بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   منتدى معلمى الأزهر الشريــــــــــــف (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=306)
-   -   مستشـارك الأزهــــــرىّ أ / سعيد موسى (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=199743)

Observer 16-07-2010 07:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ/ سعيد موسى (المشاركة 2414208)
اعتذر الى جميع الزملاء والساده المشرفين فى عدم الرد على الاستفسارات لقيامى باجازة صيفية لمده اسبوع تبدأ من يوم الاحد القادم الموافق 18/7 للذهاب الى الاسكتدرية وان شاء الله عند عودتى سوف اقوم بالرد على جميع الاستفسارات
كل عام وجميع الزملاء والساده المشرفين بالف خير واخص بالذكر زميلى الغالى ا/محمد فوزى وزميلى الغالى ا/عوض

أجازة سعيدة استاذ سعيد
روق دماغك كدة واشحن البطاريات وتعالى فريش
والشقاوة تكون بحساب :d
ربنا يسعدك يا مدير

أ/ سعيد موسى 16-07-2010 10:03 PM

بارك الله فيكما اصدقائى الاعزاء ويعلم الله كم افتقد المنتدى واصدقائى فى هذه الاجازة القصيرة

الاستاذة منال 17-07-2010 10:05 AM

هل فى علاوة للاولاد للزوجه لو الزوج مش موظف

انا ذهبت للموظف المختص وسالته ممكن اخد علاوة للاولا د خصوصا ان زوجى مش موظف قال لى

لايجوز الا فى حالة وفاة الزوج فقط

فهل الكلا م دا صحيح

هانى كامل3 18-07-2010 12:18 AM

كنت اعمل مدرس بالحصه فى العام 2008/2009وفى عام 2009/2010تم استدعائى لاداء الخدمه العسكريه وسوف انتهى من الخدمه العسكريه فى 1/9/2010 وجاء فاكس من الوزارة لارسال الاسماء التى كانت تعمل بالحصه للتعاقد معهم وتم ارسال جميع الاسماء التى استلمت بعدى بالحصه ولم اجد اسمى مدرج ضمن المعلمين المتعاقدين لانى ذهبت لتاديه الخدمه العسكريه والاحدث منى تم التعاقد معهم فما الحل

أ/ سعيد موسى 18-07-2010 03:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاستاذة منال (المشاركة 2416381)
هل فى علاوة للاولاد للزوجه لو الزوج مش موظف

انا ذهبت للموظف المختص وسالته ممكن اخد علاوة للاولا د خصوصا ان زوجى مش موظف قال لى

لايجوز الا فى حالة وفاة الزوج فقط

فهل الكلا م دا صحيح

معذرة على التأخير كنت اريد التاكد قبل الاجابه كلام الموظف صحيح ولو كنت اجبت بدون التاكد كنت قلت الموطف مخطئ

أ/ سعيد موسى 18-07-2010 03:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هانى كامل3 (المشاركة 2419402)
كنت اعمل مدرس بالحصه فى العام 2008/2009وفى عام 2009/2010تم استدعائى لاداء الخدمه العسكريه وسوف انتهى من الخدمه العسكريه فى 1/9/2010 وجاء فاكس من الوزارة لارسال الاسماء التى كانت تعمل بالحصه للتعاقد معهم وتم ارسال جميع الاسماء التى استلمت بعدى بالحصه ولم اجد اسمى مدرج ضمن المعلمين المتعاقدين لانى ذهبت لتاديه الخدمه العسكريه والاحدث منى تم التعاقد معهم فما الحل

اذهب الى المنطقة التابع لها ومعك جميع المستندات التى تؤكد كلامك

khalil elnaggar 18-07-2010 06:07 PM

متي سوف يتم التثبيت في الازهر ؟

math_math 19-07-2010 01:20 AM

السلام عليكم
ارجو من سيادتكم افادتى بكيفة ضم سنة الخدمة العامة علما بانى مرفقة اصل شهادة الخدمة العامة مع اوراق التقديم
وكذلك قدمت طلب بضمها ولكن الغريب انهم ارسلو لى بان هناك من لم تؤدى الخدمة العامة وهى بنفس تخصصى وتاريخ تعينى
ولكن الاغرب ان نفس هذا الاسم هو الذى وضع ايضا لزميلة اخرى للرد على طلبها بضم الخدمة العامة رغم انها تخصص اخر ودفعة تخرج اخرى؟؟
فما العمل؟؟ ارجو افادتى وجزاكم الله خيرا

