مشاهدة النسخة كاملة : يارب نقرأ التعليق على هالة فاخر

abduabdu
10-03-2015, 10:21 PM
تعليق على كلام هاله فاخر
المعلم فاشل وما حصل على درجات عاليه في الثانوية وبالتالي دخل تربية نلاحظ
1ـ قولي للوزير المتخلف الذي رفع التكليف عن تربية حث انه عندما كان هناك تكليف كانت الكلية تستقطب اصحاب المجاميع العالية والمتفوقين في الثانوية العامة 90% فأكثر
2ـ انا شخصيا تركت هندسة وطب بيطري واقتصاد وعلوم سياسية ودخلت تربية على اساس اني فاشل
3ـ المشكلة في اختلاف المعايير فالمشتشار والقاضي كان من الأوائل في الثانوية العامة لذلك هو دخل كلية الحقوق بمجموع 99% ـ وكذلك خريجوا الكليات العسكرية ـ وكذلك خريجوا كلية الشرطة
4ـ الممثلين والذين يقدمون أعمال فنية رديئة الهدف منها هي ان يكسب ويتكسب بغض النظر عن مردود هذا العمل على الاطفال والطلاب مثل التقليل من شأن المعلم في الافلام والمسلسلات
5ـ العبقرية التي يتمتع بها المغني والممثل ولاعب كرة القدم لذلك الدولة تهتم بهم
6ـ المعلم الجامعي يتقاضى أقل بقليل مرتب اقل من الذين تخرجوا على يده
فمثلا الدكتور في كلية الحقوق وهو حاصل على الدكتوراه يأخذ أقل بقليق من مستشار في المحكمة الدكتور المهندس المحاضر في جامعة يأخذ اقل من مهندس استشاري
7ـ لماذا لا تعيدون التكليف لكلية التربية لكي تستقطب المتفوقين في الثانوية
8ـ انا دفعتي بها 2 كان لهم هندسة بترول وتعدين السويس
و5 كان لهم كليات هندسة عادية ، 1 طالبة كان له ان تدخل طب القصر العيني ، 1 طالب كان له كلية طب بيطري هذا بقسم الرياضيات سنة 1994 حيث كان الثانوية علمي فقط وأدبي
8ـ قسم اللغة الانجليزية كان به طلبة حاصلين على مجموع يؤهلهم لكلية الصيدلة ، وألسن ، وهندسة
9ـ التوجه السائد بالدولة من الممكن أن يهتم بالتعليم ولكن الاهتمام كله بالفشلة والدليل على ذلك أن أدنى المستويات التعليمية هي التي تدير البلد
10 ـ من هم اهم الشخصيات في البلد
الضباط ـ القضاه ـ الممثلين ـ المغنيين ـ لاعبي كرة القدم ـ الراقصات وكلهم فشلة تعليم
اين وضع المعلم من اهتمام الدولة ـ تتركوه وحده ليبني
11ـ وهذا ما تقولونه على أساس أنكم قدمتم الاهتمام للطبيب
12ـ انتظر المشاركات

احمدوخالد
11-03-2015, 05:22 PM
نحن فاشلين فى الدنيا كما تقول ! ولكن فى الاخره ان شاء الله سنكون الناجحين ان شاء الله

أ/ هشام العيسوى
11-03-2015, 07:38 PM
هذه اتفه من ان ترد عليها
لا تتعب نفسك فى الرد على التافهين الساقطين

مستر خالد غباشى
11-03-2015, 07:54 PM
اسف فى التعبير --بس لازم نقولة دى اقذر عباد الله ومن احط واقذر المهن على الارض--وعيب علينا ان نذكر اسمها فى مكان محترم دى مكان اسمها فى الكبرهاااااااااااااااااااااااااااات بس

asdxtiger
11-03-2015, 08:26 PM
اذا خاطبك السفيه فلا تجبه******فخير من اجابته السكوت

هبه حربي
11-03-2015, 11:06 PM
لا تهتموا اقسم بالله اننا درسنا في الدبلوم الخاص بكلية التربية ان نهضة اليابان قامت على يد المعلمين و ان من اعلى رواتب الدولة هناك هو للمعلمين و كذلك الحال في المانيا و ماليزيا و الصين وكل الدول المتقدمة
ضيعونا ضيعهم الله ولم يجعلوا لنا اي سلطة على الاولاد في المدارس و المعاهد وجعلوا فئة من المعلمين غير قلقلة لا تهتم سوى بالدروس ليكفوا انفسهم مسائل العيش حتى اصبحوا اباطرة وطفوا على السطح ليكونوا مثل السوء عنا و قيد المسئولين احلامنا و طموحاتنا اما بالروتين او بالاحباط وعدم المبالاة او بالتحدي و الاهمال و الله انا حالنا ليحزن من له سلطة الامر و النهي بالبلد و الذي لا يمكننا ان نصل اليه فالله المشتكى
يكفينا من الشعر بيت ان الوزير الوحيد الذي لا يكون في اصلةه تربوي او استاذ جامعي متخصص في شئون التربية هو وزير التعليم مع انه لدينا اساتذه عظام في هذا التخصص مستشارين لوزير التعليم في بعض الدول العربية ومنهم من هو له شهره عالمية . لله الامر من قبل و من بعد

