مشاهدة النسخة كاملة : والان..نبدا علي بركه الله في العمل الجاد استعدادا للجوله القادمه

مسيو وليد عسكر
06-11-2008, 12:29 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني الكرام
الف مليون مبروك لكل من اجتاز اختبار الكادر وان شاء الله يكون النجاح هو حليفكم الدائم وحظ اوفر لكل اخ او اخت كريمه لم يكن موفقا وان شاء الله نتخطي سويا هذه العقبه بجهد كل الزملاء الافاضل ..وكما راينا فقد حصدنا جميعا ثمره عملكم الجاد خلال الفتره الماضيه وبالنسبه للمرحله المقبله ان شاء الله فانا اشعر بالاطمئنا ن والثقه لوجود استاذتي الفاضله الاستاذه امال لما لها من ثقل كبير وكذلك وجود الاستاذ ماجد الذي سيكون ان شاء الله اضافه مميزه لقسم الكادر بخبراته الكبيره في مجال الحاسب الالي وتكنولوجيا المعلومات ....
وقد اقترحنا سويا عمل شغل القسم بشكل جديد ومختلف وسيكون ان شاء الله من خلال الملتيميديا والعروض التقديميه وبرامج الفلاش بحيث نخرج من الاطار المحدود للقسم ونبتعد عن محدوديه ورق وملفات الورد ونعيد تنظيمها وسياقتها في شكل حديث ومميز ونحن معنا عباقره في هذا المجال والاسماء عديده ولا حصر لها معنا الاستاذ محمد وسيه ومعنا مستر ايهاب فاروق ومسيو احمد عماره ومسيو منتصر والمبدع الطيب وغيرهم ممن لا تتسع الذاكره لحصرهم ولدينا اساتذه علي اعلي مستوي ولكن كل ما ينقصنا هو التنظيم وتوحيد الجهود من اجل ابراز كل ما هو جميل لدينا
علينا الان ان نستعد للجوله القادمه... ونكون جميعا علي قدم وساق وان نكون علي قدر المسئوليه من اجل اخواننا الذين سيجتازوا الامتحان الفتره القادمه ولذا اهيب بكل زميل فاضل ان يعيد طرح مالديه من اسئله في التربوي ورجاء ان تكون الاجابه من مصدر موثوق منه حتي نعتمد الموضوع ويتم تحويله الي ملف باور بوينت او عرض بالصوت والصوره او ماشابه ذلك ولذا فوجود الاستاذ ماجد كان ملحا وضروريا حتي يكون هو المسئول الفني عن هذا الموضوع وان شاء الله قريبا سنجد موضوعات رائعه وكلها من اخراجكم ومن عملكم وما نحن الا وسيله لاظهار هذه الروائع الي النور ولنحتسبها صدقه جاريه علي علمنا وان شاء الله يحقق منتدي بوابه الثانويه كالعاده الرياده في افاده المعلمين والطلاب.. وان شاء الله سيتم تثبيت هذا الموضوع لفتره مؤقته وبعد ذلك سيتم انهاء تثبيته وكل عام وحضراتكم بخير...

leprince
06-11-2008, 12:51 PM
كل افكارك تدل على عبقريه نادره

على بركة الله

وكلنا معاك اخى الكريم وليد

من اجل المصلحه العامه لكل الاخوه

وفقنا الله للخير

محمد عبد العظيم وسية
06-11-2008, 02:45 PM
أرجو سرعة توزيع المهام ..

وسرعة الاشتراك في هذا العمل الباهر ... من السادة المعلمين

وأنا مستعد بإذن الله

فكلنا على قلب رجل واحد .

وكلنا لنا هدف واحد .. هو رفع مكانة المعلم المصري والعربي .. ومن ثم رفع التعليم المصري والعربي ..

وفقنا الله وإياكم إلى كل خير

yousri_2000
06-11-2008, 03:25 PM
الهمة يا رجال مصر وربنا يوفقكم

mr_mishow7
06-11-2008, 04:08 PM
انا حصلت علي الدرجه الولي هذا العام ومسكن في الكادرعلي لثانيه ماذا افعل

ممدوح مصطفى الانصارى
06-11-2008, 04:28 PM
كده فى ثورة فى اسلوب العمل ومضمونه تستهدف صالح التعليم والمعلم ........بارك الله فيكم
مشتاق لرؤية الاعمال الجديدة والاستفادة منها.

