بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   القسم العلمى و الصحى (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=567)
-   -   ضع حلمك او رؤيتك وباذن الله ستجد تأويله هنا (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=355267)

BinKhalifa 12-04-2015 12:30 PM

ارجوا الإفاده بارك الله فيكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خيراً على ماتقدمونه من عمل صالح ، وفقكم الله لما يحب ويرضى
وبعد ،

لا ادري ماكان بالضبط ( هل كان رؤيا ام حلم ) ، لكن اذكر فالمنام التالي :
لقد أُخرجت أنا و والداي من دارنا وسكنوا بدلاً عنا ناس غرباء، ولقد اخرجونا من ديارنا بالقوه ، ولقد طلبت من النزلاء التحدث اليهم ، وعندما خرجت السيده ، قلت لها بأن هذا امر مكروه وحاولت النصح ويالتكرم بالسماح لنا بالقيام في منزلنا ، ولكنها بدأت بالسخريه ، وبعد ذلك قلت لعلها ان تخشع بكلام الله كونها امرأه مسلمه ..
ف بدأت بقراءة القرآن وماتسير لي ، ولقد كنت ابكي عند قراءة القرآن ، ولكن المرأه كانت تستهزأ بما اقول وتعبس ب بوجهها ، ولقد ذهلت من هذا كونها امرأه مسلمه ، ولقد كانت سورية الاصل .. ف عندما حدث ذلك ، سمعت صوتاً ينادي يقول : ( صبراً يا آل ياسر ، فإن موعدكم الجنه ) ..
وهذا تقريباً ما اذكره .. ولعله خير إن شاء الله

واتمنى منكم الإفاده إن تيسر لكم ذلك بأسرع وقت ..
وجزاكم الله خيراً وبارك لكم وجعل ماتقدمون من خير في ميزان حسناتكم وأن يجعل الجنه داركم ،
وتقبلو تحياتي

soussouabd 12-04-2015 09:43 PM

salam alikom
رأيت في المنام سيدنا عيسى عليه السلام و انا احاول دفنه وحدي ولم اقدر
مع العلم اني شاب في عمري 28 عاما
merci

hadeir_20 21-04-2015 04:19 PM

حلم قريبى بان ماما المتوفيه تشكى له بان بابا رمى فى وشها الشنطه يعنى ايه الحلم ده مع العلم ان احنا نقلنا من الشقه بعد وفتها و ده كان قرار بابا ؟

مسترمحمدقاسم 25-04-2015 01:11 PM

السلام عليكم
حلمت اني اري الكعبة امامي والمطر يهطل بغزارة وتم تغطية الكعبة بكسوة تحميها من المطر وكذلك البرج الذي يحمل الساعة بجوارها مغطي أيضا
أرجو الرد وجزاكم الله خيرا

# الطيبة # 12-05-2015 04:02 AM

السلام عليكم :

رايت اني جالسة على قرص خشبي كبير مدور وهو غير متوزان ولا استطيع النزول منه لانه لاتوجد ارض اسفل منه
وخائفة ان يميل لأي جانب وأقع .

غير متزوجة لااعمل طالبة

كريم محمود الاحمد 12-05-2015 05:10 AM

حلم

بسم الله الرحمن الرحيم

حلمة قبل شهر تقريبا اني ادخل بيت صديقي وكان البيت جميل وجديد وقف معي صديقي على باب البيت يكلمني واعطاني باقة ورد احمر وطلب مني ان اعتني بالبستان وذهب ودخلة الى صالت البيت ورأيت امرأة
تلبس لباس شبه فاضح وتنظر الي وفي احدا وكان اباه ومعه رجل كبير يجلسون في الحديقة

