مشاهدة النسخة كاملة : «الطب الشرعي» تنتدب نجلة النائب العام للعمل في المصلحة


محمد احمد الهادى
11-06-2013, 09:09 AM
«الطب الشرعي» تنتدب نجلة النائب العام للعمل في المصلحة
الإثنين 10 يونيو 2013 - 11:30 ص احمد سعيد مصر (http://dostorasly.com/Politics/Eg-Politics)


فى مفاجأة من العيار الثقيل، كشفت مصادر رسمية فى مصلحة الطب الشرعى -طلبت عدم ذكر اسمها- عن موافقة وزارة العدل على انتداب نجلة النائب العام الحالى أسماء طلعت عبد الله، للعمل فى مصلحة الطب الشرعى فى المنصورة، بدلا من العمل فى محكمة المنصورة الابتدائية، رغم القرار الوزارى الصادر من وزارة العدل برفض كل الانتدابات السابقة والجديدة للعديد من الموظفين والأطباء الشرعيين الذين تتجاوز مدة عملهم فى «الطب الشرعى» أو فى قطاعات أخرى ما يقرب من 10 سنوات.

المصادر أكدت لـ«الدستور الأصلي»، أن مصلحة الطب الشرعى فى المنصورة تلقت موافقة من المستشار محمد فرغلى، مساعد وزير العدل لشؤون دار التشريح، على انتداب نجلة المستشار طلعت عبد الله، النائب العام الحالى، للعمل فى «الطب الشرعى» والموافقة على نقلها من محكمة المنصورة الابتدائية إلى «طب شرعى» المنصورة، رغم رفض كل القرارات منذ عهد وزير العدل السابق ممدوح مرعى، واعتراض كبير الأطباء الشرعيين السابق إحسان كميل جورجى على قرار انتدابها، مؤكدا أن الوزارة قامت باستثناء نجلة النائب العام من ذلك الأمر، وقامت بالموافقة على انتدابها للعمل فى المصلحة، على الرغم من إلغاء جميع القرارات السابقة والجديدة.

نجلة النائب العام تسلمت أعمالها فى المصلحة منذ أسابيع قليلة، وتم إسناد بعض الأعمال الإدارية فى المصلحة إليها بعيدا عن الأعمال الفنية المتعلقة بالتشريح أو التزييف والتزوير، لكونها ليست طبيبة شرعية أو خبيرا فى مجال الطب الشرعى، لذلك تم إسناد الأعمال الإدارية إليها. وأضافت المصادر أن نجلة النائب العام الحالى تعد الوحيدة التى تمت الموافقة على انتدابها للعمل فى «الطب الشرعى»، مرجعا ذلك إلى الوظيفة التى يشغلها والدها النائب العام.

الموافقة على الطلب المقدم من نجلة النائب العام قد يكون تم التوقيع عليه أواخر عهد المستشار أحمد مكى، وزير العدل السابق، وقبل تولى المستشار أحمد سليمان الوزارة بأيام قليلة فى التشكيل الوزارى الجديد، هكذا ألمحت المصادر، مشيرة إلى أن هناك قرارا وزاريا صادرا من وزارة العدل برفض الانتداب للعمل سواء فى المحاكم أو «الطب الشرعى» بالنقل أو الانتداب الكلى، موضحا أن عديدا من الأطباء الشرعيين والخبراء فى الأقاليم تقدموا بالتماسات عديدة من أجل الموافقة على انتدابهم سواء إلى «الطب الشرعى» أو المحاكم.


تجدر الإشارة، إلى أن كبير الأطباء الشرعيين السابق إحسان كميل جورجى، كان أكد فى تصريحات خاصة لـ«الدستور الأصلي»، أن سبب خروجه من المصلحة يرجع إلى رفضه تعيين نجلة المستشار طلعت عبد الله النائب العام فى الطب الشرعى، يوم الثلاثاء 5 مارس الماضى، أى قبل سفره بيومين إلى أمريكا. بينما هاجم المستشار حسن ياسين، رئيس المكتب الفنى للنائب العام، فى تصريحات سابقة كبير الأطباء الشرعيين السابق جورجى، ونفى حينها أن يكون والنائب العام قد تدخلا من أجل انتداب ابنة النائب العام فى مصلحة الطب الشرعى، مؤكدا أن تصريحات جورجى، فى هذا الشأن محض كذب وافتراء، وأضاف أنه لم يطلب أحد انتدابها فى مصلحة الطب الشرعى سواء النائب العام أو غيره، كما أنها لم تتقدم بأى طلب لانتدابها، مبديا اندهاشه من الزج باسم النائب العام فى هذا الأمر.
http://dostorasly.com/news/view.aspx?cdate=10062013&id=88fc89c8-fe5e-435b-9c02-6bd5d7fe40a5


ما هى البلد اللى من غير صاحب

او مالهاش كبير

او كبيرها زى عدمه لانه يتلقى الاوامر من المقطم

تحدث فيها الاعاجيب

ما هو ده اللى كنا بنعانى منه فى النظام السابق

الفرق

حسنى من غير دقن

و جبنا حسنى بدقن

Soaad-532
11-06-2013, 10:14 AM
الحمد لله انها مصرية
وبتعمل موظفة وليست حرامية
علاء وجمال وأبوهم باعونا وباعو اكل مانملك ومحدش فتح فمه
اتسرقنا منهم ونحن مبتسمين
ليه دلوقت بنمسك فى الهايفة ونتصدر
دى اشتغلت ودا اشتغل
هذا عمل وليس بيع شركات وخصخصة فى جيوبهم ونهب وسلب وبيع أراضى وهدايا من املاك الدولة
اتقوا الله
بنت مصرية تعمل مثل كل الشباب
يارب تقبل عمرتى وتقبل دعائى على كل ظالم
انصرنا يارب على من أراد بالمسلمين وباستقرار مصر سوء واجعل كيدهم فى نحورهم (آمين)

Soaad-532
11-06-2013, 10:18 AM
حسبى الله ونعم الوكيل فى كل ظالم
يريد تدمير مصر
يريد القضاء على التيار الاسلامى فى مصر بل وفى العالم كله
يبحث وينقب عن أى شىء يشوه به النظام الحالى لنهلك ويحل محله العلمانية بفجورها وخمرها وامريكاتها واسرائيلها

محمد احمد الهادى
11-06-2013, 12:55 PM
انا عايز اسطوانه غير جمال و علاء و ابوهم
الاخوان دائما يقولون حسنى عمل و جمال و علاء عملوا
خلاص عهد حسنى و جمال و علاء انتهى للابد
و لكن الاخوان و مؤيديهم النغيبون يقارنون انفسهم بعهد حسنى مبارك
يعنى ياشعب مصر
حسنى كان فاسد 100%
الاخوان هيكونوا فاسدين 70% بس
انجاز ده و لا مش انجاز يا متعلمين يابتوع المدارس

أ/محمد على عاشور
11-06-2013, 01:58 PM
اصبحوا مصابين بافلاس فكرى وبلاهة الردود وغباء القيادة وفشل السيطرة وضعف الاداء
هم يعزفون على اسطوانة علاء وجمال وحسنى واسطوانة الدين واسطوانة الحكم والامثال كل هذا فراغ فى العقل وقلة مبررات
الكل يعلن ان عهد حسنى مبارك الطاغية كان افضل من عهدهم الذى لا نجد فيه اى شىء غير الوجوه العفنة والافكار المقيتة والسياسات الهمجية