مشاهدة النسخة كاملة : جولة صحفية ليوم الثلاثاء 27\8\2013


هويدااحمد76
27-08-2013, 05:35 AM
مستشار الرئيس: إعلان لجنة الخمسين خلال 48 ساعة

الثلاثاء، 27 أغسطس 2013 - 00:28

http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s8201313101235.jpgالمستشار على عوض المستشار الدستورى لرئيس الجمهورية
كتب سمير حسنى
http://www.thanwya.com/images/graphics/igoogle.gif (http://www.google.com/ig/adde?moduleurl=http://activedd.googlecode.com/svn/trunk/iGoogle/Gadgets/Youm7/Youm7.xml)
أكد المستشار على عوض المستشار الدستورى لرئيس الجمهورية، أن معايير ترشيحات أعضاء لجنة الخمسين أعلنت 7 أغسطس، مشيرًا إلى أن مؤسسة الرئاسة بدأت فى تلقى استقبال الترشيحات المختلفة من النقابات.

وأضاف مستشار الرئيس خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "جملة مفيدة" الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى ويذاع على قناة "إم بى سى مصر"، أن مؤسسة الرئاسة ستطابق الترشيحات التى قدمت لها على المعايير المختلفة وفقا للمعايير سيتم اختيار لجنة الخمسين المنوط بها تعديل الدستور.

وشدد مستشار الرئيس على أنه من الصعب استجابة الرئاسة لكل طلبات الترشيح لهذه اللجنة، معللا ذلك بوجود أعداد كثيرة تقدمت لضمها ضمن اللجنة فى الوقت الذى حدد فيه الإعلان الدستورى أعضاء اللجنة بخمسين فقط.

وكشف مستشار الرئيس الدستورى أن قرار تشكيل اللجنة سيكون فى غضون 48 ساعة، مضيفًا كما سيصدر قرار بتحديد مكان اجتماع اللجنة وقواعد ها وبعض التنظيمات المطلوبة لعلمها.
http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1222020&SecID=65&IssueID=168

هويدااحمد76
27-08-2013, 05:39 AM
القبض علي العريان والبلتاجي خلال ساعات
36 قيادة إخوانية في قفص الاتهام
الحكم في قضية هروب المساجين بوادي النطرون.. أصبح نهائيا
كتب - خالد أمين:
http://www.thanwya.com/vb/../images/f1.jpg قال مصدر أمني مسئول ان عملية القبض علي كل من عصام العريان ومحمد البلتاجي وآخرين من قيادات الإخوان أصبحت وشيكة خلال ساعات.
وتضم قائمة المطلوبين أكثر من ستة عشر قياديا من بينهم محمود عزت المرشد الجديد وسعد عمارة عضو اللجنة العليا لحزب الحرية والعدالة. والذي كان قريبا من إلقاء القبض عليه في أحداث رمسيس حيث كان متواجدا بمسجد الفتح وتمكن من الهرب.
ويصل عدد القيادات الاخوانية التي تواجه اتهامات بال*** والتحريض علي ال*** والتخابر والانقلاب العسكري نحو 36 من بينهم نحو عشرين في السجون حاليا من أبرزهم المرشد العام للجماعة محمد بديع وخيرت الشاطر والدكتور سعد الكتاتني ومحمد مهدي عاكف وأحمد عارف.
وأوضح مصدر أمني في تصريحات ل "الجمهورية" ان هناك تنسيقا بين كل من جهاز الأمن الوطني والأمن العام لملاحقة المطلوبين واحالتهم إلي النيابة العامة عقب إلقاء القبض عليهم للتحقيق معهم.
إلي ذلك أكد المصدر الأمني ان جميع قيادات الاخوان الذين تم القبض عليهم وتم ايداعهم سجن طرة هناك فصل كامل بينهم مشيرا إلي أن ادارة السجن باشراف اللواء مصطفي باز مساعد وزير الداخلية مدير قطاع مصلحة السجون لا تسمح بأية لقاءات بين افراد الجماعة واجتماعات بينهم وفقا للاجراءات والدواعي الأمنية.
كما أشار المصدر إلي أن التحقيقات التي تجريها النيابة مع قيادات الاخوان داخل السجن تجري في مكتب المأمور مؤكدا ان ادارة السجون تعمل علي تسهيل عمل النيابة العامة وإجراء التحقيقات اللازمة.
وطبقا لمصدر قضائي فإن حكم محكمة جنح استئناف الاسماعيلية الذي أصدره المستشار خالد محجوب في قضية اقتحام وتهريب المساجين من سجن وادي النطرون إبان احداث ثورة يناير قد أصبح نهائيا لمضي 60 يوما علي موعد الطعن القانوني دون أن تتقدم جماعة الاخوان المسلمين التي ثبت تورط عناصر منها في عملية التهريب بالطعن علي الحكم في الموعد المحدد قانونا.
http://www.algomhuria.net.eg/algomhuria/today/fpage/detail00.asp

هويدااحمد76
27-08-2013, 05:45 AM
ننشر خطة "الصحة" لتطعيم طلاب المدارس خلال العام الدراسى المقبل

الثلاثاء، 27 أغسطس 2013 - 01:14

http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s6200914154449.jpgوزارة الصحة والسكان
كتبت ـ دانه الحديدى
http://www.thanwya.com/images/graphics/igoogle.gif (http://www.google.com/ig/adde?moduleurl=http://activedd.googlecode.com/svn/trunk/iGoogle/Gadgets/Youm7/Youm7.xml)
تنظم وزارة الصحة والسكان، بداية من شهر أكتوبر المقبل، حملة لتطعيم 6 ملايين طالب بالمراحل الدراسية المختلفة، بجميع المحافظات، ضد 3 أمراض وهى "الدفتريا والتيتانوس والالتهاب السحائى، وذلك بتكلفة تصل إلى 50 مليون جنيه.

ومن جانبه، أوضح الدكتور عمرو قنديل، رئيس قطاع الطب الوقائى بوزارة الصحة، أن الحملة هدفها تطعيم 6 ملايين طالب بالمدارس على النحو التالى، تطعيم طلاب العام الأول من الحضانة والصف الأول الابتدائى والصف الأول الإعدادى، إضافة إلى طلاب الصف الأول الثانوى، ضد مرض الالتهاب السحائى.

وبالنسبة للتطعيم ضد مرضى الدفتريا والتيتانوس، سيحصل عليهما طلاب المرحلة الابتدائية، تحديدا طلاب الصف الثانى والصف الخامس الابتدائى فقط، موضحا أن حملة تطعيم طلاب المدارس ستبدأ خلال أكتوبر المقبل، إلا أنه لم يتم تحديد موعد للانتهاء منها، وذلك لأن نهاية الحملة تتوقف على الانتهاء من تطعيم كافة الطلاب المستهدفين من الحملة.

وتأتى تلك الحملة بالتزامن مع إطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال، والتى من المقرر إطلاقها خلال الثلاثة أشهر المقبلة لتطعيم 13 مليون طفل.
http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1222055&SecID=65&IssueID=168

هويدااحمد76
27-08-2013, 05:53 AM
مصدر أمني ببورسعيد لـ "الجمهورية":
تورط عزت وياسين وقطامش والشوربجي في إرهاب سيناء
بورسعيد - رفيق ياسين:
http://www.thanwya.com/vb/../images/f3.jpgأكد مصدر أمني مطلع ببورسعيد لـ "الجمهورية" ان التحقيقات التي أجرتها السلطات المختصة مع 65 شخصا من عناصر الارهاب التي تم القبض عليها بسيناء خلال الأيام الماضية. أكدت ان جماعة الاخوان استعانوا بأكثر من 1200 مسجل خطر مصري وفلسطيني لشن الهجمات الارهابية علي قوات الأمن في سيناء. مقابل حصول كل منهم علي 5 آلاف جنيه في اليوم اضافة إلي مكافآت ضخمة في حال نجاحهم في الحاق أكبر الخسائر في الأرواح بين رجال الشرطة والجيش تتراوح بين 30 إلي 50 ألف جنيه.
وقال المصدر ان السلطات الأمنية بسيناء توصلت ان هناك اتصالات بين مجموعات التنفيذ وقيادتين كبيرتين بتنظيم الاخوان هما محمود عزت المرشد المؤقت للجماعة والموجود حاليا بغزة وأسامة ياسين وزير الشباب الاخواني السابق عن طريق عضوي الجماعة بسيناء عادل قطامش وعبدالرحمن الشوربجي وقيادات حماس وتنظيم القاعدة والتي تدبر لدعم افراد التنفيذ بسيناء بنحو ألف شخص مدرب للمشاركة في الهجمات التي سبق التخطيط لها خاصة بعد نجاح القوات المسلحة والشرطة مؤخرا في اسقاط العشرات منهم بين قتيل ومصاب إلي جانب أكثر من 200 شخص تم القبض عليهم هناك.
وأوضح المصدر ان مجموعة القيادات الاخوانية قادت العمليات الارهابية في سيناء بالاستعانة بالجماعات الجهادية والمسجلين خطر مشيرا إلي انهم يخططون لاستقدام عدد كبير من المسجلين إلي سيناء لتنفيذ عمليات ضخمة اضافة إلي تواصلهم مع أيمن الظواهري زعيم تنظيم القاعدة لارسال عناصر مسلحة ذات خبرة في العمليات العسكرية لشن هجوم موسع علي قوات الجيش والشرطة بسيناء.
واشار المصدر إلي أن الأجهزة الأمنية نجحت في اعتقال 65 عنصرا من المسجلين الخطيرين والبلطجية الذين شاركوا في الهجوم المسلح علي الأكمنة الأمنية واقسام الشرطة بسيناء وقال ان معظمهم اعترفوا ان عبدالرحمن الشوربجي وعادل قطامش القياديين ب "الجماعة" استعانا بهم من أجل المشاركة في قنص جنود الجيش والشرطة وشن هجمات مسلحة علي الأكمنة الأمنية واقسام الشرطة ومنحوهم سيارات ودراجات بخارية واسلحة حديثة تساعدهم علي تلك الأعمال الارهابية.
http://www.algomhuria.net.eg/algomhuria/today/fpage/detail02.asp

