مشاهدة النسخة كاملة : الطب الشرعى : الجندى توفى بحادث سيارة وليس جراء *****


tareq23
13-02-2013, 01:16 PM
الطب الشرعى : الجندى توفى بحادث سيارة وليس جراء ***** (http://www.almesryoon.com/permalink/93999.html)









كشف مصدر مطلع بمصلحة الطب الشرعي، التابعة لوزارة العدل ، أن النيابة تسلمت تقريرها النهائي الخاص بأسباب وفاة محمد الجندي عضو "التيار الشعبي" المعارض، والذي توفي الأسبوع الماضي في ظروف غامضة.


وفي تصريح خاص لمراسل الأناضول قال المصدر "وفقا لفحص القضية برمتها



فإن الوفاة حدثت نتيجة لحادث سيارة أسفر عن إصابة الجندي بشرخ في الجمجمة بعد أن اصطدم رأسه بجسم صلب".


ولفت إلى أن "الأطباء الشرعيين تسلموا نسخة من تحقيقات النيابة في القضية والتي احتوت على كل روايات الشهود والمبلغين،



وبمطابقة هذه الأقوال وفحص جثة الجندي،



وفحص ملابسه بالأشعة فوق البنفسجية تبين أن الوفاة نتيجة حادث سيارة ولا توجد آثار *****



أو صعق بالكهرباء أو تقييد في جسم الفقيد".




وتوفى "الجندي" في الرابع من الشهر الجاري، متأثرًا بإصابات تعرّض لها في ظروف غامضة،



فبينما تقول قوى معارضة إنه *** جراء ***** قوات الأمن، نفت وزارة الداخلية ذلك.




كما قالت وزارة الصحة إنه تم نقل الجندي بسيارة إسعاف إلى مستشفى الهلال بوسط القاهرة،



فاقدًا الوعي ويعاني هبوطًا حادًا في الدورة الدموية، وبفحصه تبين إصابته بارتشاح في المخ.


من ناحية أخرى قال مصدر مسئول بالنيابة العامة لمراسل الأناضول إن "التحقيقات في الواقعة لم تنته بعد،



وقد اتخذت النيابة عددا من الإجراءات القانونية للتأكد من عدم وجود شبهة ***** أو احتجاز للقتيل".




واستطرد "في سبيل ذلك خاطبنا شركات الاتصالات الثلاثة العاملة بمصر لتقديم تقرير يستند لخاصية التتبع الجغرافي لهاتف الجندي في الفترة من 25 إلى 31 ينايرالماضي، لمعرفة كافة المكالمات الصادرة والواردة إليه في ذلك الوقت، وما إذا كان الهاتف تواجد خلالها في أي من معسكرات الأمن المركزي أو أماكن الاحتجاز".

la salos
13-02-2013, 01:48 PM
[url"]
واستطرد "في سبيل ذلك خاطبنا شركات الاتصالات الثلاثة العاملة بمصر لتقديم تقرير يستند لخاصية التتبع الجغرافي لهاتف الجندي في الفترة من 25 إلى 31 ينايرالماضي، لمعرفة كافة المكالمات الصادرة والواردة إليه في ذلك الوقت، وما إذا كان الهاتف تواجد خلالها في أي من معسكرات الأمن المركزي أو أماكن الاحتجاز".]
وهو ما يؤكد أن جهات التحقيق بما فيها الطب الشرعى قد باشرت التحقيقات فى كل الفرضيات علاوة على الثوابت التى لا تحتمل الجدال
أيها المتآمرون المتواطئون المأجورون المتحذلقون المتفزلكون ألا تستحون
شاهت وجوهكم وخاب مسعاكم
[b]جزاكم الله خيراً على نقل الخبر

أ/رضا عطيه
13-02-2013, 02:52 PM
التقرير لم يجزم بوفاة عضو التيار الشعبى نتيجة حادث سيارة..
النيابة تستدعى واضعى تقرير الطب الشرعى حول الجندى لغموض أسباب الوفاة
الأربعاء، 13 فبراير 2013 - 14:02

الناشط محمد الجندى
كتب كريم صبحى

أمر المستشار عمرو عوض، وكيل نيابة قصر النيل باستدعاء علاء عبد الحليم، الطبيب الشرعى الذى قام بتشريح جثة الشهيد محمد الجندى، عضو التيار الشعبى، لمناقشته فى التقرير الذى أرسله إلى النيابة العامة عن أسباب وفاة الجندى، كما أمرت النيابة باستدعاء كاتب التقرير للاستماع إلى أقواله، بسبب وجود غموض حول التقرير وعدم جزمه بأن الوفاة بسبب حادث سيارة.

