بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   منتدى معلمى الأزهر الشريــــــــــــف (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=306)
-   -   مستشارك الازهري ( أ/سعيد موسى )للاستفسارات الخاصة بشئون المعلم (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=420998)

أ/ سعيد موسى 04-09-2012 09:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramyhawa (المشاركة 4811590)
ما هي كيفية تسوية المؤهل

عند اجراءات التثبيت تم تقديم المؤهل لانه كما تعلم كان محفظ القران بدون مؤهل
وكان كثيرون معهم مؤهل وعندما طلب منهم ورق التثبيت قدموا المؤهل وتم تغير المسمى الوظيفى لهم

ahmed2525 04-09-2012 02:28 PM

انا مدرس انجليزى فى اسوان من عام 2006 حتى الان وكنت فى المرحلة الابتدائية حتى عام 2010 وكنت خارج مدينة اسوان فى دراو بالتحديد ولما دخلت اسوان يتم نقلى من معهد الى معهد اخر بواسطة الموجه بتاعى وكل ما يكون فى عجز ينقلنى لمعهدين وانا الان فى معهد ابتدائى لمدة يومين ومعهد ثانوى لمدة ثلاثة ايام فهل يصح هذا الوضع
بالله عليك يا استاذ سعيد افيونى علشان انا مش قادر اشتغل
هل فى قرار بيقول ينفع المدرس يروح معهدين مختلفين فى المراحل
افيدنى علشان انا بقى لى سنتين على هذا الوضع

استاذة هبة 04-09-2012 08:07 PM

الاستاذ الفاضل سعيد موسى شكرا جزيلا لحضرتك على الاهتمام والرد وجزاكم الله خيرا على هذا الموضوع الرائع والمفيد جعله الله فى ميزان حسناتك

أ/ سعيد موسى 04-09-2012 09:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed2525 (المشاركة 4812448)
انا مدرس انجليزى فى اسوان من عام 2006 حتى الان وكنت فى المرحلة الابتدائية حتى عام 2010 وكنت خارج مدينة اسوان فى دراو بالتحديد ولما دخلت اسوان يتم نقلى من معهد الى معهد اخر بواسطة الموجه بتاعى وكل ما يكون فى عجز ينقلنى لمعهدين وانا الان فى معهد ابتدائى لمدة يومين ومعهد ثانوى لمدة ثلاثة ايام فهل يصح هذا الوضع
بالله عليك يا استاذ سعيد افيونى علشان انا مش قادر اشتغل
هل فى قرار بيقول ينفع المدرس يروح معهدين مختلفين فى المراحل
افيدنى علشان انا بقى لى سنتين على هذا الوضع

ليس هناك قرار ولكن هناك قانون الكادر الذى ينص على انه يجوز التنقل بين جميع مراحل التعليم المختلفة

أ/ سعيد موسى 04-09-2012 09:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة استاذة هبة (المشاركة 4813318)
الاستاذ الفاضل سعيد موسى شكرا جزيلا لحضرتك على الاهتمام والرد وجزاكم الله خيرا على هذا الموضوع الرائع والمفيد جعله الله فى ميزان حسناتك

لاشكر على واجب استاذه / هبه
بارك الله فيكى

الخاشعه 05-09-2012 02:56 AM

استاذى الفاضل تحيه طيبه وبعد
انا من اوائل الخريجين قدمت ورقى للإداره المركزيه بالحسين قبل شهر رمضان وقالولى بعد ثلاث اسابيع اسأل فى المنطقه الخاصه بى وحتى الأن لم يصدر قرار التثبيت الخاص بى ولا ادرى ما سبب الأخير وعندما اتصل بهم يماطلون ولا استفاد منهم بشئ ارجوا من سيادتكم التكرم على بالمشوره وشاكره لأفضالكم

