مشاهدة النسخة كاملة : الراحلون والقادمون للأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية


مستر محمود موسى
21-12-2014, 12:44 AM
الأهلي ، أخبار الأهلي ، آخر أخبار تعاقدات الأهلي ، تعاقدات الأهلي في يناير 2015

بدأ مسئولو الأهلي رحلة البحث عن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير عبر التعاقد مع عدد من اللاعبين.
يبرز إسم رباعي الإسماعيلي عمرو السولية وعمر الوحش ومحمود عبد العزيز والغاني جون أنطوي علي رأس قائمة الأسماء التي يرغب النادي في التعاقد معها بالإضافة سيد السعدوني لاعب دجلة ومؤمن زكريا لاعب الزمالك المعار من إنبي بجانب صلاح ريكو لاعب الشرطة.
علي جانب أخر يفكر مسئولو الأهلي الاستغناء عن عدد من لاعبي الفريق علي رأسهم الرباعي الوافد الجديد للقلعة الحمراء بداية الموسم الجاري وهم صبري رحيل والأثيوبي صلاح الدين ولؤي وائل وإسلام رشدي لعدم تقديم أوراق اعتمادهم للفريق بالإضافة لأحمد خيري وشريف عبد الفضيل المصابان منذ أكثر من عام بجانب البوركيني موسي يدان.
قد يلجأ مسئولو الأهلي إلي عدم رحيل إسلام رشدي خلال تلك الفترة عرفانا بما فعله اللاعب والحرب التي خاضها من أجل الانضمام لصفوف الأهلي بداية من الموسم الجاري ووقوفه أمامه مسئولي المنيا الذين كانوا يرغبوا في رحيله للزمالك.
يذكر أن الأهلي باستطاعته التعاقد مع ثلاثة لاعبين في يناير حيث سيقيد لاعبا ويتم استبدال لاعبين اثنين من قائمة الفريق التي تم تسجيلها بداية الموسم.