بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   منتدى معلمى التربية والتعليم (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=737)
-   -   سؤالك له جواب ـــــ هنا فقط ـــــ °l||l° عن شئون العاملين و تطبيق الكادر °l||l° (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=98528)

لوجين20 18-08-2015 09:06 PM

عايزة اعرف موقف الاكاديمية من قرارات الضم عقد او حصه
وسبب رفضها للترقية لمن ضم المدة حتى لو بحكم قضائى من مجلس الدولة؟
هو فى تضارب ف القوانين لدى الاكاديمية والقضاء الادارى بخصوص هذا الامر!!!

محمد محمد111 20-08-2015 12:50 PM

الأقدمية

أرجو الرد السريع على هذه المشكلة
أنأ مدرس من عام 1988 وقد حصلت على اجازة وسافرت لمدة عشر سنوات وبعدها رجعت وكنت أسدد التأميناتت وبعد الاستلام للعمل أخذت الدرجة الثانية بعد الاستلام بعام وببعدها أمتحنت على الكادر وأخذت الدرجة الأولى والسؤال الان
هل تلميذي الذي حصل قبلى على الدرجة الأول بحوالي شهر أو شهرين هو أقدم مني علما بأننا حصلنا نحن الاثنات على الدرجة الأولى في نفس العام أرجو الرد السريع من سيادتكم

yasertawakal 20-08-2015 08:59 PM

سؤال يحتاج إجابة سريعه من فضلكم

أنا أعمل أجازة نصف الأجر وتم اخطارى منذ عامين بوجود تدريب فى اللغه الإنجليزية في عاصمة المحافظة التى أعمل بها لمدة اسبوع وأنا أعمل فقط ثلاثة أيام فى الإسبوع ، وصادف هذا التاريخ يوم الأجازة نصف الأجر فلم أحضر هذا التدريب ، وتم احالتى للتحقيق ثم فوجئت الآن بعدها بعامين كاملين بأنه تم مجازاتي بخصم الكادر لمدة عامين على غيابي عن التدريب ، فما قانونية هذا الجزاء وعلى أى أساس استند ؟؟!!

mkady 21-08-2015 10:22 PM

السلام عليكم ربنا يبارك فيك
حصلت على معلم اول أ فى عام 2012 والعام الماضي فوجئت ان الاكاديمية بتطلب منى التدريب للحصول على معلم اول أ لانى حصلت على معلم اول أ بتقديم بحث وليس تدريب استفسرنا وماذا بعد التدريب هل سيتم تغيير صحيفة الاحوال بالتاريخ القديم ام ماذا معظم الاجابات كانت عن طريق الموظفين ان شاء الله على القديم بس خشوا التدريب اولا
دخلنا التدريب وحتى الان لا تسكين ولا تعديل مع العلم المفروض اتقدم لمعلم خبير العام القادم واضاعوا عنى التقدم للتوجيه حيث صحيفة الاحوال غيروها من معلم اول أ واصبحت الان معلم اول فقط مش عارف اعمل ايه

احمد وهاله سوا 22-08-2015 01:18 PM

عزيزى الاستاذ محمد بك تحياتى لسيادتكم وبعد / انا مدير مدرسة بقالى سنة فى مدرسة تكاد تكون متميزة المهم وجدت جميع الاداريون يقومون بنفس العمل منذ اكثر من عشر سنوات او اكثر كمان ماليات وغيرة وكل واحد منهم عامل ميعرفش غير فى العمل دة بس ( نظام تخصصات ) وده طبعا بعلم الموجه المالى المتابع للمدرسة
ممكن مجاملة لهم انا بقى مش مرتاح للشغل ده مخالفة للقانون طبعا وغير كده مسئول الماليات استفحل وعلمى بالماليات لا يساعدنى على كشف الاعيبه لانى متأكد مش مجرد شك من أنه يستطيع فعل اى شئ
طبعا عمل المدير كثير ومتشعب ومش فاضى للاداريون فقط خاصة الماليات حتى جمع المصروفات
لااستريح له فيها لغموضه ومحاولة اخفاء كثير عن ما أطلبه منه
بماذا تنصحنى وماذا افعل معهم ؟ مع خالص شكرى وتقديرى لمجهودكم الرائع فانا دائما أقرأ أسئلة الزملاء والرد للاستفادة جزاكم الله خيرا

