مشاهدة النسخة كاملة : البلاك بلوك


Soaad-532
06-02-2013, 07:27 AM
بنات البلاك بلوك .. والبينك بلوك ..الثورة بقي لونها بمبي

http://159.253.152.164/images/stories/543983_0_1948495658_n.jpg

ولأن المرأة نصف المجتمع أرادت فتيات مصر أن تثبت ذلك فبعد أن انتشرت جماعة البلاك بلوك وأثارت جدلا كبيرا بين الأوساط السياسية والمجتمع أيضا شكلت بعض الفتيات صفحات تجمل "بنات بلاك بلوك" على نفس منهج الشباب،
.................................................. .................................................. ......
في حين أنشأت بعض الفتيات مجموعة " البينك بلوك" مستخدمة اللون البينك شعارا لهن.
ويبدو أن فتيات مصر قد أعجبن بشباب البلاك بلوك فقد تم إنشاء أكثر من أربع صفحات تحت عنوان " بنات بلاك بلوك " وقد امتلأت الصفحات بصور وأخبار عن الشباب البلاك بلوك وكثرة تعليقات الفتيات والتي تظهر مدي إعجابهن بهؤلاء الشباب .
وقد حملت احدي الصفحات اسم " بنات بلاك بلوك" وكتبت "إحنا مجرد فكره ضد الإخوان ضد الظلم إحنا ولا جماعه إرهابيه ولا بنخرب ف البلد إحنا عايزين الحق وهنفضل وراه الحق والثورة مستمرة".
ثورة باللون البمبي
أما صفحة Black Bloc girls فهي الصفحة الأكثر نشاطا وجذبت العديد من العضوات واللاتي أشرن انه تم غلق صفحة مماثلة لهم من قبل .
.................................................. .................................................. ..............
وفى سياق متصل أنشئت سبع فتيات صديقات مجموعة تحت عنوان "البينك بلوك" وكتب فى الصفحة "الموضوع مش مرح، إحنا كده كده موجودين مع الناس فى الصفوف الأمامية للاشتباكات، بنلبس اسود ومش ناقص غير إن الناس تعرف إننا موجودين، من خلال هدوم مميزة، لذا اخترنا اللون البمبى، لأننا بنات".
مى هى احدي مؤسسات الصفحة وهى تدرس فى الثانوية الأمريكية، تلقى بنفسها في المواجهات، جنباً إلى جنب مع شباب الصف الأول، ترى أن ثقافة المجتمع تحصر البنت فى أدوار معينة، ولا تراها سوى كائن هش، يقضى يومه فى التبرج ووضع طلاء الأظافر، لكنها أرادت من خلال تنظيمها لمجموعة الـ"بينك بلوك" أن تكسر حاجز الخوف داخل الفتيات.
كان 30 يناير الماضى هو أول أيام الـ"بينك بلوك" فى الشارع؛ حيث اتفقت "مى" مع صديقاتها على ارتداء ملابس وردية اللون والوجود فى أماكن الاشتباكات

"مى" أن معظم أعضاء الـ"بينك بلوك" من الطالبات، أكثر من يضايقها وصديقاتها حين تكتشف الشرطة أنهن بنات فتبدأ حرب الشتائم القذرة وهو ما يدمر معنوياتنا.
وقد اختلفت آراء الفتيات حول فكرة "بنات بلاك بلوك"..
سارة عبد الله طالبة بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية تقول "في الأول أعجبت بهؤلاء الشباب ولكن هناك الكثير الذين يدخلون فى وسط هؤلاء الشباب ويخربون ويمارسون أعمال *** وشغب وأنا لا أحبذ فكرة نزول بنات ملثمين فهذا سيعرضهم للخطر ولن نستطيع آن نفرق بين الحابل والنابل".
".................................................. .................................................. .........
أما نواره يوسف فرفضت وجود "البنات بلاك بلوك" وأكدت أن هذا سوف يعرضهم للخطر ولن يرجع حق الشهداء ولن يحقق أهداف الثورة بل سيزيد الأمر سوء وأكدت أن الجميع سوف يلوم على هؤلاء الفتيات بعد ذلك.
http://dostor.org/component/content/article/146-أسرة-ومجتمع/140606-بنات-البلاك-بلوك-والبيج-بلوك-الثورة-بقي-لونها-بمبي

