مشاهدة النسخة كاملة : صلاح سلطان يدعو إلى التدخل الأجنبى فى مصر


محمد احمد الهادى
31-08-2013, 09:29 AM
السبت 31 أغسطس 2013 - 5:38 ص رشا عمار مصر (http://dostorasly.com/Politics/Eg-Politics)


القيادى الإخوانى لمجلس العموم البريطانى: هل مصر خارج المنطقة الإنسانية فى العالم؟

فى خطوة من دعوات الإخوان للتدخل الأجنبى فى مصر، وجه القيادى الإخوانى الدكتور صلاح سلطان الأمين العام لاتحاد العلماء المسلمين رسالة إلى مجلس العموم البريطانى يدعوه فيه إلى ضرورة التدخل لحل الأزمة فى مصر أسوة بسوريا.

سلطان كتب على موقعه الرسمى «مناقشة ضرب سوريا لسبب أخلاقى وإنسانى كما يذكر السيد كاميرون رئيس الوزراء، أو السيد مليباند رئيس حزب العمال المعارض شىء حقا جيد، وسؤالى البرىء جدا: أين كانت إنسانيتكم وأخلاقكم سنتين ونصف من مجازر سوريا؟ و*** 200 ألف، وجرح مليون، وتشريد ثلاثة ملايين بالخارج، وسبعة ملايين بالداخل؟ هل يفترق ال*** بالكيماوى عن ضرب النار أو ال*** بالمنشار؟».

ثم وجه رسالته إلى مجلس العموم البريطانى، مناشدا إياه التدخل العسكرى فى مصر: إلى مجلس العموم البريطانى، وبالمناسبة ما أخبار ال*** والحرق والخنق الذى قام به الانقلابيون فى مصر؟ من ***وا بمصر فى الأسبوع نفسه أضعاف من ***هم الجزار الأسد «1500 بالكيماوى»، فالسيسى *** فوق الـ5 آلاف مصرى سلمى! هل مصر خارج المنطقة الأخلاقية والإنسانية فى العالم؟».

الأمين العام لاتحاد العلماء المسلمين، دعا عبر موقعه الرسمى جموع الشعب المصرى للنزول للشارع والمشاركة فى «إسقاط الانقلاب الذى أجهز بالبيادة والدبابة على صوتك فى سبعة انتخابات أشرف عليها الجيش والقضاء.. قال سيدنا عمر: أحب للرجل إذا سيم خطة خسف أن يقول بملء فيه: لا. فقل: لا، لله ثم لكرامتك. قال الله تعالى: (ومن جاهد فإنما يجاهد لنفسه)». وتابع: «اخرج فى وجه من ظلمك وإخوانك وأخواتك، اخرج أمرًا بالمعروف ونهيًّا عن المنكر، وهو واجب شرعًا، اخرج فى وجه من *** وحرق وخنق أمك وأباك وأختك وأخاك، اخرج فى وجه من *** 6000، وجرح 25000، واعتقل 12000، فهل تجلس فى بيتك حتى ي*** ويحرق ويعتقل كل من حولك؟ الراجل ينزل فى الميدان، ويدافع عن أرضه وعرضه، ولا تخش للومة لائم»، وفق ما كتبه سلطان.

وأضاف «بلدنا مصر أمنّا الحبيبة مغصوبة، وحرائرنا ***ن واعتقلن وتحرش بهن البلطجية، وأموالنا مسروقة، ورئيسنا مخطوف، ودستورنا معطل، وكرام بلدك إما شهداء أو جرحى أو معتقلين، فهل تسكت خوفًا على رزق أو أجل، أما الرزق والأجل فهما فقط بيد ربك، الذى قال (وفى السماء رزقكم وما توعدون) وكذلك الأجل (فإذا جاء أجلهم فلا يستأخرون ساعة ولا يستقدمون)، خليها على الله وانزل».

وتابع: «انزل كما الله تعالى (ولتكن منكم أمة يدعون إلى الخير ويأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر، وأولئك هم المفلحون)، واللهِ إن فلاحك فى الدنيا والآخرة أن تنزل معنا إنقاذًا لمصر من الدمويين المرتدين على ثورتنا 25 يناير.. والدال على الخير كفاعله، وواللهِ إنه لنعم الخير أن تقنع به أسرتك وجارك وقريبك وشريكك، فنحن نريد كما قال الله (ربيون كثير)، فالربانيون هم الذين جردوا حياتهم لله، والكثرة مهمة فى إفاقة مغتصبى مصر، المعتدين على بناتنا وشبابنا ***ًا وحرقًا وخنقا مثل هتلر تمامًا».
http://dostorasly.com/news/view.aspx?cdate=31082013&id=24d00e0e-fe20-43fb-bb6a-caa94ffef8c3

محمد محمود بدر
31-08-2013, 12:52 PM
شكرا على الخبر
حفظ الله مصر والمصريين