وحصل "اليوم السابع" على بعض تفاصيل تقرير الطب الشرعى حول أسباب وفاة الجندى، حيث قال التقرير، إن الإصابة المشاهدة والموصوفة بالرأس، تغيرت معالمها الأصلية لما جرى عليها من تطورات وعوامل الشفاء وانقضاء فترة من الوقت فضلا عن التدخلات الطبية التى كانت تستدعيها الحالة الصحية للمتوفى، ونظرا لعدم وجود ذكر لها بأوراق العلاج خاصته فإنه يتعذر الجزم بسبب وتاريخ وكيفية الوفاة.

وأضاف التقرير أن وجود كسر شرخى بيمين الرأس إلا أنه لا يوجد ما يمنع جواز حدوثها نتيجة إصابة الرأس بجسم صلب أياً كان نوعه، كما أن الإصابة الموصوفة بيسار الجبهة والوجه ظاهريا كانت فى الأصل عبارة عن إصابة ردية احتكاكية على غرار ما يشاهد فى حالات الارتطام الاحتكاكى بجسم صلب وهى على غرار ما يشاهد فى الراجح مثل حوادث الاصطدام بقوة والاحتكاك بسرعة بسطح الأرض.

وتشير التطورات الالتمائية للإصابات السابق وصفها إلى جواز حدوثها فى تاريخ معاصر من تاريخ اختفاء المتوفى يوم 27 يناير 2013.

وأشار التقرير إلى أنه تمت ملاحظة بعض إصابات المجنى عليه تقع على الجانب الأيسر من الوجه متخذة شكل الإصابات التى تنشئ من حوادث الاصطدام بسيارات وفق التصوير الوارد بمذكرة النيابة.

ونوه التقرير إلى أن حوادث السيارات إما أن تكون عمودية أو عرضية وهو ما لم يمكن فنيا من الناحية الطبية الشرعية بترجيح أحداهما على الآخر ويرجع ذلك إلى ما تظهره التحقيقات، واختتم التقرير: "مضى على وفاة المذكور لحين التشريح مدة حوالى يوم وحرر ذلك بتاريخ 12 فبراير 2013 بتوقيع الطبيب الشرعى عراق عبد الحليم العسالى".

http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=944298&SecID=65&IssueID=0




المتأمر والمتواطىء والمأجور والمتحذلق والمتفزلك واللايستحى هو من يحاول استباق التحقيقات ويحاول تبييض وجه القاتل وحمايته والتهليل له على حساب دماء الشباب
هناك قتيل فلابد من قاتل -- أم يرى البعض أنه من *** نفسه ؟؟؟؟


صبرا حتى نهاية التحقيقات بأكملها ليظهر الله لنا بجهود من وكلوا بهذا العمل كل الحق والحقيقة

اصبروا

جزاكم الله خيراً على نقل الخبر

la salos
13-02-2013, 04:17 PM
ومن المسحول إلى المصدوم نفس المتاجرة الفاسقة , نفس الرقص الإيقاعى فى نهر الدماء
حتى إن خرج علينا الدكتور عماد الديب _ نائب رئيس جهاز الطب الشرعى عبر التلفاز
ليخبرنا أنهم إلتقطوا صور جثمان محمد الجندى ومنذ لحظة الإبلاغ عن الحادث وأنهم يحتفظوا بها للمشككين
وأنهم توصلوا باليقين الذى لايداخله أى شك أن ال*** نتج عن حادث سيارة ,
ورغم ذلك لايكف البعض عن الضجيج
أعتاد المخربون عن استباق الأحداث
وتنصيب كل قزمٍ منهم نفسه قاضٍ لابد من إنفاذ حكمه
فالعقل هو وهو الحكمة وهو إيضاً رغم جهله المفرط رجل الشرع والدين
يكفرون الإخوان بقولهم إنهم يعبدون مرشدهم ولا يعلمون أن الكفر فى تكفيرهم غيرهم
يزعمون أنهم ساسة كابرٍ عن كابر ومن بطون ساسة ورئيسهم دون ذلك
اللهم أنا نتبرء إليك مما تلقى به الصحف المغرضة إلى العوام وممن يتشدقون بغير علم ليفسدوا قول أهل العلم والتخصص
ولقد صدق إفلاطون فى مدينته , حيث قال : لا تتعجلوا فى تعليم الصغار الكلام لأنهم لايحسنون إلا النباح

أ/رضا عطيه
13-02-2013, 05:20 PM
الطب الشرعى: لم نجامل أحدًا على حساب الجندى



الجندي
كتب ـ يوسف الغزالى: منذ 44 دقيقة 10 ثانية
أكد كبيرالأطباء الشرعيين الدكتورإحسان كميل جورجى - رئيس مصلحة الطب الشرعي- على تسليم التقرير النهائى لأسباب وفاة الناشط السياسي محمد الجندي، للنيابة العامة أمس.

وكشف كبير الأطباء الشرعيين في تصريحات خاصة " الوفد " على باب مكتبه فى الثامنة والنصف من صباح أمس، عن تفاصيل مثيرة فى أسباب وفاة " الجندي " أبرزها وجود إصابات رضية بأنحاء جثته، ناتجة عن ارتطامه بأشياء صلبة، من بينها إصابتان فقط من حادث سيارة .

وأوضح رئيس مصلحة الطب الشرعي، أن باقي الإصابات ناتجة عن الاصطدامات بأشياء صلبة تتمثل في عصى أو شومة أو خرسانة أو حائط أسمنتي أو جسم معدني، لكن ليس من بينها الاعتداءعليه بآله حادة.
وقال كبيرالأطباء الشرعيين:" إنه أثبت أخطاء النيابة العامة فى تقريره، كما أثبت الأخطاء التى وقع فيها بعض الأطباء الشرعيين في التقرير الابتدائي".
وأضاف أنه وضع تقريرًا نهائيًا للأسباب الحقيقية لوفاة " الجندي " ،
ليس رئيسيا فيها وفاته جراء حادث سيارة كما زعم، مساعده للطب الشرعى الدكتور عماد الديب مديرإدارة التشريح مساء أمس الأول، ووزيرالعدل أحمد مكي منذ أيام.
وأشار إلى حضوره للمصلحة صباح أمس الأول " الثلاثاء " فور نزوله من الطائرة بمطار القاهرة عائدا من أسوان ، لإعداد وكتابة التقريرمع كبار مساعديه والإشراف على ذلك بنفسه ، ولم يترك شاردة ولا واردة إلا وأثبتها فى تقريره ، ويتحدى أى طبيب شرعى فى العالم أو خبير طب شرعى بالأمم المتحدة أن يجد فيه أدنى شبهة خطأ أو مجاملة .
وطالب كل من يريد الإطلاع على هذا التقرير النهائى لأسباب وفاة " الجندى " وعلى رأسهم الخبير الاستشاري الدكتورأيمن فودة كبير الأطباء الشرعيين، ورئيس مصلحة الطب الشرعى الأسبق، الذهاب للنيابة العامة والتقدم بطلب رسمي للحصول على نسخه ضوئيه منه، لإبداء رأيه في مطابقة كل ما هو مدون في التقريرللواقع والحقيقة من عدمه.
وقال كبيرالأطباء الشرعيين:" لقد أرضيت ضميري ولا أخشى إلا الله الذي سيحاسبني على هذا الدم إن أهدرت حقه، ونفي ما نسب إليه مساء أمس الأول " الثلاثاء " بأن سبب الوفاة حادث سيارة".
وشدد " جورجي " أنه لامجاملة عنده على حساب الدم، وأردف قائلا" أنا من مدرسة الحق " ولن يخرج تقريرصفة تشريحية لأي ضحية أو مجني عليه من المصلحة، مغاير للحقيقة أوبه خطأ فني تحت أي تأثير أو ضغط من أي أحد كائنا من كان، كما حدث في واقعة الناشط السياسي " خالد سعيد " في عهد المخلوع، وأساء لصورة المصلحة".
وأكد كبير الأطباء الشرعيين على أن المصلحة لن تكون ستارًا لإفلات مجرم من العقاب بالتلاعب في التقرير الفني لجثث الضحايا، أو إقحامها في تقارير الإفراج الصحي للمحكوم عليهم للهروب من تنفيذ العقوبة، كما حدث في عهد المخلوع مع سياسى شهير، وتبين أنه كان يعاني من مضاعفات سكر واضطرابات في القلب.
وأوضح أنه مع علاج أي مريض محكوم عليه بالسجن في أي مكان في العالم طالما حالته تستدعى ذلك، وأن القانون يعطي الحق لرئيس الجمهورية في الإفراج الصحي، ووقف تنفيذ العقوبة للنائب العام، ولم يعطِ للطب الشرعي سوى تقرير؛ ما إذا كان مرض المحكوم عليه يحتاج للعلاج خارج مستشفى السجن من عدمه.
وأشار " جورجى " أنه منذ توليه مقاليد الأمور بالمصلحة فى مايو2011، أصدر تعليمات مشددة لجميع العاملين بالطب الشرعى بعدم إصدار أى تقارير إفراج صحى لمساجين ، وهدد كل من يخالف ذلك بالإحالة للتفتيش الفنى تمهيدا لفصله ، موضحا أن هذا الباب المخالف للقانون يغرى ضعاف النفوس ويحرض على الرشوة .

