مشاهدة النسخة كاملة : ائتلاف معلمى المنيا : غلق باب ترقيات المعلمين أول أغسطس المقبل


مستر محمد خليفة
13-07-2013, 05:05 PM
أعلن ائتلاف معلمى المنيا على صفحتهم الرسمية على الإنترنت أنه سيتم غلق باب الترقيات للمعلمين يوم أول أغسطس ويريدون أن تتم جميع إجراءات الضم قبل هذا التاريخ ، لافتين إلى ضرورة التعاون والمتابعة والضغط على كل إدارة للانتهاء من رصد بطاقات الدرجات والتأكد من وصول الإشارات لكل إدارة.

وذلك حتى يتسنى الإسراع فى إجراءات الضم المعلمين قبل 1 أغسطس وليتمكنوا من الدخول فى حركة الترقيات وإلا لن يلحقوا إذا لم ينتهوا من الضم فى أسرع وقت ممكن .

وأكد البيان أنه تم الاجتماع مع عضو ائتلاف معلمى المنيا محمد عبد اللطيف مدير شئون العاملين بالمديرية لمناقشة إجراءات الضم الخاصة بقرارات 53 و 74 و 244 و 280 بعد وصول الدرجات بتاريخ 30 يونيو 2013الخاصة بتلك القرارات وتم عمل الإجراءات التالية:

أولها إرسال إشارة لجميع الإدارات التسع بضرورة الإسراع فى إجراءات الضم بالانتهاء من جمع أوراق الضم والانتهاء من كشوف أسماء المعلمين وإرسالها للمديرية ، وكذلك الانتهاء من رصد بطاقات الدرجات لكل المعلمين فى كل إدارة وإرسالها.

وإرسال إشارة بضم الخدمة العسكرية للمعلمين ، والخدمة العامة للمعلمات للإدارات التسع وضرورة جمع شهادات الخدمة العسكرية والخدمة العامة لكل المعلمين فى الإدارات ودمجها فى ورق الضم لكل معلم لأن الإدارات لم تجمع تلك الشهادات وتحججت بعدم وجود إشارة أو تعليمات ولذلك تم إرسال إشارة بذلك.

وتم التأكيد على ضرورة الإسراع فى تلك الإجراءات وإرسالها للمديرية من قبل الإدارات فى أقرب وقت ممكن حتى تتمكن المديرية من الانتهاء من ضم سنوات الخبرة لكل المعلمين كل حسب أقدميته على الدرجة التالتة التخصصية وضم الخدمة العسكرية والخدمة العامة ، موضحين إذا لم تصل الإشارة أو الفاكس الخاص بالإجراءات السابقة للإدارة الخاصة، فلابد على المعلم المتطوع والنشط من كل إدارة بالذهاب للمديرية واستلام الفاكس وإيصاله لإدارته.
http://www.cairodar.com/news/details/38362

maged_wil
13-07-2013, 11:02 PM
نشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرك