بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   منتدى معلمى التربية والتعليم (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=737)
-   -   سؤالك له جواب ـــــ هنا فقط ـــــ °l||l° عن شئون العاملين و تطبيق الكادر °l||l° (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=98528)

زينبب 21-07-2010 12:27 AM

أرجوووووووووووووووووو الرد بسرعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..............اما بعد.

انا في السعودية في اجازه بمرافقة زوجي وقد اديت الاختبار الكادر اغسطس 2009 ونجحت وما ازال في اجازة للعام الثالث

ولم اعود للعمل ولو عدت العام القادم2011 للعمل فهل ساحصل على الكادر عند عودتي للعمل ؟؟؟؟؟؟؟؟*

زينبب 21-07-2010 11:39 AM

ا رجووووووووووووووووووووووووو الرد بسرعة

:078111rg3::078111rg3::078111rg3::078111rg3::07811 1rg3::0

انا في السعودية في اجازه بمرافقة زوجي وقد اديت الاختبار الكادر اغسطس 2009 ونجحت وما ازال في اجازة للعام الثالث

ولم اعود للعمل ولو عدت العام القادم2011 للعمل فهل ساحصل على الكادر عند عودتي للعمل ؟؟؟؟؟؟؟؟*

78111rg3::078111rg3::078111rg3::078111rg3:

kotti2008 21-07-2010 01:56 PM

السيد الغالى / الاستاذ فخرانى

اولا : اشكر سيادتك جزيل الشكر فى ماتبذله فى مساعدة الاخرين . جزاك الله كل خير
ثانيا : انا معلم اول ومنتدب للعمل بمدرسة خاصة ورئيسة اللجان فى وقت الامتحانات لاتوافق ان ترينى لاأنا ولا زملائى الامتحان تماما الا بعد الانتهاء اللجنة وخروج الطلاب وعندما قولنا لها ان من حق المعلمون الاوائل الاطلاع على الامتحان حيث من الممكن ان يكون بالامتحان خطأ ما ولذلك يستوجب علينا تصحيحه للطلاب تقول هذا هو النظام هنا بل لاتكتفى بذلك بل انها لاتجعلنا ندخل اى لجنه يوم امتحان المادة التى نكون متخصصون بها ولذلك ارجو من سيادتكم توضيح هل يصح ذلك ؟ وماهى القواعد لمثل هذه الامور ؟ ومن اين ممكن ان احصل على ورق او نشرة بذلك ؟ ولسيادتكم جزيل الشكر والاحترام

الأستاذ علاء سليمان 21-07-2010 02:26 PM

تحيه طبيه وبعد
مدرس مساعد امتحن الكادر ونجح
وامتحن شهاده icdl , ونجح فى خمس مد ولات الاولى
ولكن لايوجد معه نتيجه نهائيه بالخمس مدولات
لانه لايستطيع الحصول على النتجيه الا فى وجود مندوب اليونسكيو
ومندوب اليويسكيو لايحضر الى مركز الاختبارات
احضر بيانات نجاح من المركز الخاصه بالنتائجالخمس مدولات ومختومه من المركز
رفضت مندوبه الاكاديميه استلام الاوراق م
ماذا يفعل بالمستندات وجارى الان تعيين معلم ماعد

الاستاذ /محمد الفخراني 21-07-2010 11:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زينبب (المشاركة 2431169)

نعم سوف تحصلين علي الكادر

الاستاذ /محمد الفخراني 21-07-2010 11:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kotti2008 (المشاركة 2432789)
السيد الغالى / الاستاذ فخرانى

اولا : اشكر سيادتك جزيل الشكر فى ماتبذله فى مساعدة الاخرين . جزاك الله كل خير
ثانيا : انا معلم اول ومنتدب للعمل بمدرسة خاصة ورئيسة اللجان فى وقت الامتحانات لاتوافق ان ترينى لاأنا ولا زملائى الامتحان تماما الا بعد الانتهاء اللجنة وخروج الطلاب وعندما قولنا لها ان من حق المعلمون الاوائل الاطلاع على الامتحان حيث من الممكن ان يكون بالامتحان خطأ ما ولذلك يستوجب علينا تصحيحه للطلاب تقول هذا هو النظام هنا بل لاتكتفى بذلك بل انها لاتجعلنا ندخل اى لجنه يوم امتحان المادة التى نكون متخصصون بها ولذلك ارجو من سيادتكم توضيح هل يصح ذلك ؟ وماهى القواعد لمثل هذه الامور ؟ ومن اين ممكن ان احصل على ورق او نشرة بذلك ؟ ولسيادتكم جزيل الشكر والاحترام

الامتحانات مسئولية مدير المدرسة والسرية مطلوبةوهو علي حق

الاستاذ /محمد الفخراني 21-07-2010 11:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاء المصري2002 (المشاركة 2432952)
تحيه طبيه وبعد
مدرس مساعد امتحن الكادر ونجح
وامتحن شهاده icdl , ونجح فى خمس مد ولات الاولى
ولكن لايوجد معه نتيجه نهائيه بالخمس مدولات
لانه لايستطيع الحصول على النتجيه الا فى وجود مندوب اليونسكيو
ومندوب اليويسكيو لايحضر الى مركز الاختبارات
احضر بيانات نجاح من المركز الخاصه بالنتائجالخمس مدولات ومختومه من المركز
رفضت مندوبه الاكاديميه استلام الاوراق م
ماذا يفعل بالمستندات وجارى الان تعيين معلم ماعد