محمد السيد غريب 26-08-2015 01:06 PM

اخى الاستاذ محمد شكرا على التوضيح عايز اعرف المرتب كام بالضبط ا
اساسى 30/6/2015 1- هو553.73ج
العلاوات الخمسه هى
2010=30.68
2011=52.18
2012=59.04
2013=51.09
2014=52.14
معلم اول ا فى8/2014 ارجوا الافاده ضرورى ولك شكرى وتقديرى

ريم نادر 27-08-2015 08:36 PM

اقل مده لاجازه رعايه الطفل كام وهل لو قطعتها بعد 3 شهور ممكن تاثر على الترقيات او تاثر على المرتب فيما بعد

samehaaa 31-08-2015 11:05 PM

ارجو الاجابة على سؤالى

ما الفرق بين دفترى 1 حكومة ، 10 مخازن واذا اختلفا فى التوقيع حيث قام شخصين كل واحد بالتوقيع على دفتر منهما فمن منهما يقوم بالتوقيع على كشف الجرد ويكتب اسمه في ارباب العهد

مبروك مبروك مبروك 31-08-2015 11:23 PM

من فضلك انا معلم تعيين 2014 السكرتيرة بتعمل المرتب الجديد بخصم 200ج وبتقول عشان انتوا لم تحصلوا ع الكادر الثاني وانكم عندما تحصلوا عليه هيتردلكم هذا المبلغ وبدل الاعتماد الذي لم تحصلوا عليه ....... وانا مش فاهم حاجة

بنت النيل الوفيه 01-09-2015 02:23 PM

ارجو افادتى عن
الحضور والإنصراف والخروج بإذن أو بدون إذن
أول اليوم أو فى الوسط أو آخر اليوم وكيفية حسابه

spidermane23 02-09-2015 03:57 PM

الي الاستاذ العزيز سؤال و ارجو الرد ضروري

انا معلم رياضيات ابتدائي بالاسكندرية

و تقدمت بطلب ندب الي محافظة البحر الاحمر لرعاية الاسرة حيث ان اسرتي تقيم هناك و رفض هذا الطلب

و لكن لدي فرصة للعمل في مدرسة خاصة هناك

فما الذي يجب عمله هل اخذ اجازة بدون مرتب ؟

ام اني سمعت ان هناك اعارات داخلية

ارجو الرد ضروري

مجاهد شحاته 02-09-2015 10:26 PM

ممكن حد يفيدنى بس بالمستندات
فيه مدرس كان بيعمل بالمرحلة الاعدادية وتم نقله للمرحلة الثانوية وحل مكانه بالاعدادى مدرس حديث التعين
واليوم يريد التوجيه انتدابه او نقله من المرحلة الثانوية الى الاعداى مرة اخرى لوجود زياده بالثانوى
و سد العجز به فى اى مكان دون النظر لاقدميته
اليس من المفروض ان يعود لمدرسته الاعدادية السابقة ويعاد توزيع الاحدث
ممكن حد يفيدنى وبالقانون والمستندات
وشكرا