أ/ سعيد موسى 05-09-2012 09:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخاشعه (المشاركة 4814632)
استاذى الفاضل تحيه طيبه وبعد
انا من اوائل الخريجين قدمت ورقى للإداره المركزيه بالحسين قبل شهر رمضان وقالولى بعد ثلاث اسابيع اسأل فى المنطقه الخاصه بى وحتى الأن لم يصدر قرار التثبيت الخاص بى ولا ادرى ما سبب الأخير وعندما اتصل بهم يماطلون ولا استفاد منهم بشئ ارجوا من سيادتكم التكرم على بالمشوره وشاكره لأفضالكم

للاسف ليس لدى معلومة عن اوائل الخريجين
وليس امامك غير معاودة الاتصال لعل وعسى تصلى لشىء

ابواروى555 05-09-2012 10:02 PM

هل فى قرار خاص بتانيث معاهد الفتيات

أ/ سعيد موسى 05-09-2012 10:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابواروى555 (المشاركة 4817034)
هل فى قرار خاص بتانيث معاهد الفتيات

هذا الموضوع تم الكلام فيه منذ حوالى ثلاث او اربع سنوات
لكن الان لم اسمع به اى شىء

فوزي اللضام 06-09-2012 12:30 AM

المفروض ان احنا بعد التثبيت معلم ام معلم مساعد مع العلم ان نتيجه الكادر لم تظهر بعد تعاقد 2005

أ/ سعيد موسى 06-09-2012 01:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوزي اللضام (المشاركة 4817526)
المفروض ان احنا بعد التثبيت معلم ام معلم مساعد مع العلم ان نتيجه الكادر لم تظهر بعد تعاقد 2005

معلم وقرار التثبيت به الوظيفة معلم

gmgmgm 07-09-2012 04:32 PM

من فضلك لو سمحت سؤال مهم

ما هى الاوراق المطلوبة للاخلاء من معهد الى معهد بمحافظة اخرى

أ/ سعيد موسى 07-09-2012 05:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gmgmgm (المشاركة 4822880)
ما هى الاوراق المطلوبة للاخلاء من معهد الى معهد بمحافظة اخرى

لاتوجد اوراق بالمعنى المفهوم للنقل من معهد الى معهد سوى جواب النقل الصادر من المنطقة
مرفقا به جواب اخلاء يقوم المعهد بتوقيع بعض العاملين بالمعهد عليه مثل المكتبه
وشئون العاملين ويختم بختم المعهد ودمتم

محمود السنوسي 08-09-2012 01:27 AM

انا حصلت على الدرجة الاولى في1/7/2010 وامتحنت الكادر في 7/2/2012 ونجحت وقرار التسكين جاء على الدرجة الثانية مع العلم انا قرأت ان العبرة بتاريخ التسكين وبين الدرجة والامتحان وتاريخ التسكين تاريخ طويل من المفروض اكون في الكادر على الاولى

أ/ سعيد موسى 08-09-2012 11:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود السنوسي (المشاركة 4824493)
انا حصلت على الدرجة الاولى في1/7/2010 وامتحنت الكادر في 7/2/2012 ونجحت وقرار التسكين جاء على الدرجة الثانية مع العلم انا قرأت ان العبرة بتاريخ التسكين وبين الدرجة والامتحان وتاريخ التسكين تاريخ طويل من المفروض اكون في الكادر على الاولى

تم الغاء الدرجات للمدرسين منذ صدور الكادر فى 2008 كيف حصلت على الدرجة الاولى 2010 ؟؟؟؟؟
كان يجب عليك قبل دخول امتحان الكادر فى 2012 البحث عن ترقيتك لانك لم تخضع لاختبار الكادر
اما الان وبعد دخولك الكادر المفروض اسمك ينزل فى اختبارات الترقى المنعقدة حاليا
تابع موقع الازهر وان شاء الله تجد اسمك فى اختبارات الترقى

