بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   منتدى معلمى التربية والتعليم (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=737)
-   -   ثالث يوم من أضرابات المعلمين اليوم 19/9/2011 (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=371707)

تووحه 19-09-2011 06:23 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
هذا ما نسمعه من كل الإخوانين من كان يعذب من النظام السابق قد نا
يا أخي كل البلد كانت تعذب بس حضرتك الي مش واخد بالك الي مبينها عندكم انكم جماعة أم الي كان بيعتقل كان أفراد
يا أخي معظم الي مات في الثورة ليسوا منتمين للجماعات الإسلامية
يا أخي المرشد بتاعكم وليس بتاعنا قال أننا لن نشارك في هذه الثورة
يا أخي إلي قطف ثمارها كلها هم الإخوان والشعب كله مخدشي حاجه
يا اخي ما معني إن الممثل عندكم في الاجتماع منع عنان قال بالحرف الواحد ( اذن سيكون منا استشهاديون ) من من ستقاتلون المسلمون
يا أخي انتم اخذتم كل النقابات منها التعليم ورونا انتم هتعملوا ايه للعملعمون الي أنا منهم
ممكن أقول كلمة
أخاف ما لا يحمد عقباه منكم
لكم التوفيق من الله
محب هذا البلد والإسلام

هاجر موسى 19-09-2011 06:24 PM

مدرس يضرب عن الطعام فى مدرسة بشبرا للمطالبة بتحقيق مطالب المعلمين

مدرس يضرب عن الطعام فى مدرسة بشبرا للمطالبة بتحقيق مطالب المعلمين

الإثنين، 19 سبتمبر 2011 - 17:52

http://www.youm7.com/images/NewsPics...1118173310.jpg جانب من إضراب المعلمين
كتبت رحمة رمضان
دخل "عبد السلام عارف" (47 عاما) مدرس رياضيات بمدرسة موسى بن نصير التجريبية للغات فى روض الفرج منذ مساء أمس، الأحد، فى إضراب عن الطعام والاعتصام داخل المدرسة، اليوم الاثنين، لحين تحقيق مطالب المعلمين.

كان المدرس، الذى يعانى من مرض الكلى، تعرض للإغماء بعد إضرابه عن الطعام، ما دفع زملاءه المضربين عن العمل إلى الاستغاثة بالإسعاف والشرطة لإنقاذه، وتوجهت مديرة الإدارة التعليمية مشيرة محمد فوراً لمقر المدرسة، واستمعت إلى مطالب المعلمين المضربين ثم انصرفت، فيما حرر المضرب عن الطعان محضرا بقسم شرطة روض الفرج، ضد وزير التربية والتعليم وقيادات الوزارة حمل رقم 3752 إدارى لسنة 2011 يثبت فيه إضرابه لحين تحقيق مطالب المعلمين.

وأكد عبد السلام أنه يعمل بالتدريس لأكثر من 20 عاماً ويعيش وأسرته التى تضم خمسة أفراد براتب 863 جنيهاً شهرياً، مؤكداً أن السبب الرئيسى وراء قراره بالإضراب عن الطعام هو شعوره بأن الحكومة لن تتخذ أى إجراءات لصالح المعلم، خاصة بعد تصريحات وزير التربية والتعليم بأن إضراب المعلمين يمثل نسبة ضئيلة جداً على مستوى مدارس الجمهورية بالمخالفة للواقع.

وأضاف عارف، أنه لا يريد أن يعطى دروسا خصوصية مرة أخرى، مطالباً بإصدار قانون لتجريمها وتحديد الحد الأدنى والأقصى لأجور المعلمين، مضيفاً أن المعلمين لا يريدون أن تحل مشاكلهم فى الحال، ولكن على الأقل يحصلون على خطة بحلها.

