مشاهدة النسخة كاملة : المتمردون بدؤا الحرق مبكرا ويهددون جميع الاحزاب الاسلاميه (حزب الرايه )

amrmosa
14-06-2013, 07:12 PM
دان حزب الراية بالمنوفية اليوم الاعتداء الذي وقع على مقره بالمنوفية لمحاولة اقتحامه.
وأعلن الحزب حالة الطوارئ بين أعضائه الذين قرروا وسط حالةٍ من الغضب الشديد التواجد داخل المقر لصد أي اعتداء عليه وإلقاء القبض على أي شخصٍ يحاول مرةً أخرى الاعتداء على المقر.
كان مقر حزب الراية بالمنوفية قد تعرَّض لاعتداءٍ همجي من قِبل مجهولين محاولين اقتحامه إلا أنهم فشلوا في كسر الباب الرئيسي للمقر, وقاموا بتمزيق البوسترات الخاصة بالحزب الموجودة أمام باب المقر وسرقة اللواحات المعلقة عليها البوسترات.
كما قاموا بتمزيق صور الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل مؤسس الحزب وتلطيخها بالدم, وقاموا في إشارةٍ واضحةٍ على الإعداد لاستخدام ال***

واقتحام المقر يوم30/6 قاموا بكتابة عبارة "النهاية يوم 30/6" لكل المتاسلمين .
http://almesryoon.com/images/82951e03002d0f7d14cd901fb9502a09.jpg

http://almesryoon.com/%D9%82%D8%A8%D9%84%D9%8A-%D9%88%D8%A8%D8%AD%D8%B1%D9%8A/159449-%D8%A7%D9%82%D8%AA%D8%AD%D8%A7%D9%85-%D9%85%D9%82%D8%B1-%D8%AD%D8%B2%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A7%D9%8A%D8%A9-%D9%88%D8%AA%D9%84%D8%B7%D9%8A%D8%AE-%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%A3%D8%A8%D9%88-%D8%A5%D8%B3%D9%85%D8%A7%D8%B9%D9%8A%D9%84-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%85%D8%A7%D8%A1

ابو محمد ع م
14-06-2013, 07:30 PM
لا احد يرضى بذلك لذا اقترح ان ينزل الجميع من الان لحماية البلد

Tornadoo1970
14-06-2013, 07:56 PM
نعم لا بد ان ينزل الجميع لحماية البلد من الاخوان

Soaad-532
14-06-2013, 09:07 PM
الحمد لله ان انتمائى مصرى مش ايطالى ولا أمريكانى ولافاتيكانى
العبرة بالى يضحك فى النهاية واحنا جاهزين
بقوة لا اله الا الله

الجعدور
14-06-2013, 09:30 PM
هذة الاعمال بلطجة سياسية وتدل على افلاس سياسى وربنا ينتقم من كل فرد يريد الاضرار المتعمد بمصرنا الغالية

Tornadoo1970
15-06-2013, 12:12 AM
ارجو من كل المعين انهم حماة الاسلام
و مستعدون للدفاع عن مرسى
مسرى النبى اسير
فى ايدى الصهاينه
و هو اولى بالكفاح
و لا احنا شاطرين فى الكلام و بس
و لا هو الدين بيقول الاسلاميين ي***وا اى حد ضد الاخوان
الجهاد مفتوح
و فلسطين تناديكم
اظهروا اسلامكم الذى تغارون عليه و اذهبوا لتحرير مسرى النبى
و بلاش حنجره عالفاضى

الأستاذ أحمد راشد
15-06-2013, 12:22 AM
الجماعة اللى بيستشهدوا بايات من القران

بطلوا تدليس على الناس وهذا يعد كذبا على الله الايات نزلت فى موضوعات مختلفة

ارحمونا دماغنا صدعت

Tornadoo1970
15-06-2013, 12:27 AM
برضوا هيكدبوا
و هيهاجموا عبد الناصر
لانه كشف حقيقتهم
و تجارتهم بالدين
و عمالتهم لجهات خارجيه
و المصيبه انهم يتهمون الاخرين ببلاياهم

