بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   القسم العلمى و الصحى (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=567)
-   -   ضع حلمك او رؤيتك وباذن الله ستجد تأويله هنا (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=355267)

yasmineu 04-04-2014 07:50 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ارجو ان تفسروا حلمي و جزاكم الله خيرا
حلمي الاول: حلمت كان حبل من الريق او اللعاب يخرج من فمي و كان طويلا جدا، حاولت ان استحرجه من حلقي و بعد ان استخرجته ضهرت لي حبتان من الفراولة.
حلمي الثاني: حلمت قبل صلاة الفجر بان خطيبي مات، فبكي كثييييرا
انا فتاة عمري 25 سنة، مخطوبة مند حوالي 4 اشهر، لدي دبلوم جامعي لكنني لم اجد عملا بعد، و لدي فترة و انا ادعو الله العضيم بالحاح ان يفرج عني
انتضر ردكم و جزاكم الله كل الخير

أبو إنجى 04-04-2014 08:32 PM

حلمت زوجتى أن هناك ماسورة تصب زيت الزيتون في بيتنا وبكثرة،،،،،، بحثنا على النت فقالوا ان زيت الزيتون خيرا،،،، ومرت عدة أشهر على هذا الحلم ولم نرى هذا الخير بل العكس ما يحدث،،، فما تفسير ذلك

samsam763 04-04-2014 09:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رايت نخلتين خضر فى السماء وكانت احداهما اطول من الاخرى فما تفسير ذالك ..... شكرااااا لكم

ابو عبد الملك المصري 05-04-2014 01:08 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركته
حلمت اني اركب في سيارة ميكروباص وبجواري خطيبتي وامها (انا متزوج بغير من رايتها في الحلم) وكانت هي وامها سمينة جدا ويرتديان فستان احمر وشعرهن و ذراعهن مكشوفه بعد ان مشي بينا الميكروباص شوية ازدحم بالركاب فقالت لي خطيبتي انزل فنزلت ثم قابلت راجل نصراني يجلس امام كنيسة فسالته عن كلية او معهد امامها كنيسة فقال لي في المعصرة ولا عين شمس قالت له لا عين شمس
يرجي العلم اني والحمدلله ملتزم لكن عليه ديون وامر بضائقة مالية ولا اعمل

aleman 05-04-2014 01:18 PM

باذن الله يتم تفسر الاحلام السابقة اليوم او غدا بحد اقصى
مع الشكر

ضوء القمر1 06-04-2014 09:28 AM

شكرا الله يجَازيك عنّا كُلَّ خَيْر أُسْتاذَتَنا الفَاضِلة

hamid1978 06-04-2014 05:56 PM

افيدوني جزاكم الله خيرا

حلمت زوجتي بانها راتني في الصالة ملطخ بكثير من الدماء و الصالة ممتلئة باللحم و قبل سنة حلمت عمتي انني مررت و انا مسافر على مكان فيه الكثير من ال***ى. جزاكم الله خيرا.

thuraya1991 07-04-2014 06:05 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا حلمت انو في نمل اسود كبير وكثير افواج افواج في غرفة المعيشة يخرج منها الي الصالة ويتجه لغرفة نومي ويمشي على بنتي وهيا نايمة على الارض مع العلم انو بنتي مو عايشة معانا في البيت لانها متزوجة ومسافرة .
يعطيكي العافية حبيبتي..

yasmineu 07-04-2014 11:03 AM

المرجو عدم اهمال مشاركاتنا و شكرا جزيلا

شمس التربية والتعليم 07-04-2014 03:04 PM

حلم : سلفتي الجديده دخلت بيتي بدون اذني ..