ممدوح مصطفى الانصارى
06-11-2008, 04:34 PM
حاولت مراسلة حضرتك فلم اتمكن وطلبى : هو تغير الاسم من ama3_ama3
الى ( ممدوح الانصارى) .
شكرى وتقديرى

سوسن ورد
06-11-2008, 07:47 PM
ربنا معاكم يا رجال مصر العظيمة وباركالله فيكم وفى اولادكم وازواجكم

سامي محمد ابراهيم نصر
06-11-2008, 08:04 PM
الأخ العزيز كاتب الموضوع أحييك وأحيي كل صاحب فكر يساهم في اثراء هذا الموقع الرائع الذي أصبح المفضل لدي الكثير من المعلمين مع العلم بأني مع كثير من الزملاء الذين لم يتقدموا للأختبار هذا العام لذلك نتمني الآتي:-
1-الأهتمام بالتدريبات الفعليه التي ستجريها الأكاديمية ونشرها أول بأول لكل التخصصات وكذلك التربوي والعربي العام
2-أرجو من كل زميل أو زميله يستطيع المساعده في تخصص المواد التجاريه لأنه التخصص الوحيد الغير موجودعلى الموقع وستكون مفاجأه ساره لكل مدرسي المواد التجاريه لو تمت مساعدتهم أو أن يتم ارشادهم علي مراجع أو مواقع تساعدهم

محمد حسان حسان
06-11-2008, 08:28 PM
لله الحمد انا قد اجتزت هذه الهزلة المسماة بالكادر وقد كان لبوابة الثانوية واعضاءة الكرام فضلا كبيراً في هذا النجاح واتمنى ان يستفيد منه من لم يحالفهم الحظ ....... ولكم مني الف شكر وجعله الله في ميزان حسناتكم انه ولي ذللك والقادر عليه

bebobobos
06-11-2008, 08:40 PM
احنا معاك ياريس ربنا يوفقك

مسيو وليد عسكر
06-11-2008, 10:00 PM
اشكر كل زميل فاضل علي رده
وهذه هي البدايه
اللغه العربيه كامله بالباور بوينت
شرح + اسئله
http://www.2shared.com/file/4229981/25a827c4/____.html

مسيو وليد عسكر
07-11-2008, 12:49 AM

على بركة الله

وفقنا الله للخير
اشكرك اخي احمد وان شاء الله ستكون من ابطال المرحله القادمه واعلم انك ادها وانا اراهن عليك وان شاء الله اعلم انك ستجعلني اكسب الرهان من الجوله الاولي

مسيو وليد عسكر
07-11-2008, 01:07 AM
أرجو سرعة توزيع المهام ..

وسرعة الاشتراك في هذا العمل الباهر ... من السادة المعلمين

وأنا مستعد بإذن الله

فكلنا على قلب رجل واحد .

وكلنا لنا هدف واحد .. هو رفع مكانة المعلم المصري والعربي .. ومن ثم رفع التعليم المصري والعربي ..

وفقنا الله وإياكم إلى كل خير
اخي الكريم محمد
اعلم انك من احد فرسان المنتدي وان جهدك الكبير يشهد عليه الكبير والصغير وكل ما نرجوه هو عمل موضوعات التربوي والللغه العربيه والتخصص لكل الزملاء ببرامج الفلاش والباور بوينت حتي نسهل الامور علي زملائنا واخواننا المعلمين الافاضل ولسيادتكم جزيل الشكر

مسيو وليد عسكر
07-11-2008, 01:08 AM
الهمة يا رجال مصر وربنا يوفقكم
اشكرك اخي الكريم وان شاء الله ستجد كل ما يرضيك