fahdalfahd21 19-07-2010 03:53 PM

هل سيتم تعديل مسميات الترقية الادبية فى الازهر الشريف بعد صرف كادر المعلمين الى المسميات الجديدة (معلم . معلم اول . معلم اول أ . معلم خبير . كبير معلمين ) ؟ ام سيستمر العمل بالنظام الفاشل السابق فى الترقيات الذى يؤدى الى وجود تكدس فى الوظيفة الواحدة فى مكان واحد بلا عمل مما يؤدى الى وجود عمالة زائدة يتقاضون اجور بلا عمل و هذافيه اهدار للمال العام .
فمتى سيتم تنفيذ بنود الكادر من اجل اعادة هيكلة التعليم رحمة بالتعليم والمعليمين والطلاب واولياء الامور والمجتمع الذىهو فى حاجة الى النهوض بالتعليم فى جميع مراحله ؟

fahdalfahd21 20-07-2010 08:24 PM

لا اله الا الله وحده لا شريك له
اللهم ارحمنا فانك بنا راحم و لا تعذبنا فانت علينا قادر و الطف بنا يا مولانا فيما جرت به المقادير
اللهم لا مانع لما اعطيت و لا معطى لما منعت بيدك الخير كله هىء الخير لنا يا اله العالمين
اللهم انصرنا دنيا و دين
اللهم وفق القائمين على التعليم فى مصر (التربية وتعليم او الازهر ) الى النهوض بالتعليم فى جميع مراحله

fahdalfahd21 21-07-2010 11:03 AM

متى سيتم تطبيق الجانب التربوى لكادر المعلمين بالنسبة لمعلمى الازهر الغير تربويين والمؤهلات التوسطة ؟ نرجوا الاهتمام والرد ولكم منا وافر لتحية

هانى كامل3 21-07-2010 01:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ/ سعيد موسى (المشاركة 2421430)
اذهب الى المنطقة التابع لها ومعك جميع المستندات التى تؤكد كلامك

انا تابع للتربيه والتعليم وليس للازهر
فالرجاء افادتى بما سوف افعله

هانى كامل3 21-07-2010 01:41 PM

لا اله الا الله وحده لا شريك له
اللهم ارحمنا فانك بنا راحم و لا تعذبنا فانت علينا قادر و الطف بنا يا مولانا فيما جرت به المقادير
اللهم لا مانع لما اعطيت و لا معطى لما منعت بيدك الخير كله هىء الخير لنا يا اله العالمين
اللهم انصرنا دنيا و دين
اللهم وفق القائمين على التعليم فى مصر الى النهوض بالتعليم فى جميع مراحله

elmonzer 23-07-2010 07:50 AM

بخصوص مواعيد الدرجات بتنزل امتى........وهل نزلت فى الازهر ام لا؟

elmonzer 23-07-2010 08:00 AM

بخصوص مواعيد الدرجات بتنزل امتى........وهل نزلت فى الازهر ام لا؟

هدير دودو 23-07-2010 04:46 PM

السلام عليكم انا لدى سؤال هام ويخص مجموعه كبيره من زملائى التعاقدين لقد تم اغلاق البند المالى كما قال لنا الموظف المالى لدينا على فيما يخص البدل النقدى الذى صرفه معظم المعاهد باثر رجعى اما نحن فلا نعرف ان كنا سنصرفهم اما لننحصل عليهم ابدا ارجو الرد المفيد شكرااااااااااا

أ/ سعيد موسى 24-07-2010 09:04 PM

وصلت اليوم الحمد لله بعد قضاء اسبوع مصيف فى الاسكندريه واول شىء فعلته هو الدخول على موقعى المفضل الذى افتقده كثيرا وانا الان على اتم الاستعداد للرد على الاسئله وكل عام وجميع الزملاء والاخوة بخير

أ/ سعيد موسى 24-07-2010 09:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilloo (المشاركة 2421874)
متي سوف يتم التثبيت في الازهر ؟

لقد اجبت كثيرا على هذا السؤال لااحد يعلم بالضبط غير الله سبحانه وتعالى
المشكله ليست فى متى المشكلة فى كيف يكون التثبيت