لقد رأيت في منامي انني انشر سجادتين فوق سطح بيتي فقلت اسأل حماتي عن شيء لا اتذكره في الحلم بخصوص السجاد ، فلما نزلت وجدت حماتي وسلفتي في غرفة نومي على السرير مستلقية ، فانزعجت وقلت لها كيف تدخلين بدون اذني ، قالت انا دخلت مع حماتي ، ثم مش انت كنت تودين ان ازورك قلت لها نعم ولكن باستئذان وليس هكذا ، وبعدين حماتي تدخل ماشي ، لكن انا لو منك اعتذر ولا ادخل ، فقالت انت تغيرت بعد ان كنت طيبه ( على ما اتذكر ) ( فانا بيني وبين نفسي استغربت من كلامها في الحلم لأنها لا تعرفني اصلا حتى تحكم علي ) ثم وجدتها ذهبت الى غرفة الاطفال وانتهى الحلم

samsam763 07-04-2014 06:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ازجو منكم تفسير هذه الرؤيا رايت فى السماء كلمة محمد رسول الله واستيقظت وكانت الساعة السابعة صباج الجمعة
ولكم جزيل الشكر

أنا رودي 08-04-2014 03:48 AM

أرجو تفسير حلمي بسرعة

ف الحقيقة تقدم لي شخص مرتين وأنا رفضت لخوفي وترددي من موضوع الزواج ولكنني أشعر أني أريده وأشعر أني أحبه ..صليت قيام ليل وصلاة استخاره وبكيت كثيرا ودعوت الله بأدعية كثيره ودعوت بأن يريني رؤية صادقه فحلمت هذا الحلم

حلمت أنني أدخل شقة هذا الشخص (اسمه حسن ) و رأيت مطبخ وبه ثلاث بوتجازات صغير ووسط وكبير وقولت سوف أختار البوتاجاز الكبير الذي يشبه بوتاجاز بنت عمي أسماءوتقريبا رأيت غسالات كذلك وبعدها رأيت غرفة النوم شكلها عادي ولونها بني فاتح أو عسلي وأنا رضيت بها ورأيت ملابسه الداخلية البيضاء كثيرة مطبقة ومرصوصة على تسريحة أوطاولة في غرفة النوم ثم بعد ذلك دخلت غرفة وكانت مظلمة وعندما نظرت لسقفها كان هناك لمبة مطفية نازلة من السقف ووجدت حولها ثلاث هالات أو دوائر من النور وكانت هذه الهاللات هم السيدة هاجر وسيدنا إبراهيم وسيدنا اسماعيل عليهم السلام وما إن رأيتهم فرحت كثيرا وحييتهم بالصلاه الإبراهيمية (اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد و بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد) وبعد ذلك رأيت هذه الهالات الثلات يتجولون ف الغرفة وخرجت هاله سيدنا إبراهيم وكانت فوق رأسي وتلاحقني أينما ذهبت وكنت خائفه منها قليلا ثم رأيت في صالة البيت مجموعة من بنات عمي يقفون بجانب بعض في ركن و ينظرون إلى ...إنتهي الحلم
مع العلم أن أسماء متزوجه من ابن عمته العريس
والبوتاجاز الذي اخترته ف الحلم أكبر وأعلى من بوتاجاز أسماء ف الحقيقة

صافيا 08-04-2014 03:02 PM

مرت 3 ايام و لم يفسر اي حلم

ميار2014 09-04-2014 08:47 AM

السلام عليكم ورحمة الله ، عندي حلمين :
في الواقع وليس حلم. صليت. العشاء ولما بدأت ادعي لاخي. المتوفي من 3 شهور اجهشت بالبكاء وقلت في نفسي. لماذا. مات. لماذا. لم. يكن نصيبه الزواج والأولاد في تلك الليلة حلمت به ينظر الي وهو. يبتسم. وكانت. معه 4 أو 5 قطط.
الحلم. الثاني رايت. والدي المتوفي. يلبس خاتم من ذهب لما رايته اتخظيت لاني فاكراه خاتم لي فلما. امعنت. النظر وجدت انه يشبه. خاتمي ولكنه أفخم واغلى من خاتمي وبه. حجارة كريمة لونها احمر وكأنها أصلية ليست مثل حجارة خاتمي عادية. السلام عليكم ورحمة الله

aleman 09-04-2014 02:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيمان امونة (المشاركة 5792369)
حلمت انو. في عرس. عند. بيت. جيرانا و نحنا. عندنا بعض من. المعازيم. انا عزباء وعمري19. أرجو التفسير

تفسيرى المتواضع والله اعلم:
خير باذن الله سيتم ببيتكم
والله اعلم

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 03:57 AM.