مشاهدة النسخة كاملة : سويسرا تعيد 760 مليون دولار خلال أيام


مهندس محمد حماد
31-03-2013, 06:03 PM
بعد محاولات لمدة عامين
سويسرا تعيد 760 مليون دولار خلال أيام

أكد معتز صلاح الدين رئيس المبادرة الشعبية لاسترداد أموال مصر المنهوبة ان أموال مصر المنهوبة التي سيتم استعادتها من سويسرا تبلغ 760 مليون دولار حتي الآن مشيراً إلي نجاح ضغوط المبادرة في جعل الحكومة السويسرية تصدر قانوناً يسمح بإعادة تلك الأموال المنهوبة.
قال صلاح الدين انه اتفق مع منسقي المبادرة في سويسرا علي استمرار الاتصالات في سويسرا بشأن الأموال المصرية المنهوبة حيث يلتقون في النصف الثاني من ابريل مع ممثلي الأحزاب السويسرية ومسئولي منظمات المجتمع المدني.
من جانبه أكد المستشار كامل جرجس رئيس مكتب التعاون الدولي بالنيابة العامة.. انتهاء السلطات السويسرية من إعداد المسودة الأولي لمشروع قانون لتسهيل إجراءات رد وإرجاع الأموال المهربة والمتحصلة من جرائم الفساد إلي بلدانها الأصلية ومالكيها الشرعيين ومن بينها مصر.
موضحا أن القانون لن يكون قاصرا علي الحالة المصرية وحدها لكن سيضع الآليات والأساليب والأطر التي تتيح لمصر استرداد حقوقها.

المصدر :جريدة الجمهورية
http://algomhuria.misrlinks.com/

مهندس محمد حماد
31-03-2013, 06:06 PM
الخير قادم إن شاء الله ..ونتمنى مزيدا من الهدوء حتى ننعم بتلك الانجازات ولا يعكر فرحتنا بها الاعداء واصحاب الاجندات الخارجية التى لاتريد لهذه البلد أمناً ولا رخاءاً ولا استقراراً واتمنى من الجميع يفهم هذا ..........

معا لبناء مصر إن شاء الله.

nogah177
31-03-2013, 07:44 PM
للى بيقول ان نظام مبارك كان افضل و لا يوم من ايامك يا مبارك

مش لو مبارك كان عنده دم كان ريحنا من الكلام الكتير دا كله و بعت جابلهم و طلب من ولاده و شلتهم يردوا الفلوس دى بالراحة و من غير تعب حتى يعمل زى النائب العام بتاعه و يرد الفلوس بالحسنى و من غير شوشرة

مهندس محمد حماد
31-03-2013, 08:08 PM
عبدة الدرهم والدينار وعبدة المليارات أختى الكريمة ... لا يسعنا الا ان نقول لهم بسم الله الرحمن الرحيم (((إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يُنْفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّوا عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ فَسَيُنفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ وَالَّذِينَ كَفَرُوا إِلَى جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ)) الانفال 36 صدق الله العظيم .

البطل المغوار
31-03-2013, 08:23 PM
ان شاء الله القادم افضل

*تائبة فى رحاب الله*
31-03-2013, 08:36 PM
خير خيرٌ ...مستقبل افضل باذن الله
جزاكم الله خيرا