مشاهدة النسخة كاملة : مرسي يشارك المعلمين في عيدهم


مستر محمد خليفة
17-02-2013, 10:09 PM
اكد احمد عبدالمقصود امين عام نقابة العامة للمهن التعليمية انه تحدد 9 مارس المقبل للاحتفال بيوم المعلم بحضور الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية.

قال ان الحفل يحضره رئيس مجلس الوزراء والوزراء المعنيين و500 من قيادات التعليم في مصر الي جانب مجلس النقابة العامة ورؤساء النقابات الفرعية ورؤساء اللجان النقابية علي مستوي الجمهورية وعدد كبير من الشخصيات العامة والقيادات النقابية المصرية والعربية لتكريم 265 معلما مثاليا و53 من حفظة القران الكريم من المعلمين والحاصلين علي درجة الدكتوراه لعام 2011/.2012

اضاف رجب عبدالمنعم امين مساعد المعلمين انه سيتم تكريم 6 مثاليين من كل نقابة وعددها 53 نقابة مقسمين معلم لكل مرحلة تعليمية "ابتدائي عام فني اشراف رائد بالتعليم" "المعاشات" واحد حفظة القران الكريم.

في المحلة الكبري اجرت النقابة الفرعية للمعلمين قرعة لاختيار 5 معلمين من 16 معلما تم ترشيحهم للتكريم.

اسفرت نتيجة القرعة عن فوز كل من امتياز حمزة ابراهيم من مدرسة القيصرية الاعدادية علي لقب المعلم المثالي عن المرحلة الاعدادية ومحمد علي مرسي من مدرسة الشهيد زكريا جودة بسامول عن المرحلة الابتدائية. وعبير محمد السيد من مدرسة المحلة الثانوية الصناعية بنات عن مرحلة التعليم الفني. والحنفي عبدالوهاب معلم بالمعاش عن الرواد والاستاذ عبدالغني أحمد محمد مدير عام ادارة شرق المحلة عن الاشراف.

http://www.algomhuria.net.eg/algomhuria/today/brains/detail04.asp