أ/ سعيد موسى 24-07-2010 09:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة math_math (المشاركة 2423429)
السلام عليكم
ارجو من سيادتكم افادتى بكيفة ضم سنة الخدمة العامة علما بانى مرفقة اصل شهادة الخدمة العامة مع اوراق التقديم
وكذلك قدمت طلب بضمها ولكن الغريب انهم ارسلو لى بان هناك من لم تؤدى الخدمة العامة وهى بنفس تخصصى وتاريخ تعينى
ولكن الاغرب ان نفس هذا الاسم هو الذى وضع ايضا لزميلة اخرى للرد على طلبها بضم الخدمة العامة رغم انها تخصص اخر ودفعة تخرج اخرى؟؟
فما العمل؟؟ ارجو افادتى وجزاكم الله خيرا

هناك مناطق تضمها بدون اى عراقيل ومناطق اخرى تضع العراقيل لعدم درايتهم بها
عموما مع نظام التامينات الجديد 65 سنه مش هاتفرق الضم من عدمه

هانى كامل3 25-07-2010 12:07 AM

كلمتان خفيفتان على اللســان ثقيلتان فى الميزان
(( سبحــان الله وبحمــده ***سبحـان الله العظيـــم ))

استاذ محمود هلال 25-07-2010 10:31 AM

السلام عليكم
ازيك يا استاذ سعيد
ممكن تقف مع المعلمين المساعدين بالازهر علشان المرتب اللي نقص لانهم بيعاملونها علي مربوك الدرجه 48 جنيه وليس علي الاساسي
احنا نطلب منك انك توصل صوتنا الي المشيخة ولو انت عاوز كارت النرتب انا ممكن اوفرها لحضرتك
وجزاك الله خير

تامر سرواح 25-07-2010 02:05 PM

ياريت الموضوع ده لانه يمس كل متعاقدين الازهر

أ/ سعيد موسى 25-07-2010 04:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahdalfahd21 (المشاركة 2425296)
هل سيتم تعديل مسميات الترقية الادبية فى الازهر الشريف بعد صرف كادر المعلمين الى المسميات الجديدة (معلم . معلم اول . معلم اول أ . معلم خبير . كبير معلمين ) ؟ ام سيستمر العمل بالنظام الفاشل السابق فى الترقيات الذى يؤدى الى وجود تكدس فى الوظيفة الواحدة فى مكان واحد بلا عمل مما يؤدى الى وجود عمالة زائدة يتقاضون اجور بلا عمل و هذافيه اهدار للمال العام .
فمتى سيتم تنفيذ بنود الكادر من اجل اعادة هيكلة التعليم رحمة بالتعليم والمعليمين والطلاب واولياء الامور والمجتمع الذىهو فى حاجة الى النهوض بالتعليم فى جميع مراحله ؟

لقد تم التعديل بالفعل ولكن اوضح لك بعض النقاط المعم والمعلم اول مسميات موجودة فى الترقيات القديمه والجديدة اذن لاتوجد مشكله
بدايه من معلم اول أ سوف تصبح للوكيل والناظر والموجه ولن يتم ترقيه اى من المسميات الثلاثه
الا للمعلم اول أ واذا تساوى اكثر من فرد نذهب للاقدميه والخبرة والشخصية وهكذا

أ/ سعيد موسى 25-07-2010 04:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة استاذ محمود هلال (المشاركة 2448296)
السلام عليكم
ازيك يا استاذ سعيد
ممكن تقف مع المعلمين المساعدين بالازهر علشان المرتب اللي نقص لانهم بيعاملونها علي مربوك الدرجه 48 جنيه وليس علي الاساسي
احنا نطلب منك انك توصل صوتنا الي المشيخة ولو انت عاوز كارت النرتب انا ممكن اوفرها لحضرتك
وجزاك الله خير

معذرة الازهر لادخل له بذلك فهو جهه تنفيذيه مثله مثل جميع الجهات الحكومية المسئول عن المرتبات وقيمتها هى الدوله ممثله فى وزير الماليه مع مراقبه من الجهاز المركزى للمحاسبات