عطيه ابراهيم 06-09-2015 01:21 PM

انا مدرس بمدرسه لغات استلمت العمل ٢٠١٢ وكنت اول المنقولين الى المدرسه وكان بالمدرسه عجز صارخ وبعد سنه اقوم بتدريس ازيد من نصابي القانونى قام السيد الموجه بسد العجز مشكورا فى ٢٠١٣ ولكن فى ٢٠١٤ جاء لنا باثنان من المعلمين
زياده كل معلم لم ياخذ نصابه مخالفا للقانون وبعد مرور عام قال ان المدرسه بها زياده
ويجب ندب احد المعلمين وجاء اختياره على رغم اننى معلم اول على الدرجه الثانيه
وبالمدرسه معلمه مساعدة وبمحادثة ال توجيه قال ان معاها تقارير طبيه رغم ان المدرسه التى سيكون الندب لها داخل نفس المدينه اريد ان اعرف حقى فبعد سنه قمت فيها بسد عجز مدتى داخل مدرستى فوق نصابى وبعد مرور سنتين يريد السيد الموجه ندبى خارج المرسه التى تقرب منزلى وشكرا

mr.omar777 07-09-2015 09:43 AM

السلام عليكم
شكرا لموضوعك القيم
انا معلم اول تعين 1995 علي الدرجة الثانية اخذتها يناير 2005
سافرت 2011 ثم رجعت يونيو 2015
كيف اتحرك للحصول علي الدرجة الاولي و معلم اول أ
علما بان زملائي علي الدرجة الاولي حاليا

Heidi2012 09-09-2015 03:40 PM

من فضلك أريد الاستفسار عن كيفية توزيع الحصص الزائدة فى حالة وجود عجز بالمدرسة. علما بأن المدرس اﻷول المشرف نصابه القانونى 15 حصة أما نصابه الفعلى فهو 18 حصة المدرس الذى يليه نصابه القانونى 18 حصة يليهم آخر وأحدث مدرس ونصابه القانونى 18 حصة. بعد شغل أنصبة المدرسة لمدرسى المادة بالكامل يتبقى عدد 9 حصص شاغرة فمن الأحق بتدريسهم المدرس الثانى أم المدرس الثالث وهو أحدث تعيينا. علما بأنه ﻻيوجد أى هدر للمال العام حيث لا يأخذ المدرس الذي يدرس أكثر من نصابه القانونى أى أجر إضافى وذلك فى المدارس الرسمية لغات وهل يوجد قانون تنطبق عليه هذه الحالة أم تترك ﻷهواء قد تكون شخصية. وشكرا

رامى الشوبكى 09-09-2015 09:36 PM

الرجاء التكرم بإفادتنا عن امكانية التحويل من المرحلة الاعدادية الى المرحلة الابتدائية
علما اننى تعيين على المرحلة الاعدادية فى الاساس
وايضا خريج كلية التربية شعبة التعليم الاساسى
وبكم جزيل الشكر

khaled99 09-09-2015 10:48 PM

السلام عليكم أخى
زوجتى مؤهل متوسط وتعمل مدرسة مجال صناعى " معلم مساعد "
وعندها ظروف هذا العام لا تمكنها من الذهاب للمدرسة
فهل ينفع تعمل اجازة بدون مرتب لمدة عام ؟
وما المطلوب لذلك ؟

محمد رمضان عمار 11-09-2015 01:02 AM

لو سمحت كنت عايز اعرف لو مدير مدرسة ابتدائي اخلى لمدرس وعنده عجز ومفيش بديل مكان المدرس

مقداد2 11-09-2015 05:55 AM

لو سمحت نحن معلمو مسابقة 30 ألف معلم تم تسكيننا في المرحلة الابتدائية ونحن تخصص عام إعدادي وثانوي وفشلت كل المحاولا لتسكيننا إدادي مع ندبنا إلى المرحلة الابتدائية لسد العجز ، ما الحل؟

هدى كامل السيد 12-09-2015 07:55 PM

السلام عليكم
انا اسكن بالسادس من اكتوبر و تعاقدت 1-4-2012 فى البدرشين وانتدبت كليا من 9-2012 لاكتوبر لانهم يرفضوا نقلى لانى معلم مساعد و الان تم تعيينى كمعلم فى ادارة البدشين فى يوليو السابق وقدمت طلب نقل لادارة 6 اكتوبر الا انه رفض ايضا .وتم انتدابى . فهل ممكن توضيح اذا كان من حقى فى النقل ام لا ، والى من اتوجه ؟
علما بان البدرشين و اكتوبر تابعين لنفس المحافظة ..الجيزة. وشكرا جزيلا لكم