http://www.alwafd.org/%D8%AD%D9%88%D8%A7%D8%AF%D8%AB-%D9%88%D9%82%D8%B6%D8%A7%D9%8A%D8%A7/378491-%D8%A7%D9%84%D8%B7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B1%D8%B9%D9%89-%D9%84%D9%85-%D9%86%D8%AC%D8%A7%D9%85%D9%84-%D8%A3%D8%AD%D8%AF%D9%8B%D8%A7-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%AD%D8%B3%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%86%D8%AF%D9%89


اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - الطب الشرعى: لم نجامل أحدًا على حساب الجندى













«النيابة العامة»: تقرير «الطب الشرعي» أكد أن «الجندي» لم يتعرض لأي *****


نشر فى : الأربعاء 13 فبراير 2013 - 4:35 م
آخر تحديث : الأربعاء 13 فبراير 2013 - 4:35 م


القاهرة - أ ش أ
أعلن المستشار مصطفى دويدار، المتحدث الرسمي للنيابة العامة، أن "النيابة تلقت التقرير النهائي لمصلحة الطب الشرعي؛ بشأن واقعة وفاة المجني عليه محمد عبد العزيز الجندي، عضو التيار الشعبي، والذي أوضح أن "الإصابات التي تعرض لها تنشأ عن حوادث الاصطدام بالسيارات".

وقال دويدار، في تصريح له اليوم، إنه: "لم يتبين من التقرير وجود أي آثار لل***** يكون قد تعرض لها المجني عليه".

يُذكر أن محمد الجندي اختفى لعدة أيام، قبل أن يتم العثور عليه لاحقًا، في العناية المركزة لمستشفى الهلال برمسيس في حالة صحية خطيرة وحرجة، وتوفي قبل أيام، جراء الإصابات التي لحقت به.