هويدااحمد76
27-08-2013, 05:56 AM
"الوطن" تنشر النص الكامل لكلمة البلتاجي: الجيش *** جنوده ليصرف نظر العالم عن ما حدث في "أبو زعبل"

القيادي الإخواني: مبارك عاد إلى قصره ومصر رجعت "عسكرية".. والسيسي قبل أن يكون وزيرا في حكومة "جماعة إرهابية"كتب : محمد عاشورالثلاثاء 27-08-2013 00:10
طباعة



? (http://www.thanwya.com/vb/#)



</body>

http://media.elwatannews.com/News/Large/144445_660_39271401.jpgصورة لمحمد البلتاجي من صفحة الحرية والعدالة أثناء تسجيل الكلمة
أكد محمد البلتاجي القيادي بتنظيم الإخوان المسلمين، في كلمة متلفزة بثتها قناة "الجزيرة مباشر مصر" منذ قليل، أن ما حدث في مصر في الفترة الأخيرة هو إعادة مبارك إلى قصره، وإعادة مصر إلى كونها دولة عسكرية.
وبدا من خلال مقطع الفيديو أن البلتاجي غيَّر هيئته بشكل ملحوظ، حيث حلق شاربه.
وأكد في رسالته أن ما حدث في سجن أبوزعبل لم يشهده العالم بأسره، مشددا على أن عملية فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة أسقطت أكثر من ثلاثة آلاف قتيل، وأن الجيش "لم يكتفِ ب*** شعبه، بل سعى ل*** جنوده في محاولة لصرف الأنظار عما حدث في أبوزعبل".
وأضاف البلتاجي أن هناك "محاولة ساذجة" من النظام لرفع شعار الحرب على الإرهاب للهروب من المسؤولية السياسية إلى عملية أمنية، مؤكدا أن النظام الحالي لم تعترف به سوى خمس دول، وباقي دول العالم ترى أن ما حدث في الثالث من يوليو انقلاب، إضافة إلى أن "الأعداد التي نزلت للمشاركة في 30 يونيو خُدعت، وعلمت الآن أنه انقلاب دموي".
5 دول فقط اعترفت بالنظام الحالي وباقي دول العالم ترى أن ما حدث في 3 يوليو انقلاب وأوضح القيادي الإخواني أن "معتصمي رابعة العدوية ظلوا طوال 48 يوما ينددون بالانقلاب العسكري بأفواههم فقط وليس بأيديهم"، مضيفا أن كل جريمته هي أنه وقف ضد ما أسماه "الانقلاب العسكري"، متابعا: "الانقلابيون يسوقون حجة الحرب على الإرهاب لتبرير الانقلاب في الخارج"، مشيرا إلى أن اعتصام رابعة كان محاطا بالعديد من مؤسسات القوات المسلحة، ولم يتم الاعتداء عليها.
ولفت البلتاجي إلى أن هناك منظمات زارت الاعتصام وأوضحت كذب وزير الداخلية، وأيضا "لو كان هناك سلاح في رابعة العدوية، فكان أولى أن يدافع المعتصمون به عن أبنائهم الذين سقطوا شهداء. قولوا لنا عن واقعة واحدة اتهمت فيها الإخوان، لكن تهمة التحريض لغة مطاطة وسيثبت كذبها"، داعيا قيادات الإخوان المحبوسين إلى عدم التعامل مع النيابة ولا جهات التحقيق، لأنها "مؤسسات غير شرعية"، مثلما فعل المرشد العام.
وتساءل عن تأخر معرفة الفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع، بأن الإخوان جماعة إرهابية، رغم أنه كان رئيسا للمخابرات الحربية، وأيضا: "كيف سمح لعضو في جماعة إرهابية بأن يترشح للرئاسة؟ وكيف أصبح هو وزيرا في حكومته؟"، مضيفا: "لا تنخدعوا بأكاذيب الانقلابين التي تصفنا بالإرهابيين، فيد هذا النظام غارقة في بحيرات الدم، ولا تسمحوا لأنفسكم بأن تقفوا صامتين وتبرروا لأنفسكم السكوت عن هذه المجازر"، مشددا على أنه "ما من مسلم خذل أخاه في طلب إلا خذله الله".
واختتم كلمته قائلا: "والله ما وقفنا وقدمنا هذه التضحيات إلا ليقف الشعب عزيزا حرا، لا يملي عليه أحد اختياراته".
http://www.elwatannews.com/news/details/283887

هويدااحمد76
27-08-2013, 05:58 AM
الديب: الببلاوي ليس نائبا للحاكم العسكري.. ووضع مبارك قيد الإقامة الجبرية في صالح مصر

كتب : محمد عاشورالثلاثاء 27-08-2013 00:12
طباعة



? (http://www.thanwya.com/vb/#)



</body>

http://media.elwatannews.com/News/Large/9749_660_211939.JPGفريد الديب
قال فريد الديب، محامي الرئيس الأسبق حسني مبارك، إنه لا يوجد شيء في قانون الطوارئ يسمى نائب الحاكم العسكري، ولا الحاكم العسكري، مشيرا إلى أن هناك بعض السلطات فوض فيها رئيس الجمهورية رئيس الوزراء ومنها فرض الإقامة الجبرية على الرئيس الأسبق حسني مبارك.
وقال الديب، خلال لقائه ببرنامج "الشعب يريد"، إن حازم الببلاوي، رئيس الوزراء، له حق فرض الإقامة الجبرية، ولكن ليس بصفته نائبا للحاكم العسكري.
وأشار الديب، إلى أنه قرر ألا يطعن على هذا القرار، وقبل به، لأنه بالتأكيد يصب في مصلحة الدولة، مشيرا إلى أن وضع مبارك تحت الإقامة الجبرية لا يفرق من عدمه؛ لأنه لو لم يكن مبارك قيد الإقامة الجبرية لمكث في مستشفى المعادي العسكري؛ نظرا لظروفه الصحية، وتابع: "لم يختلف الأمر كثيرا".
http://www.elwatannews.com/news/details/283890

هويدااحمد76
27-08-2013, 05:59 AM
اشتري فيلتين بدبي وحلوان
حصر ممتلكات أيمن نور و175 من قيادات الأخوان
كتب- علي الشاذلي:
بدأت الأجهزة الرقابية في حصر ممتلكات د. أيمن نور رئيس حزب غد الثورة وذلك علي ضوء البلاغات المقدمة ضده لجهات التحقيق عن تضخم ثروته في فترة تولي د. محمد مرسي لرئاسة البلاد.
كشف مصدر مسئول أن ممتلكات د. أيمن نور تضمنت 5 سيارات فارهة جميعها موديلات عام 2012-2013 واثنان مرسيدس شبح و3500S وكاريلز وكاديلاك جيب وهونداي.
قال المصدر ان د. أيمن نور قام خلال ال 3 شهور الماضية بشراء فيللا بحلوان ثمنها 30 مليون جنيه وأخري في دبي تقدر ب 150 مليون دولار وتحصل علي 500 ألف جنيه من د. محمد مرسي الرئيس المعزول دفعة واحدة.
أضاف ان الأجهزة الرقابية تحصر حالياً ممتلكات 175 من قيادات الاخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة وبعض رموز المعزول.
أكد المصدر أنه يتم أيضاً حصر ممتلكات نواب ومساعدي الرئيس المعزول والذين كانوا قد تحصلوا علي مبالغ مالية كبيرة دون وجه حق وتخصيص 14 سيارة لنائب الرئيس المعزول ومطابقة المبالغ مع اقرارات الذمة المالية التي قاموا بتحريرها وقت توليهم السلطة.
http://www.algomhuria.net.eg/algomhuria/today/fpage/detail03.asp

هويدااحمد76
27-08-2013, 06:00 AM
حرس الحدود تضبط 11 سودانيا ً ينقبون عن الذهب
كتب- هشام عبدالحفيظ:
تمكنت عناصر حرس حدود المنطقة الجنوبية العسكرية بمنطقة أم ريلان شرق بشمال خط عرض 22 درجة بمسافة 70كم من ضبط السيارة رقم 78731خ2/السودان عليها 11 شخصاً سودانياً وبحوزتهم 13 جهاز كشف عن المعادن ومسدس عيار 9مم و34 طلقة أثناء قيامهم بالبحث والتنقيب عن الذهب داخل المنطقة الممنوعة طبقاً للقرار الجمهوري رقم 204 لسنة .2010
تم العرض علي النيابة واتخاذ جميع الاجراءات القانونية حيال المضبوطات.. ويأتي ذلك في ظل الجهود المكثفة التي تبذلها قوات حرس الحدود لتأمين حدود الدولة علي كافة الاتجاهات كأحد أهم مهامها الرئيسية لاجهاض جميع المخططات والمحاولات التي تهدف إلي تقويض استقرار أمن المجتمع والاضرار بالأمن القومي المصري.
http://www.algomhuria.net.eg/algomhuria/today/fpage/detail04.asp