eloll 101 15-09-2015 12:35 PM

برجاء صورة من
ملف 942/كادر لسنة 2009 الصادر من ( الادارة العامة للشئون القانونية - ادارة الفتوى)
الخاص بترتيب الأقدميات

ahmed576hegazy 15-09-2015 10:22 PM

ما هي شروط اجازة رعاية الاسرة للمعلم وهل لها توقيت

وليد المرسى 16-09-2015 06:22 PM

استفسار حول الاعباء

انا أخصائى تدريس لغه عربيه
تعييت 2013
منذ تعيينى وانا احصل على اعباء اضافيه 425 اللى هى اعباء خاصه بالمعلم المساعد
من شهرين الوضع اتغير سألت قالو انى باخد اعباء الادارى 340
مع العلم ان القرار مكتب فيه اخصائى تدريس يعامل معاملة المعلم المساعد

عباس رضا 16-09-2015 06:26 PM

اخى الكريم انا معلم تربية رياضية وكنت منذ 14 سنة وبحضر كمبيوتر والنهارده التوجية بيقول بلاش كمبيوتر وحضر كتابى فى كشكول عادى هل هناك ما يمنع من التحضير على الكمبيوتر ويا ريت لو فيه منشور لذلك يا ريت ترفعة وجزاك الله كل خير

walidbadr 16-09-2015 10:59 PM

طلعت لي نشرة نقل إلى مدرسة قريبة من منزلي، لكن مدير المدرسة يرفض إخلاء طرفي بحجة لا يوجد بديل، فماذا أصنع؟
هل أقدم شكوى للشئون القانونية؟ وماذا عساها أن تحكم؟
هل أقدم شكوى إلى النيابة الإدارية؟ وماذا عساها أن تحكم؟
أفيدونا أفادكم الله، فالوقت ينفذ وسيضيع على النقل، وجزاكم الله خيرا

مسترمحمدرفعت رجب 18-09-2015 05:33 PM

ممكن لو تكرمت اعرف الاقدميه علي الدرجه التانيه حصلت عليها بعد زملائي وذلك لظروف سفري بالخارج فهل يسبقوني بالاقدميه رغم اني اقدم باستلام العمل ب6 سنوات

اشرف محمود حسن 21-09-2015 10:52 PM

جهد مشكور ورائع

منرمنر 28-09-2015 08:14 PM

لو ممكن افهم نظام الاجازة بدون مرتب

محمد أبوشليل 29-09-2015 11:23 PM

انا منتدب من مدرستى الاصلية الى مدرستين ندب جزئي يومين بمدرسه و 3 ايام بمدرسة اخرى يعنى طوال ايام الاسبوع خارج مدرستى الاصلية .. فما موقفى من دفتر الحضور والانصراف بمدرستى الاصليه هل يرفع الاسم منه ام يبقى و يكتب امامه انتداب ؟

nnna 04-10-2015 03:53 PM

ما هو قانون الندب لاستكمال النصاب وعلى اى اساس يتم وشكرا

عباس رضا 07-10-2015 06:43 PM

سؤال من فضلك انا تعبت شوية ورحت الطوارئ مستشفى المجمع الطبى الخاضع للتأمين واتحجزت 5 ايام وعند خروجى اعطونى 7 ايام اجازة من تاريخ الخروج السؤال هنا هل يتم خصم حافز الإداء من المرتب لهذا الشهر

matteia20 22-10-2015 03:23 PM

من فضلك ،،،
اريد الإفادة بشان الاتي :
- هل لمعلم الحاسب الالي القيام بريادة فصل في المرحلة الإعدادية مع العلم انه لا يوجد له بديل ويقوم بثلاثة مناهج دراسية ويقوم بتدريس فترتين كل يوم لان المدرسة بها 11 فصل . ؟؟؟!!
- ما هي بالتفصيل واجبات معلم الحاسب الالي بالمرحلة الإعدادية