Soaad-532
06-02-2013, 07:42 AM
لغز اختفاء المتهم بتأسيس "البلاك بلوك"
http://cdn.alwafd.org/images/news/5961834565c2oom5195220.jpg


ترددت أنباء على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى حول العثور على الناشط شريف الصيرفى مقتولاً على طريق القاهرة - الإسماعيلية الصحراوى،

ولكن إحدى الجمعيات الحقوقية التى كانت وراء الخبر نفت ما تردد. وأكد والده أن الأمن الوطنى قبض عليه، وقال مقربون منه أنه اختفى فى مكان آمن بعد أن تلقى تهديدات بال***.
قصة شريف طويلة وغامضة فقد اتهمه الإخوان بأنه وراء إنشاء جماعة « البلاك بلوك» أو الكتلة السوداء ونشروا صوره منذ أسبوع علي صفحاتهم، ولكن عدداً من صفحات «بلاك بلوك» نفت عضوية الصيرفي بها فور ظهوره في بعض وسائل الإعلام وعلي شاشات الفضائيات منذ أيام، مؤكدين أنه لا ينتمي لها وإن فكر الحركة ومبادئها تمنع أعضاءها من الظهور والتواجد بوسائل الإعلام، واتهموه بالسعي للشهرة الإعلامية.
وتردد أنه اختفى يوم الاثنين 28 يناير وهو متجه إلى كوبري قصر النيل بعد ما وصلته رسالة تهديد بال***، ولكن مصادر مقربة من شريف الصيرفي نفت، ما تردد عن اغتياله، مؤكدين أنه سليم، وكان مختبئا نتيجة تهديده بالاغتيال.
وازداد الأمر غموضا عندما نشر خبر فى أحد المواقع الالكترونية نفت فيه احدي مجموعات «بلاك بلوك» النشطة بالقاهرة ما تردد حول م*** عضو المجموعة شريف الصيرفي، مؤكدة تواجده بمكان آمن، بعد تعرض منزله للاقتحام من بعض عناصر جهاز الأمن الوطني.
ونشر أيضا أن «الصيرفي» واجه تهماً كثيرة، منها تأسيس فريق «بلاك بلوك» بالغربية وانه وراء اقتحام مقرات جماعة الإخوان المسلمين، في الوقت الذي يعتبر الصيرفي من مؤسسي ائتلاف شباب المحلة الثائر، وكان له دور بارز مع النشطاء خلال أحداث ثورة 25 يناير الأولي وما وراءها من احداث وفاعليات.
وكتب موقع آخر: ان الصيرفي أشار علي حسابه عبر «فيسبوك» قبل ساعات من مهاجمته إلي أن معلومات وصلته بتقديم اعضاء بحزب الحرية والعدالة بلاغات ضده للنائب العام وأنه في انتظار لحظة القبض عليه ولا يشغله الأمر لأنه ليس بلطجياً أو إرهابياً ويمارس دوره الاحتجاجي بسلمية ولا يعنيه ما تقوم به جماعة الإخوان من محاولة لتشويه صورته ونشر بياناته وأرقام تليفوناته، حسب قوله.
وقال أشرف الصيرفي والد الناشط المعتقل شريف الصيرفي: إن الأمن الوطني اقتحم منزلهم يوم الأربعاء الماضي بالمحلة فى الثالثة فجراً وقاموا بتفتيش محتويات المنزل للقبض على ابنه ورفضوا اطلاعه على الكارنيهات أو إذن النيابة ثم أخذوا كمبيوتر شريف وتليفونه المحمول و«لاب توب»، وطلبوا منه التوجه إلي قسم الشرطة وفى اليوم التالى اتصلوا بنا وأعادوا كيسة الكمبيوتر ورفضوا اعادة الباقى وعندما سألهم عن شريف قال له احد الضباط «ادعيله».
وأضاف الصيرفي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية ريم ماجد على قناة «أون تى فى» أن شريف طالب فى السنة الأولى بكلية الإعلام ومهتم بالتصوير وقام بتصوير كل الأحداث الأخيرة فى الشارع واكد أنه ليس له علاقة بالبلاك أو غيرها، واضاف انه كان يساند المرشح حمدين صباحى وفى الجولة الثانية التقى به بعض الإخوان وطلبوا منه التعاون معهم ولكنه رفض وأكد أن شريف يبلغ من العمر 18 سنة.
ولكن نشر احد الواقع الالكترونية خبرا جاء فيه أن الناشط شريف الصيرفي، أحد مؤسسي مجموعة «بلاك بلوك» بالغربية، نجح فى الهرب يوم الاربعاء، بعد قيام مجموعة من الملثمين يستقلون سيارة جيب سوداء بمطاردته عقب محاولة اقتحام منزله بالمحلة الكبري.


اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - لغز اختفاء المتهم بتأسيس "البلاك بلوك"

http://www.alwafd.org/أخبار-وتقارير/13-الشارع%20السياسي/370495-لغز-اختفاء-المتهم-بتأسيس-البلاك-بلوك

Soaad-532
06-02-2013, 07:50 AM
بالفيديو .. "
عبد السلام" ميلشيات البلاك بلوك تلقوا تدريباً من اليهود في سيناء
http://www.youtube.com/watch?v=A1jkYC5M934&feature=player_embedded
أكد الدكتور نصر عبد السلام، رئيس حزب البناء والتنمية، خلال لقائه مع الإعلامي محسن عيد في برنامج “أنا المصري” على قناة نور الحكمة، إن الأمن المصري لديه ملفات عن البلاك بلوك، مشيرا إلى أنه سمع من أحد الشخصيات داخل مؤسسة الرئاسة أثناء الحوار الوطني
أن البلاك بلوك تلقوا تدريبهم فى سيناء على أيدي يهود، وأن أحد قادة تلك التنظيمات هو القسيس مرقس الذي يتواجد فى الولايات المتحدة الامريكية الأن والذي كان قس كنيسة العذراء في مصر القديمة

http://www.elshaab.org/thread.php?ID=48654

Soaad-532
06-02-2013, 08:47 AM
خاص بالمستندات كشف حقيقة البلاك بلوك لكي يعرفها الجميع

http://im31.gulfup.com/eMUW1.jpg
البلاك بلوك أو الكتلة السوداء الحركة الجديدة التي ظهرت بمصر مؤخرا عبارة عن مجموعة من الشباب الملثم ويرتدوا الملابس السوداء ويتجمعوا لخراب الوطن ماهي الحقيقة وراء ظهورهم وخاصة في تلك الفترة بمصر وماهي أشكالهم وماالغرض من ظهورهم في تلك الفترة الحاسمة في مصير الوطن ومن وراءهم ومن يمدهم بالمال لكي يظهروا كمجموعة منظمة ومتحدة في اعمال ال*** والشغب والحرق

لقد سعينا جاهدين لنعرف من وراءهم ونظهر الحقيقة لتلك المجموعة لجموع الشعب المصري وموقعنا عنوانه الحقيقة والمصداقية والوطنية للشعب المصري بأكمله

نشأة تلك المجموعة بمصر

هذه المجموعة تكونت ونشأت من عام تقريبا وبدأ تجنيد الشباب

الخاص بها عن طريق بعض الشباب الذي خرج ساخطا على ثورة 25 يناير وبعض من كانت لهم المصلحة الكبرى من رجال الأعمال بالرئيس المخلوع وبمعرفة 2 من رجال الموساد الأسرائيلي حضروا إلى مصر في شهر يناير عام 2012 وبمعرفة رجل المخابرات المصري السابق الذي خرج من مصر ع . ع