هويدااحمد76
27-08-2013, 06:03 AM
منحة إماراتية لإنارة القري النائية بالطاقة الشمسية في 5 محافظات
كتب - محمد تعلب :
http://www.thanwya.com/vb/../images/local2.jpg بحث المهندس أحمد إمام وزير الكهرباء والطاقة ووفد إماراتي احتياجات القري النائية غير المرتبطة بالشبكة الكهربائية في 5 محافظات لمدها بالطاقة الشمسية بمنحة إماراتية.
شارك في الاجتماع المهندس جابر الدسوقي رئيس القابضة لكهرباء مصر والمهندس شعبان خلف رئيس هيئة الطاقة المتجددة ورؤساء شركات توزيع جنوب القاهرة ومصر العليا والقناة والبحيرة لتحديد الخطوات التنفيذية لبدء تنفيذ المشروع بعد أن انتهي قطاع الكهرباء من عمل حصر شامل لجميع القري والنجوع غير المرتبطة بالشبكة الكهربائية في البحر الأحمر وسيناء والوادي الجديد ومطروح ومحافظات جنوب الوادي تمهيداً لتنفيذ هذا المشروع الريادي لتحويل التغذية الكهربائية بها إلي الطاقة الشمسية.
أكد الوزير علي أهمية الخطوط الإماراتية للمساهمة في توفير الطاقة النظيفة للقري النائية والبعيدة عن الشبكة والتي يتم توفير احتياجاتها حالياً من خلال مولدات الديزل.
وقال إن هناك فرصاً عديدة لدعم التعاون بين البلدين في مجالات الطاقة المتجددة خاصة أن الإمارات تحتضن مقر الوكالة الدولية للطاقة المتجددة ولها اسهامات عالمية لتعزيز الاعتماد علي هذه الطاقات وتطوير تكنولوجياتها.
اضاف انه سيتم الشهر القادم اعادة تحديث اطلس الشمس لتحديد المناطق الأكثر كثافة لاستغلالها لانتاج الكهرباء النظيفة بالتعاون مع الدول الصديقة كما سيبدأ العمل في اعداد أول اطلس لطاقة الأرض لتنفيذ أول مشروع لانتاج الكهرباء منها ومن المقرر أن يصل وفد من خبراء الطاقة العالميين المتخصصين في هذا المجال إلي مصر في شهر سبتمبر لتقديم المشورة الفنية.
http://www.algomhuria.net.eg/algomhuria/today/local/detail01.asp

هويدااحمد76
27-08-2013, 06:08 AM
مفجـــأة مدويـــة بالفيديو..مرسى كان ينوى عزل "السيسى" و36 قيادة جيش لو فشلت 30 يونيو30

http://new.elfagr.org/Detail.aspx?nwsId=413186&secid=1&vid=2#

8/27/2013 1:56 AM
http://www.thanwya.com/vb/./Portal_News/big/15672013827670.png


هبة حيدر

أكد الكاتب الصحفى مصطفى بكرى أن الأمن المصرى والجيش المصرى عمل على تحرير الرهائن فى رابعة العدوية والنهضة بشكل سلمى، مشيرا أن الذى *** المعتصمين هما عصابات الجماعة ومنهم البلتاجى وإما رجال الشرطة والجيش كانوا لا يستخدمون السلاح، وقاموا بواجبهم بشكل ممتاز فى تحرير الرهائن خلاف ما يحدث فى بريطانيا أو أمريكا.

وأضاف بكرى، فى حواره مع الإعلامى مظهر شاهين فى فضائية "صدى البلد"، أنه كان سيتم عزل الفريق السيسى و 36 قيادة إلا أن المعزول تراجع حينما علم أن الجيش جعله أمام الأمر الواقع، مشيرا أن ذلك كان سيتم فى حالة فشل


شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - مفجـــأة مدويـــة بالفيديو..مرسى كان ينوى عزل "السيسى" و36 قيادة جيش لو فشلت 30 يونيو (http://new.elfagr.org/Detail.aspx?nwsId=413186&secid=1&vid=2##ixzz2d8gtxe18)

هويدااحمد76
27-08-2013, 10:18 AM
حريق هائل بمحلات بميدان سفنكس ومحاولات للسيطرة على النيران

الثلاثاء، 27 أغسطس 2013 - 08:35

http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s820132783249.jpgجانب من الحريق
كتب أحمد مرعى - تصوير محمد خزعل
http://www.thanwya.com/images/graphics/igoogle.gif (http://www.google.com/ig/adde?moduleurl=http://activedd.googlecode.com/svn/trunk/iGoogle/Gadgets/Youm7/Youm7.xml)
نشب حريق هائل فى كافية وعدد كبير من المحلات بميدان سفنكس بجامعة الدول العربية بحوار نادى الزمالك، والتهمت النيران محتويات الكافية والمحلات.

وانتقل على الفور رجال الحماية المدنية بالجيزة وأربع سيارات إطفاء إلى مكان الحريق فى محاولة للسيطرة على الحريق.

http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/ahmedhessin26548dgsad/1.jpg

http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/ahmedhessin26548dgsad/2.jpg

http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/ahmedhessin26548dgsad/3.jpg

http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/ahmedhessin26548dgsad/4.jpg

http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/ahmedhessin26548dgsad/5.jpg

http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/ahmedhessin26548dgsad/6.jpg

http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/ahmedhessin26548dgsad/7.jpg
http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1222287&SecID=65&IssueID=0

هويدااحمد76
27-08-2013, 10:21 AM
شلل مرورى أعلى "الدائرى" .. وتكدس الركاب بالمحطات

الثلاثاء، 27 أغسطس 2013 - 09:35

http://youm7.com/images/NewsPics/large/S6201326121051.jpgصورة أرشيفية
كتب – خالد سنجر
http://www.thanwya.com/images/graphics/igoogle.gif (http://www.google.com/ig/adde?moduleurl=http://activedd.googlecode.com/svn/trunk/iGoogle/Gadgets/Youm7/Youm7.xml)
شهد الطريق الدائرى، صباح اليوم الثلاثاء، حالة من الشلل المرورى التام، فى الاتجاهين القادم من وإلى طريق الإسكندرية الزراعى.

وقد أدت حالة الشلل إلى تكدس الركاب على المحطات الرئيسية فى انتظار وسيلة مواصلا تقلهم إلى أماكن عملهم.
http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1222329&SecID=65&IssueID=168

هويدااحمد76
27-08-2013, 10:22 AM
7 سيارات إطفاء تواصل جهودها للسيطرة على حريق سفنكس

الثلاثاء، 27 أغسطس 2013 - 10:00

http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/3820132785247.jpgحريق سفنكس
كتب أحمد مرعى وعبدالرحمن سيد
http://www.thanwya.com/images/graphics/igoogle.gif (http://www.google.com/ig/adde?moduleurl=http://activedd.googlecode.com/svn/trunk/iGoogle/Gadgets/Youm7/Youm7.xml)
دفعت الحماية المدنية بالجيزة 3 سيارات إطفاء، لمحاولة السيطرة على الحريق، بجانب الـ 4 سيارات المتواجدة أمام العقار الذى شب به الحريق، ليرتفع العدد إلى 7 سيارات، فى محاولة للسيطرة على الحريق الذى شب نتيجة ماس كهربائى نتيجة للفحص الأولى الذى قامت به السلطات المسئولة.

موضوعات متعلقة:

الحماية المدنية تحاول السيطرة على حريق سفنكس وارتباك فى حركة المرور (http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=1222330)

حريق هائل بمحلات بميدان سفنكس ومحاولات للسيطرة على النيران (http://m.youm7.com/News.php?NewsID=1222287)
http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1222355&SecID=65&IssueID=168

هويدااحمد76
27-08-2013, 10:25 AM
6 أبريل تدعو لتظاهرة غدا احتجاجا على الإفراج عن مبارك

الثلاثاء، 27 أغسطس 2013 - 10:09

http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/38201325125137.jpgمبارك
كتبت إسراء الشرباصى
http://www.thanwya.com/images/graphics/igoogle.gif (http://www.google.com/ig/adde?moduleurl=http://activedd.googlecode.com/svn/trunk/iGoogle/Gadgets/Youm7/Youm7.xml)
دعت حركة شباب 6 أبريل مجموعة الدقى وناهيا وبولاق للمشاركة فى وقفة احتجاجية، غدا الأربعاء، فى الرابعة عصرا بمحطة مترو البحوث لرفضهم الإفراج عن الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك.

وقالت الحركة فى دعوتها، إن خروج مبارك من السجن هو انتصار للفقر والجهل والاستبداد وهو تتويج لمسيرة الفشل وانحراف المسار بعد نجاح الثورة.
http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1222368&SecID=65&IssueID=168

هويدااحمد76
27-08-2013, 10:29 AM
حبس قيادى بالسلفية الجهادية بالسويس 15 يوما بتهمة حرق مدرعات للجيش

الثلاثاء، 27 أغسطس 2013 - 10:19

http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s8201322131118.jpgصورة أرشيفية
السويس - محمد كمال
http://www.thanwya.com/images/graphics/igoogle.gif (http://www.google.com/ig/adde?moduleurl=http://activedd.googlecode.com/svn/trunk/iGoogle/Gadgets/Youm7/Youm7.xml)
قررت النيابة العسكرية بمحافظة السويس، حبس القيادى بالسلفية الجهادية "كامل طليبة"، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتحريض والمشاركة على حرق المدرعات التابعة للجيش المصرى وحرق الكنائس بالسويس.

وكانت قوات الأمن بالسويس، قد قامت بإلقاء القبض على كامل طليبة داخل منزل بحى الجناين بالسويس، وقامت قوات الأمن بتفتيش منزله، وحسب مصدر أمنى، تم ضبط العديد من الخرائط الخاصة بمنشآت بالسويس.

وأضاف المصدر، أنه من المعروف عن المتهم أنه كان معتقلا قبل ثورة 25 يناير لاتهامه بالمشاركة فى الأعمال
الإرهابية قبل الثورة، وتم الإفراج عنه بعد الثورة، حتى تم القبض عليه بعد مشاركته فى أعمال ال*** بالسويس.
http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1222377&SecID=65&IssueID=168

هويدااحمد76
27-08-2013, 10:34 AM
لبيب": 330 مليون جنيه خسائر المحافظات بسبب "ال***"


الثلاثاء 27/أغسطس/2013 - 10:04 ص
http://www.thanwya.com/upload/photo/news/54/9/500x282o/395.jpg?q=3اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية امانى فلفل
وصل قبل قليل، اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية، إلى مسجد رابعة العدوية (http://www.thanwya.com/list.aspx?kw=11&ifr=1&kwn=%u0631%u0627%u0628%u0639%u0629%20%u0627%u0644% u0639%u062F%u0648%u064A%u0629&exp=549395)، لتفقد عمليات التطوير والترميم التي تجرى به، يرافقه الدكتور جلال سعيد، محافظ (http://www.thanwya.com/list.aspx?kw=73&ifr=1&kwn=%u0645%u062D%u0627%u0641%u0638&exp=549395) القاهرة، ووزيرا البيئة والشباب.


وأكدت الدكتورة ليلي إسكندر، وزير البييئة، أن الوزارة تحملت نفقات التشجير، ومدت هيئة النظافة والتجميل، بالأشجار اللازمة.


وأعلن محافظ (http://www.thanwya.com/list.aspx?kw=73&ifr=1&kwn=%u0645%u062D%u0627%u0641%u0638&exp=549395) القاهرة، عن الانتهاء من تطوير ميدان (http://www.thanwya.com/list.aspx?kw=91&ifr=1&kwn=%u0645%u064A%u062F%u0627%u0646&exp=549395) رابعة العدوية (http://www.thanwya.com/list.aspx?kw=11&ifr=1&kwn=%u0631%u0627%u0628%u0639%u0629%20%u0627%u0644% u0639%u062F%u0648%u064A%u0629&exp=549395)، خلال أيام، مشيرا إلى أن التكلفة النهائية له بلغت 85 مليون جنيه، مؤكدا أن ترميم المسجد يستلزم بعض الوقت.


من جانبه أكد اللواء عادل لبيب، أن خسائر ال*** التي شهدتها المحافظات، في الفترة الماضية، بلغت نحو 330 مليون جنيه، مشيرا إلى أن خسائر محافظة القاهرة وحدها، وصلت إلى 100 مليون جنيه.
http://www.vetogate.com/549395

هويدااحمد76
27-08-2013, 10:35 AM
جامعة القاهرة تخلى كل من يشارك فى مظاهرات نهائيا من المدينة الجامعية

الثلاثاء، 27 أغسطس 2013 - 10:20

http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s5200929162737.jpgجامعة القاهرة
كتب وائل ربيعى
http://www.thanwya.com/images/graphics/igoogle.gif (http://www.google.com/ig/adde?moduleurl=http://activedd.googlecode.com/svn/trunk/iGoogle/Gadgets/Youm7/Youm7.xml)
فاجأت جامعة القاهرة الطلاب والطالبات المستجدين والقدامى والمتقدمين للسكن فى المدن الجامعية للجامعة بالإمضاء على إقرار بعدم المشاركة فى المظاهرات أو الاعتصامات أو التحريض عليها، مهددة بالإخلاء النهائى والحرمان السكن فى المدينة الجامعية لكل طالب يعتصم أو يشارك فى المظاهرات أو يحرض عليها.

ويمضى الطلاب الإقرار الملزم لهم بما فيه قبل السكن فى المدينة أو الإقامة بها، حيث إن الطالب الذى يرفض الإمضاء على هذا القرار ليس له الحق فى السكن بالمدن الجامعية للجامعة.
وكانت المدن الجامعية للطلاب والطالبات، على حد سواء، شهدت العام الماضى الكثير من الوقفات الاحتجاجية والتظاهرات التى طالبت بمحاسبة الموظفين المسئولين عن اللحوم الفاسدة التى وجدت بالمدن الجامعية خلال العام الدراسى.

http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/jghhb/1.jpg


http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/jghhb/2.jpg
http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1222379&SecID=65&IssueID=168

هويدااحمد76
27-08-2013, 10:43 AM
بالتفاصيل- مخطط إعلان «الخلافة» بمصر يوم 30 أغسطس

الثلاثاء 27 اغسطس 2013 9:52:59 ص
http://www.thanwya.com/vb/upload/img/bigpic_1377589886.jpg
كشفت مصادر سيادية أن الأجهزة الأمنية رصدت مخططاً إخوانياً لنشر الفوضى فى 30 أغسطس الجارى، من أجل تسهيل تسلل إرهابيين ومرتزقة أفارقة من عدة بلدان إلى مصر، بالتزامن مع تصاعد دعوات الجماعات الإرهابية والجهادية لأنصارها فى دول عدة، للانضمام للجماعات الجهادية بمصر، والمشاركة فيما سمته «الثورة الإسلامية الكبرى فى البلاد العربية»، وإعلان «الخلافة الإسلامية» من مصر.

وقال حارث النظارى، القيادى بتنظيم القاعدة فى شبه الجزيرة العربية، فى تسجيل صوتى، إن «مصر هى أرض المهد لإقامة الخلافة الإسلامية، ولا بد من الموت فى سبيل الله لتحقيق ذلك».

ووجّه التيار الجهادى فى مصر رسالة عبر مقطع «فيديو» إلى أيمن الظواهرى، زعيم تنظيم القاعدة، يطالبه بـ«مساندة أعضائه وتوحيد الجهاديين فى مصر تحت رايته، لتنظيم صفوف الجهاد ضد الجيش والشرطة»، مؤكداً أن «مئات من أبناء التيار الجهادى فى مصر يبايعونه على الحق لإقامة الخلافة الإسلامية وانطلاقها من أرض مصر الطاهرة».

وقال مصدر أمنى إن «التنظيم الدولى للإخوان» بالتعاون مع بعض الدول الأجنبية، وعلى رأسها أمريكا وتركيا وقطر، يشرفون على «المخطط الإخوانى» لنشر الفوضى فى مصر فى 30 أغسطس وتوريطها فى حرب شوارع، على غرار سوريا، خصوصاً فى مناطق مرسى مطروح وسيناء والصعيد.
http://www.elbashayer.com/news-292039.html

محمد محمود بدر
27-08-2013, 01:16 PM
شكرا اختنا الفاضله على المجهود

Mr. Ali 1
27-08-2013, 01:51 PM
جزاكِ الله خيراً علي هذا المجهود اليومي وجعله في ميزان حسناتكِ إن شاء الله تعالي

هويدااحمد76
27-08-2013, 03:16 PM
جزاكِ الله خيراً علي هذا المجهود اليومي وجعله في ميزان حسناتكِ إن شاء الله تعالي


http://www.alfrasha.com/up/7042361712125347820.gif

هويدااحمد76
27-08-2013, 03:21 PM
عاجل: الجيش الأمريكي مستعد للتحرك في سوريا فور صدور الأمر (http://www.thanwya.com/عالمـي/531961-هاجل-الجيش-الأمريكي-مستعد-للتحرك-في-سوريا-فور-صدور-الأمر)


http://cdn.alwafd.org/images/news/692520539sdasda.jpg



الثلاثاء , 27 أغسطس 2013 15:17
بندر سري بيجاوان (رويترز) - قال وزير الدفاع الأمريكي تشاك هاجل في مقابلة تلفزيونية مع هيئة الاذاعة البريطانية يوم الثلاثاء إن الجيش الأمريكي مستعد للتحرك على الفور في سوريا إذا أصدر الرئيس الأمريكي باراك أوباما أمرا بذلك ردا على هجوم كيماوي مزعوم.
وقال هاجل أثناء زيارة لبروناي ووفقا لجزء من المقابلة بثتها هيئة الاذاعة البريطانية "حركنا قطعا حتى تتمكن من التنفيذ والامتثال لأي خيار يود الرئيس اتخاذه."
وردا على سؤال حول ما إذا كان الجيش الأمريكي مستعدا لرد كهذا قال هاجل "نحن مستعدون للتحرك


اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - هاجل: الجيش الأمريكي مستعد للتحرك في سوريا فور صدور الأمر (http://www.alwafd.org/عالمـي/531961-هاجل-الجيش-الأمريكي-مستعد-للتحرك-في-سوريا-فور-صدور-الأمر#ixzz2dAw3APtU)

هويدااحمد76
27-08-2013, 03:23 PM
آخر الأخبار
ضبط سيارة محملة بـ5 طن فلكنات بالطريق الصحراوي الشرقي (http://www.thanwya.com/الحوداث/حوادث/263261-ضبط-سيارة-محملة-بـ5-طن-فلكنات-بالطريق-الصحراوي-الشرقي)


الثلاثاء, 27 أغسطس 2013 13:47
http://www.thanwya.com/images/stories/8v6s6e1a.jpg
الفريق مهاب مميش

