مشاهدة النسخة كاملة : أليكس فيشمان بيديعوت أحرونوت : دعوا العرب ي***ون أنفسهم في صمت


احلام جميلة
19-06-2013, 06:04 PM
العالم العربي يحترق ويدمر نفسه بدون تدخل من أحد ومن المرجح أن يستمر هذا لسنوات ، إذن لما علينا وبسبب بعض الجنرالات المتهورين أن نعطي فرصة للعرب أن يتحدوا خلف القاسم الوحيد المشترك بينهم جميعا ،كراهية إسرائيل ؟ اتركوهم ي***ون بعضهم بعضا بهدوء . "

انتقد أليكس فيشمان المحلل السياسي بمقاله بجريدة يديعوت أحرونوت الصهيونية تهديدات ناتينياهو بشأن التدخل لمنع وصول السلاح الروسي للنظام وانتقال أسلحة متقدمة من حوزة النظام بسوريا الى حزب الله قائلا أنها لم تعد تأتي بنيجة ولا تخيف الأسد وحلفاؤه , وتسأئل الكاتب في استعراضه لما أوردته السي ان ان بوقت سابق أن شحنات أسلحة روسية بطريقها الى النظام السوري وتفكير اسرائيل بضربها ," هل من مصلحة اسرائيل القاء نفسها بأتون الصراع المستمر بالشرق الأوسط الأن" ؟
"هناك أكثر من 500000 ***وا بالصراعات الدائرة بالمنطقة من حولنا ، بطرابلس صراع سني علوي بين جبل محسن وباب التبانة ، الحكومة اللبنانية مرتبكة ، موقف حزب الله السياسي سيء" , وأضاف الكاتب " هناك 80 ي***ون يوميا على الأقل بسوريا ، الأكرادبالشمال انفصلوا عن الدولة ، بجبل الدروز يجمعون السلاح خوفا من انتصار الجماعات المتشددة على النظام ، مئات الميليشيات من جميع الخلفيات تقاتل الجيش السوري وحزب الله ، بنهاية العام سيكون أكثر من 20% من سكان الأردن لاجئون سوريون , مع كل تبعات ذلك الاجتماعية والاقتصادية ، بليبيا ميليشيات ي***ون بعضهم البعض والجثث أصبحت بلا عدد ، الجيش التونسي ي*** بقتاله مع السلفيين بالحدود الجزائرية ، والعراق شبه مقسمة لثلاث قطاعات والحرب الأهلية مستمرة هناك بقوة ".
وبشأن مصر قال الكاتب " مصر بحالة فوضى دستورية واقتصادية ، والشارع أصبح فوضويا ، البدو بسيناء يقاتلون الجيش، وأكثر من هذا ما يتهدد مصر بشأن بناء سد أثيوبيا " .
واختتم الكاتب الصهيوني المقال بقوله " ليس لنا حاجة بالاشارة لما يحدث بالصومال وتشاد واليمن والبحرين خلال السنتين الماضيتين ،
العالم العربي يحترق ويدمر نفسه بدون تدخل من أحد ومن المرجح أن يستمر هذا لسنوات ، إذن لما علينا وبسبب بعض الجنرالات المتهورين أن نعطي فرصة للعرب أن يتحدوا خلف القاسم الوحيد المشترك بينهم جميعا ،كراهية إسرائيل ؟ اتركوهم ي***ون بعضهم بعضا بهدوء . "


http://elshaab.org/thread.php?ID=64701

IHerOI
19-06-2013, 06:40 PM
انت مش شايف ان عنده حق؟!

أ / طارق عتمان
19-06-2013, 06:44 PM
جزاكم الله خيرا

وهذا عملا بالمبدأ السياسي

اذا رأيت عدوك يدمر نفسه فلا تقاطعه

ولكن هيهات فمصر محفوظة بأمر الله

بارك الله فيكم

Mr. Ali 1
19-06-2013, 07:05 PM
الأمر بسيط إن صدقت النوايا وكانت لوجه المولي عز وجل وحده , وليست من أجل سلطة دنيوية زائلة !!

ليترك مرسي الحكم ويحتكم إلي صندوق الانتخابات الرئاسية تحت الإشراف الدولي الكامل , ونري إن كان سيفوز بها الاخوان أم لا .

أما الدعوات لصندوق الانتخابات البرلمانية وفقاً لقوانين ولوائح اخوانية , فهذا هو الخداع والوهم والضلال والاضلال !!

احقنوا دماء المصريين يا من تدعون الدين .