زكريا مختار
12-03-2015, 06:47 AM
لو ان كل كلب عوي اجمته بلجام لا صبح كل حجر بدينار

saad200979
12-03-2015, 06:55 AM
للاسف كلامى سوف يقابل بهجوم من اول نظره لكن مع التروى ستجد انه واقع وصحيح

اولا هناك فئه من اشباه المتعلمين اعطت للمجتمع صوره خاطئه عن المعلم

فهناك امثله غايه فى البلاده واللامبالاه واللطاخه كمان

فمثلا تجد المدرس لايلبس الا القديم ولا يلمع حتى حذائه( اعزكم الله ) ودائم السخط

وتجده فى المواصلات لايدفع الا الاخير ظنا منه ان احدهم سوف يدفع بدلا منه

وتجده فى السوق مثالا للسخريه يجادل مع البائع من اجل ال5 وال10 قروش

وتجده عندالحلاق مهزله يتحدث فى اى شىء وبغباء كمان

وتجده على الموائد كذئب برى

وتجده فى الدروس الخصوصيه قمه المهانه والاحتقار

وتجده حتى فى الاجازه لايعمل الا فى المهن الوضيعه

واكيد طمطم شافت احدهم او اشتغل عندها احدهم فقالت كده

وفى الاخير فهذه العينه لاتعطى الصوره الصحيحه للمعلم المثالى الذى نفخر باننا ننتمى اليهم

ولاننكر انهم قله ولكن السيئه تعم

فارجو عدم التسرع فى الرد

وتحياتى لكل معلم يرى انه غير ذلك وما اكثرهم بيننا

مهدى نجم
12-03-2015, 07:05 AM
وما الاسباب التى دفعت المعلم لتلك التصرفات

saad200979
12-03-2015, 07:14 AM
صباح الفل يعم مهدى نجم

الاسبا اااااااااااااااااب كتير لكن هل نعتبرها شماعه للاخطاء

هناك من يكسب الا القليل لكنه نظيف اليد والسان والملبس

تحياتى لردكم العطر

الغزالى2050
12-03-2015, 07:25 AM
للاسف كلامى سوف يقابل بهجوم من اول نظره لكن مع التروى ستجد انه واقع وصحيح وهل هذا مبرر لهجوم واحدة ساقطة يااستاذنا وبعدين عمره ماكان عيب اللبس القديم ولا الشغل فى اى مهنة طالما انها شريفة المشكلة عمرها ماكانت بالشكل ولا المنظر المشكلة انك فى دولة يقودها قطيع من الاعلاميين والساقطات السفلة وعلى مش حننجح طول مااحنا ماشين ورا الاعلام وسلملى على توفيق عكاشة وشكراااااااااااااااااااا ومعليش ان خرجت عن شعورى

سلمى حسنى
12-03-2015, 11:20 AM
يااستاذنا الفاضل لكل مهنة شواذ وهؤلاء لن يكونوا هم المقياس للمهنة ذاتها
كما يوجد من ابناء أى مهنة من هو سوبر فى تصرفاتهم و اخلاقهم وهؤلاء نعتبرهم نجوم ولايمكن ان نطالب الكل ان يكونو مثلهم بل عل الاقل الاقدداء بهم

العشرى1020
12-03-2015, 11:36 AM
يااخى الكريم ادع لها بالهداية

العشرى1020
12-03-2015, 11:43 AM
الرد على هؤلاء يعنى عملنا لهم اعتبار فعدم الرد افيد واحسن

saad200979
12-03-2015, 01:06 PM
للاسف كلامى سوف يقابل بهجوم من اول نظره لكن مع التروى ستجد انه واقع وصحيح وهل هذا مبرر لهجوم واحدة ساقطة يااستاذنا وبعدين عمره ماكان عيب اللبس القديم ولا الشغل فى اى مهنة طالما انها شريفة المشكلة عمرها ماكانت بالشكل ولا المنظر المشكلة انك فى دولة يقودها قطيع من الاعلاميين والساقطات السفلة وعلى مش حننجح طول مااحنا ماشين ورا الاعلام وسلملى على توفيق عكاشة وشكراااااااااااااااااااا ومعليش ان خرجت عن شعورى

