مشاهدة النسخة كاملة : 7 شهور للعاملين بمصر للطيران .. رغم خسائر مليار و700 مليون


machmach
12-01-2014, 01:25 PM
7 شهور للعاملين بمصر للطيران .. رغم خسائر مليار و700 مليون جنيه


وافقت الجمعية العامة للشركة القابضة لمصر للطيران خلال إجتماعها برئاسة المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدني والطيار حسام كمال رئيس القابضة علي إعتماد القوائم المالية والحسابات الختامية للشركة القابضة لمصرللطيران عن السنة المالية المنتهية في 30/6/2013 .
كما تم الموافقة علي صرف مكافأة تعادل سبعة شهور لجميع العاملين بالشركة القابضة والشركات التابعة لها من الراتب الأساسي الذي تقاضاه العاملين في نهاية شهر يونية الماضي علي أن يتم تخصيص شهر منها لمشروع علاج أسر العاملين .. وذلك مراعاة للبعد الإجتماعي رغم خسائر الشركة التي بلغت مليار و700 مليون جنيه.
كانت الجمعية قد إنعقدت بمقر وزارة الطيران المدني الجمعية العامة العادية للشركة القابضة لمصرللطيران برئاسة المهندس عبدالعزيز فاضل وزير الطيران المدني ورئيس الجمعية وبحضور الطيار حسام كمال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران وممثلي الجهاز المركزي للمحاسبات وأعضاء الجمعية العامة ومجلس الإدارة وممثلي اللجنة النقابية للعاملين بمصرللطيران .
عرض الطيار حسام كمال خلا إنعقاد المعية تقريراً موجزاً عن نتائج أعمال الشركة القابضة لمصر للطيران وشركاتها التابعة عن العام المالي 2012/ 2013
قال المهندس عبدالعزيز فاضل وزير الطيران المدني أنه علي الرغم من ظهور نتائج الأعمال الخاصة ببعض شركات مصرللطيران للعام المالي الأخير والتي أسفرت عن عدم تحقيق فائض في الأرباح إلا أنني متفائل بتحسن الوضع المالي لجميع شركات مصرللطيران .. مشيرا إلي إنخفاض الخسائر من 3,1 مليار جنيه الي 1,7 مليار جنيه أي بنسبة إنخفاض قدرها 45% عن العام المالي السابق .
توقع الوزير أن تتخطي الشركة حاجز الخسائر خلال العامين المقبلين وأن تحقق نتائج أفضل خلال الفترة القادمة مع بداية مرحلة جديدة من الإستقرار والإنتهاء من إقرار الدستور وإجراء الإنتخابات الرئاسية والبرلمانية مما يؤثر إيجابياً علي حركة السفر والطيران وعودتها الي معدلاتها الطبيعية .. خاصة في ظل استمرار تنفيذ خطة الشركة للإرتقاء بالوضع المالي من خلال ترشيد النفقات وتعظيم العائد وإيجاد مصادر جديدة للدخل .
وفي ختام الجمعية قام المهندس عبدالعزيز فاضل بتوجيه الشكر لأعضاء الجمعية ولجميع العاملين بمصر للطيران علي جهودهم المخلصة في ظل هذه الظروف غير العادية التي تمر بها البلاد .. مشيرا إلي أن قرار الجمعية بصرف مكافأة للعاملين يأتي تحفيزاً لهم وتقديراً لمجهودهم المشرف خلال الفترة الماضية خاصة أن هذه الظروف التي أثرت علي نتائج اعمال الشركة خارجة عن إرادة الجميع .
كانت الجمعيات العامة للشركات التابعة للشركة القابضة لمصر للطيران قد عقدت إجتماعاتها إجتماعاتها برئاسة الطيار حسام كمال رئيس مجلس إدارة القابضة وبحضور المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدني تم خلالها إقرار ميزانيات الشركات عن العام المالي 2012/2013
http://www.almessa.net.eg/

ahmed salh
12-01-2014, 06:04 PM
مصر للطيران وغيرههههههها

fekrysat
12-01-2014, 06:14 PM
يبقى انت اكيد في مصر