وأستقطب رجال الموساد الإسرائيلي بعض الشباب في الأحتفال بثورة 25 يناير عام 2012 والذين أبدوا غضبهم على حكم الأخوان وشخص الرئيس محمد مرسي وبعض الشباب أصحاب النفوس الضعيفة الذي يجلس بدون عمل وبدأو بتشكيل مجموعة أولى لهم وتولوا تدريبهم في صحراء النقب القريبة من الحدود المصرية على أعمال ال*** والتخريب للمنشأت العامة وتحت قيادة ضباط يهود متخصصين في أعمال ال*** والإرهاب تحت قيادة ضابط المخابرات الإسرائيلي يدعى ميرزا ومعه جنرال سابق يدعى بيني شاحر وعقيد سابق بالخدمة السرية هو بازي زافر، إضافة إلى عدد من الخبراء في المجالات العسكرية والأمنية والنفسية

وعادت تلك المجموعة الصغيرة لمصر بعد 3 أشهر من التدريب بمركز تدريب صحراء النقب وبدأت تجند مزيد من الشباب لها وبمقابل مادي كبير يتراواح بين 300 و500 و800 و1000 دولار في الشهر وبدأت تظهر جبهة الإنقاذ الوطني كما تسمى نفسها منتصف العام الماضي وللأسف بها أثنان يعلمان بما يتم عمله وتجنيد تلك الشباب من قبل رجل المخابرات المصري ع . ع وطلب منهم مساعدة هؤلاء الشباب وأنهم سيمثلون بالنسبة لهم الخلاص من الأخوان والرئيس محمد مرسي وبدأ أتصالات سرية بمجموعة هؤلاء الشباب مع الأثنان بجبهة الأنقاذ وهما م .أ وح .ع

وبدأ عدد هؤلاء المجموعة يزداد بإستقطاب شباب جدد لتلك المجموعة وتدعيم بعض رجال الأعمال في عصر المخلوع وبمباركة عضوي جبهة الأنقاذ ، كما تحصل على دعم من مؤسسات أمنية إسرائيلية وغربية بهدف تدريب كوادر من الشباب المصري من أجل إسقاط النظام وتحت ستار دعم الديمقراطية، وتقدم لهم تدريبات تتراوح بين تنظيم المظاهرات واستخدام المتفجرات، فضلا عن التنكر وتوجيه الحشود واستغلالها لصناعة الأزمات وخلق حالة من عدم الاستقرار.

السي أن أن تكشف بعض الخبايا

وكما نشرت السي أن أن عبر موقعها بمجلة تايم عن تاريخ تلك المجموعة وقالت في عددها الصادر يوم الأربعاء 31 يناير وذكرت أن أسباب التراجع في الوصول للأستقرار بالشارع المصري هو ماتفعله مجموعة البلاك بلوك وهي حركة منظمة يقودها أيادي خفية لنزع الإستقرار والتخريب بالشارع المصري وأن عمليات التخريب التي بحوزتها تطال مؤسسات الدولة وخاصة التابعة للأخوان المسلمين وتلعب على وتر المجموعة السياسية الرافضة لسياسة الرئيس محمد مرسي كما ذكرت وكالة السي أن أن تاريخ تلك المجموعة عالميا

و نقلت وكالة الـCNN

حول تاريخ حركة "بلاك بلوك" انها بدأت في ثمانينات القرن الماضي في الحركات الأوروبية، ولكنها اشتهرت بين وسائل الإعلام في عام 1999، خلال مظاهرة معادية لاجتماعات منظمة التجارة العالمية بسياتل الأمريكية.
ومن أهم التكتيكات المستخدمة من قبل هذه الحركة: قتال الشوارع، وتخريب الممتلكات العامة، والتظاهر، والعصيان المدني من دون أي ترخيص، كما أن أفرادها يعملون على حماية المتظاهرين، وتقديم الإسعافات الأولية لهم في حال تعرضوا للغاز المسيل للدموع أو الرصاص