اوافقك الراى

لكن الحقيقه غير كده بالمره . كم الهجوم اللى بيلاقيه المعلم لدايه من الوزير حتى اولياء الامور

ولا ننسى حوادث الضرب والشتم وشد الشعر والصفع للمعلمات والمعلمين

ولم تجد اى رد فعل منا كمعلمين وده غير الاعتصامات والنوم على الارصفه

ادت الى التطاول اكثر واكثر وساعدهم على ذلك تردى ودناءه البعض من اشباه المتعلمين

تحياتى لردكم الكريم

ولاداع للاسف فانا اكتب السطر وامسحه خوفا من ان يتأذى زملائى من الصراحه الزائده

تحياتى

saad200979
12-03-2015, 01:10 PM
يااستاذنا الفاضل لكل مهنة شواذ وهؤلاء لن يكونوا هم المقياس للمهنة ذاتها
كما يوجد من ابناء أى مهنة من هو سوبر فى تصرفاتهم و اخلاقهم وهؤلاء نعتبرهم نجوم ولايمكن ان نطالب الكل ان يكونو مثلهم بل عل الاقل الاقدداء بهم

تمام وده نفس كلامى

اللى يتقابلهم طمطم اثناء عملها او فى منزلها او فى الشارع هم من تحدثت عنهم

تحياتى لزووووء حضرتكم

saad200979
12-03-2015, 01:31 PM
يااخى الكريم ادع لها بالهداية

اللهم اهدنا واهد بنا

اللهم اهد قومى فانهم لايعلمون

تحياتى اخى الفاضل وجزاك الله كل خير

MR.Mamdouh Ramadan
12-03-2015, 03:55 PM
هناك من يكسب الا القليل لكنه نظيف اليد والسان والملبس

أ/مجدي السيد
12-03-2015, 04:49 PM
يجب ألا نهتم بهذه التفاهات

عبدالخالق عبدالحميد
12-03-2015, 05:50 PM
يا أخي المعلم ده مظلوم في البلد دي
لا هي بتديه اللي يحفظ كرامته ويعفه من الاعمال التي تحط من قدره
ولا هي سيباه يسد حاجته هو واولاده من متطلبات المعيشة
يعني لا بترحم ولا تسيب رحمة ربنا تنزل
اصلك لو دورت مش هتلقي غير الحالة المادية اللي بتخللي المعلم يعمل كده مجبر علي ذلك
بس ارجع واقول انه هو اللي عمل في نفسه كده ده احنا في دولة لازم تاخد حقك فيها بالدراع
هو لو طالب بحقه ما كانش الان سخرية المجتمع واضحوكة الناس
والله انا بندم علي اليوم اللي تعينت فيه معلم وبقول ياريتني كنت شفتللي واسطة
واتعينت في مكان من الاماكن اياها اللي مليانة فلوس دي ما دام البلد كده ولا كنتش سمعت الكلام ده .

محمد المت
12-03-2015, 10:42 PM
يجب ألا نهتم بهذه التفاهات فالرد على هؤلاء يعنى اننا عملنا لهم اعتبار فعدم الرد افضل واحسن

محمد المت
12-03-2015, 10:56 PM
يجب ألا نهتم بهذه التفاهات فالرد على هؤلاء يعنى اننا عملنا لهم اعتبار فعدم الرد افضل واحسن

mohamed011152
13-03-2015, 12:14 AM
اخي الفاضل مما لاشك فيه ان مؤسسة فيها الحلو وفيها غير الحلو بل في البيت الواحد تري الاخوة الاشقاء بينهم الاختلاف والاختلاف سنة الله تعالي في هذا الكون قال تعالي (واختلاف السنتكم وألوانكم إن في ذلك لأيات للعالمين) وانا معك ليس معني هذا أن يسئ المعلم الي هذه المهنة العظيمة لكن اسمح لي ان أسال هذا السؤال لماذا هذه الساقطة تتطاول علي المعلم فقط هل مؤسسات الدولة لا يوجد بها من يرتشي مثلا او يفعل فعلا يسئ الي المؤسسة التي ينتمي اليها ام ان هذه الساقطة تتكلم عن المعلم لانها تعلم انه لا يوجد من يدافع عنه ولذلك أقول حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من تسبب في إهانة المعلم