أ ش أ



صرح الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، بأنه لا صحة إطلاقًا لما ذكرته بعض المواقع الإلكترونية، عن نشوب حريق بإحدى السفن الإسرائيلية بالمدخل الجنوبي لقناة السويس وفشل وحدات إطفاء الهيئة في السيطرة عليه.
وأضاف مميش، أن هيئة قناة السويس لم تخطر أصلا بوجود حريق بأي من السفن بالمدخل الجنوبي للقناة، وللتأكد من هذا الأمر قام الفريق مميش بالاتصال بهيئة موانئ البحر الأحمر التي أفادت بأن الحريق قد نشب بإحدى السفن بالقرب من ميناء جيبوتي وبعيد تماما عن السواحل المصرية، وأن طاقم السفينة قد قام بالسيطرة على الحريق في حينه وأن السفينة المشار إليها قد طلبت الدخول لميناء العين السخنة التابع لهيئة موانئ البحر الأحمر وليس لهيئة قناة السويس.
كما أكد الفريق مميش، على أن هيئة قناة السويس تمتلك من الإمكانيات المادية والبشرية ومعدات الإنقاذ المتخصصة ما يكفي للتعامل مع أي موقف طارئ بكفاءة تامة وفي أسرع وقت.

http://dostor.org/الأخبار/سياسة/263154-مميش-ينفي-نشوب-حريق-بسفينة-إسرائيلية-بمدخل-قناة-السويس
|

هويدااحمد76
27-08-2013, 03:29 PM
الداخلية : 106 شهيد و915 مصابا منذ فض "الاعتصام" حتى 26 أغسطس

أوضح مصدر أمنى مسئول بوزارة الداخلية، أن عدد شهداء رجال الشرطة، منذ يوم فض اعتصامى "رابعة والنهضة" 14 أغسطس الحالى حتى 26 أغسطس، بلغ 106 شهيد ، وهم 27 ضابطا و30 فردا عسكريا وموظف مدنى و48 مجندًا.

وأشار الى أن المصابين من رجال الشرطة ارتفع عددهم أيضا، حيث بلغ فى ذات الفترة 915 مصابا، وهم 300 ضابط، و220 فردا عسكريا و2 موظف مدنى و393 مجندا


شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - الداخلية : 106 شهيد و915 مصابا منذ فض "الاعتصام" حتى 26 أغسطس (http://new.elfagr.org/Detail.aspx?nwsId=413531&secid=1&vid=2#ixzz2dAyAtq2U)
شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - الداخلية : 106 شهيد و915 مصابا منذ فض "الاعتصام" حتى 26 أغسطس (http://new.elfagr.org/Detail.aspx?nwsId=413531&secid=1&vid=2#ixzz2dAy4zWgi)

هويدااحمد76
27-08-2013, 04:56 PM
حسام عيسى: الحكومة تتعامل مع "الأدنى والأقصى" للأجور بجدية تامة

الثلاثاء، 27 أغسطس 2013 - 13:46

http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/38201327142544.jpgحسام عيسى
كتبت هند مختار - تصوير سليمان العطيفى
http://www.thanwya.com/images/graphics/igoogle.gif (http://www.google.com/ig/adde?moduleurl=http://activedd.googlecode.com/svn/trunk/iGoogle/Gadgets/Youm7/Youm7.xml)
أكد الدكتور حسام عيسى، نائب رئيس الوزراء ووزير التعليم العالى أن هناك جدية فى التعامل مع موضوع الحد الأدنى والأقصى للأجور، وأن الجلسات القادمة سيكون مناقشة الحد الأدنى والقصى للأجور فى مقدمة أولوياتها.

وأضاف عيسى فى مؤتمر صحفى بمقر الوزراء أن الدولة لها حق معرفة دخول العاملين فى قطاع الحكومة لضمان العدالة الاجتماعية، وأن هناك قطاعات بها مشاكل سيتم بحثها، مؤكدا أن الحكومة لابد وأن تفرض حد أدنى وأقصى للأجور.

img src="http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/HHHHOUOUDSA/1.jpg" />

http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/HHHHOUOUDSA/2.jpg

http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/HHHHOUOUDSA/3.jpg

http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/HHHHOUOUDSA/4.jpg

http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/HHHHOUOUDSA/5.jpg
http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1222796&SecID=65&IssueID=0

هويدااحمد76
27-08-2013, 05:02 PM
زوجة عصام سلطان ونجلته تزورانه داخل محبسه بسجن ملحق المزرعة

الثلاثاء، 27 أغسطس 2013 - 13:59

http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s6201126165555.jpgعصام سلطان
كتب إبراهيم أحمد
http://www.thanwya.com/images/graphics/igoogle.gif (http://www.google.com/ig/adde?moduleurl=http://activedd.googlecode.com/svn/trunk/iGoogle/Gadgets/Youm7/Youm7.xml)
زارت ظهر اليوم، الثلاثاء، زوجة عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط، وبرفقتها نجلته، داخل محبسه بسجن ملحق المزرعة بمنطقة سجون طرة.

ومن جانبه، أكد مصدر أمنى مسئول بقطاع مصلحة السجون، أن الزيارة تمت فى المكان المخصص لها داخل سجن ملحق المزرعة، مشيراً إلى أن زوجة سلطان ونجلته حضروا وبصحبتهم العديد من الحقائب التى شملت الأطعمة والمأكولات، بالإضافة إلى الملابس الداخلية، وترنج أبيض لاستبدال ملابسه القديمة.

وأضاف المصدر، أن الزيارة استغرقت قرابة الساعتين وتمت فى المواعيد الرسمية للزيارات العادية، وظلت زوجته ونجلته يتحدثان معه حول موقفه القانونى فى القضايا المتهم فيها.
http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1222828&SecID=65&IssueID=168

هويدااحمد76
27-08-2013, 05:04 PM
حسام عيسى:إجراءات حاسمة ضد ال*** و حمل السلاح بالحرم الجامعى

الثلاثاء، 27 أغسطس 2013 - 14:02

http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/38201327142656.jpgالدكتور حسام عيسى نائب رئيس مجلس الوزراء
كتبت هند مختار - تصوير سليمان العطيفى
http://www.thanwya.com/images/graphics/igoogle.gif (http://www.google.com/ig/adde?moduleurl=http://activedd.googlecode.com/svn/trunk/iGoogle/Gadgets/Youm7/Youm7.xml)
قال الدكتور حسام عيسى، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير التعليم العالى، إنه لن يتم إقصاء أو استبعاد أى طالب من الجامعات ممن ينتمون للتيارات الإسلامية، موضحا أن الجامعة ملك للجميع، لافتا إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يستخدم ال*** أو يحمل السلاح داخل الجامعات.

http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1222835&SecID=65&IssueID=168

هويدااحمد76
27-08-2013, 05:17 PM
حسام عيسى: استخدام بطاقات "الرقم القومى" لحصر أجور العاملين بالحكومة

الثلاثاء، 27 أغسطس 2013 - 13:29

http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/38201327142544.jpgد. حسام عيسى نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير التعليم العالى
كتبت هند مختار - تصوير سليمان العطيفى
http://www.thanwya.com/images/graphics/igoogle.gif (http://www.google.com/ig/adde?moduleurl=http://activedd.googlecode.com/svn/trunk/iGoogle/Gadgets/Youm7/Youm7.xml)
قال الدكتور حسام عيسى، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير التعليم العالى، إنه تم عقد اجتماع اليوم الثلاثاء، بمقر الوزراء، للعدالة الاجتماعية، بحضور وزراء الصحة والتضامن، وعدد من الوزراء المعنيين، ناقش دراسة تطبيق الحد الأدنى والأقصى للأجور، وبحث موضوعين هما إعادة تفعيل وتشكيل المجلس القومى للأجور من 18 عضوًا، والاتفاق على وضع الآليات لتطبيق حد أدنى وأقصى للدخول.

وأضاف فى مؤتمر صحفى بمقر الوزراء، أنه سيتم حصر الأجور للعاملين، مضيفا أن الحد الأدنى والأقصى للأجور غير مفعل لغياب المعلومات، وهو ما استدعى إجراء آلية لحصر أجور العاملين من خلال الرقم القومى، لمعرفة مجمل ما يحصل عليه من دخل فى القطاع الحكومى.
http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1222762&SecID=65&IssueID=0

هويدااحمد76
27-08-2013, 05:18 PM
جامعة القاهرة تلغى عقوبات الإخلاء من المدن بسبب احتجاجات الطلاب

الثلاثاء، 27 أغسطس 2013 - 13:39

http://youm7.com/images/NewsPics/large/gama3a52008419214.jpgجامعة القاهرة
كتب وائل ربيعى وهانى محمد
http://www.thanwya.com/images/graphics/igoogle.gif (http://www.google.com/ig/adde?moduleurl=http://activedd.googlecode.com/svn/trunk/iGoogle/Gadgets/Youm7/Youm7.xml)
أكد هشام أشرف فرج، رئيس اتحاد طلاب جامعة القاهرة، أن إدارة جامعة القاهرة قررت إلغاء المواد الخاصة بالعقوبات على التظاهر والاعتصام والتنظيم لها، من لائحة الجزاءات للمقيمين فى المدينة الجامعة، وذلك بعد ساعات من نشر "اليوم السابع".

وكان "كايرو دار" انفرد بخبر إلزام الجامعة للطلاب الذين يقدمون للالتحاق بالمدينة الجامعية بالإمضاء على إقرار ينص على أن الجزاءات تتضمن الإخلاء النهائى من المدينة، فى حال المشاركة فى المظاهرات أو الاعتصامات أو التحريض عليها.