badr2110 27-10-2015 08:01 PM

هل من الممكن الغاء تغيير المسمى الوظيفى حيث اننا
معينين بدبلوم المعلمين وحصلنا على مؤعل عالى عام 2011 طبعا بعد الكادر وصدور قرار وزارى رقم 275 بتغيير المسمى الوظيفى مع العلم اننا طبقا للقانون 155 لايوجد درجات لافنية ولا تخصصية وقمنا بتقديم الطلبات وتمت الموافقه عليها من المحافظة والمديرية والتوجيهات المختصه ببيان العجز والزياده وتم صدور قرار لنا وبموافقة الاكاديمية وقمنا بالاتى بعدها
1- صدرو قرار كلا بمفرده من معلم فصل الى معلم مادة حسب المؤهل
2- تم اخلاء طرفنامن مدارسنا للوظيفة الجديدة وتم التوجه للادارة والتوجيه المحتص
3- قام التوجيه باعادة بعضنا والبعض الاخر تم نقله الى مدارس اخرى
4-تم عمل قيام بالعمل على الوظيفة الجديدة
5- تم ممارسة العلم الفعلى من 2012 وحتى 2014 وبعدها حصلت لنا مشاكل فى ادارتنا ويعتبروننا مدرسين فصول
فهل هذا صحيح وهل هذا يتماشى مع الكادر وهل يحق لهم الغاء المسمى الوظيفى بعد مرور 3 سنوات
واذا حدث ذلك ماذا نفعل
برجاء المتابعه من اصحاب الخبرة

عاشق الرياضيات المنفلوطى 27-10-2015 08:26 PM

بارك الله لك و جعلك معين لكل محتاج مسئلة

نحن نشكرك على الجهد الرائع المميز و حسن متابعة الاخوة الاعضاء و جعلك الله دائما معطاءا للجميع
و تقبل تقديرى و احترامى لشخصكم الكريم

هدى_60 28-10-2015 06:28 PM

أستاذنا الكريم سؤالى : انا أخذت الدرجه الثانيه عام 98 بعد دفعتى بأربع سنوات ليه معرفش وبعدها بقليل تساوت معنا جميع الدفعات التاليه بقرار الجنزورى واصبحت اتساوى مع من هم اصغر منى بعدة سنوات وهذا يسبب لى الم نفسى لانىلااتساوى مع دفعتى فهل لو رفعت قضيه ممكن اكسبها؟وانا حاليا معلم خبير وزملائى كبير معلمين منذ سنتين

magdy3222005 29-10-2015 07:51 AM

ارجو معرفة القرارات الخاصه بندب المعلمين

badr2110 30-10-2015 02:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة badr2110 (المشاركة 6312806)
هل من الممكن الغاء تغيير المسمى الوظيفى حيث اننا
معينين بدبلوم المعلمين وحصلنا على مؤعل عالى عام 2011 طبعا بعد الكادر وصدور قرار وزارى رقم 275 بتغيير المسمى الوظيفى مع العلم اننا طبقا للقانون 155 لايوجد درجات لافنية ولا تخصصية وقمنا بتقديم الطلبات وتمت الموافقه عليها من المحافظة والمديرية والتوجيهات المختصه ببيان العجز والزياده وتم صدور قرار لنا وبموافقة الاكاديمية وقمنا بالاتى بعدها
1- صدرو قرار كلا بمفرده من معلم فصل الى معلم مادة حسب المؤهل
2- تم اخلاء طرفنامن مدارسنا للوظيفة الجديدة وتم التوجه للادارة والتوجيه المحتص
3- قام التوجيه باعادة بعضنا والبعض الاخر تم نقله الى مدارس اخرى
4-تم عمل قيام بالعمل على الوظيفة الجديدة
5- تم ممارسة العلم الفعلى من 2012 وحتى 2014 وبعدها حصلت لنا مشاكل فى ادارتنا ويعتبروننا مدرسين فصول
فهل هذا صحيح وهل هذا يتماشى مع الكادر وهل يحق لهم الغاء المسمى الوظيفى بعد مرور 3 سنوات
واذا حدث ذلك ماذا نفعل
برجاء المتابعه من اصحاب الخبرة