saad200979
13-03-2015, 08:47 AM
يا أخي المعلم ده مظلوم في البلد دي
لا هي بتديه اللي يحفظ كرامته ويعفه من الاعمال التي تحط من قدره
ولا هي سيباه يسد حاجته هو واولاده من متطلبات المعيشة
يعني لا بترحم ولا تسيب رحمة ربنا تنزل
اصلك لو دورت مش هتلقي غير الحالة المادية اللي بتخللي المعلم يعمل كده مجبر علي ذلك
بس ارجع واقول انه هو اللي عمل في نفسه كده ده احنا في دولة لازم تاخد حقك فيها بالدراع
هو لو طالب بحقه ما كانش الان سخرية المجتمع واضحوكة الناس
والله انا بندم علي اليوم اللي تعينت فيه معلم وبقول ياريتني كنت شفتللي واسطة
واتعينت في مكان من الاماكن اياها اللي مليانة فلوس دي ما دام البلد كده ولا كنتش سمعت الكلام ده .

الله يعطيك العافيه

امبارح ماكنش عندى نت علشان ارد على حضرتك لكن الحمد لله النت وصل

بص يا باشا نفس كلام حصرتك سمعته من اكثر من زميل يعنى مثلا لو انت شغال فى السجل المدنى ( طبعا على كل شهاده مبلاد على الاقل 1 جنيه *300 شهاده فى اليوم -- او فى البريد مثلا(تاخد الكسر من كل اللى بيقبض من معاشات او مرتيات او او او ولو وصلت النعاش لحد البيت اخر النار دى فيها 5 جنيه * 300 مشترك مثلا )او فى المحليات وحدث ولا حرج عن العدادات الكهربيه اللى بيدفع فيها الالاف او المياه او التراخيص اللى بالشئ الفلانى
او لو انت شغال فى المرور وبتطلع رخص قياده مثلا الرخصه الخاصه ب2000والتالته ب2500وهكذا
ده غير الفحص اللى بيتم عن طريق الاوراق فقط ومفيش عربيه فى الاصل

كل ده واحنا مااتكلمناش عن الشرطه او البترول او القضاء او حتى الجوازات

اكيد المعلومه وصلت تمام

طيب السؤال هنا هل تقبل على نفسك انك مش تاكل انت واولادك حرام بس --لا سيبك من الكلمه دى

هل تقبل انك تمشى فى الشارع واللى يشوفك يقول الله يخرب بيت اهلك او

يارب يحرمك من اولادك زى ما حرمتنى من حقى

احمد ربنا انك بتمشى بين الناس مرتاح البال وما يهمكش اى حد

والاهم انك عند ربنا من المقبولين

تحياتى

saad200979
13-03-2015, 08:54 AM
اخي الفاضل مما لاشك فيه ان مؤسسة فيها الحلو وفيها غير الحلو بل في البيت الواحد تري الاخوة الاشقاء بينهم الاختلاف والاختلاف سنة الله تعالي في هذا الكون قال تعالي (واختلاف السنتكم وألوانكم إن في ذلك لأيات للعالمين) وانا معك ليس معني هذا أن يسئ المعلم الي هذه المهنة العظيمة لكن اسمح لي ان أسال هذا السؤال لماذا هذه الساقطة تتطاول علي المعلم فقط هل مؤسسات الدولة لا يوجد بها من يرتشي مثلا او يفعل فعلا يسئ الي المؤسسة التي ينتمي اليها ام ان هذه الساقطة تتكلم عن المعلم لانها تعلم انه لا يوجد من يدافع عنه ولذلك أقول حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من تسبب في إهانة المعلم
اسمح لى ان انسخ اخر سطرين من كلام حضرتك

لانها تعلم انه لا يوجد من يدافع عنه ولذلك أقول حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من تسبب في إهانة المعلم

خالص تحياتى

ا/ابو اروى
13-03-2015, 02:42 PM
احا يا هالة العملية مش ناقصة

prof76
13-03-2015, 02:53 PM
هذه اتفه من ان ترد عليها
لا تتعب نفسك فى الرد على التافهين الساقطين
ازيك يااستاذ هشام احنا كنا مقدمين مع بعض في مسابقة الامارات
وكان معانا الاستاذ محسن فين اراضيك دلوقتى

prof76
13-03-2015, 02:54 PM
لله الامر من قبل ومن بعد

saidsamy10
13-03-2015, 06:14 PM
انا معلم وافتخر جداا بها حتى لو لم ااخذ حقى او تقول على بعض التافهين من اصحاب الامهن انما ناخذة من الله العليم بنا.فيا اخوانى لا تضيعوا اوقاتكم بكلام التافهين او القاء اللوم على احد.ولكى الله يامصر.