ابواروى555 08-09-2012 12:35 PM

اذا صدر قرارنقل للمعلم دون رغبتة وبدون وما يكتب طلب نقل ومش عايز ينفذ يعمل ايه (او بمعنى اخر ماهو الاجراء فى حالة صدور قرار نقل تعسفى لمعهد خارج بلدة وخاصة اذا كانت معلمه وتعول ارجو الرد

أ/ سعيد موسى 08-09-2012 08:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابواروى555 (المشاركة 4825469)
اذا صدر قرارنقل للمعلم دون رغبتة وبدون وما يكتب طلب نقل ومش عايز ينفذ يعمل ايه (او بمعنى اخر ماهو الاجراء فى حالة صدور قرار نقل تعسفى لمعهد خارج بلدة وخاصة اذا كانت معلمه وتعول ارجو الرد

على المدرسة ان تاخذ طفلها وتذهب به الى مدير المنطقة وتشرح ظروفها
وياحبذا الطفل يبكى 99% الجواب يتلغى او على اسوء الفروض يتم تغير المعهد
الى معهد اخر

زكريا سيف 08-09-2012 09:39 PM

أستاذنا الكريم سعيد نريد أن نسالكم عن تطبيق الكادر الجديد على معلمي الأزهر ....في حالة إقراره هل يطبق علينا ؟وماموقف أزهرنا الشريف وشخنا الفاضل منه؟ ندعو الله أن يحفظ أزهرنا وشيخه من شر وسوء

أ/ سعيد موسى 08-09-2012 10:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زكريا سيف (المشاركة 4827160)
أستاذنا الكريم سعيد نريد أن نسالكم عن تطبيق الكادر الجديد على معلمي الأزهر ....في حالة إقراره هل يطبق علينا ؟وماموقف أزهرنا الشريف وشخنا الفاضل منه؟ ندعو الله أن يحفظ أزهرنا وشيخه من شر وسوء

لاتقلق كل مايطبق على التربية والتعليم يطبق على الازهر طبقا للقانون الذى صدر منذ ايام عاطف عبيد
على ما اتذكر

محمد عويضه 09-09-2012 12:16 AM

استاذى الفاضل
عند دخولى الى صفحة الاكاديمية يكتب لى عفواً هذا المستخدم مغلق الان
مع العلم اننى تعيين 28/4/2001
بارك الله فيكم

mego_man_86 09-09-2012 04:20 AM

هل فعلا تم وقف الاجازات بدون مرتب للسفر للخارج ام انها اشاعة؟

محمد صبحي جبريل محمد 09-09-2012 11:54 AM

السلام عليكم* استاذنا الفاضل ممكن توضح لنا المنشور القائل بأن العمل بالمعاهد الازهرية يبدأ السبت؟ لأن معهدنا فترة واحدة والشيخ بيقول ان السبت شغل. افيدنا افادك الله

أ/ سعيد موسى 09-09-2012 03:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد صبحي جبريل محمد (المشاركة 4828630)
السلام عليكم* استاذنا الفاضل ممكن توضح لنا المنشور القائل بأن العمل بالمعاهد الازهرية يبدأ السبت؟ لأن معهدنا فترة واحدة والشيخ بيقول ان السبت شغل. افيدنا افادك الله

لا يوجد جديد فى موضوع اجازة السبت ونفس ما كان يحدث الاعوام الماضية يظل كما هو
بدون تغير من كان السبت اجازة فهو اجازة ومن كان عمل فهو عمل
المعهد الفترة الواحدة اجازة السبت والمعهد الفترتان السبت عمل
كيف يكون معهدك فترة واحده ويكون السبت عمل !!!!!!!!
هل جاءكم منشور لانه لايوجد منشور حتى الان بخصوص ذلك

أ/ سعيد موسى 09-09-2012 03:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mego_man_86 (المشاركة 4828077)
هل فعلا تم وقف الاجازات بدون مرتب للسفر للخارج ام انها اشاعة؟