أ/رضا عطيه
15-06-2013, 01:19 AM
البعض يعتبرها حرب أو يدفع لتكون كذلك !!!!!!!
أغلبية الشعب المصرى مسلم وجاهزا دائما للدفاع عن الدين --فماضيه يزكيه --
ألا تخجلوا من خصخصة الدين لكم ؟!!!
كفاكم متاجرة بالدين
واصمتوا يرحمكم الرحمن
وارحمونا من سمومكم !!!!!!
اللهم احفظ مصر من طموحات البعض من أبنائها وأحقاد كل أعدائها داخليا وخارجيا
(فالله خير حافظا وهو أرحم الراحمين )

كلمتين وبس
15-06-2013, 02:41 AM
راجو اخواني واخواتي الا تتحول صفحات منتدانا العملاق ( هذا الصرح العظيم ) الي ساحات للتراشق والاتهام ولنسمو فوق كل هذا وارجو ان تضعوا في حسبانكم من ينضم الينا حديثاً

ارجو الاخذ بنصيحتي

m.i.a
15-06-2013, 03:11 AM
يارب احفظ مصر

ابو ايما و سما
15-06-2013, 08:36 AM
ان الله لا يصلح عمل المفسدين

Soaad-532
15-06-2013, 10:33 AM
الله أكبر والنصر والعزة للمسلمين

amrmosa
16-06-2013, 05:05 PM
ربنا يهدى كل من يدبر السؤ لمصر

Tornadoo1970
16-06-2013, 05:12 PM
ان ابتعد عنها الاخوان ومن يدعون انهم حماة الاسلام و حزب المكفراتيه ستصبح دولة عظمى
الى جميع المصريين
الهند يعبدون البقر
و هم دولة متقدمة
و اليبانيين بلا مله
ملتهم الصناعه و الاقتصاد و الدولارات و هم متقدمون
لاداعى لحشر الاسلام فى كل شىء
لا داعى لان يدعى كل فاشل انه يدافع عن الاسلام
الفشل فى ادارة الدوله
و استعداء الشعب
و الخيبه الثقيلة لسمعة مصر التى اهدرها الاخوان
مالها و مال التمسح بالدين
عند النجاح
نجح الاخوان فى عمل كذا و كذا
و عند الفشل
نحن ندافع عن الاسلام من هجوم اعداءه عليه
الاسلام لا يشرفه ان يمثله فاشلون

Tornadoo1970
16-06-2013, 05:15 PM
http://www.elaosboa.com/elaosboa6.php?FileName=elaosboa/1662013/Un%D9%8A%D8%B1.jpg

IHerOI
16-06-2013, 05:24 PM
سؤال بس لكل واحد مربي دقنو وعامل فيها شيخ ؟!
القدس قدامك والسلاح مالي البلد والانفاق مبتقفلش مروحتش ليه تحررها؟!
وقت ما كنا احنا بنتدعك في الميدان وبنتهرس تحت المدرعات وكل واحد دخل الميدان هو وصاحبه طلع من غيره وفي اللي مطلعش
كنا بندافع عن حق اللي زيكوا كنا بنقول محدش يترمي في السجن من غير سبب ومحدش يتهان ولا امين شرطة يمسك واحد يدقه في القسم لمجرد انه كان بيدخل جامع!
ومتنسوش ان احنا اللي اكلمنا وقت ما كان مرسي بيقول مش هنمشي ورة شوية عيال
بس قولنا مش مهم ووقفنا معاه في الانتخابات ضد شفيق وفي الاخر احنا اللي نتحبس
انا عمري مدخلت قسم في عهد حسني ولا عهد المجلس العسكري!
لكن دخلته في عهد مرسي
ولازم كل واحد يعرف ان لما حسن مصطفى وحماده المصري وعمرو الفلسطيني يبقوا واقفين في قفص الاتهام يبقى في حاجة غلط
انا بتشرف اني بقول على نفسي ابن الثورة لكن واحد زي حسن مصطفى اللي اتحكم عليه بسنة سجن هو ابو الثورة
احنا الثورة اللي خلت الاستبن رئيس وياريت متنسوهاش!

