بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   الجودة والإعتماد التربــــــــــــــــــوى (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=369)
-   -   للرد على اى سؤال او استفسار مع أ/ محمد حسن ضبعون (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=116670)

أحمد التازى 05-01-2011 12:38 AM

الأستاذ سلامة
نحسب متوسط لكل ممارسة من مجموع الدرجات التى حصلت عليها
فى بطاقات التقييم الذاتى ... ومن مجموع متوسطات الممارسات
نخرج بمتوسط المؤشر ... ومن مجموع متوسطات المؤشرات
نخرج بمتوسط المعيار ... مع تمنياتى بالتوفيق

محمد حسن ضبعون 05-01-2011 08:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العربى446 (المشاركة 2975613)
سؤال من فضلك انا مدرس فى مدرسة ابتدائى ورياض الاطفال عندنا داخله الجوده وتم الاستعانه ببعض المعلمين من المرحلة الابتدائية كى يشاركوا فى اعمال الجوده اقصد فى تشكيل اللجان والعمل معهم هل لو حصلت رياض الاطفال على الجوده المعلمون المشتركون معهم يكون حصلوا على الجوده معهم وهل لو المدرسة نفسها فى يوم من الايام هتدخل الجوده هل المعلمون سوف يشاركوا مرة اخرى اتمنى الرد بكل امانة وبالتفصيل لو سمحت ولك منى كل التقدير والتحية

هنا تعتبر مشاركة ( تبادل زيارات وخبرات - ومشاركة مجتمعية) لأن اسماءئهم لم تسجل ضمن الفرق وذلك لأنهم ليسوا على قوة المدرسة القائمة باعمال الجودة . ومن هنا أسجل شكرى وتقديرى لمساعدتهم للمدرسة ونتمنى لهم التوفيق وسيذدادو خبرة

محمد حسن ضبعون 05-01-2011 08:19 AM

نشكر كواكب المنتدى على مشاركاتهم بالموضوع
ونخص بالشكر الكوكب المنير صاحب الموضوع
الأستاذة أميمة أبوالمعاطى
متمنيين التوفيق لكم جميعا
ونجدد الدعوة
إنهم فتية آمنو بربهم فذدناهم هدى
يا أبناء مصر البررة
إنها بلدنا وطننا
نغار عليها ونفتخر بها
فهيا نعمل سويا للأرتقاء بها

نورة احمد 05-01-2011 01:20 PM

انا في المرحلة الثانية وحولت من علمي الي ادبي فاريت انااعرف المواد اللي انا اخترتها السنة دية اللي امتحن فيها ولا مواد اللي اخترتها في علمي فقالولي اتاكدي لاكون لسة في علمي مع اني محولة

أحمد طوسون 05-01-2011 03:52 PM

كل الشكر والتقدير للأستاذ الفاضل
جعلك الله دائما سباقا لكل خير
وجعل هذا العمل في ميزان حسناتك
:022yb4: :022yb4: :022yb4: :022yb4: :022yb4:

العربى446 06-01-2011 01:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد حسن ضبعون (المشاركة 2978699)
هنا تعتبر مشاركة ( تبادل زيارات وخبرات - ومشاركة مجتمعية) لأن اسماءئهم لم تسجل ضمن الفرق وذلك لأنهم ليسوا على قوة المدرسة القائمة باعمال الجودة . ومن هنا أسجل شكرى وتقديرى لمساعدتهم للمدرسة ونتمنى لهم التوفيق وسيذدادو خبرة

الاستاذ الفاضل محمد كيف تعتبر مشاركة واسماءهم ضمن الفريق ونعمل فى نفس المدرسة لكن المتقدم للجودة رياض الاطفال ونحن مدرسوا المدرسة الابتدائية ولكننا ضمن الفريق ارجوا ان يتسع صدرك لاستفسارى حيث انه هام جدا بالنسبة لنا
( اخى محمد رياض الاطفال فى مدرستى متقدمة للجوده وعدد العاملين فى رياض الاطفال لايكفى فتم الاستعانة بعدد 10 من معلموا المدرسة للمشاركة فى فريق الجوده هل لو الحضانة اخذت الجودة هيكون ال10 معلمون اخذوا الجوده مع رياض الاطفال )