اشاعه ليس لها اساس من الصحه
اجازة رعايه الاسرة فقط هى التى تم الغاءها

أ/ سعيد موسى 09-09-2012 03:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عويضه (المشاركة 4827641)
استاذى الفاضل
عند دخولى الى صفحة الاكاديمية يكتب لى عفواً هذا المستخدم مغلق الان
مع العلم اننى تعيين 28/4/2001
بارك الله فيكم

انت يجب عليك ان تذهب الى منطقتك لان دفعه 2002 وجدوا اسماءهم
ويجب عليك التقدم بشكوى لمدير المنطقة لبحث حالتك وعن اسباب عدم وجود اسمك

eslam6zakry 10-09-2012 01:35 PM

السلام عليكم
ما معنى كلام حضرتك تم الغاء الدرجات للمدرسين منذ صدور الكادر فى 2008 فى إجابتك للأخ محمود السنوسي ؟؟؟؟؟؟؟

وما معنى ليس هناك قرار ولكن هناك قانون الكادر الذى ينص على انه يجوز التنقل بين جميع مراحل التعليم المختلفة فى اجابتك للأخ أحمد ؟؟؟؟؟؟؟ يعنى انا لو امتحنت كادر للمرحلة الابتدائية ممكن ان اعطى لإعدادى وثانوى ؟

زين العابدين الحصري 10-09-2012 06:51 PM

لو سمحت يا أستاذي أنا أخصائي مكتبات بأحد المعاهد الأزهرية معين حديثا ضمن أوائل الخريجين عندي مشكلة أنا وجميع زملائي المعينين معي سواء شرعي أو عربي أو ثقافي تتمثل في أننا لا نعامل كمعلمين ولا نحصل علي بدل معلم ولا كادر والأدهي أنه عند تقدمنا للكادر قيل لنا أننا ليس لنا الحق في ذلك وأننا لا ننتمي لقانون 156 الخاص بالكادر وطرقنا جميع الأبواب ولم نستطع الوصول لشيخ الأزهر علما بأن رواتبنا لا تتعدي 450 جنيه فماذا نحن فاعون ؟ ولكم جزيل الشكر

أ/ سعيد موسى 10-09-2012 10:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam6zakry (المشاركة 4832609)
السلام عليكم
ما معنى كلام حضرتك تم الغاء الدرجات للمدرسين منذ صدور الكادر فى 2008 فى إجابتك للأخ محمود السنوسي ؟؟؟؟؟؟؟

وما معنى ليس هناك قرار ولكن هناك قانون الكادر الذى ينص على انه يجوز التنقل بين جميع مراحل التعليم المختلفة فى اجابتك للأخ أحمد ؟؟؟؟؟؟؟ يعنى انا لو امتحنت كادر للمرحلة الابتدائية ممكن ان اعطى لإعدادى وثانوى ؟

معنى كلامى انه تم الغاء الدرجة الاولى والثانية ...الخ التى كنا عليها فى الماضى
اصبحت الان معلم ومعلم اول ومعلم اول أ ....الخ طبقا لقانون الكادر
نعم ممكن تعطى لاعدادى وثانوى لاتوجد اى مشكلة

أ/ سعيد موسى 10-09-2012 10:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زين العابدين الحصري (المشاركة 4833499)
لو سمحت يا أستاذي أنا أخصائي مكتبات بأحد المعاهد الأزهرية معين حديثا ضمن أوائل الخريجين عندي مشكلة أنا وجميع زملائي المعينين معي سواء شرعي أو عربي أو ثقافي تتمثل في أننا لا نعامل كمعلمين ولا نحصل علي بدل معلم ولا كادر والأدهي أنه عند تقدمنا للكادر قيل لنا أننا ليس لنا الحق في ذلك وأننا لا ننتمي لقانون 156 الخاص بالكادر وطرقنا جميع الأبواب ولم نستطع الوصول لشيخ الأزهر علما بأن رواتبنا لا تتعدي 450 جنيه فماذا نحن فاعون ؟ ولكم جزيل الشكر