IHerOI
16-06-2013, 05:27 PM
واللي بيحاولوا يبينوا الحكاية على انه حرب اسلام وكفر احب اقولك ان الحكاية مش كدة هتفضل تقولي الشريعة ومش الشريعة احب اقولك ان الدين قبل مرسي هو الدين في عهد مرسي وهيفضل هو الدين بعد مرسي
انا طول عمري بصلي 5 فروض مرسي مجاش خلاهم 6 يعني
الدين ثابت
فكفاية متاجرة واحب اقول لكل شاب اخواني او غيره قبل ما ايدك تتلوث بدم اخوك (فكر) لو لسه فيك عقل تفكر بيه

تأبط خيرا
16-06-2013, 05:42 PM
الثورة لم يقم بها فصيل واحد ولو لم يساندها الشعب لما نجحت .... من يسمون بالتيارات الاسلامية مكنوش بيتفسحوا في عهد مبارك منهم من اعتقل ومنهم من قتـــل في الشوارع ومنهم من قتـــل على المنابر
عندما تتهم شخصا بأنه تاجر دين ممكن يرد عليك بإنك تاجر وطنية ، عادي فيه واحد بستغل مظهره الديني وواحد بتاجر بقضايا وطنه وبيعمل ثوري .... لكن علشان نحكم بإن فلان تاجر دين وأن الآخر مدعي الوطنية والثورية لازم نكون بنعلم النوايا والنوايا لله
عمر المصريين ما كانوا سافكي دماء طول عمرهم معروفين بالرحمة لكن النهاردة كل فصيل بيخون الثاني ويرميه بأشنع التهم ونجد من يتفاخر أنه سيقـــــتل الإخوان وأسرهم وأطفالهم ونجد من يعلن أنه ينتظر المتمردين بشغف
الثورة قامت ضد ضد أشياء قبيحة كثيرة منها التمييز بين المواطنين الأن نجد التقسيم والتمييز على المظاهر والشكل
المصريون مشهورين بأخلاقهم وابتسامتهم الآن أصبحت الألفاظ البذيئة بدلا من التحية فهذا خروف وهذا حشاش وهذا تاجر دين وهذا ملحد وعلى مصر السلام

IHerOI
16-06-2013, 06:25 PM
والله انا لو شايف واحد بيفهم يعني ايه اتجاهات ويعني ايه شيوعية مكنتش هحتاج افهمك
وياريت متدخلش جبهة الانقاذ في النص لان انا مليش دعوة بالجبهة انا ليا دعوة بالحركة اللي انا منتميلها
وبعدين اللي بياخد معلوماته من كتاب واحد يبقى اما جاهل او بيستحهل اللي قدامه
بالنسبة للمرجعية
هي دي مشكلتنا معاكو
ياعم انت مسلم سلفى سني مرجعيتك كتاب الله ماشي محدش يقدر يكلمك
بس متجيليش على واحد شيوعي وتقولي ده كافر
انتو اللي خلقتو المشكلة دي
انت دلوقتي بتتهمني بالكفر لمجرد اني ماركسي
انا لو مسلم او ملحد او كافر او مسيحي او يهودي
ده شئ ميخصكش انا عايش في وطني زي مانت عايش في وطنك مش من حقى اجهلك ومش من حقك تكفرني

تأبط خيرا
16-06-2013, 07:54 PM
التجارة بالوطنية والتجارة بالدين شئ لا يخفى على احد ولكنه بيوضح وضوح الشمس
مختلف معاك أستاذنا الفاضل لأن العقول متفاوتة بين الناس بل أحيانا يكون الانسان غير منتبه لشيء ثم ينتبه له بعد ذلك حدث ذلك معي بالنسبة لمصطفى بكري مثلا
المنافقين أيام الرسول صل الله عليه وسلم لم يكن معروفين وأملى الرسول أسماءهم لأحد الصحابة حتى أن عمرا كان يخشى أن يكون منهم ... القصد لو كانت المتاجرة بالدين والوطنية مفضوحة لم كانت أسماء المنافقين أمرا سريا
يعني مثلا ايمن نور راجل انا كنت بعتبره وطني لكن دلوقتي بيتاجر بالوطنية وده واضح للكل
هذا اسمه اختلاف رؤى والانسان دائما يميل لمن له نفس آراءه والديمقراطية أن نحترم آراء الناس لكننا الآن نكفر ونخون من يختلف معنا الأمر تجاوز إلى الاستبداد بالرأي وتحقير الآخرين أنا لا أوافق على جميع آراء معتز عبد الفتاح وبلال فضل ويسري فودة إلا أنني أحترم فيهما عدالة الخصومة