أ/ سعيد موسى
13-03-2015, 07:18 PM
اخى الفاضل هناك مرض متفشى بين هؤلاء اسمه حب الظهور بعد ان اصبحوا فى مزبله التاريخ
ومثل هذه واترفع عن ذكر اسمها بعد ان اصبحت حيزبونه تريد ان يتحدث عنها الناس فبعد ان قام هؤلاء
جميعهم بلا استثناء بجعل المدرس اضحوكه بدايه من نجيب الريحانى وفؤاد المهندس مرورا بعادل امام وسعيد صالح
وهذه الفئه جميعا غيروا عادات وتقاليد الشعب المصرى من السماحه والطيبه الى ال*** والتدمير
ومن الخجل والعفه والشرف الى الوضاعه وتدنى الاخلاق ومن القناعه الى حب المال وحسابهم جميعا عند ربى
وافضل شىء للتعامل مع هذه هى تجاهلها تماما وصدقنى بعد ان تحدثت عنها اسمى واشرف مهنه منذ بدايه الخليقه
فسعادتها الان فوق الوصف وخاصه بعد ان اعلنت نقابه المعلمين فى رفع قضيه عليها وعلى القناه التى تقدم فيها
وسوف ياتى يوما نقف جميعا امام خالقنا ليعرف كل واحد ماذا قدمت يداه

مستر / سعيد كفراوى
14-03-2015, 10:56 PM
تعليق على كلام هاله فاخر
المعلم فاشل وما حصل على درجات عاليه في الثانوية وبالتالي دخل تربية نلاحظ
1ـ قولي للوزير المتخلف الذي رفع التكليف عن تربية حث انه عندما كان هناك تكليف كانت الكلية تستقطب اصحاب المجاميع العالية والمتفوقين في الثانوية العامة 90% فأكثر
2ـ انا شخصيا تركت هندسة وطب بيطري واقتصاد وعلوم سياسية ودخلت تربية على اساس اني فاشل
3ـ المشكلة في اختلاف المعايير فالمشتشار والقاضي كان من الأوائل في الثانوية العامة لذلك هو دخل كلية الحقوق بمجموع 99% ـ وكذلك خريجوا الكليات العسكرية ـ وكذلك خريجوا كلية الشرطة
4ـ الممثلين والذين يقدمون أعمال فنية رديئة الهدف منها هي ان يكسب ويتكسب بغض النظر عن مردود هذا العمل على الاطفال والطلاب مثل التقليل من شأن المعلم في الافلام والمسلسلات
5ـ العبقرية التي يتمتع بها المغني والممثل ولاعب كرة القدم لذلك الدولة تهتم بهم
6ـ المعلم الجامعي يتقاضى أقل بقليل مرتب اقل من الذين تخرجوا على يده
فمثلا الدكتور في كلية الحقوق وهو حاصل على الدكتوراه يأخذ أقل بقليق من مستشار في المحكمة الدكتور المهندس المحاضر في جامعة يأخذ اقل من مهندس استشاري
7ـ لماذا لا تعيدون التكليف لكلية التربية لكي تستقطب المتفوقين في الثانوية
8ـ انا دفعتي بها 2 كان لهم هندسة بترول وتعدين السويس
و5 كان لهم كليات هندسة عادية ، 1 طالبة كان له ان تدخل طب القصر العيني ، 1 طالب كان له كلية طب بيطري هذا بقسم الرياضيات سنة 1994 حيث كان الثانوية علمي فقط وأدبي
8ـ قسم اللغة الانجليزية كان به طلبة حاصلين على مجموع يؤهلهم لكلية الصيدلة ، وألسن ، وهندسة
9ـ التوجه السائد بالدولة من الممكن أن يهتم بالتعليم ولكن الاهتمام كله بالفشلة والدليل على ذلك أن أدنى المستويات التعليمية هي التي تدير البلد
10 ـ من هم اهم الشخصيات في البلد
الضباط ـ القضاه ـ الممثلين ـ المغنيين ـ لاعبي كرة القدم ـ الراقصات وكلهم فشلة تعليم
اين وضع المعلم من اهتمام الدولة ـ تتركوه وحده ليبني
11ـ وهذا ما تقولونه على أساس أنكم قدمتم الاهتمام للطبيب
12ـ انتظر المشاركات

الأشــــكال دى كلاب !!!
و أحســـن وصف ما قاله الشاعر :
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما
رقصت على جثث الأسود كلاب
لاتحسبن برقصها تعلو على أسيادها
تبقى الأسود أسوداً والكلاب كلاب
تموت الأسد في الغابات جوعاً
ولحم الضأن تأكله الكلاب
وذو جهل قد ينام على حرير