أ/ سعيد موسى 25-07-2010 04:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدير دودو (المشاركة 2441575)
السلام عليكم انا لدى سؤال هام ويخص مجموعه كبيره من زملائى التعاقدين لقد تم اغلاق البند المالى كما قال لنا الموظف المالى لدينا على فيما يخص البدل النقدى الذى صرفه معظم المعاهد باثر رجعى اما نحن فلا نعرف ان كنا سنصرفهم اما لننحصل عليهم ابدا ارجو الرد المفيد شكرااااااااااا

المنطقه التى تتبعها هى التى تستطيع الاجابه على هذا السؤال

أ/ سعيد موسى 25-07-2010 04:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahdalfahd21 (المشاركة 2432154)
متى سيتم تطبيق الجانب التربوى لكادر المعلمين بالنسبة لمعلمى الازهر الغير تربويين والمؤهلات التوسطة ؟ نرجوا الاهتمام والرد ولكم منا وافر لتحية

الغير تربويين مؤهلات عليا حاليا فى دورة تربويه والامتحان الخاص بهم يوم السبت القادم اما بالنسبة للمؤهلات المتوسطه فالصورة غير واضحه ولكن توجد دورة تربويه اخرى فى شهر 11 القادم اعتقد ممكن تكون للمؤهلات المتوسطة مع من لم يتقدم من المؤهلات العليا

أ/ سعيد موسى 25-07-2010 04:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هانى كامل3 (المشاركة 2432694)
انا تابع للتربيه والتعليم وليس للازهر
فالرجاء افادتى بما سوف افعله

معذرة ليس لى اى معلومات عن التربية والتعليم

الاستاذ عوض على 26-07-2010 11:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بدر 2050 (المشاركة 2452007)
هذا الكلام غير قانونى بالمرة لانه لكل ماده مدرس متخصص لها فهل يجوز مثلا مدرس رياضيات ان يسند له تدريس انجليزى
عفوا اخ ميدو انا لو مكانك اتقدم بشكوى ضد ادرة المعهد خصوصا وانك ملتزم بعدد معين من الحصص ولا ضاع حق ورائه مطالب :078111rg3::078111rg3::078111rg3::078111rg3::07811 1rg3::078111rg3::078111rg3::078111rg3:

هذا كلام خاطئ

من حق شيخ المعهد

أن يفعل ذلك طبقا لاحتياجات المعهد

ولصالح العمل

بيبونينو 26-07-2010 12:29 PM

لماذا يحتسب الازهر العلاوات الخاصه للمتعاقدين على اساس مربوط الدرجة(48) جنيه و ليس على اساس المرتب . علما بأن زملائنا المتعاقدين فى التربية و التعليم تحسب لهم هذة العلاوات على اساس المرتب و ليس على مربوط الدرجه و ذلك بالفعل ما هو موجود بالقوانين الخاصه بالعلاوات الخاصه حيث وصلت مرتباتهم فى شهر 7 الحالى الى 401 جنيه فى حين ان مرتباتنا فى الازهر لم تتجاوز 320 جنيه رجاء ان تساعدونا فى الحصول على حقنا المسلوب

محمد عبد الحميد 77 26-07-2010 07:12 PM

الاستاذ سعيد
السلام عليكم
انا اعلم ان حضرتك رديت على موضوع المرتب واحتساب العلاوه على مربوط الدرجه وليس على الاساسى
وانك قلت ان هذا لاذنب للازهر فى ذلك حيث انه جهة تنفيذيه
طيب ممكن اعرف لما احب اشتكى اشتكى مين ولمين
وهل حضرتك ممكن تعرفلنا الحسبه دى جت ازاى وباى وجه حق يفرقوا بينا وبين التربيه والتعليم والقانون واحد علينا وعليهم
ارجو الا اكون اثقلت عليك ولك كل تقدير واحترام

الاستاذ عوض على 27-07-2010 06:34 AM

كلام حضرتك خاطئ جدا

ولشيخ المعهد أن يكلف من يشاء

بما يشاء

لصالح العمل

وحتى لا تتعطل الحصص الخاصة بالمادة التى لا يوجد لها مدرسين

اقتباس:

شيخ المعهد الذى لا يرى الا المتعاقدين امامه ليكيل لهم مواد مختلفه وخلاص
هذا مجاملة للمتعاقدين !