انا مثلا بحترم السلفيين جدا انا كنت فاكرهم بيتاجروا بالدين لكن يوم بعد يوم لما شوفت مواقفهم وعرفتهم عن قرب اكتشفت ان دول بجد يتقال عليهم متدينين ودول اصحاب دين وده ميمنعش ان كان عندهم اخطاء وفي اخطاء كانت كبيرة وتودي في داهية

ده يؤكد كلامي قد أتخذ اليوم مذهبا سياسيا معينا ثم أغيره غدا لذلك يجب علينا احترام آراء الآخرين

لكن بص للجماعات الجهادية وانت مش هتحتاج حد يقولك يعني ايه متاجرة بالدين

أنت كنت تنظر نظرة سيئة للسلفيين وتغيرت نظرتك بعدما استمعت إليهم ..... وأنا كذلك كنت أرى أن الجماعة الاسلامية أو الجهاد واحدة منهم التي كانت تنتهج ال ع ن ف كنت أراها تلحق العار بالمسلمين بسبب تصرفاتها ولكن عندما استمعت لقصص الاعتقال والتع ذ يب لهم في السجون عذرتهم ولكني بالطبع غير موافق على ما فعلوه فما أشد حرمة سفك الدماء

وزي مانت بتقول الثورة معملهاش فصيل واحد فميجيش بعد كدة ويركبها فصيل واحد
ولا ايه؟

الشعب يختار وعلى المعارضة احترام الرأي ومن احترام رأي الشعب تنفيذ قراراته في اختيار ممثليه ولنفس المدة التي وافق عليها

أخيرا من يتاجر بشيء فإنما يريد المكسب والربح ولا أعتقد أن معظم أفراد التيارات الإسلامية رضيت بالسجون والمعتقلات وسرقة أموالها وذهب نسائها عند مداهمة أمن الدولة ليلا لبيوتها وترويع أبنائها وحرمانهم وأولادهم من التعيين علشان يتاجروا بالدين
في النهاية أشكر لك حسن تحاورك