ننشر تقرير الطب الشرعى للشهيد محمد الجندى
26 Share on print
شيماء السيد

الإصابات تغيرت معالمها ونرجح بأنها ناتجة عن حادث سيارة عمدى
أرسلت مصلحة الطب الشرعى إلى نيابة قصر النيل اليوم تقرير الطب الشرعى للشهيد محمد الجندى، وذكر التقرير أن الإصابة المشاهدة والموصوفة بالراس، قد تغيرت معالمها الأصلية، لما طرأ عليها من تطورات وعوامل وأشياء مضى الوقت عليها، فضلاً عن التدخلات الطبية التى كانت تجرى للمجنى عليه فور إصابته، ونظرا لعدم وجود أى حالة للإصابة فى أوراق العلاج، فتعذر الجزم بتاريخ وكيفية حدوث هذه الإصابة إلى وجود كسر شرخى بيمين الرأس نتيجة ارتطامه بجسم صلب أيا كان نوعه، والإصابة بالرأس توجد يسار الجبهة والوجه والموصوفة ظاهريا كانت فى الأصل عبارة عن إصابة أرضية احتكاكية على غرار ما يشاهد فى حالات الارتطام الاحتكاكى بجسم أو أجسام صلبة ذات سطح خشن مسطح أياً كان نوعه، وهى تشبه حواجز الارتطام بقوة والاحتكاك سريعا بسطح الأرض. والإصابات الموجودة بالوجه والصدر والظهر والطرفين العلويين والسفليين، كانت فى الأصل ذات طبيعة رضية احتكاكية حدثت كل منها بالمصادمة مع جسم صلب ثقيل وتشير التطورات بالإصابات الصادق وصفها إلى جواز حدوثها فى تاريخ معاصر بتاريخ اختفاء المتوفى المذكور يوم 27 -1 -2013 لم يتبين بظاهر جسم المذكور أى آثار إصابة حيوية من ظاهرة أخرى.
ويذكر التقرير وجود إصابات المجنى عليه التى تقع على الجانب الأيسر من الوجه والجذع متخذة شكل إصابات التى تنشأ من حوادث الاصطدام بسيارات وفق التصوير الوارد بمذكرة النيابة.
وننوه إلى أن حوادث السيارات إما أن تكون عرضية أو عمدية، وهو ما لا يمكننا من الناحية الطبية الشرعية ترجيح أحدهما على الآخر، ويرجع ذلك لما تظهره التحقيقات.
وفاة المجنى عليه نتيجة وبصفة أساسية إلى إصابات رضية احتكاكية بالرأس وقصور شرخية بعظام الجمجمة وكسور بالأضلاع نتج عنها حدوث نزيف دموى أصاب تحت السجايا وأنسجة المخ ونزيفا بالتجويف المدرى، وما صاحب الحالة من حدوث تدهور حاد بوظائف المخ والتنفس والقلب، وقد مضى على وفاة المذكور حتى التشريح مدة يوم، وعلى إثر ذلك قامت النيابة باستدعاء علاء عبد الحليم العسالى الطبيب الشرعى لتأييد ما ورد فى التقرير.

http://www.almesryoon.com/permalink/94185.html






الصبر حتى تستكمل التحقيقات لتتضح الحقيقة للناس !

أم الأناضول تراسلنا من تحت ترابيزة الرئاسة والحكومة والقضاء؟؟!!!!

أ/محمد ابراهيم
14-02-2013, 12:46 PM
بعد بدء النيابه التحقيقات مع الشاهد الوحيد علي ***** الجندي في معسكر الجبل الاحمر للامن المركزي انتقلت معه النيابة لمعاينة المكان، والوصول إلي معسكر الأمن، لتحديد الأشخاص، الذين قاموا ب***** الجندي كما قال الشاهد، وبعد رحلة عناء طويلة في منطقة الجبل الأحمر، قرر الشاهد أنه لم ير هذا المكان من قبل، وأن ذلك الجبل لم يكن هو الجبل الذي قد رآه من قبل
وطبعا احنا من هنا بنقول حسبي الله و نعم الوكيل على مرسي والاخوان حتي الجبل غيروه و معسكر الامن المركزي نقلوه!!!

la salos
14-02-2013, 04:42 PM
الحمد لله الذى أزهق الباطل
وصدق القائل : إن البغض والكراهية يعميان البصر ويعطلان البصيرة

la salos
14-02-2013, 05:31 PM
وأن ذلك الجبل لم يكن هو الجبل الذي قد رآه من قبل


طب يودوه الجبل الفوشيه
وان طلع مش هوه
يودوه عند العروسة لإحداث الفتنة وضرب استقرار البلاد

أ/رضا عطيه
15-02-2013, 04:54 AM
الطب الشرعي: لا يمكن معرفة الوسيلة التي صدمت الجندي والتقرير لا ينفي *****ه
تعليقات:
شارك بتعليقك

نشر فى : الجمعة 15 فبراير 2013 - 3:00 ص
آخر تحديث : الجمعة 15 فبراير 2013 - 3:00 ص

إحسان كميل جورجى- رئيس مصلحة الطب الشرعى
كريمان محمد
قال إحسان كميل جورجي- رئيس مصلحة الطب الشرعي، إنه لايتم تشريح جثث حوادث السيارات إلا في حالة الشبهة الجنائية.

وأضاف، أنه لا يمكن للطب الشرعي معرفة الوسيلة التي صدمت محمد الجندي، عضو التيار الشعبي.

وأشار، في تصريحات لبرنامج «آخر كلام» على قناة أون تي في، مساء الخميس، إلى أن تقرير الطب الشرعي عن حالته لا ينفي واقعة ال*****.