وهدد حمدى زكى، ممثل قائمة الإصلاح والتغيير فى روض الفرج، بتقديم المدرسين استقالة جماعية لوزير التربية والتعليم، فى حالة عدم الاستجابة، والدخول فى إضراب جماعى عن الطعام والاعتصام داخل المدرسة.

asmmk 19-09-2011 06:26 PM

وزير السياسات ومحافظ السياسات عودة الحزب الوطنى المنحل بلباس الثورة تسقط السياسات
نطالب منظمات حقوق الانسان المصرية والدولية بحماية المعلمين فى مصر من ارهاب الوزير والمحافظ

معلم اقصرى 19-09-2011 06:28 PM

اكذوبة الوزير عن استبعاد كادر المعلم من نسبة الحوافز 200 % !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

نشر الوزير ومعاونوه الكثير من الاخبار المكذوبة خلال ال 24 ساعة الماضية

واخر اشاعة سمعتها هى استبعاد الكادر من حافز 200 % وهذا محض كذب لم يحدث ... والغرض معلوم لديكم من هذه الاخبار .. فاحذروا هذه الاخبار التى تهدف لاثنائكم عن الاضراب وتفتيت عزيمتكم

teacher_2 19-09-2011 06:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ostazmohamed (المشاركة 3981889)
الى من يهاجم الاخوان و معلمي الاخوان

ممكن اسأل سؤال ؟
مين اللي كان بعتقل و يعذب ايام النظام السابق في حين ان الباقي كان نايم

طيب قولي الاخوان اتفقوا معاكو على ايه ثم نقضوا ما تم الاتفاق عليه ؟

طيب قولي و ده الاهم لان النسيان عادة مصرية مزرية
بشهادة العلمانيين و النصارى و الليبراليين و كل من كان منابع
من الذي تصدى للبلطجية و للنظام كله يوم موقع الجمل الاربعاء 2-2- 2011 م و لولا ان ثبت الله الاخوان و من معهم
و اسأل يا من تجهل من الذي جاء بعشرة الاف استشهادي من الاخوان يوم موقعة الجمل ليصدموا امام جبروت الداخلية و البلطجية
لا كان هناك ثورة و لا غيره و لا كنت حضرتك تقدر تتكلم و لا حتى تطالب بالاضراب سبحان الله

الرجولة مواقف
الأخوان اخر من دخل الثورة وأول من خرج من الثورة
شفت المعازيم اللى بيدخلو اخر الفرح وبيروحو بعد البوفيه ما يتفتح فورا ؟
هو ده اللى حصل بالظبط فى ثورة يناير 2011
دلوقتى اضراب المعلمين اللى راهن على فشله مع الوزير الشيخ اللى كل كلامه هو ومستشاريه كذب فى كذب
احنا مع النقابة المستقلة من خلال موقفها الداعم للمعلم
عاوزين نهضة فى مصر ازاى يبقى فى نهضة فى ظل تعليم فاشل
وقيادات فاشلة
ومناهج فاشلة واساليب كل هدفها النهب والسرقة لاموال الشعب
تعطى المعلم مرتب ما يكفيش اول اسبوع من الشهر
يعنى بتقوله روح كمل مصاريفك من جيوب الناس
لازم التغير والطلبات حق ولابد من تنفيذها
واى غبى يقول وزارة خدمية او بتدخل فلوس للدولة ده متخلف ومكانه فى مستشفى العباسية
احنا بنستلم العقل من الحضانة وبنسلمه بعد الثانوية
يكمل شغلنا دكتور الجامعة يعنى شغلنا هو هو شغل دكتور الجامعة

وبعدين تقولى صوتك كان او لم يكن
دور فى التاريخ وانت تعرف صوتنا كان مخفى ولا طول عمره كده
بدون اخوان متسلقين او خلافه
بنقول كلمة الحق فى كل وقت
ونحمد الله على ذلك

وليد غربية 19-09-2011 06:33 PM

ثالث يوم من أضرابات المعلمين اليوم 19/9/2011

هذا الموضوع خاص باليوم الثالث لاضراب المعلمين

مرفت77 19-09-2011 06:33 PM

لسه النظام القديم قاعد وكاتم على نفسنا بالكذب والاشاعات

heronet2500 19-09-2011 06:34 PM

هكذا الاخوان يظهرون بنفاقهم للنظام بعدما اصبح لهم كرسي في نقابتنا التي من المفروض أن يكونوا اول المدافعين عن حقوق المعلم ولكن اصبحوا على النقيض تماما !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ما السبب ؟!؟!