حورس الغربي
16-06-2013, 08:16 PM
ريس انت عمهم وحارق دمهم

احلام جميلة
16-06-2013, 08:45 PM
( تمرد على ماذا )
على ماذا التمرد السذج المتخلفين . هل الدكتر مرسى سرق ونهب مصر وظلم الشعب المصرى ان مشاكل اليوم هى نتاج ثلاثون سنة من الفساد والحمد لله قريبآ سوف تحل أغلب هذه المشاكل كالخبز والسولار والبنزين ولذلك يسابقون الزمن قبل ان يتم حل هذه المشاكل حلآ جذريآ بالدعوه لمظاهرات حاشدة فى (30/6/2013) اسألوا اى موظف فى الدوله هل مرتبك الان مثلما كان فى عهد المخلوع واسألوا اصحاب معاشات الضمان الاجتماعى 80 جنيهآ كنت تأخذونها ايام المخلوع افضل من 400 جنيهآ الان واسألوا اهل المعاشات اللذين كانوا موظفين هل حالكم ايام المخلوع احسن من الان واسألوا الفلاحيين عندما تم رفع اسعار المحاصيل لديهم من قبل الحكومه كالقمح وغيره اليس افضل من ايام المخلوع ويقولون الغلاء وهل لم يكن هناك غلاء وازمات ايام المخلوع ان البعض يقول ان كل استماره من استمارات حركة تمرد بها الرقم القومى للشخص الذى قام بالتوقيع ولكن هذا ليس تبريرآ ان اغلب هذه الاستمارات مزوره لأن اى موظف غير راضى عن الدكتور مرسى ويعمل فى الاحوال المدنيه من السهل جدآ اعطاء هذه الحركه كشف بجميع الارقام القوميه فى دائرته عن طريق هذا الموظف وحتى ولو لم يكن ضد الدكتور مرسى مجرد اعطاءه مبلغ من المال سوف يعطيهم الارقام القوميه كلآ فى دائرته ويجب عرض جميع الاستمارات الموقعه على مصلحة الطب الشرعى لكشف التزوير بها ومضاهاة التوقيع بها ونراهن على ذلك ان 90% منها مزوره هذا بخلافف انه لا يوجد لهذه الاستمارات الخاصة بحركة تمرد اى سند قانونى الا اذا نطبق قانون ساكسونيا وان حركة تمرد مجرمه بحكم القانون وتسعى لقيام حرب اهليه فى (30/6/2013) وتطبق نظام عليا وعلى اعدائى طالما هم بعيدين عن الحكم ولتذهب مصر الى الجحيم مثل سوريا والعراق ولذلك يجب القبض فورآ على جميع الاعلاميين سواء فى القنوات الفضائيه او فى الصحف او غيرها اللذين يدعون لخروج الناس يوم ( 30/6/2013) لتكون مجزرة وم***ه بين الاسلاميين والعلمانيين من تمرد وجبهة انقاذ الفساد واذا بدأت الحرب الاهليه فأن مصر عليها السلام لأنه سوف تجد اسرائيل فرصة لأحتلال سيناء وسوف يتدخل حلف الناتو وامريكا لحماية الممر الملاحى (قناة السويس ) وسوف يدمر الجيش المصرى حله وتفكيكه مثل الجيش العراقى وتنتهى العروبه والاسلام الى ماشاء الله ويعود الشعب المصرى الى الاحتلال والاستعباد والمذله انه مخطط خارجى لتدمير مصر تنفذه جبهة الانقاذ وحركة تمرد والاعلام الفاسد ويا فرحتنا نحن شعب مصر بشوية خونه وفاسدين ساعتها اول ناس سوف يهروبون الى خارج مصر ليعيشون فى امريكا اوروبا ومعهم اموال الشعب المنهوبه ولذلك اتوجه للدكتور مرسى ووزير الدفاع الفريق اول عبد الفتاح السيسى ورئيس الاركان ووزير الداخليه ورئيس المخابرات العامه ان يكونوا يدآ واحدة ويعملون على وأد الفتنه حتى لو ادى الامر الى اعلان حالة الطوارئ او قوانين استثنائيه والقبض على هؤلاء الاعلاميين الفاسدين ومن ورائهم قبل ( 30/6/2013) وقبل ان تحدث حرب اهليه وتضيع مصر الكنانه وتذكروا ماذا فعلت امريكا والغرب بصدام حسين ووزرائه وقاموا بتنصيب خائن عراقى كان يعمل فى امريكا رئيسآ للعراق فى هذا الوقت وقال الله تعالى ( من *** نفسآ عامدآ فجزاءه جهنم خالدآ فيها ابدآ ) ولذلك ارواح الملايين مسؤليتكم فى الحفاظ عليها من ابناء هذا الشعب ووأد الفتنه وعدم قيام حرب اهليه واذا فسد عضو فى جسد الانسان فيجب بتره حتى لا يموت الجسد كله وأن مجموعة خونه من الاعلاميين ومن يحركهم من الطامعيين فى الحكم يعدون على اصابع اليد يجب بترهم حتى لا تموت مصر وتذكروا مصير صدام حسين وحكومته عندما تم اعتقالهم واعدامهم بالباطل وكان من المشاركين فى جريمة العراق واعدام صدام حسين البرادعى صاحب اسلحة الدمار الشامل فى العراق والان يمثل دور المعارضه فى مصر ويتباكى على الشعب المصرى وكما قال الشاعر ( من ادراك ان اباك ديب ... اذا كان الطباع طباع سوء فلا ادب يفيد ولا اديب ) انها مؤامرة خارجيه ينفذها الخونه فى الداخل ..
اللهم قد بلغت اللهم فأشهد .

Tornadoo1970
16-06-2013, 10:43 PM
تمرد على رئيس فاشل
تمرد على عصابة انتهت صلاحيته و تعبث بمصر
تمرد على كل من يضلل الشعب
تمرد على من ينادى رئيس اليهود بعزيزى و حبيب قلبى
تمرد على الاوضاع الاقتصادية السيئة
تمرد على ازمات السولار و البنزين
تمرد على الانقطاع المتكرر فى الكهرباء
تمرد على غلاء الاسعار
تمرد على ان يتولى الاغبياء وزراء ومحافظين لمجرد انهم من الاهل و العشيرة
تمرد على رئيس لا يجيد الكلام و لقائه مع فرقة الفته و المحشى فى مؤتمر سد اثيوبيا ابلغ دليل
تمرد على التجارة بدين
و جعل الدين مطيه لتحقيق اهداف شخصية
تمرد على المتاجرة بقضية الشعب السورى