اخصائى المكتبه له فى الكادر
لكن السؤال هل انت مؤهل عال !!!
اذا كنت كذلك فلك الحق فى دخول الكادر
اما لو كنت مؤهل متوسط او فوق المتوسط هنا تكمن المشكلة والتى يحاول الازهر ان يجد لها حل

عبده44 13-09-2012 02:16 AM

حصة التربيه الرياضيه في معاهد الابتدائي تدرس للبنات ام لا مع العلم عدم وجود مدرسة تربيه رياضي وعدم وجود منهج تربيه رياضيه بنات لتدريسه للطلاب او بمعني اصح تحضير لحصه اللي في الاساس بثبت اني اخذت الحصه هل ترحل الحصص لاخر اليوم ويمشوا ام ايه الحل

ايمان جادو 13-09-2012 05:14 AM

السلام عليكم
انا معلمه رياضيات بكالوريوس علوم وتربيه
اريد ان اعرف ماهى الصفوف التى يجب ان ادرسها للتلاميذ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
علما بان انى ادرس 4 مناهج ولى تقريين واحد من الابتدائى واحد اعدادى والاساسى الاعدادى فقط

أ/ سعيد موسى 13-09-2012 09:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمان جادو (المشاركة 4841512)
السلام عليكم
انا معلمه رياضيات بكالوريوس علوم وتربيه
اريد ان اعرف ماهى الصفوف التى يجب ان ادرسها للتلاميذ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
علما بان انى ادرس 4 مناهج ولى تقريين واحد من الابتدائى واحد اعدادى والاساسى الاعدادى فقط

لو كنتى فى معهد ابندائى من الصف الاول حتى السادس
ولو اعدادى او ثانوى من الصف الاول حتى الثالث

أ/ سعيد موسى 13-09-2012 09:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبده44 (المشاركة 4841369)
حصة التربيه الرياضيه في معاهد الابتدائي تدرس للبنات ام لا مع العلم عدم وجود مدرسة تربيه رياضي وعدم وجود منهج تربيه رياضيه بنات لتدريسه للطلاب او بمعني اصح تحضير لحصه اللي في الاساس بثبت اني اخذت الحصه هل ترحل الحصص لاخر اليوم ويمشوا ام ايه الحل

طبعا تدرس ويتم التحضير بدون منهج
كلمتين فى الكشكول الذهاب بالتلاميذ الى فناء المدرسة والقيام ببعض التمارين الرياضية
التى تنشط الجسم والعقل السليم فى الجسم السليم وبعد الانتهاء من التمارين
تم تقسيم البنات الى قسمين القسم الاول لعب كرة السلة والقسم الاخر لعب كرة الطائرة

داليا عرفة 14-09-2012 01:59 PM

لو جالى عقد اثناء الدراسة هل ممكن اخد اجازة ولا لا ولو مرضوش اعمل اجازة رعاية طفل وبعدين اغيرها فى اجازة الصيف

أ/ سعيد موسى 14-09-2012 05:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داليا عرفة (المشاركة 4845081)
لو جالى عقد اثناء الدراسة هل ممكن اخد اجازة ولا لا ولو مرضوش اعمل اجازة رعاية طفل وبعدين اغيرها فى اجازة الصيف

لو جاء لك العقد ان شاء الله يتم الموافقه عليه

حسن عسلة 14-09-2012 09:06 PM

الاستاذ سعيد غدا عمل ام اجازة

أ/ سعيد موسى 14-09-2012 10:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن عسلة (المشاركة 4846411)
الاستاذ سعيد غدا عمل ام اجازة

عمل للمدرس اجازة للتلاميذ

لايف از اسكند 15-09-2012 08:56 PM

يا استاذ سعيد عاوز ارسل شكوي لديوان المظالم بس المسافة بعيدة ومش قادر اروح في امكان ارسلها من علي النت او الفاكس او البريد ويا ريت العناوين وجزاك الله خيرا