وأضاف، أن الإصابات تكون كأية إصابة والمختلف عليه هو المتسبب في الإصابة سواء كان ضابطًا عذّبه أو حادثة سيارة، فلا يمكن للطب الشرعي أن يعرف حقيقة مسببات الإصابة.

http://shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=15022013&id=029c54a9-c7df-46ad-b7e4-08d0a771d97f

أ/رضا عطيه
15-02-2013, 04:58 AM
بعد بدء النيابه التحقيقات مع الشاهد الوحيد علي ***** الجندي في معسكر الجبل الاحمر للامن المركزي انتقلت معه النيابة لمعاينة المكان، والوصول إلي معسكر الأمن، لتحديد الأشخاص، الذين قاموا ب***** الجندي كما قال الشاهد، وبعد رحلة عناء طويلة في منطقة الجبل الأحمر، قرر الشاهد أنه لم ير هذا المكان من قبل، وأن ذلك الجبل لم يكن هو الجبل الذي قد رآه من قبل
وطبعا احنا من هنا بنقول حسبي الله و نعم الوكيل على مرسي والاخوان حتي الجبل غيروه و معسكر الامن المركزي نقلوه!!!



شاهد قضية «الجندي»: الإخوان هددوني بال***.. ورفضت عرضا بـ100 ألف جنيه لتغيير أقوالي
البحيري: النيابة رفضت اصطحابي لمعسكر الجبل الأحمر بحجة عدم وجود تصريح
تعليقات:
شارك بتعليقك

نشر فى : الجمعة 15 فبراير 2013 - 1:45 ص
آخر تحديث : الجمعة 15 فبراير 2013 - 1:45 ص

شريف البحيري، الشاهد الرئيسي في قضية وفاة محمد الجندي
كريمان محمد
اتهم شريف البحيري، الشاهد الرئيسي في قضية وفاة عضو التيار الشعبي محمد الجندي، النيابة العامة، برفض اصطحابه لمعسكر الأمن المركزي بالجبل الأحمر، التي يزعم تعرض الناشط لل***** به؛ بحجة عدم توافر تصريح لدخول المكان.

وقال البحيري، في مداخلة هاتفية لبرنامج «مانشيت»، على قناة «أون تي في»، مساء اليوم الخميس، إنه «شاهد واقعة ***** الجندي، والضابط الذي عذبه»، مؤكدا أنه أدلى بأوصافه ومكان عمله للنيابة.

وأكد البحيري «تلقى أخيه لعرض بمائة ألف جنيه من جماعة الإخوان المسلمين لتغيير أقواله»، مشيرا إلى خوف أخيه من الاعتراف بهذا العرض للنيابة. وأضاف أنه «تلقى تهديدات بال*** لتغيير أقواله وأبلغ بها النيابة»، مضيفا: «أنا خائف على نفسى وربنا معايا، ولن أغير أقوالي».

http://shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=15022013&id=2cebda52-180e-44fe-848d-57fff2f91006

هويدااحمد76
15-02-2013, 04:01 PM
أن الإصابات تكون كأية إصابة والمختلف عليه هو المتسبب في الإصابة سواء كان ضابطًا عذّبه أو حادثة سيارة، فلا يمكن للطب الشرعي أن يعرف حقيقة مسببات الإصابة.

tareq23
16-02-2013, 08:01 AM
الحمد لله الذى أزهق الباطل
وصدق القائل : إن البغض والكراهية يعميان البصر ويعطلان البصيرة


بارك الله فيك

أوجزت وأنجزت

tareq23
16-02-2013, 08:05 AM
قال الألباني رحمه الله:

طالب الحق يكفيه دليل ،

و صاحب الهوى لا يكفيه ألف دليل ،

الجاهل يُعلّم

و صاحب الهوى ليس لنا عليه سبيل‎

عاشق البلانكو الابيض
16-02-2013, 11:25 AM
بس كبير الاطباء الشرعيين قال انه صحيح
صدمته سيارة بس فى اصابات تانية ممكن تكون
ناتجة عن ضرب بحديد او عصاية بس مش يقدروا
يثبتوا ده غير بشاهد
وشركة المحمول بتقول كان متواجد فى ماسبيروا قبل وفاته
بساعة ازاى قبل وفاته بساعة وهو قعد كذا يوم فى المستشفى
قبل ما يموت
شكرررا على الخبرررر