اين الرد يا كراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ام

ابراهيم ابوجنى 31-10-2015 08:57 PM

معلم رياضيات بالازهر ت/01026918748واريد البدل بالتربية والتعليم
بالشرقية الدرجه الثالثة

سكر_2 31-10-2015 09:26 PM

أرجو شرح كيفية تشغيل برنامج الحكومة الإلكترونية على أوفيس 7 أو 10 ولكم جزيل الشكر

نورالإيمان 03-11-2015 07:35 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كنت أود معرفة المواعيد الرسمية للحضور والإنصراف بالنسبة للمعلمين أثناء الدراسة وكذلك سجل التأخيرات

badr2110 03-11-2015 08:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة badr2110 (المشاركة 6314301)
اين الرد يا كراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ام

ولا حياة لمن ينادى
ولا فيه حد بيرد على الموضوع وكانه شئ غريب

hzm_lovely 10-11-2015 09:32 PM

هل من حق الادارة تكليف مؤهل التعليم الاساسى المسكن على المرحلة الابتدائية بالتدريس فى المرحلة الاعدادية فى حالة العجز ؟
وهل من حق المعلم فى هذه الحالة طلب التسكين على المرحلة الاعدادية ؟

عيد سليمان1 11-11-2015 10:36 PM

جزااااااك الله خيراً

أمير الجبال 13-11-2015 10:51 PM

استاذى الفاضل / تحية طيبة وبعد
ارجو افادتى فى الموضوع التالى للاهمية
حصلت على ترقية مدرس اول ثانوى باحدى المحافظات وحضرت الى القاهرة وكان هناك من هو اقدم منى ولم يحصل عليها وتعاملت به لمدة سنتين ثم طبق قانون الكادر وتساوت المسميات فاصبح المسمى الوظيفى معلم خبير للجميع ( الاقدم والحالين ) فهل اعامل على انى الاحدث بالنسبة للاشراف ام الاقدم نظرا لحصولى على الترقية القديمة قبل غيرى
ارجو الافادة للاهمية واذا كان يوجد نص قانون ارجو ارفاقة مع الرد ولكم جزيا الشكر

الاستاذ /محمد الفخراني 26-11-2015 12:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hzm_lovely (المشاركة 6320064)
هل من حق الادارة تكليف مؤهل التعليم الاساسى المسكن على المرحلة الابتدائية بالتدريس فى المرحلة الاعدادية فى حالة العجز ؟
وهل من حق المعلم فى هذه الحالة طلب التسكين على المرحلة الاعدادية ؟

نعم من خق الادارة ومن حق المعلم طلب التسكين وتغبر المسمي الوظيفي

الاستاذ /محمد الفخراني 26-11-2015 12:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الجبال (المشاركة 6321819)
استاذى الفاضل / تحية طيبة وبعد
ارجو افادتى فى الموضوع التالى للاهمية
حصلت على ترقية مدرس اول ثانوى باحدى المحافظات وحضرت الى القاهرة وكان هناك من هو اقدم منى ولم يحصل عليها وتعاملت به لمدة سنتين ثم طبق قانون الكادر وتساوت المسميات فاصبح المسمى الوظيفى معلم خبير للجميع ( الاقدم والحالين ) فهل اعامل على انى الاحدث بالنسبة للاشراف ام الاقدم نظرا لحصولى على الترقية القديمة قبل غيرى
ارجو الافادة للاهمية واذا كان يوجد نص قانون ارجو ارفاقة مع الرد ولكم جزيا الشكر