أ/ سعيد موسى 15-09-2012 09:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لايف از اسكند (المشاركة 4849430)
يا استاذ سعيد عاوز ارسل شكوي لديوان المظالم بس المسافة بعيدة ومش قادر اروح في امكان ارسلها من علي النت او الفاكس او البريد ويا ريت العناوين وجزاك الله خيرا

ادخل على الموضوع المثبت الخاص بالاخ الفاضل أ / مصطفى محمود
ارشيف للمواضيع الهامة والمميزة وسوف تجد جميع التليفونات والعناوين التى تحتاجها

alhawan 15-09-2012 11:56 PM

السلام عليكم و رحم الله و بركاته
برجاء الافادة عن
ما هى شروط الحصول على عمل مخفف ؟
وهل تؤثر على المرتب ؟
لك الشكر الجزيل .

أ/ سعيد موسى 16-09-2012 12:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhawan (المشاركة 4849959)
السلام عليكم و رحم الله و بركاته
برجاء الافادة عن
ما هى شروط الحصول على عمل مخفف ؟
وهل تؤثر على المرتب ؟
لك الشكر الجزيل .

لابد ان يصدر ذلك من القومسيون التابع للتامين الصحى
ولايؤثر ذلك على المرتب

albadry1976 16-09-2012 12:43 PM

السلام علك ورمة الله وبركاته
انا معلم لغة انجليزية تعيين 20/4/1999 حاصل على الدرجة الثانية 2008 واقدم معلم بالمعهد اعدادى ثانوى فكم يبلغ نصابى من الحصص وفى حالة العجز هل يكون العجز على مستوى المغهد ولا الادارة ارجو الرد ولو اثر من نصابى ايه العمل ولكم جزيل الشكر

أ/ سعيد موسى 16-09-2012 04:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albadry1976 (المشاركة 4850556)
السلام علك ورمة الله وبركاته
انا معلم لغة انجليزية تعيين 20/4/1999 حاصل على الدرجة الثانية 2008 واقدم معلم بالمعهد اعدادى ثانوى فكم يبلغ نصابى من الحصص وفى حالة العجز هل يكون العجز على مستوى المغهد ولا الادارة ارجو الرد ولو اثر من نصابى ايه العمل ولكم جزيل الشكر

عايز القانونى ولا العرف
القانونى 19 حصة والعجز يكون على مستوى المعهد والقطاع
العرف بالتوافق بين الجميع لانه من المصلحه العامة ان اوزع جدول الحصص بالتساوى
وان يتراضى الجميع بحيث يكون كل مدرس مرتاح حتى يعطى افضل ماعنده

sakr2012 16-09-2012 10:34 PM

السلام عليكم
انا مدرس متعاقد على معهد اعدادى ثانوى و المعهد لا يوجد فيى الا مدرس واحد اساسى
و تم نقلى الى معهد ابتدائى على الرغم من احتياج المعهد و و حل مكانى 2 مدرسين منتدبين على صلة قرابة بوكيل القطاع و يساعدة فى ذالك موجة اللغة الانجليزية
فماذا افعل ؟ و هلى من حقى عدم تنفيذ النقل ؟ او ارسال فاكسات الى ديوان المظالم فى القاهرة و شيخ الازهر ؟ ام كل هذا ليس من حقى لانى لم اثبت بعد
على الرغم من انى لم احصل على اى راتب منذ تعاقدى من شهر مارس الماضى
ماذا افعل ؟
ملاحظة ان شيخ المعهد كتب تظلم الى وكيل المنطقة بابقائى و لكن دون جدوى