محمد حسن ضبعون 06-01-2011 10:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العربى446 (المشاركة 2981322)
الاستاذ الفاضل محمد كيف تعتبر مشاركة واسماءهم ضمن الفريق ونعمل فى نفس المدرسة لكن المتقدم للجودة رياض الاطفال ونحن مدرسوا المدرسة الابتدائية ولكننا ضمن الفريق ارجوا ان يتسع صدرك لاستفسارى حيث انه هام جدا بالنسبة لنا
( اخى محمد رياض الاطفال فى مدرستى متقدمة للجوده وعدد العاملين فى رياض الاطفال لايكفى فتم الاستعانة بعدد 10 من معلموا المدرسة للمشاركة فى فريق الجوده هل لو الحضانة اخذت الجودة هيكون ال10 معلمون اخذوا الجوده مع رياض الاطفال )

إن كان القائمون بالمساهمة ، كتبت اسمائهم ضمن العدد الفعلى لرياض الأطفال ، ووزع عليهم جدول حصص ومهام ، فهم فى هذه الحالة ضمن رياض الأطفال ولهم وعليهم جميع الحقوق

samy_muslem 06-01-2011 03:28 PM

ما هو توزيع درجات الامتحان على الاسئلة وما نسبة كل فصل
وجزاكم الله خيرا

محمود حنفى الخزاعى 06-01-2011 06:13 PM

أستاذ محمد :
أنا بفضل الله منسق مدرسة أبوغالب الثانوية المشتركة ، وقائد مجال المتعلم وأحب الاستفسار عن شئ :
بالنسبة لنسب النجاح فى الصف الأول والثانى والثالث كيف يتم حسابها ؟ هناك عدة آراء فى ذلك وأريد معرفة الرأى الصحيح ، هل فى سنة أولى ثانوى أحسب على الدور الأول أم الدور الأول والثانى ؟ أرجو التوضيح من فضلك وجزاك الله خيرا
محمود حنفى

نرمين 1 06-01-2011 06:43 PM

ارجو المساعدة فى مجال المنهج الدراسى ولكن بممارساته الجديدة ارجو المساعدة ضرورى

العربى446 06-01-2011 07:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد حسن ضبعون (المشاركة 2981741)
إن كان القائمون بالمساهمة ، كتبت اسمائهم ضمن العدد الفعلى لرياض الأطفال ، ووزع عليهم جدول حصص ومهام ، فهم فى هذه الحالة ضمن رياض الأطفال ولهم وعليهم جميع الحقوق

شكرا على الرد ولك منى كل التقدير والتحية واتمنى لك كل التوفيق
لكن ممكن سؤال ولا تزهق من كتر اسئلتى اعتذر اخى
فعلا وزع علينا مهام و مثلا انا ضمن فريق المشاركة المجتمعية وغير ضمن القيادة والحوكمة وهكذا
لكن لم يوزع علينا حصص فى رياض الاطفال بل مهام فقط من خلال الفرق
هل هذا يعتبر من ضمن فريق الجودة الفعلى ولا مجرد مشاركة فقط

casanova005 06-01-2011 10:28 PM

لو سمحتم فين ردود الاسألة

جمعة سليمان 07-01-2011 07:01 AM

انا قائد فريق الموارد البشرية والمادية ومحتاج السجلات المطلوبة

محمد حسن ضبعون 07-01-2011 11:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العربى446 (المشاركة 2983019)
شكرا على الرد ولك منى كل التقدير والتحية واتمنى لك كل التوفيق
لكن ممكن سؤال ولا تزهق من كتر اسئلتى اعتذر اخى
فعلا وزع علينا مهام و مثلا انا ضمن فريق المشاركة المجتمعية وغير ضمن القيادة والحوكمة وهكذا
لكن لم يوزع علينا حصص فى رياض الاطفال بل مهام فقط من خلال الفرق
هل هذا يعتبر من ضمن فريق الجودة الفعلى ولا مجرد مشاركة فقط

مشاركة فقط ولكم خالص الشكر

طارق69 07-01-2011 08:31 PM

احصاءات التعليم في مصر

5 مرفق
المصدر كتاب الجهاز المركزي للاحصاء

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 05:20 AM.