كما كشف العديد من الصحف العالمية عن مصادر لتمويل تلك المجموعة وعلاقتها ببعض الجماعات المخربة عاليما ومنها النيوريك تايمز الأمريكية

نيويورك تايمز" تكشف علاقة "بلاك بلوك" بـ "المخربين" الأمريكيين

قالت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، إن ال*** الذي شهدته مصر يوم الجمعة ليس سوى جزء من سيناريو ال*** الذي أصبح مألوفاً في البلاد على مدى العاميين الماضيين، إلا أن الجديد هذه المرة هو ظهور جماعات "بلاك بلوك" للمرة الأولى في مصر.

وأضافت أن اتشاح بعد المتظاهرين بالسواد من أعلى الرأس حتى أخمص القدم يبدو تكتيكا جديدا وغير مألوف في المظاهرات المصرية.

وأشارت إلى أن عدسات المصوريين الصحفيين الذين غطوا المظاهرات في القاهرة جميعها التقطت صورًا للملثمين الذين يطلقون على أنفسهم لقب "بلاك بلوك" وهم يندسون وسط المتظاهرين، وأن عدد من شهود العيان أكدوا أن أفراد تلك المجموعة هم من حاولوا اقتحام مقر "إخوان أون لاين" لإثارة ال***.

وحاول عدد من الصحفيين التحدث مع هؤلاء الملثمين في محاولة لمعرفة خلفيتهم، لكنهم فشلوا بسبب رفض الملثمين الحديث مع الصحافة، غير أن الصحفية البريطانية من أصل مصري، سارة كار، قالت إن أحد الملثمين "ذكر الأناركية".

وأوضحت الصحيفة أنه على الرغم من أن مصطلح "بلاك بلوك" قد يكون جديدًا إلى حد كبير في القاهرة، إلا أنه مصطلح يتم إستخدامه منذ عدة سنوات في الولايات المتحدة وأوروبا لوصف تكتيك يستخدم عامة من قبل الأناركيين والمناهضين للرأسمالية في المظاهرات السياسية الكبيرة التي عادة ما تتطور إلى معارك شوارع مع السلطات.

وذكرت أن أعضاء "بلاك بلوك" في الولايات المتحدة على الأقل لا يلجأون لاستخدام ال*** ضد الأفراد ولكنهم لا يتورعون عن إتلاف الممتلكات.

وبدأ تكتيك "بلاك بلوك" يلقى اهتمامًا في الاحتجاجات التي شهدتها مدينة سياتل الأمريكية في عام 1999 ضد منظمة التجارة العالمية، عندما قام شباب يرتدي الأسود بتحطيم النوافذ واستخدام رذاذ الطلاء في الكتابة على المباني.

وفي عام 2008 خلال افتتاح المؤتمر العام للحزب الجمهوري بسانت بول، جاب أعضاء "بلاك بلوك" طرقات المدينة محطمين نوافذ البنوك، وقاموا باستخدام المطارق في تحطيم سيارات الشرطة.

وقالت الصحيفة إنه لم يتضح حتى الآن ما إذا كان هناك اتصالات بين أعضاء "بلاك بلوك" في مصر ونظرائهم في الولايات المتحدة، ولكنها أشارت إلى أن الموقع الرسمي لأخبار الناركيين كان ينقل الأحداث التي كانت تشهدها القاهرة.

ونقلت عن موقع أخبار الأناركيين، أنه "في الليلة الماضية تركت الأناركية الرسوم على الجدران والحوارات الصغيرة والمنتديات في مصر وخرجت إلى الحياة في القاهرة، لتعلن عن نفسها كقوة جديدة في الثورة الاجتماعية التي انطلقت منذ عامين، بإلقاء القنابل الحارقة على مقرات الإخوان المسلمين".