eslam6zakry 17-09-2012 12:12 AM

السلام عليكم
قرر علي جزاء يومين بسبب عدم تنفيذ جواب انتداب فمتى يرفع هذا الجزاء من ملفى ؟
وهل على ان أقدم إلتماس للشؤون القانونية لرفع الجزاء قبل مرور 45 يوم من تاريخ توقيع الجزاء علي ؟ لأن هناك من نصحنى وقام بعمل ذلك .
وهل لو أخذت الدورة التدريبة الخاصة بالترقية فيكون هذا الجزاء سبب فى وقف ترقيتى ؟
وإذا كان سبب فى وقف ترقيتى فهل بعد رفع الجزاء اترقى تلقائيا ؟؟؟ أم ماذا ؟
وجزاك الله خيرا

albadry1976 17-09-2012 06:07 AM

ايه العمل و اخذت اكثر من نصابى فى الحصص هل ارفض استلام الجدول ولا أشتكى لمين ضد مين ؟ الموجه العام كان باعت منشور من 5 سنوات انه ممكن اى معلم يشيل 24 حصه لو فى عجز بالمعهد مفيش فرق بين معلم عادى او وكيل ؟ ايه الحل ارجوك

أ/ سعيد موسى 17-09-2012 06:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sakr2012 (المشاركة 4851647)
السلام عليكم
انا مدرس متعاقد على معهد اعدادى ثانوى و المعهد لا يوجد فيى الا مدرس واحد اساسى
و تم نقلى الى معهد ابتدائى على الرغم من احتياج المعهد و و حل مكانى 2 مدرسين منتدبين على صلة قرابة بوكيل القطاع و يساعدة فى ذالك موجة اللغة الانجليزية
فماذا افعل ؟ و هلى من حقى عدم تنفيذ النقل ؟ او ارسال فاكسات الى ديوان المظالم فى القاهرة و شيخ الازهر ؟ ام كل هذا ليس من حقى لانى لم اثبت بعد
على الرغم من انى لم احصل على اى راتب منذ تعاقدى من شهر مارس الماضى
ماذا افعل ؟
ملاحظة ان شيخ المعهد كتب تظلم الى وكيل المنطقة بابقائى و لكن دون جدوى

لابد ان تنفذ جواب النقل وارسل شكوى الى ديوان المظالم وفاكس الى شيخ الازهر
اما موضوع الراتب فهذا موضوع اخر اذهب الى ماليات منطقتك لتعرف السبب

أ/ سعيد موسى 17-09-2012 07:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albadry1976 (المشاركة 4852252)
ايه العمل و اخذت اكثر من نصابى فى الحصص هل ارفض استلام الجدول ولا أشتكى لمين ضد مين ؟ الموجه العام كان باعت منشور من 5 سنوات انه ممكن اى معلم يشيل 24 حصه لو فى عجز بالمعهد مفيش فرق بين معلم عادى او وكيل ؟ ايه الحل ارجوك

اريد ان اعرف اولا كام حصة اخذتها زياده عن نصابك ؟؟؟
هل هناك مدرسين واخدين اقل من نصابهم ؟؟؟؟
اذا كانت حصه او اتنين اعتقد الموضوع لايستاهل
اما لو كانت القصة عند ومشاكل ولا ينفع الحل الودى
ارسل شكوى الى وكيل الوزارة موضحا بها عدد حصصك وموضحا به الظلم الواقع عليك

albadry1976 17-09-2012 12:26 PM

الاستاذ /سعيد تحية طيبة وبعد
جاء مفتش اللغة الانجليزية اليوم الى العهد واصر على توزيع الحصص على النحو التالى وهو 24 حصة عاى كل مدرس وانا معلم اول حيث اننى على الدرجة الثانية واقدم مدرس بالمعهد فارجو من سادتكم طرح الحل القانونى حيث ان المفتش متعلل بان المستشار اصدر قرار بان يكون نصاب اى مدرس هو 24 حصة فى حالة العجز ومش عارفين نعمل اية فى ذلك ؟ ارجو منك سرعة الرد بالتفصيل مع بيان ما يتم من خطوات قانونية

مجاهد محمد فتحي 18-09-2012 12:15 AM

ما الجديد بالنسبة للحاصلين على الماجستير والدكتوراة؟

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 11:40 PM.