وأوضح أشرف، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع" أن اتحاد الطلاب تواصل مع الإدارة، وقررت إلغاء هذا البند من لائحة العقوبات نهائيًا.
http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1222781&SecID=65&IssueID=0

هويدااحمد76
27-08-2013, 05:20 PM
"الإفتاء": فضائية الأزهر هدفها دينى وليس تجاريًا وستبث فى وقت قريب

الثلاثاء، 27 أغسطس 2013 - 15:00

http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s3201310193310.jpgد. إبراهيم نجم مستشار مفتى الجمهورية
كتبت ناهد الجندى
http://www.thanwya.com/images/graphics/igoogle.gif (http://www.google.com/ig/adde?moduleurl=http://activedd.googlecode.com/svn/trunk/iGoogle/Gadgets/Youm7/Youm7.xml)
أعلن الدكتور إبراهيم نجم، مستشار مفتى الجمهورية، عن خروج فضائية إعلامية تتحدث باسم الأزهر الشريف، فى وقت قريب جدا، موضحا أنهم يريدون إخراج قناة تليق بالأزهر الشريف.

وأضاف "نجم" خلال مداخلة هاتفية لفضائية "الحياة"، اليوم الثلاثاء، أن هدفهم من القناة ليست تجارية، وإنما قناة تليق بالأزهر وتاريخه، موضحا أن هذا الأمر يقتضى وضع معايير منضبطة لكل شىء، بداية من الأمور الفنية وتدريب من سيخرج على القناة لوضع برامج.
http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1222945&SecID=65&IssueID=0

هويدااحمد76
27-08-2013, 05:35 PM
حبس "أسامة ياسين" لاتهامه بالتورط في اشتباكات رمسيس


الثلاثاء 27/أغسطس/2013 - 04:05 م
http://www.thanwya.com/upload/photo/news/55/0/500x282o/347.jpg?q=6إشتباكات الإخوان "المتأسلمين"مع المصريين-صورة أرشيفية نيرة عبد العزيز
أمرت نيابة الظاهر، برئاسة المستشار على جمال، بحبس أسامة ياسين، وزير الشباب (http://www.thanwya.com/list.aspx?kw=1534&ifr=1&kwn=%u0648%u0632%u064A%u0631%20%u0627%u0644%u0634% u0628%u0627%u0628&exp=550347) السابق، 15 يومًا على ذمة التحقيقات لاتهامه بالتحريض على أعمال ال*** بمنطقتي غمرة ورمسيس.

واسندت النيابة إلى المتهم تكوين جماعة إرهابية وتكدير السلم العام والتحريض على أعمال ال*** وال*** والشروع في ال*** وتزويد المتظاهرين بأسلحة (http://www.thanwya.com/list.aspx?kw=1344&ifr=1&kwn=%u0628%u0623%u0633%u0644%u062D%u0629&exp=550347) وذخيرة، لكنه نفى الاتهامات الموجهة إليه، موضحًا أنه لم يقم بتحريض أي شخص على ارتكاب أي أعمال ***.

يذكر أن ضباط وأفراد قسم شرطة (http://www.thanwya.com/list.aspx?kw=1270&ifr=1&kwn=%u0634%u0631%u0637%u0629&exp=550347) الأزبكية فوجئوا بهجوم المئات من الإخوان (http://www.thanwya.com/list.aspx?kw=130&ifr=1&kwn=%u0627%u0644%u0625%u062E%u0648%u0627%u0646&exp=550347)، واعتلائهم كوبرى 6 أكتوبر وإطلاقهم الأعيرة النارية على قوات القسم في محاولة لاقتحامه، إلا أن القوات بالاشتراك مع الأهالي تمكنوا من السيطرة على الموقف.

وتكرر المشهد أكثر من مرة على مدى اليوم، وأسفر ذلك عن إصابة المقدم أحمد الأعصر، رئيس مباحث القسم بطلقات خرطوش في أنحاء متفرقة بالجسم، كما أشعلوا النيران في عمارة المقاولون العرب خلف قسم الأزبكية وهرعت ٤ سيارات (http://www.thanwya.com/list.aspx?kw=223&ifr=1&kwn=%u0633%u064A%u0627%u0631%u0627%u062A&exp=550347) للسيطرة على النيران.
http://www.vetogate.com/550347

هويدااحمد76
27-08-2013, 05:39 PM
مصر ترفض زيادة أعضاء سفارة تركيا بالقاهرة


الثلاثاء 27/أغسطس/2013 - 03:46 م
http://www.thanwya.com/upload/photo/news/55/0/500x282o/327.jpg?q=2 رئيس الوزراء التركى رجب طيب أردوغان أحمد كحيل
رفضت وزارة الخارجية (http://www.thanwya.com/list.aspx?kw=1310&ifr=1&kwn=%u0648%u0632%u0627%u0631%u0629%20%u0627%u0644% u062E%u0627%u0631%u062C%u064A%u0629&exp=550327) طلبًا من تركيا (http://www.thanwya.com/list.aspx?kw=1277&ifr=1&kwn=%u062A%u0631%u0643%u064A%u0627&exp=550327) بزيادة (http://www.thanwya.com/list.aspx?kw=75&ifr=1&kwn=%u0628%u0632%u064A%u0627%u062F%u0629&exp=550327) أعضاء بعثتها الدبلوماسية بالقاهرة في الوقت الراهن.

وقال بيان لوزارة الخارجية اليوم، إن هذه الخطوة تأتى ضمن سلسلة من الإجراءات التي تتخذها مصر (http://www.thanwya.com/list.aspx?kw=84&ifr=1&kwn=%u0645%u0635%u0631&exp=550327) في الفترة الأخيرة ردًا على مواقف وتصريحات المسئولين الأتراك المستفزة وغير المسئولة التي تمثل تدخلًا سافرًا في الشأن المصري الداخلي، وتتطاول على مصر (http://www.thanwya.com/list.aspx?kw=84&ifr=1&kwn=%u0645%u0635%u0631&exp=550327) ورموزها وقاماتها الدينية.

تجدر الإشارة إلى أن مصر سبق أن استدعت سفيرها من أنقرة للتشاور، كما ألغت التدريبات البحرية المقرر في تركيا (http://www.thanwya.com/list.aspx?kw=1277&ifr=1&kwn=%u062A%u0631%u0643%u064A%u0627&exp=550327) في أكتوبر القادم، وذلك بعد مهاجمة رئيس الوزراء التركى رجب طيب أردوغان (http://www.thanwya.com/list.aspx?kw=1539&ifr=1&kwn=%u0623%u0631%u062F%u0648%u063A%u0627%u0646&exp=550327) لشيخ الأزهر (http://www.thanwya.com/list.aspx?kw=1293&ifr=1&kwn=%u0627%u0644%u0623%u0632%u0647%u0631&exp=550327) الدكتور أحمد الطيب.
http://www.vetogate.com/550327

هويدااحمد76
27-08-2013, 07:15 PM
جامعة القاهرة تصدر بيانا بإلغاء البند 31.. وتؤكد على حرية التظاهر

الثلاثاء، 27 أغسطس 2013 - 17:00

http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s11201287033.jpgالدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة
كتب هيثم سلامة
http://www.thanwya.com/images/graphics/igoogle.gif (http://www.google.com/ig/adde?moduleurl=http://activedd.googlecode.com/svn/trunk/iGoogle/Gadgets/Youm7/Youm7.xml)
أصدرت جامعة القاهرة فى بيان لرئيس الجامعة الدكتور جابر نصار تضمن إلغاء البند 31 من لائحة جزاءات المدينة الجامعية والذى يجعل من الاعتصام والاشتراك فى المظاهرات والتحريض مخالفة تأديبية، واعتبار ذلك حقا أصيلا للطلاب ومن مكتسبات الثورة المصرية.

وأكد البيان أن هذا البند تم إدراجه وفقا لما كان معمولا به، والتأكيد على أن جامعة القاهرة اعتزازها بطلابها، وتهيئة المناخ المناسب لكى يمارسوا أنشطتهم فى كافة المجالات دون قيود حتى تتكامل شخصيتهم فيما ينفع الوطن.


http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/fdgfd5569fdg.jpg




http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1223161&SecID=65&IssueID=16810 (http://www.thanwya.com/vb/#)
</body>

هويدااحمد76
27-08-2013, 09:21 PM
مصدر قضائى: تشكيل لجنة للكشف على "مرسى" صحياً.. والنيابة العامة تنفى

الثلاثاء، 27 أغسطس 2013 - 18:18

http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/3720131711589.jpgالدكتور محمد مرسى
http://www.thanwya.com/images/graphics/igoogle.gif (http://www.google.com/ig/adde?moduleurl=http://activedd.googlecode.com/svn/trunk/iGoogle/Gadgets/Youm7/Youm7.xml)
قال مصدر قضائى إنه تم تشكيل فريق طبى للكشف عن حالة الرئيس المعزول الدكتور محمد مرسى العياط الصحية للتأكد من عدم وجود أى مرض يشكو منه، كما تسلمت النيابة العامة تقريرا من وزارة الداخلية عن الصحيفة الجنائية للرئيس المعزول محمد مرسى وتقرير من الأمن الوطنى وجهاز البحث والاستقصاء المعلوماتى حول أحداث الاتحادية.

