مشاهدة النسخة كاملة : أعيدوا أمن الدولة...بقلم / معتصم راشد


محمد احمد الهادى
07-09-2013, 06:35 PM
السبت 7 سبتمبر 2013 5:43:50 م


أكرر ما سبق أن كتبته أول أمس !! هالنى ما شاهدت فى السويد , واليوم أؤكد أن السفير المصرى بعد أن إستمعت إليه فى مداخله تلفزيونية , أكرر لابد من إتخاذ موقف جاد مع السفير , لأن السفير يتحدث بلهجة غير مقبولة ومرفوضة وفاته تماماً كيف يجب أن يتصرف فى الخارج , والسفير الغير قادر على حماية المصريين فى بلده , يترك مكانه لمن يحافظ على كرامة مصر والمصريين .

وهنا أكرر ماسبق أن طالبت به الحكومة , إلا أننى هنا أتوجه بندائى للرئيس !! أناشدكم مراجعة التحركات الدبلوماسية التى تمت منذ يناير 2011 , لأن ما حدث (أخونة) !!

ناشدت الحكومة كما أوضحت , ولم أجد أى إستجابة, واليوم أناشد رئيس الجمهورية, ولم يعد أمامى بعد هذا إلا أن الجأ الله تعالى.. وحقاً لك الله يا شعب مصر !!

أعود اليوم للشأن الداخلى.. ما تعرض له وزير الدخلية, جزء من سيناريو عالمى, وإذا لم ننتبه, سيكون له تداعيات خطيرة .. ما يحدث بداية سيناريو يبدأ بإستمرار التظاهرات مروراً بالحرائق والإغتيالات وإنتهاءاً بتشكيل الجيش الحر!!

مأاكتبه هنا ليس مجرد هواجس أو خيالات, ولكنى أجيد قراءة التاريخ, وأستفيد من التجارب, وأحذر مما هو قادم, إذا لم نحن التصرف, ونتعامل بحزم مع ما يجرى على الأرض.

تعالوا لنتصارح, ماذا حدث بعد 25 يناير 2011؟ ببساطة شديدة تنفيذ سيناريو أخونة البلاد, الذى إنتهى بوصول جاسوس(إخوانى) إلى سدة الحكم ورئاسة البلاد!!

وهنا يلزم أن أؤكد أن آثار(الاخونه) لازالت, ولا يكفى تغيير الوزير أو المحافظ, مفاصل الدولة (إخوانية) حتى يومنا هذا, وتناسينا أن هناك ثورة قامت وأسقطت النظام الإخوانى وازاحت الجاسوس الإخوانى الذى حكمنا!!

إننى أطالب بمراجعة قوائم اللذين حصلوا على ال***ية المصرية إعتباراً من 25 يناير 2011 وحتى 30 يونيو 2013 .. أطالب بقوائم الذين قبلوا بالكليات العسكرية والشرطة .. أطالب قوائم الذين إلتحقوا بسلك النيابة العامة .. أطالب بمراجعة الحركات الدبلوماسية .. أطالب بمراجعة قوائم مديرى الخدمات بالمحافظات !!

مادمنا نتصارح, فأننى أطالب بإعادة جهاز أمن الدولة !! نعم أكرر (أطالب) بعودة جهاز أمن الدولة !! وهنا أطالب الذين يعارضوننى بتصفح الوثيقة التى ضبطت مع (محيى حامد) القيادى بمكتب الإرشاد عند إلقاء القبض عليه ... الوثيقة تتضمن تفاصيل (إستحداث جهاز استخبارات عسكرية) مواز للمخابرات الحربية !! بالتعاون مع (حماس) !! هذا يعنى أن الجماعة الإرهابية إنتهت بالفعل من (إستحداث جهاز إستخبارات مدنى) مواز للمخابرات العامة بالتعاون مع إيران وحماس!!

هذا الذى أكتبه هنا, هو مضمون قضية التخابر التى احليت لمحكمة الجنايات المتهم فيها خيرت الشاطر ومحيى حامد وفريد إسماعيل .

ليت الأمر توقف عند هذا الحر, فالمعلومات المؤكدة تشير إلى أن وزارة الدخلية تخلصت من قرابة 600 ضابط من خيرة ضباطها تلبيه لتعليمات خيرت الشاطر!! وبمباركة رئاسية!! تخيلوا من بين الذين أستغنوا عنهم ضابط برتبه عميد, الدولة انفقت على تدريبه مالايقل عن 20 مليون دولار!! كان يحتل المركز الثالث على مستوى العالمى فى مكافحة الإرهاب وآخر كان يشغل موقع وكيل إدارة التطرف نقل إدارة المرور!! والأمثلة كثيرة وزير الدخلية يعرف هذا وأتحداه أن يكذبنى!!

لماذا لا يعود هؤلاء الضباط اليوم ؟ هؤلاء الضباط استبعدوا من أماكنهم لإنهم يعرفون كل صغيرة وكبيرة عن الجماعة الإرهابية وسيناء!! فى الوقت الذى صدرت فيه قرارات جمهورية بالعفو الرئاسى عن ال***ة والإرهابين الذين يشعلون الحرائق ويصنعون سيناريوهات الإغتيالات ويواجهون الجيش فى سيناء!!

بقيت كلمات قليلة.. أطالب بإصدار قرار سيادى يتضمن حظر (وجود أى تنظيمات دولية تحمل سلاح , وتتمتع بتمويل دولى ) هذا يعنى حظر وجود الجماعة الإرهابية على أرض مصر.

أما المفاجأة, تخيلوا رغم إعلان حالة الطوارئ, لم يقبض على أى إخوانى إلا بموجب قرار من النيابة العامة, والأمن لازال مغيب لا يملك التحقيق مع أى مجرم أو إرهابى!!
وتابعوا القصة الكاملة لتجسس (مرسى) على مؤسسات الدولة, الفضيحة بدأت عندما طالبت إحدى الشركات بسداد فواتير زراعة الأجهزة فى مكتب النائب العام, والشركة تعترف بزراعة 6 ميكروفونات للتنصت والخبراء عثروا على 8!!

http://www.elbashayer.com/news-295143.html

محمد احمد الهادى
07-09-2013, 06:36 PM
كلام بماء الذهب
يفهمه كل من له عقل
يفهمه كل مصرى شريف مخلص غيور على هذا الوطن

nagar3321
07-09-2013, 06:42 PM
قضاؤكم الشامخ اعطى محمد مرسي 15 يوم مكافاة له لعبادة ربه بدون حمل اوزاركم يابخته

محمود انور محمد
09-09-2013, 06:44 PM
فعلا نحتاج ان نستيقظ من ظلمات الجهل الذى سطرته ايدى اعلاميه خيثه على نغمه اخونه ولا زالت
لسه فيه ناس نايمه وبدندن على نفس النغمه بتاعه امن الدوله واسفين يا شكرى

الاستاذ مصطفى س
09-09-2013, 09:38 PM
شكرا على الخبر
دمت لنا استاذنا
مصر لن تبنى بالشماته او الشحاته ولكن ستبنى عندما تحترم الاصوات النزيهه فى الصناديق