خالد قاسم 19-09-2011 06:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ostazmohamed (المشاركة 3981911)
الى من يهاجم الاخوان و معلمي الاخوان
ممكن اسأل سؤال ؟
مين اللي كان بيعتقل و يعذب ايام النظام السابق في حين ان البعض كان نايم و كان خايف

طيب قولي الاخوان اتفقوا معاكو على ايه ثم نقضوا ما تم الاتفاق عليه ؟

طيب قولي و ده الاهم لان النسيان عادة مصرية مزرية
بشهادة العلمانيين و النصارى و الليبراليين و كل من كان متابع
من الذي تصدى للبلطجية و للنظام كله يوم موقع الجمل الاربعاء 2-2- 2011 م و لولا ان ثبت الله الاخوان و من معهم
و اسأل يا من تجهل من الذي جاء بعشرة الاف استشهادي من الاخوان يوم موقعة الجمل ليصمدوا امام جبروت الداخلية و البلطجية
ولا كان هناك ثورة و لا غيره و لا كنت حضرتك تقدر تتكلم و لا حتى تطالب بالاضراب
و برضه قولي ما دام الزاكرة عندك قوية جدا و لسانك برضه طويل جدا ما هي المناصب التي تقلدها الاخوان او الوزارات التي تقلدوها و وجدتهم باعوا الشعب فيها ان الاخوان حتى هذه اللحظة لم يتقلدوا اي منصب و لا مسئولية رسمية و لا حتى نقابة المعلمين التي تحزن عليها
ثم ان الاخوان بيبذلوا كل مجهود حتى يحققوا مطالب المعلمين و لكن لهم اساليبهم التي يبد أون بها ثم تتصاعد بعد ذلك
اتقوا الله في اقوالكم و افعالكم
فالمعلمين جميعا في حاجة الى الوحدة و ليس الى منافقين يشقوا الصفوف
سبحان الله

الاخوان هم حزب سياسي تحت غطاء ديني ويستخدمون الشعارات الدينية لمصلحتهم الشخصية ويفعلون أي شئ للوصول الى ما يريدون فكفى شعارات هوجاء فأنا زاملت بعضكم عن قرب وأنتم أخذتم أكثر من حقكم وموعدنا مجلس الشعب ان شاء الله

منار على 19-09-2011 06:35 PM

انا مع الاضراب اه بس مش عن الطعام طبعا

azeemaa 19-09-2011 06:36 PM

الوزير فى مرحلة التشتيت والتخويف

ميدز33 19-09-2011 06:36 PM

الاخوان على حق وانتم تريدون خراب البلد اتقو الله

عادل الباشا 19-09-2011 06:37 PM

كلام غريب للوزير !!!!!!!!!!

وزير التربية والتعليم: حققنا مطالب المعلمين قبل أن يطالبوا بها
ضياع الحقائق والمعلومات المغلوطة.. سبب الإثارة

عاطف رجل صالح 19-09-2011 06:43 PM

يعلن حافز الاثابة 100% غير الكادر والمكافئة والمكافئة على مرتين

ميدز33 19-09-2011 06:44 PM

كلامه صادق والذين يقومون بالاحتجاجات اقله ماجوره ليس تنتمى لمصر وغير واعيه بمصالح البلد ممكن نفول اغبياء

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 06:04 PM.