وأوضح المصدر أن النيابة ستواجه رئيس الجمهورية المعزول "محمد مرسى" بمجموعة من الفيديوهات لأحاديث له على شاشات التلفزيون لاتهامه فيها بالتحريض على *** معارضيه، لم تستطع أن تعرضها عليه فى أولى جلسات التحقيق لرفضه الامتثال لسلطة النيابة العامة وإصراره على أن التحقيق معه يجب أن يكون بعد عرض الأمر على مجلس الشعب الجهة التى تملك التصويت على مسائلته.

ومن جانبه، نفى مصدر قضائى رفيع المستوى بمكتب النائب العام المستشار هشام بركات صحة تلك الادعاءات، مؤكدا أن النائب العام لم يقرر تشكيل أى لجنة لفحص حالة صحة الرئيس المعزول محمد مرسى وما يتردد ليس له أى أساس من الصحة.
http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1223259&SecID=65&IssueID=0

هويدااحمد76
27-08-2013, 09:22 PM
أبو عيطة: قانون الحد الأدنى والأقصى للأجور مطلب ثورى نعمل على تنفيذه

الثلاثاء، 27 أغسطس 2013 - 19:03

http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/38201319133410.jpgكمال أبو عيطة
كتب أيمن رمضان
http://www.thanwya.com/images/graphics/igoogle.gif (http://www.google.com/ig/adde?moduleurl=http://activedd.googlecode.com/svn/trunk/iGoogle/Gadgets/Youm7/Youm7.xml)
قال كمال أبو عيطة وزير القوى العاملة، إن الحكومة تبذل جهداً كبيراً لإخراج قانون الحد الأدنى والأقصى للأجور والذى يعد مطلبا من مطالب الثورة، لافتاً إلى أن القضية محض إجراءات يتم تنفيذها الآن حتى تنتهى الحكومة من إعداد القانون، مؤكداً أن القانون قارب على الانتهاء.

وأضاف أبو عيطة، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة المحور، أن ثورة 30 يونيو أنقذتنا من خطر كبير موضحاً أن كثير من الوطنيين الذين اخلصوا للبلاد وعارضوا تنظيم الإخوان وضعوا على قوائم ال***.
http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1223294&SecID=65&IssueID=168

هويدااحمد76
27-08-2013, 09:24 PM
مصرع وإصابة 12 خلال اشتباكات بين الأمن و"الإخوان" ببنى سويف

الثلاثاء، 27 أغسطس 2013 - 20:42

http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s820131418185.jpgصورة أرشيفية
بنى سويف - أيمن لطفى ومحمد على مؤمن
http://www.thanwya.com/images/graphics/igoogle.gif (http://www.google.com/ig/adde?moduleurl=http://activedd.googlecode.com/svn/trunk/iGoogle/Gadgets/Youm7/Youm7.xml)
لقى شخصان مصرعهما وأصيب 10 آخرين، خلال اشتباكات جرت مساء اليوم، الثلاثاء، بين أعضاء بتنظيم الإخوان وقوات الأمن، بحى بنى سويف الجديدة بمدينة بنى سويف، تم نقلهم إلى إحدى المستشفيات الخاصة التابعة لجماعة الإخوان المسلمين ببنى سويف.

كان اللواء إبراهيم هديب، مدير أمن بنى سويف، تلقى إخطارا من العميد زكريا أبو زينة، مدير المباحث الجنائية، بوقوع اشتباكات بين عناصر من جماعة الإخوان، وقوات الشرطة، بشارع 17 بحى بنى سويف الجديدة، أثناء تنظيم مؤيدى الجماعة مسيرة، حاولوا خلالها الاشتباك مع قوات الشرطة، حيث ألقوا بالطوب والحجارة على قوات الشرطة، لتسفر الاشتباكات عن سقوط قتيلين وإصابة عشرة آخرين بينهم مجند، وتم نقلهم لمستشفى بنى سويف العام لتلقى العلاج.

وبدأت نيابة بنى سويف التحقيق فى الأحداث، تحت إشراف المستشار محمد أبو شناف، المحامى العام لنيابات بنى سويف.
http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1223394&SecID=65&IssueID=168

هويدااحمد76
27-08-2013, 09:25 PM
القبض على "المحمدى أحمد" القيادى الإخوانى بالإسكندرية

الثلاثاء، 27 أغسطس 2013 - 20:55

http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/smal32010242100.jpgالبرلمانى السابق بدائرة الرمل عن حزب الحرية والعدالة الإخوانى المحمدى السيد أحمد
الإسكندرية- محمد العدوى
http://www.thanwya.com/images/graphics/igoogle.gif (http://www.google.com/ig/adde?moduleurl=http://activedd.googlecode.com/svn/trunk/iGoogle/Gadgets/Youm7/Youm7.xml)
أكد اللواء ناصر العبد، مدير مباحث الإسكندرية، أنه تم القبض على البرلمانى السابق بدائرة الرمل عن حزب الحرية والعدالة الإخوانى المحمدى السيد أحمد، فى كمين أمنى غرب الإسكندرية، أثناء سيره بسيارة.
http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1223403&SecID=65&IssueID=168

هويدااحمد76
27-08-2013, 09:31 PM
صفوت حجازي يصر أمام النيابة: أنا رجل دعوي لا أتفق مع فكر الإخوان... تواجدت بميدان رابعة العدوية صدفة لأدعم الشرعية... لست مسئولا عمن رفع السلاح


الثلاثاء 27/أغسطس/2013 - 08:19 م
http://www.thanwya.com/upload/photo/news/55/0/500x282o/743.jpg?q=1صفوت حجازي نيرة عبد العزيز
أنكر صفوت حجازي - الداعم لجماعة الإخوان، والذي يخضع لتحقيقات النيابة التي يجريها معه المستشار محمد حتة بإشراف المستشار وائل حسين المحامي العام لنيابات شمال القاهرة - التهم الموجهة إليه، والتي تتعلق بالتحريض على ال*** وأعمال الشغب بميدان رمسيس وكوبري أكتوبر ومحاولة اقتحام قسم شرطة الأزبكية التي وقعت منتصف شهر يوليو الماضي.


قال حجازى أمام فريق النيابة: إنه لا تربطه أي صلة بجماعة الإخوان وأنه لا يتفق مع أفكارهم، التي تتخذ من ال*** منهجا لها، وأنه لم يحضر أي اجتماع لتنظيم الجماعة بمكتب الإرشاد وجاء تواجده بميدان رابعة العدوية بالصدفة لدعم الشرعية.


وزعم المتهم أنه رجل دعوي، وأنه كان بصدد إنشاء قناة أطلق عليها اسم "الشعب"؛ لتبث من تركيا لتوعية الشعب المصري بحقوقه الدستورية.


وعندما واجهته النيابة بفيديو له يقول فيه: "سنتخذ خطوات تصعيدية لا يتخيلها أحد"، رد قائلا: إنه لم يقصد ال*** بل كان قصده السلمية، وأنه ليس مسئولا عمن رفع السلاح.


أمرت النيابة بحبس المتهم صفوت حجازي 15 يوما على ذمة التحقيق بعد أن أسندت إليه تهم التحريض على ال*** والشروع في ال*** تنفيذا لغرض إرهابي، والانضمام لعصابة مسلحة كان الإرهاب أحد وسائلها لتنفيذ أغراضها، والتحريض على حرق وإتلاف وتخريب منشآت عمومية، والتحريض على مقاومة رجال الشرطة، والتحريض على حمل أسلحة نارية.


يذكر أنه سبق لنيابة الأزبكية أن باشرت التحقيق مع 70 متهما من إرهابيي الرئيس المعزول محمد مرسي وأعضاء تنظيم الإخوان المسلمين في تلك الأحداث، وأمرت بتجديد حبسهم 45 يوما احتياطيا على ذمة التحقيقات بعد أن أسندت إليهم تهم الشروع في ال***، والبلطجة، واستعمال القوة وال*** مع الشرطة، وحيازة أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص، وحيازة أسلحة بيضاء بدون ترخيص، وتخريب المنشآت العامة، والتجمهر وقطع الطريق، وتعطيل وسائل النقل، وحيازة 3 عبوات "جراكن" بنزين سعة الواحد منها.
http://www.vetogate.com/550743

هويدااحمد76
27-08-2013, 09:34 PM
بورسعيد تجمع مليونًا و400 ألف جنيه لمرتضى منصور


الثلاثاء 27/أغسطس/2013 - 01:31 م
http://www.thanwya.com/upload/photo/news/54/9/500x282o/696.jpg?q=1المستشار مرتضى منصور هبه وصفى
تمكن أهالي بورسعيد (http://www.thanwya.com/list.aspx?kw=34&ifr=1&kwn=%u0628%u0648%u0631%u0633%u0639%u064A%u062F&exp=549696) من جمع مبلغ مليون و400 ألف جنيه من خلال التبرع بمبالغ متفاوتة لسداد أتعاب المحامي مرتضى (http://www.thanwya.com/list.aspx?kw=1697&ifr=1&kwn=%u0645%u0631%u062A%u0636%u0649&exp=549696) منصور والذي سوف يتولي ملف المحكوم عليهم في قضية م***ة استاد بورسعيد (http://www.thanwya.com/list.aspx?kw=34&ifr=1&kwn=%u0628%u0648%u0631%u0633%u0639%u064A%u062F&exp=549696) في مرحلة الاستئناف.


جاء ذلك استجابة للمبادرة التي أطلقها محافظ بورسعيد اللواء سماح قنديل على إثر الاجتماع الذي عقده قنديل بمبنى ديوان عام المحافظة يوم الأحد الماضى مع رجال أعمال المحافظة لبحث إمكانية تدبير مبلغ 2 مليون جنيه.