لأن لهم نصاب معين إذا لم يأخذوه يتعرضون للندب إلى معهد آخر

أو فسخ العقد

أما المثبتين فلا يستطيع أحد أن يفعل لهم شئ إذا لم يأخذوا نصابهم من الحصص

الاستاذ عوض على 27-07-2010 11:32 AM

كلامى واضح وغير متناقض

وحضرتك لا تجد ما ترد به

وتلجأ للف والدوران والمراوغة

والهروب من صلب الموضوع

أ/ سعيد موسى 27-07-2010 09:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عب (المشاركة 2455159)
الاستاذ سعيد
السلام عليكم
انا اعلم ان حضرتك رديت على موضوع المرتب واحتساب العلاوه على مربوط الدرجه وليس على الاساسى
وانك قلت ان هذا لاذنب للازهر فى ذلك حيث انه جهة تنفيذيه
طيب ممكن اعرف لما احب اشتكى اشتكى مين ولمين
وهل حضرتك ممكن تعرفلنا الحسبه دى جت ازاى وباى وجه حق يفرقوا بينا وبين التربيه والتعليم والقانون واحد علينا وعليهم
ارجو الا اكون اثقلت عليك ولك كل تقدير واحترام

معذرة ليس لك شكوى غير لله سبحانه وتعالى وهو قادر على كل شىء عموما لى زميل فى التربيه والتعليم سوف اقوم بسؤاله واعرف الفرق واقوم بالرد عليك
وصدقنى اجد سعاده كبيرة عندما استطيع مساعده أى زميل حتى لو بالمشورة
وشكرا لك اخى الكريم

السيد2000 28-07-2010 09:27 AM

فى كارتة السنة الماضية الا تلاحظون ان الكادر هو 7440 فى حين انه من المفترض ان يكون بنسبة 50 المائة من الاساسى اى المفروض يكون 76 وليس 74 اللى عنده اجابة يتفضل يوضحها لنا 0

عبد الحكيم علي 28-07-2010 02:33 PM

ارجومن سيادتكم توضيح شروط ترقيات (اوندب)موجه-شيخ -وكيل الحالية في المناطق الأزهرية .هل الشروط القديمة .أم شروط الكادرالجديدة وما هى هذه الشروط الحالية مع خالص شكري وتقديري

الباحث عن الحق 28-07-2010 09:15 PM

السلام عليكم/ الاخ الفاضل
انا خريج كلية التربية جامعة الازهر واعمل مدرس احياء
واريد ان اكمل في كلية العلوم
ولما كنت من بورسعيد ارغب في الالتحاق بكلية العلوم جامعة بورسعيد
فهل هذا جائز ام لا

هانى كامل3 28-07-2010 11:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ/ سعيد موسى (المشاركة 2449883)
معذرة ليس لى اى معلومات عن التربية والتعليم

اشكرك على تعاونك معى

أ/ سعيد موسى 29-07-2010 12:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هانى كامل3 (المشاركة 2465119)
اشكرك على تعاونك معى

لاشكر على واجب ا/ هانى وان كنت اتمنى ان اساعدك ولكننى ازهرى من الابتدائى مرورا بالاعدادى والثانوى والجامعه حتى الماجستير ازهرى وتعيينى ازهرى يعنى منذ نشأتى وحتى مماتى افتخر اننى ازهرى

رفيف* 29-07-2010 12:28 AM

ممكن اعرف مسابقه الازهر هتنزل امتى

أ/ سعيد موسى 29-07-2010 12:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباحث عن التعب (المشاركة 2464690)
السلام عليكم/ الاخ الفاضل

انا خريج كلية التربية جامعة الازهر واعمل مدرس احياء
واريد ان اكمل في كلية العلوم
ولما كنت من بورسعيد ارغب في الالتحاق بكلية العلوم جامعة بورسعيد
فهل هذا جائز ام لا

لابد من ذهابك الى جامعه بورسعيد للسؤال ولكن حتى فى حاله القبول اعتقد الموضوع صعب لانك لابد من الحضور للجامعه والدراسه والامتحان .....الخ وهذا يحتاج للتفرغ عموما اسال ياباحث عن التعب

أ/ سعيد موسى 29-07-2010 12:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رفيف* (المشاركة 2465518)
ممكن اعرف مسابقه الازهر هتنزل امتى