مسيو وليد عسكر
07-11-2008, 01:09 AM
الأخ العزيز كاتب الموضوع أحييك وأحيي كل صاحب فكر يساهم في اثراء هذا الموقع الرائع الذي أصبح المفضل لدي الكثير من المعلمين مع العلم بأني مع كثير من الزملاء الذين لم يتقدموا للأختبار هذا العام لذلك نتمني الآتي:-
1-الأهتمام بالتدريبات الفعليه التي ستجريها الأكاديمية ونشرها أول بأول لكل التخصصات وكذلك التربوي والعربي العام
2-أرجو من كل زميل أو زميله يستطيع المساعده في تخصص المواد التجاريه لأنه التخصص الوحيد الغير موجودعلى الموقع وستكون مفاجأه ساره لكل مدرسي المواد التجاريه لو تمت مساعدتهم أو أن يتم ارشادهم علي مراجع أو مواقع تساعدهم
تحت امرك اخي الفاضل وساسعي جاهدا ان شاء الله في البحث عن موضوعات للتعليم الفني ووضصعها في احد الموضوعات المثبته ان شاء الله

مسيو وليد عسكر
07-11-2008, 01:11 AM
احنا معاك ياريس ربنا يوفقك
اشكرك اخي الكريم وانا مش ريس ولا حاجه كلنا زمايل واخوه وربما يكون هناك اعضاء جدد افضل مني فالقلوب لا يعلمها الا الله عز وجل

مسيو وليد عسكر
07-11-2008, 01:12 AM
حاولت مراسلة حضرتك فلم اتمكن وطلبى : هو تغير الاسم من ama3_ama3
الى ( ممدوح الانصارى) .
شكرى وتقديرى
اشكرك اخي ممدوح علي مداخلتك وان شاء الله سوف اخاطب الاداره لتغير اسم حضرتك وجزاك الله خيرا

مسيو وليد عسكر
07-11-2008, 01:13 AM
ربنا معاكم يا رجال مصر العظيمة وباركالله فيكم وفى اولادكم وازواجكم
اشكرك اختي الفاضله علي ردك ونتمني ان نكون جميعا عند حسن ظن حضرتك

ناصر الفخرانى
07-11-2008, 03:04 AM
بالتوفيق إن شاء الله

ومن نجــاح إلــى تفــوق مستمر

وسيكون لهذا القسم شأناً آخر بفضل جهودكم العظيمة.

ayman615
07-11-2008, 05:48 AM
بالتوفيق والى الامام لمساعدة الاخوة الزملاء لاجتياز هذه المحنة

yasmin_port
07-11-2008, 06:43 AM
هذه هى أسئلة التربوي المجمعة للكادر واللى امتحنا فيها خلال الأيام السابقة على مدا ر الخمس أيام بإجاباتها واعتقد إنها صحيحة عشان أنا نجحت والحمد لله فيا ريت تفيد الآخرين
وشكرا لكم

Mr_Maged
07-11-2008, 06:52 AM
اشكر الاستاذ وليد m.leader على المبادرة الطيبه
واشكر الاستاذه والزميله / yasmin _port على سرعة الاستجابه
وارجو من الساده الزملاء تجميع اسئلة اختبارات الكادر فى شهر اغسطس 2008 ، ومن يستطيع التأكد من بعض اجابات يرسلها لنا حتى نستطيع عمل مرجع مفيد لنا جميعاً فى جميع التخصصات يستفيد منه زملائنا فى الفترة القادمة

مسيو / السيد شلبى
07-11-2008, 08:11 AM
شكرا لنشاطك اخى وليد وفقك الله

اسامه القزاز
07-11-2008, 10:46 AM
دائماً أنت صاحب فكر رائع وعقل راجح وفقكم الله لما فيه خير للجميع والمصلحة العامة