ارجو تفسير حلمي ولكم جزيل الشكر

العمر 42 غير متزوج

كريم محمود الاحمد 12-05-2015 06:20 AM

حلمة منذ شهر تقريبا اني في بيت صديقي والبيت جديد وجميل وقف معي عند
باب البيت اعطاني باقة ورد احمر ثم طلب مني ان اعتني بالبستان وذهب دخلت
الى صالة البيت شاهدة نساء ثم توجهت الى الصالة
ورايت امراة تقف في الصالة وقسم من جسمها ظاهر
ورأيت اياه ورجل كبير في السن يتكلمون في امر لم اعرفه
العمر42 غير متزوج

كريم محمود الاحمد 13-05-2015 04:01 AM

ارجو تفسير حلمي

Mrs/ Heba 14-05-2015 01:37 PM

السلام عليكم
حلمت انى والدى المتوفى جاء إلى بسياره تاكسى كان يعمل عليها قبل وفاته وكان مع شخص لم أستطع التعرف عليه والدى كان يحمل كيس من البلاستيك به عيش فينو طازخ كثير وكان بيده رغيف من هذا العيش يأكل منه وأراد منى أنا أنزل اخده منه وانا فى طريقى إلى باب الشقه طلبت منى والدتى أنا أخرج كيس القمامه لخارج الشقه فقولت لها عند عودتى سوف اخرجه قالت لى لا سوف تخرجينه الان فقمت بغلق الكيس وأخرجته وعند نزولى لم أجد والدى فقد غادر المكان
ملحوظه : فى القوت الذى أتى فيه والدى كان الجو غيام ولا توجد شمس وعند أخراجى كيس القمامه نزلت أمطار كثيره
أرجو تفسير الحلم

ميرا m 15-05-2015 01:27 PM

ikramderouich0***********

السلام عليكم
ما معنى أن أرى في المنام صديقتي حامل وهي مخطوبة فقط
أرجو الرد شكراً .

hajer jojo 17-05-2015 08:19 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته رأيت في المنام فأر جاء يجري وصعد في إتجاه يدي اليمنى ...!! و استيقظت مرعوبة على صراخي ، أعرف بأن الفأرة شيطان و العياذ بالله ... مع العلم أن أحداث الحلم كانت في منزل جدي الله يرحمه منزل قديم لكن إحساسي وقتها كان و كأنّه في مقرّ شغلي الحالي !!

ninaricci2411 19-05-2015 03:17 PM

حلمت قبل الفجر ان شخصا اعرفه تقدم لخطبتي وكان يجلس في غرفة الضيوف هو واخوتي وفي الغرفة المجاورة يجلس ابي متكئا.
مع العلم ان ابي توفي مدة 11 عاما وهذا الشخص اعرفه جيدا ويقول لي في الحقيقة انه يريد ان يتقدم لخطبتي وانا شابة ملتزمه ابلغ من العمر 40 سنة وغير متزوجة.
ارجو منكم تفسير حلمي جاكم الله خيرا.

مروى1986 21-05-2015 10:39 PM

لو سمحتى ان متزوجة ومعى طفل الحمد لله بس فى اكتر من مرة ناس تحلم بالفرح بتاعى وانا برضو حلمت ان لسة الفرح بتاعى وايضا حلمت اختى اكثر من مرة ان انجبت مرة اخرى مرة اخرى ولد اسمه فيصل ومرة اخرى بنت اسمها شرين فهل يوجد معنى لتكرار حلم فرحى وايضا تكرار انجابى ولكى جزيل الشكر

مني بشير 22-05-2015 08:47 AM

حضرتك انا حلمت نفسي اني رجعت اقدم للثانوية العامه من تاني وادخل علمي وانا بذاكر لاقيه المواد صعبه مش هقدر احفظها وبعدين داخلة المقابر ومعاي سجادة وهصلي
وشكرا ليكي

Mrs/ Heba 26-05-2015 02:00 PM

بعد أذنكم يا جماعه هو مافيش حد بيرد علينا ليه احنا اكيد كاتبين الحلم علشان نعرف تفسيره يعنى مش علشان ننشره وخلاص :(

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 10:54 AM.