الاشراف للاقدم في الوظيفة الجديدة

Niven Omar 27-11-2015 05:47 PM

[السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبة لكم
كنت عايزة اسأل أ/ سعيد... هو الترقي في وظائف الكادر كل خمس سنوات ولا الاول أخد الدرجة الجديدة ثم الترقي على الكادر
وكنت عايزة اعرف بين الدرجة الثالثة تخصصية والثانية تخصصية كام سنة
يعني انا تعيين 2010 والدرجة الثالثة تخصصية في 2010
وامنتحنت الكادر في 2011
حترقى امتى على الكادر واخد الدرجة بتاعتي الجديدة امتى؟؟؟
ولكم جزيل الشكر
QUOTE=الاستاذ /محمد الفخراني;1010622]

إخواني المعلمين أرحب باستفساراتكم فى

( 1 )

الحضور والإنصراف والخروج بإذن أو بدون إذن
أول اليوم أو فى الوسط أو آخر اليوم وكيفية حسابه

( 2 )

الأجازات بأنواعها
( عارضة - اعتيادى - مرضى - حج - عمرة -
مرافق مريض ... الخ )
والأجازات بدون مرتب
بنصف الاجر أو60% من الاجر وعدد أيام العمل

( 3 )

العلاوات التشجعية والقرارات الحاكمة لها

( 4 )

الحكومة الإلكترونية واستمارة الموظف والمدرس
ودور مسئول المدرسة - المدرس - والإدارةالتعليمية

( 5 )

الترقيات بقانون 47 لسنة 78
وبقانون 155 لسنة 2007 ولائحته التنفيذية

( 6 )

حساب المرتبات والأجور المتغيرة
بشرط ذكر آخر 5 سنوات أساسى لكل منهم

( 7 )

حساب المكافآت بكل أنواعها

(8 )

اللائحة الخاصة بالتحقيقات والجزاءات لكل مخالفة

( 9 )

الحد الأدنى والحد الأقصى

( 10 )

مدد حفظ المستندات والدفاتر والإجراءات المخزنية

مستعد للرد على كل استفسار فورا خدمة للجميع
بين يديكم خبرة مايزيد عن 41 سنة ولان بالمعاش
[/QUOTE]

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبة لكم
كنت عايزة اسأل أ/ سعيد... هو الترقي في وظائف الكادر كل خمس سنوات ولا الاول أخد الدرجة الجديدة ثم ي على الكادر
وكنت عايزة اعرف بين الدرجة الثالثة تخصصية والثانية تخصصية كام سنة
يعني انا تعيين 2010 والدرجة الثالثة تخصصية في 2010
وامنتحنت الكادر في 2011
حترقى امتى على الكادر واخد الدرجة بتاعتي الجديدة امتى؟؟؟
ولكم جزيل الشكر

الاستاذ /محمد الفخراني 27-11-2015 07:26 PM

نعم الترقي كل 5سنوات ماعدا الثالثة 7 سنوات منهم 2 مساعد معلم

hhh2000 27-11-2015 09:07 PM

هل هذا الموضوع صحيح
كشف الدكتور محمد زهران مؤسس تيار استقلال المعلمين عن صورة لحكم صادر لصالح الزملاء المحالين علي المعاش في احقيتهم في صرف 31 ألف من صندوق الزمالة بالنقابة العامة حيث تصرف في نهاية الخدمة 15 ألف جنيه فقط من صندوق الزمالة لكل معلم مع أن كل معلم له حق في الصندوق 31 ألف جنيه ،
قال زهران ان وأي زميل سيرفع دعوى قضائية سيحصل على 31 ألف جنيه أي سيحصل على 16 ألف جنيه فرق بالإضافة إلى فوائد الـ 16 ألف جنيه من تاريخ إحالته للمعاش : يعني لو الزميل مُحال للمعاش من سبع سنوات مثلاً سيحصل على 16 ألف جنيه الفرق بالإضافة إلى فوائدها التي يحسبها خبير من وزارة العدل

soleilgamila 28-11-2015 08:04 AM

ما الحوافز الخاصة بالمعلمين بمدارس المتفوقين
ما نسبتها المئوية ؟
وشكراً

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 08:00 PM.