Ehab_ICDL
07-11-2008, 11:31 AM
جزيت خيرا اخي وليد ودائما سباق للخير ان شاء الله ما طلبته مني ساقوم بتنفيذه لله ثم علشان خاطر عيونك للخير دائما نسعي فعلا يا جماعه الرجل ده همه وشغله توصيل المعلومات للزميل لغايه مخه علي طول لا يبحث يمينا ولا يسارا لانه معلم محترم يعلم ان زملائه مشغولون بطالحونه الحياة الوميه فجزاه الله خيرا

m_nagib_2010
07-11-2008, 01:50 PM

على بركة الله

وفقنا الله للخير

نوررررا
07-11-2008, 05:38 PM
بسم الله ماشاء الله افكار جيدة
انشاء الله يستفيد منها الجميع

mahroking
07-11-2008, 07:13 PM
ربنا معاكم

منى عبد الحافظ
07-11-2008, 07:40 PM
الرابط الموجود يامستر يبدو عليه انه محمى من الدخول ارجو اعادة النظر
منى عبد الحافظ بورسعيد الثانوية بنات

منال محمود سليمان
07-11-2008, 10:32 PM
هذا ليس بالغريب عليك فانت دائما مناره من منارات ذلك المنتدى الرائع ونشكرك ونشكر القائمين على هذا المنتدى لان نجاحى فى الكادر ما هو الا نتيجه لمتابعة المنتدى والاستفاده منه فجزاكم الله كل خير....

gomaa ashour
08-11-2008, 01:13 AM
سير على بركة الله
الله معك ولن يترك أعمالك

mohsenhalem
08-11-2008, 01:25 AM
أنا مدرس جغرافيا وعلى إستعداد لتقديم العون للأخوة معلمى الأزهر وكذلك الأخوة المعلمين فى أى مرحلة
وذلك عرفانا بجميل منتدى الثانوية العامة وخاصة الأخ محمد وسية اللى جاب لى نتيجة الكادر وقال
مبروك ياإستاذ محسن يامدير ياعام , فانا واحد منكم وسعيد بذلك

mohsenhalem
08-11-2008, 01:34 AM
تحية للإستاذة منى عبد الحافظ فنحن زملاء فى مدرسة واحدة هى عربى وأنا جغرافيا تحياتى ( الإستاذ محسن - جغرافيا ) وهى نتعاون فى هذا المنتدى الرائع

صقر المنوفية
08-11-2008, 03:14 AM
وهذه أسئلة العربى لغير المتخصصين
والتربوى وللجميع

السيد أبو عوف
08-11-2008, 05:57 AM
حضرتك تملك أفكار عبقرية

جعلك عونا للكل

RABIAFAYED
08-11-2008, 01:53 PM
وهذه هي البدايه
شرح + اسئله
ضع الملف على موقع محترم

مسيو وليد عسكر
08-11-2008, 05:05 PM
ضع الملف على موقع محترم

اسف لحضرتك اني تعبت في رقع الملف علي موقع شهير (ومن اسرع المواقع الخاصه برقع الملقات )وتحميله يشكل سريع واسف جداا علي علي اني بشتغل وحريص علي افاده زملائي واسف بشده علي ايذائي لمشاعر حضرتك ...
بس صدقني معظم الملفات اللي هنا بنحملها علي الموقع ده وده اكتر موقع بيسعقني قي التحميل وسريع
عموما ياريت حضرتك ترقعه انت علي موقع محترم اخر لاني ماعرفش غير الموقع ده
الله المستعان علي مايصفون

سعد ابراهيم
08-11-2008, 10:26 PM
شكرا لكل من ساهم فى هذا الموقع فلولا بوابة الثانوية العامة ما تخطيت هذا الاختبار

زينب7
09-11-2008, 12:35 AM
كانت هتاك مشاركة سابقة بعنوان قانون المعلم للاستاذ محمد عبدالعظيم وسيةارجو منكم ارسال هذا الملف حتى اتعرف على حقوقى وواجباتى

ولكم جزيل الشكر

زينب7
09-11-2008, 12:36 AM
كانت هتاك مشاركة سابقة بعنوان قانون المعلم للاستاذ محمد عبدالعظيم وسيةارجو منكم ارسال هذا الملف حتى اتعرف على حقوقى وواجباتى

ولكم جزيل الشكر

سامي محمد ابراهيم نصر
09-11-2008, 05:09 PM
وهذه هي البدايه
شرح + اسئله
اخي الفاضل هذا الرابط لا يفتح أرجو الافاده
وشكرا جزيلا

مسيو وليد عسكر
09-11-2008, 06:05 PM