مشاهدة النسخة كاملة : الأقنعة تتساقط !!...محمد خضر الشريف


abomokhtar
26-03-2013, 05:00 PM
مقولة جورج إسحاق أن سقوط الإخوان في مصر سقوط للجماعة الكبرى على مستوى الشرق الأوسط كله، أسقطت قناعه المتخفي وراءه.. ودلالة قاطعة على أن سياسي مصر المعارضين كانوا "بيلبسونا السلطانية"، ومنهم ذوو نزعات صليبية وشيوعية ومنهم مدعو وطنية زائفون، وكارهون للدين ورب الدين، ولكل المسلمين، سواء كانوا إخوانًا مسلمين أو غير إخوان مسلمين.
وقد أعجبني معلق ( الشيخ سلامة) الذي أكد أن هذا المدعو تربية حدتو الشيوعي ومؤسس الحزب الشهير إياه، وإن الشيوعيين أمثاله هم سبب الخراب في مصر، وهم تلاميذ مطيعون لليهود، وأنهم متداخلون مع مؤسسات مصرية توفر لهم الغطاء إذا اقتربت المباحث منهم.
وله الحق الرئيس مرسي أن يشير إلى أن هناك أصابع تريد النيل من مصر وهي أصابع معروفة بختلها وخبثها والعمل على إثارة الفتن في مصر ومنها هذا الأصبع الذي حدثتكم عنه سالفًا ..
خطأ مرسي مع " إعلام المارينز"
◄◄وعن دور الرئيس مع الإعلام المثير للفتنة الذي أصبح ينعق ليلًا ونهارًا بإلقاء مزيد من البنزين على النار المشتعلة، وطيب أن الرئيس انتبه له وأعلى صوته في نبرة حسم مطلوبة من زمان تلقيت رسالة كريمة من المتابع للكبسولات الأستاذ محمد حبيب قبل أيام جاء فيها..
الأخ العزيز الأستاذ/ محمد خضر ..تحيه طيبة
الحقيقة جزاك الله كل خير عما تقدمه من كبسوﻻت يومية بالجريدة الموقرة "المصريون"..
أخي الحبيب محمد.. أنا محب للإخوان وفي هذه الظروف الراهنة التي تمر بها مصر الحبيبة وﻻشك أن ربنا سبحانه وتعالى أعطى لنا هدية وهو الدكتور مرسي.. وصدقني أن هذا الرجل قوي وليس بضعيف لكن هناك بعض اأخطاء منها على سبيل المثال :
-تعيين عدد كثير من المساعدين مختلفين في الفكر والتوجه
- ترك إعلام المارينز يسب ويشتم ويستهزأ في شخص الرئيس والرئيس يقول بكل سهولة أنا ليس لي حقوق ..
- سرعة القرار والرجوع فيه بسرعة أكبر مما يؤثر على هيبة الرئيس
- سرعة محاربة الحزب الوطني من أول يوم بدون دهاء سياسي مثل العزل لمده 10 سنوات
- وهي الأهم خروج اأموال ومازالت تخرج ( أقصد العملة الأجنبية ) وتهريبها أما عن طريق الصرافة أو عن طريق التصدير بمعنى لو رجل أعمال يمتلك تصدير اﻻخشاب يتم وضع صندوق به أموال في منتصف الحاوية وتصديره بعيدًا عن أعين الجمارك والعكس في الواردات..
لذلك هام جدًا جدًا بالله علبك يا أخي تهريب الجمارك هي الآن بوابة الأمن القومي .) أخوك محمد حبيب)
وبالطبع لن أعلق فالرسالة قالت كل شيء بعقلانية واتزان وقد علقت على نفسها بنفسها.