ارسل فاكس للوزير بذلك

kotti2008 22-07-2010 11:18 AM

تحية لسيادتكم
اشكر حضرتك على الرد السريع
انا اعلم جيدا ان السرية مطلوبة ولكن ياسيدى الفاضل ان وكل زملائى المدرسون الاوائل عملنا من قبل فى المدارس الحكومية وكان الاساتذة الافاضل روءساء اللجان يطلعونا على الامتحان سريعا كى لوكان به خطأ فى الطباعة او ماشابه ولانأخذ الامتحان معنا . فقط فى نفس غرفة رئيس اللجان . هذا الوضع يحرجنا تماما لآننا نشعر بأنه مشكوك بنا طول الوقت . ارجو التوضيح اكثر بعد اذنك مع ذكر طلبنا قانونى اصلا ولا لا واذا كان لا فكيف كان يسمح لنا رؤساء اللجان فى كل المدارس السابقة ذلك . ولكم جزيل الشكر

الاستاذ /محمد الفخراني 22-07-2010 08:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kotti2008 (المشاركة 2436456)
تحية لسيادتكم
اشكر حضرتك على الرد السريع
انا اعلم جيدا ان السرية مطلوبة ولكن ياسيدى الفاضل ان وكل زملائى المدرسون الاوائل عملنا من قبل فى المدارس الحكومية وكان الاساتذة الافاضل روءساء اللجان يطلعونا على الامتحان سريعا كى لوكان به خطأ فى الطباعة او ماشابه ولانأخذ الامتحان معنا . فقط فى نفس غرفة رئيس اللجان . هذا الوضع يحرجنا تماما لآننا نشعر بأنه مشكوك بنا طول الوقت . ارجو التوضيح اكثر بعد اذنك مع ذكر طلبنا قانونى اصلا ولا لا واذا كان لا فكيف كان يسمح لنا رؤساء اللجان فى كل المدارس السابقة ذلك . ولكم جزيل الشكر

يوجد نسخة مصححة لدي مظروف الاسئلة اذا لم يوجد خطا لم تطلب الاطلاع عليها هذا يثير الشكوك الزم ولاتطلب من المدير شيء يجعله يشك والقانون معه والقرارات معه لانها مسئولية خطيرة
معذرة لطلبك الغريب

نزيه الصعيدى 22-07-2010 10:00 PM

اخى الفاضل الكريم
انا مدرس تعيين 87 مؤهل دبلوم معلمين فقط
هل لى ان اخذ دورة icdl ام لا وهل تنطبق على
ارجو الرد منكم ولكم الشكر

hananabdelwahab 22-07-2010 10:44 PM

استاذى الفاضل لو انا مدرسة وكنت فى اعارة ولم احضر اى امتحان للكادر حتى الان واريد ان امتحن خلا هذه الايام و معى بيانات الدخول الخاصة بى من كود معلم وكلمة سر ومع ذلك يقول اننى ليس لى اى صلاحيات للدخول فما الحل

medotops 23-07-2010 09:31 PM

استاذنا الفاضل
مدرس لغة انجليزية تعيين 1990 واساسى منذ هذا التاريخ
ومدرس لغة عربية تعيين 1989 وحصل على اداب انجليزى 1996 وتم تعديل مادة التدريس بالنسبة لة منذ 1996 كمدرس انجليزى
والاثنان يريدان النقل الى نفس المدرسة هذا العام ولا يوجد الا مكان واحد
فمن الاحق بة
برجاء الرد السريع للاهمية القصوى

هانى كامل3 24-07-2010 12:33 AM

انا اعمل فى محافظة اسوان وانا من مواليد القاهرة هل يحق لى ان احصل على 30%بدل اقامة

semsemyes 24-07-2010 05:49 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
معلش يا ريت يتسع صدر حضرتك لفهم والاجابة على سؤالى
ازاى احول من مدرسة مادة الى مدرسة مادة اخرى طبقا لشئون الموظفين بمصر؟
انا تخرجت 2001مدرسة اقتصاد منزلى ولانى دخلتها طبقا لظروف خاصة حدثت لى فى الثانوية
فورا كملت وعملت دراسات عليا فى علم النفس وطرق التدريس
ثم جاء التعيين........... مدرسة اقتصاد بالمرحلة الاعدادية
واخذت دورتين فى التخاطب (صم وبكم) من جامعة عين شمس واحدة امتياز وواحدة جيد جدا
ولم اكمل الماجستير والدكتوراة بسبب سفرى وحاولت اكملهم عن بعد ولم اجد
لا اطيل على حضرتك
انا كنت بطلع مرتبى لله لانى كنت بستحرمة لانى مكنتش بشتغل اى حاجة كنت بدخل الفصل اشرح انجليزى بناء على طلب الطلبة بدل وقت الفراغ
انا دلوقتى مسافرة وخايفة ارجع اشتغل مادة لا اعلم عنها شئ ولا احبها
بالله عليك انا عايزة افيد التعليم ,والطلاب
انا ممكن ادرس انجليزى او كمبيوتر او تخاطب اعمل اية؟
واكون شاكرة لحضرتك لتحديد مصيرى

medotops 24-07-2010 11:10 AM

نداء للاستاذ محمد الفخرانى

ارجو من استاذنا الفاضل محمد الفخرانى سرعة الرد على الاستفسار الموجود فى قسم شئون العاملين
وذلك للاهمية القصوى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 08:36 PM.