مشاهدة النسخة كاملة : كدبة طوال العام : موقع وزارة التربية و التعليم المصرية أفضل موقع خدمي


مصري أبن مصري
24-06-2008, 11:29 AM
أعلنت مؤسسة سمو الشيخ سالم العلى الصباح للمعلوماتية عن جوائز مسابقتها لهذا العام بمحاورها المختلفة، وقد فاز موقع وزارة التربية والتعليم المصرية . بجائزة أفضل موقع خدمي في مجال الحكومة الإلكترونية على مستوى الوطن العربي.
والجدير بالذكر أن مسابقة سمو الشيخ سالم العلي الصباح السنوية للإنترنت والتي انطلقت منذ عام 2001م، تعد الأولى من نوعها في الوطن العربي، وتهدف إلى تطــوير القـدرات البشـرية في مجـال التنمـية المعــلوماتـية، و ترسيخ دور مؤسسات المجتمع لمواكبة التطور المعلوماتي، والارتقاء بالمهارات المعلوماتية والإبـداعات المختلفة، وزيادة درجة استعداد المجتمع للتعامل الرقمي، فضلا عن إذكاء روح المنافسة والتميز والابتكار في مجال تقنية المعلومات.
و في الحفل الختامي السادس لتكريم الفائزين عام 2007م، تم إطلاق مسمى ( جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية) بدلاً من ( مسابقة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للإنترنت) مواكبة لاتساع نشاطاتها وتعدد مجالاتها وارتقاء طموحاتها.
وقد انطلقت الجائزة من إطارها المحلي إلى العربي لتشمل جميع الأقطار العربية بأفرادها ومؤسساتها المختلفة، فخصصت جائزة لأفضل موقع حكومي من الوزارات ، وجائزة أخرى لأفضل موقع من المؤسسات والهيئات الحكومية ، وثلاث جوائز لأفضل مواقع مؤسسات المجتمع المدني .
وقد جاء فوز موقع الوزارة بجائزة هذا العام، تتويجا للدعم المطلق الذي يلقاه الموقع من قبل الأستاذ الدكتور يسرى صابر الجمل وزير التربية والتعليم !!!!!! ، وبهذه المناسبة يتقدم جميع القائمين على الموقع بخالص التهاني لمعاليه ، متمنيين لسيادته دوام التوفيق ولمصرنا الحبيبة دوام الرقى والتقدم
المصدر : موقع وزارة التربية و التعليم ( وزارة الدبح )
علي الرابط ده
http://knowledge.moe.gov.eg/Arabic/News/news241.htm

و لا تعليق
:D

FearMaster
24-06-2008, 11:56 AM
لا انت غلطان و ظااااااااااالم
ديه مش وزارة الدبح
ديه وزارة الاغبية و التعقيد
وبعدين قدر مجهوداتهم نماذج مش بييجي منها حاجة يعني انت عايزهم يدوك الامتحان من غير فلوس انت عبيط؟؟
برب

the black rose
24-06-2008, 05:33 PM
عادى مش كانوا عاملين مسابقة على افضل 20 حاكم محبوب من الشعب على مستوى العالم والريس هو اللى فاز و طلع الاول و ريس امريكا طلع ال20

عظيمة يا مصر