مشاهدة النسخة كاملة : باكينام الشرقاوى: الرئاسة ستتعامل بكل حكمة مع التظاهرات القادمة


أ / طارق عتمان
19-06-2013, 04:17 PM
باكينام الشرقاوى: الرئاسة ستتعامل بكل حكمة مع التظاهرات القادمة

الأربعاء، 19 يونيو 2013 - 00:17

http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s620135125350.jpg

الدكتورة باكينام الشرقاوى مساعد رئيس الجمهورية للشئون السياسية




أكدت الدكتورة باكينام الشرقاوى مساعد رئيس الجمهورية للشئون السياسية، إن مؤسسة الرئاسة ستتعامل بكل حكمة مع التظاهرات القادمة وبكل وسائل ضبط النفس، مشيرة فى الوقت نفسه أن الرئاسة ستعمل على وقف أعمال ال*** بكل الوسائل القانوينة.

وأشارت الشرقاوىـ فى مقابلة مع برنامج "كشف حساب" الذى يذاع على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى الليلة عن أسفها لأنها، وبحسب المؤشرات الراهنة، ترى أن أعمال ال*** ستكون موجودة خلال التظاهرات والدعوات للمليونيات القادمة أواخر الشهر الجارى، داعيا الجميع إلى ضبط النفس والتعبير بشكل سلمى وعدم الاحتكاك بالآخر.

وأشارت أيضا إلى أن مؤسسة الرئاسة ستستمر فى العمل على التواصل مع القوى السياسية من أجل استمرار هذا الوطن والحفاظ عليه كوسيلة أيضا من وسائل التعامل مع تلك التظاهرات.

وحول الدعوات لإجراء انتخابات رئاسية مبكرة، قالت الشرقاوى" أليس من الأفضل العمل على التعاون من أجل إجراء الانتخابات البرلمانية القادمة لخروج مجلس نواب يمثل الشعب كله ومن ثم خروج حكومة تساعد الرئيس من أجل هذا الوطن بدلا من الدعوة لإجراء انتخابات رئاسية قادمة، معلقة على هذا الطلب بالقول "احترم الرأى ولكن لا أقبل منطقيته".


المصدر (http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=1121398)

أ/رضا عطيه
19-06-2013, 04:31 PM
وياترى

المظاهرات دى هتبقى مذاعة على الهواءمباشرة ولامسجله؟
وهتبقى فيها طائرات أيمن نور ولا مخابرات مجدى حسين ؟
أصل أثيوبيا نفسها تشوفها على الهواء مباشرة زى المؤتمر إياه!!!

أ / أيمن حماد
19-06-2013, 10:29 PM
سكتوا الست دى