مشاهدة النسخة كاملة : عاجل| القبض على "السروجي" المتحدث الإعلامي لوزير التعليم السابق في المحلة


hours
29-08-2013, 12:30 AM
تمكنت المباحث الجنائية بالغربية بالتنسيق مع جهاز الأمن الوطني من إلقاء القبض على محمد السروجي، المتحدث الإعلامي لوزير التعليم السابق، أثناء إختباءه داخل إحدى مساكن قرية كفر حجازي التابعة لمركز المحلة الكبرى.
تلقى اللواء حاتم عثمان، مدير أمن الغربية، إخطارا من اللواء علاء السباعي، مدير المباحث الجنائي، يفيد بتمكن العقيد هيثم عطا، رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود، ومعاونه المقدم محمد فتحي، وكيل فرع البحث الجنائي، وقوة من الشرطة السرية المرافقة له من ضبط محمد محمد السروجي، القيادي الإخواني البارز بالجماعة بالغربية، والمتحدث الإعلامي السابق ومستشار وزير التربية والتعليم السابق، حال اختباءه بإحدى الشقق السكنية التي استأجرها مؤخرا للاختباء بها.
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة، وحرر محضر بالواقعة الضباط وأخطرت النيابة العامة للتحقيق مع المتهم في العديد من الإتهامات أبرزها التحريض على ارتكاب أحداث ال*** والشغب بالقاهرة والمشاركة في أحداث حصار مبنى ديوان المحافظة ومديرية أمن الغربية.
وفي ذات السياق، كشفت مصادر نيابية أن المتهم المقبوض عليه من قبل الأجهزة الأمنية، برئاسة المقدم محمد صقر، رئيس مباحث قسم ثان المحلة، تم ترحيله في سرية تامه لمكان مؤمن لإجراء التحقيق مع المتهم قبيل إحالته إلى نيابة أمن الدولة طوارىء واتخاذ الإجراءات القانونية حياله.





http://www.elwatannews.com/news/details/287504

aumohamed93
29-08-2013, 09:22 AM
والخبر بيقول
القبض على محمد السروجي، المتحدث الإعلامي لوزير التعليم السابق

ايه المشكله في كد مش فاهم :excl:

احسنوا الرد اثابكم الله

نسمات الفجر 20
30-08-2013, 08:40 AM
سيتم القبض على كل الوطن ولايبقى الا هم حسبنا الله ونعم الوكيل

محمد محمود بدر
30-08-2013, 12:54 PM
شكرا على الخبر
حفظ الله مصر والمصريين