غضبة حازمية
◄◄ له الحق حازم صلاح أبو إسماعيل رئيس حزب الراية، أن يغضب فالذي حدث من أمور لا تفسر بأي حال من الأحوال إلا أنها بلطجة مع سبق الإصرار والترصد وله الحق الرجل أن يرى أن التحرك السلمي المشروع إلى مقرات الأحزاب الليبرالية التي تحرك الأحداث الحالية صار ضرورة ملحة، وأنه وبالمنطق أنه إذا كان حصار البيوت بالتظاهر السلمي قد صار مشروعًا مثلما حدث مع بيت رئيس الجمهورية، فيبدو أن التوجه السلمي المشروع إلى السياسيين والإعلاميين الذين ينفخون في تأجيج فتنة حرق مصر وخرابها عبر برامجهم وكلماتهم صار ضرورة حالية أيضًا.. ولكن الأمر المحتم أننا شعب يقظ مرابط، ويأبى علينا شرفنا أن نترك فصيلًا منا ليتعرض لل*** والحرق وال*** ونبقى متفرجين بغير حراك، ومع ذلك دائمًا حراكنا قانوني سلمي مشروع ومطابق لتخريجات خصومنا ورأيهم في ما هو مشروع وسلمي وقانوني.
هذه ليست بورما إنها مصر!!!
◄◄معالي السيد النائب العام .... معالي السيد وزير الداخلية... معالي السيد وزير العدل... إذا كنا فعلًا نعيش في دولة محترمة فيها قانون يحترمه الجميع ويطبق على الجميع ولا نعيش في غابة يأكل فيها القوي الضعيف .... فمطلوب القبض فورًا على البلطجية الذين ***وا الإخوان المسلمين في المساجد المحيطة بمقرهم يوم الجمعة 22/3/2013 وكذلك القبض على المحرضين ورؤوس الفتنة...
احذروا غضبة شباب الإسلاميين والوطنيين الشرفاء من جميع التيارات والاتجاهات... والله العظيم لو أفلت الزمام سيكون الرد صاعقًا والموقف حرجًا ومربكًا وشديد الخطورة ليس على مصر وحدها بل وعلى المنطقة والعالم، لقد بلغ احتقان الشباب مداه ... ولن تستطيع أي قوة على الأرض منع ملايين الغاضبين... ولن تبقى اللعبة مجرد صراع سياسي أو لعبة عض على الأصابع... الوضع فعلا مخيف ومصر تحتاج لتحرك عاجل وحكمة بالغة من رجالها المخلصين... ألا هل بلغت اللهم فاشهد!!
= هذا نداء من الأخ الأستاذ حسام مقلد أنقله لكم لتعميم الفائدة.
*************************************
◄◄كبسولات حكيمة:
◄ من اتخذوا الدنيا لهم ربًا اتخذتهم عبيدًا ... ( السيد المسيح)
◄ زهرة في البيت تجلب لك الربيع ... ( مثل ياباني)
◄ إذا ذهب الحياء ... حل البلاء ... ( مثل عربي)
◄ وجه بلا ابتسامة كحديقة بلا أشجار ... ( مثل دانماركي ).
◄ لكي تتقى حقد الناس كن قاسيًا على نفسك كريمًا مع الناس (كونفوشيوس)
◄◄آخر الكبسولات
◄عكاشة لصفوت حجازي: "علي الحرام من ديني أنت جاهل"
= يا قراء يا كرام بكل حيادية: من الذي تنطبق عليه صيغ المبالغة في اللغة وهي ( جاهل ، مجهال ، جهول ، جَهِل)؟ ولماذا ؟!
◄باسم يوسف: "أنا معلم ومرتضى عيل"
= شكلها هتروق وتحلى وتبقى الحكاية بينهم وحله؟
◄لميس الحديدي خايفة من المطواة التي فتحتها على الهواء
= في مثل حلو بيقول: امشي عدل يحتار عدوك فيك.. وبهذا لن تكوني خايفة من مطواة ولا حتى رشاش آلي.
دمتم بحب
- See more at: http://www.almesryoon.com/permalink/113001.html#sthash.peFJy6xq.dpuf