ المباشره 13/9/2010
وجزاك الله خيرا

السيد جمعة 15-01-2011 12:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر5 (المشاركة 3006632)
وجزاك الله خيرا

لا تقلق فبالنسبة لتاريخ تعيينك (تعاقدك )تعتبر أقدميتك من أول تعيين وليس المباشرة
وبالنسبة للمكافأة سوف تحصل عليها كاملة بإذن الله وهذا العدد من الأيام يعنى الـ 12 يوم من شهر 9 لا يؤثر فى قيمة المكافأة وسوف تحصل عليها كاملة 200 يوم يعنى معدل 10 شهور * الأساسي الحالى وهذا قبل الخصومات يعنى من الآخر سوف تحصل عليها مثل باقى زملائك تماما دون أى نقص

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 03:35 PM.