لم اسمع عن اى مسابقة حاليا

أ/ سعيد موسى 29-07-2010 12:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الحكيم علي (المشاركة 2463008)
ارجومن سيادتكم توضيح شروط ترقيات (اوندب)موجه-شيخ -وكيل الحالية في المناطق الأزهرية .هل الشروط القديمة .أم شروط الكادرالجديدة وما هى هذه الشروط الحالية مع خالص شكري وتقديري

لابد ان تكون معلم اول أ والموجه يكون مر على التعيين 18 سنه على الاقل والناظر 16سنه تقريبا وطبعا ترشيح وتزكيه من رؤسائك

عبد الحكيم علي 29-07-2010 11:48 AM

اشكرالأستاذسعيدعلى الاهتمام وارجومنك ان تمدنا بصورة المنشورالذي يحتوي على هذه الشوط مع خالص شكري وتقديري لكم

أ/ سعيد موسى 29-07-2010 11:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الحكيم علي (المشاركة 2466754)
اشكرالأستاذسعيدعلى الاهتمام وارجومنك ان تمدنا بصورة المنشورالذي يحتوي على هذه الشوط مع خالص شكري وتقديري لكم

هذا المنشور ذهب الى جميع المعاهد منذ فترة عموما سوف ابحث لك عنه
ولاشكر على واجب اخى العزيز

fahdalfahd21 31-07-2010 02:41 AM

بالنسبة للعشرة ايام المتبقية من مكافاة الامتحانات . كيف يتم خصم الضرائب و المعاشات فيها

مستر / طاهر أبو خزيم 31-07-2010 04:11 PM

السلام عليكم يا استاذ سعيد عايز اعرف بس هل سيتم صرف الستة اشهر بدل النقدى المتبقية للمناطق النائية ومتى سيتم ذللك؟
ومتى سيصرف بدل الكادر للمتعاقدين التربويين الذين اجتازوا اختبار الكادر حيث انه طلب منا شهادة النجاح فى الكادر وشهادة icdl وصورة البطاقة الشخصية فى منطقة سوهاج منذ3 اسابيع تقريبا

أ/ سعيد موسى 31-07-2010 09:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahdalfahd21 (المشاركة 2474367)
بالنسبة للعشرة ايام المتبقية من مكافاة الامتحانات . كيف يتم خصم الضرائب و المعاشات فيها

معذرة اصبر افضل حتى تتضح الصورة مرتب هذا الشهر مخصوم منه كثيرا ولازم خبير حسابات يوضح لنا اسباب الخصم وال10 ايام الباقيه سوف يطبق عليها ماتم على 190يوم السابقه والافضل الانتظار

أ/ سعيد موسى 31-07-2010 09:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taher2020 (المشاركة 2476014)
السلام عليكم يا استاذ سعيد عايز اعرف بس هل سيتم صرف الستة اشهر بدل النقدى المتبقية للمناطق النائية ومتى سيتم ذللك؟
ومتى سيصرف بدل الكادر للمتعاقدين التربويين الذين اجتازوا اختبار الكادر حيث انه طلب منا شهادة النجاح فى الكادر وشهادة icdl وصورة البطاقة الشخصية فى منطقة سوهاج منذ3 اسابيع تقريبا

بالنسبه للبدل النقدى معذرة نظرا لكونى فى منطقه القاهرة وليس لها بدل نقدى فلاتوجد لى اى معلومات عن البدل النقدى
وبالنسبه لكادر التربويين انتظر قليلا بعد امتحان التربوى سوف تتضح اشياء كثيرة بالنسبه للمتعاقدين من ناحيه التعيين وبدل الكادر واذا كانت منطقه سوهاج طلبوا الاوراق منذ 3اسابيع فالقاهرة طلبتها منذ شهرين على الاقل

مستر / طاهر أبو خزيم 02-08-2010 11:32 AM

جزاك الله خيراً يا استاذ سعيد

اشرف الباجورى 03-08-2010 02:15 AM

:friendsxs3:هل من جديد فى عودة اجازة يوم السبت وصدور قرار وارساله للمعاهد بخصوص هذا الشأن وكذا العشرة ايام هل ستقبل الزياده ام لا ولك مزيد من الشكر يا دكتور سعيد اخوك المخلص أشرف الباجورى.

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 01:56 AM.