وأبدى قنديل سعادته الكبيرة بتلبية الدعوة على الفور، مشيرا إلى أنه لم يكن يتوقع جمع ذلك المبلغ منذ أول اجتماع، مضيفا: أن هناك العديد من الأفكار تم طرحها من أجل تنمية وتقدم بورسعيد وعلى رأسها المبادرة التي أطلقها أحد رجال الأعمال وهى إنشاء صندوق لدعم بورسعيد.


ويشارك في المبادرة كل المستثمرين ورجال الأعمال والتجار وأصحاب الشركات بمبالغ شهرية تسهم في إقامة مشاريع كبرى (http://www.thanwya.com/list.aspx?kw=1423&ifr=1&kwn=%u0643%u0628%u0631%u0649&exp=549696) لتشغيل الشباب ومساعدة الأسر المحتاجة.، وذلك على حد قول قنديل.


ويذكر أن أول من شاركوا من المتبرعين من رجال الأعمال ببورسعيد هم كامل أبو على "500 ألف جنيه، علاء المنصوري "125 ألف جنيه"، حسن حسين غالي "100 ألف جنيه"، ياسر يحيى "100 ألف جنيه"، محمد الخولي "100 ألف جنيه"، شريف محمد عبد اللطيف شدوي "50 ألف جنيه"، محمد على الضويني "50 ألف جنيه"، محمد يوسف "50 ألف جنيه"، محمد أبو عوف "50 ألف جنيه"، تامر الحمزاوي "25 (http://www.thanwya.com/list.aspx?kw=1386&ifr=1&kwn=25&exp=549696) ألف جنيه"، شريف صالح "20 ألف جنيه"، صلاح مصطفى "20 ألف جنيه".
http://www.vetogate.com/549696

هويدااحمد76
27-08-2013, 10:23 PM
قمر إسرائيلى للتجسس على المنطقة العربية (http://www.thanwya.com/اخبار-عاجلة/531902-قمر-إسرائيلى-للتجسس-على-الشرق-الأوسط)


http://cdn.alwafd.org/images/news/466905293sss.jpg


كتبت- هبة مصطفى: منذ 7 ساعة 7 دقيقة
ذكرت الإذاعة الإسرائيلية أن القمر الصناعي الإسرائيلي "عاموس 4" سينطلق إلى الفضاء الخارجي مساء السبت القادم من المركز الفضائي "بايكونور" في كازخستان بواسطة صاروخ روسي.
وأشارت الصحيفة إلى أن القمر سيستخدم فى مجال الاتصالات، فضلًا عن جمع معلومات استخبارية عن دول المنطقة العربي والشرق الأوسط مثل سوريا وإيران.


اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - قمر إسرائيلى للتجسس على المنطقة العربية (http://www.alwafd.org/اخبار-عاجلة/531902-قمر-إسرائيلى-للتجسس-على-الشرق-الأوسط#ixzz2dCeEjMxm)

هويدااحمد76
27-08-2013, 10:28 PM
ضبط المتهم بسرقة مرتبات العاملين بمدرسة ديروط


1 (http://www.thanwya.com/vb/#)
</body>

http://assets.akhbarak.net/photos/articles-photos/2013/8/27/13371530/13371530-large.jpg?1377612416 (http://www.thanwya.com/articles/13371530-%D8%B6%D8%A8%D8%B7_%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AA%D9%87% D9%85_%D8%A8%D8%B3%D8%B1%D9%82%D8%A9_%D9%85%D8%B1% D8%AA%D8%A8%D8%A7%D8%AA_%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D 9%85%D9%84%D9%8A%D9%86_%D8%A8%D9%85%D8%AF%D8%B1%D8 %B3%D8%A9_%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D9%88%D8%B7)
http://www.akhbarak.net/photos/sources/20/20-icon.jpg?1377634289 (http://www.thanwya.com/sources/20-%D8%A7%D9%84%D9%88%D9%81%D8%AF)منذ 6 ساعات
عدد التعليقات (0) (http://www.thanwya.com/vb/#facebook-comments) جميع المقالات (6) (http://www.thanwya.com/clusters/3139092-%D8%B6%D8%A8%D8%B7_%D9%85%D8%B4%D8%AA%D8%A8%D9%87_ %D9%81%D9%8A%D9%87_%D8%A8%D8%B3%D8%B1%D9%82%D8%A9_ %D9%85%D8%B1%D8%AA%D8%A8%D8%A7%D8%AA_%D8%A7%D9%84% D9%85%D8%AF%D8%B1%D8%B3%D9%8A%D9%86_%D8%A8%D8%AF%D 9%8A%D8%B1%D9%88%D8%B7_)

تمكن ضباط مباحث مركز شرطه ديروط باسيوط من ضبط المتهم بسرقه مرتبات العاملي (http://www.thanwya.com/tags/محمد%20بن%20الحسن%20الحر%20العاملي)ن بمدرسه سراقنا الابتدائيه بمركز دديروط.
كان قد تلقي اللواء ابوالقاسم ابوضيف مدير امن اسيوط اخطارًا من مامور مركز شرطه ديروط من المدعو "محمود عبد المهيمن حسانين" 54سنه كاتب بمدرسه سراقنا الابتدائيه، ومقيم ابو الهدر دائره المركز - انه عقب صرفه مرتبات العاملين بالمدرسه وقدره 38015 جنيه من بنك مصر (http://www.thanwya.com/tags/بنك%20مصر) فرع ديروط، وتوجهه الي عمله ومعه دفتران ماليات فوجئ بمجهول يقوم بخطف الكيس الذي يحتوي علي المبلغ المالي والدفترين وفر هاربًا.
وبعرض صور المسجلين تعرف علي المدعو" كساب ابو النجا كساب " ـ 19سنه ـ عاطل ومقيم قريه المحموديه دائره

http://www.akhbarak.net/news/2013/08/27/3139092/articles/13371530/%D8%B6%D8%A8%D8%B7_%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AA%D9%87% D9%85_%D8%A8%D8%B3%D8%B1%D9%82%D8%A9_%D9%85%D8%B1% D8%AA%D8%A8%D8%A7%D8%AA_%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D 9%85%D9%84%D9%8A%D9%86_%D8%A8%D9%85%D8%AF%D8%B1%D8 %B3%D8%A9_%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D9%88%D8%B7?ref=www.a lwafd.org

هويدااحمد76
27-08-2013, 10:34 PM
5 مليارات جنيه خسائر بالبورصة بسبب سوريا (http://www.thanwya.com/اخبار-عاجلة/531951-بورصة-مصر-تخسر-5-مليارات-جنيه-بسبب-سوريا)


http://cdn.alwafd.org/images/news/17732308192onxp1zg.jpg


صلاح الدين عبدالله منذ 6 ساعة 35 دقيقة
أنهت البورصة المصرية، تعاملات اليوم الثلاثاء، على تراجع جماعى لمؤشراتها، وفقد رأسمالها السوقى نحو 5.2 مليار جنيه، بعد أن سجل 357.1 مليار جنيه مقارنة بـ362.3 مليار أمس.
وهبط المؤشر الرئيسي "egx30" الذي يقيس أداء أنشط 30 شركة، بنسبة 2% ليصل إلى 5337 نقطة، فيما ارتفع مؤشر " egx20 " بنسبة2.2% بمقدار 6186 نقطة.
كما هبط مؤشر egx70 للأسهم المتوسطة والصغيرة بنسبة 2.2% ليصل إلى 443 نقطة، وهبط مؤشر egx100، الأوسع نطاقًا والأكثر انتشارًا، بنسبة 2.1% ليبلغ مستوى 751 نقطة.
واتجهت تعاملات المستثمرين المصريين والعرب نحو الشراء، بقيمة 447.1 مليون جنيه، و25.5 مليون جنيه لكل منهما على الترتيب، فيما اتجه الأجانب للبيع بقيمة 33.4 مليون جنيه.
وتأثرت البورصة المصرية بما شهدته الأسواق العربية اليوم على خلفية الأزمة السورية"، وأنهت البورصة المصرية، تعاملات الأسبوع الماضى على أداء متباين لمؤشراتها، وخسر رأس المال السوقي خلال تعاملات الأسبوع نحو 199 مليون جنيه، مسجلا 360.354 مليار جنيه، مقابل 360.553 مليار جنيه الأسبوع الأسبق.


اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - 5 مليارات جنيه خسائر بالبورصة بسبب سوريا (http://www.alwafd.org/اخبار-عاجلة/531951-بورصة-مصر-تخسر-5-مليارات-جنيه-بسبب-سوريا#ixzz2dChFXiDj)

هويدااحمد76
27-08-2013, 10:37 PM
نشطاء: الأمن يحاصر منزل عزة الجرف للقبض عليها

الثلاثاء، 27 أغسطس 2013 - 22:14

http://youm7.com/images/NewsPics/large/152012133159.jpgعزة الجرف
كتبت سمر سيد
http://www.thanwya.com/images/graphics/igoogle.gif (http://www.google.com/ig/adde?moduleurl=http://activedd.googlecode.com/svn/trunk/iGoogle/Gadgets/Youm7/Youm7.xml)
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى، فيس بوك، وتويتر، أنباءً تفيد بمحاصرة قوات الأمن لمنزل عزة الجرف، القيادية بجماعة الإخوان المسلمين وزوجها الدكتور بدر محمد فى مدينة السادس من أكتوبر لإلقاء القبض عليها.
http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1223493&SecID=65&IssueID=0