وأشار الموقع إلى أنه على الرغم من قيام الحكومة المصرية بإغلاق صفحتي جماعة "بلاك بلوك" في مصر على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إلا أنه تم إعادة إطلاقهما مرة أخرى. وتابع الموقع قائلاً أن جماعة الأناركيين المصريين هاجمت مجلس الشورى المصري بالقنابل الحارقة

أهتمام الصحف الإسرائلية بالأحداث الجارية بمصر وخاصة حركة البلاك بلوك والدفاع عن نلك المجموعة الإرهابية والمحاولة بإظهارها أنها المنقذ لمصر وان جماعة الأخوان المسلمين تحاول تشويه صورتها

علقت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية يوم، الثلاثاء، عن ظهور حركة "البلاك بلوك" في مصر مؤخراً، حيث اعتبرت الصحيفة أن الحركة الشبابية هي وليدة المظاهرات والاحتجاجات الأخيرة بمصر.

ووصفت الصحيفة الحركة الشبابية بأنهم يرتدون ملابس سوداء ويخفون وجههم، ويقيمون حيث توجد الاحتجاجات ولا يخشون الدخول في مواجهات مع الأنظمة الحاكمة أو السلطات الأمنية. وأشارت الصحيفة إلي حجم تغيير الموازين بمصر بعد ظهور هذه الجماعات الشبابية، حيث وصفتهم بأنهم أثاروا قلق "نغصوا" حياة مرسي وجماعة الإخوان المسلمين، وتطرقت صحيفة "معاريف" إلي البيان الأول الذي أصدره البلاك بلوك. وتطرقت الصحيفة الي تحذير البلاك بلوك لوزارة الداخلية من التصدي لهم حيث أوضحوا في بيانهم "نحذر بقوة مؤسسة الداخلية من التدخل في هذا الشأن واذا واجهتنا فلن نتهاون في الرد". وأكدت الصحيفة في تقريرها علي ترصد البلاك بلوك لجماعة الأخوان المسلمين والشرطة وانحيازها للشعب المصري من أجل حصوله علي حقوقه. واختتمت الصحيفة تقريرها بعرض محاولات جماعة الأخوان المسلمين تشويه صورة حركة البلاك بلوك وإظهارها علي أنها جماعة متطرفة

تلفزيون وارلد تريبيون الأمريكي يرصد تلك الحركة وويشير أنها حركة مناهضة لمصر وليست للثورة

علقت الصحيفة الأمريكية WORLD TRIBUNE عبر موقعها الرقمى على الحركة المناهضة للنظام المصرى هذه الأيام والتى عُرفت باسم " بلاك بلوك" لمحاربة الشرطة المصرية وقوات الأمن.

وأشارت الصحيفة الأمريكية، إلى إنتشار المئات من أعضاء الحركة فى محيط القاهرة وبعض المدن الكبيرة بما فيها مدينة الزقازيق، محل إقامة الرئيس محمد مرسي.
ورصدت الصحيفة الأمريكية ملامح أعضاء الحركة بتغطية الوجه بأقنعة أو مناديل. وكان أول ظهور لهم فى الرابع والعشرين من الشهر الجاري وسط القاهرة بما فيها ميدان التحرير، وأخيرا عراكها مع الشرطة على مستوى الجمهورية.





موقع وارلد تريبون

file:///C:/Documents%20and%20Settings/Administrator/My%20Documents/Downloads/11113.htm



وفي النهاية هل نستطيع أو يمكن أن نطلق على من يستخدم ال*** ويرفع الفوضى شعارا له لقب ثوار أن الثوار الحقيقيين هم من شاركوا بشكل سلمي في إسقاط النظام السابق دون استخدام لل*** ودون إراقة الدماء، و تعمد تلك العناصر من هذه الحركة إخفاء وجوههم ليمارسوا ال*** والبلطجة دون أن يتعرف عليهم أحد.يضع كثيرا من علامات الأستفهام

وأن تحول الثورة في مصر من الصراع على مصلحة الوطن إلى صراع على مصالح خاصة أسهم في ظهور هذه الحركات التي قد يقع بها فصيل سياسي أو آخر لتحقيق أهدافه، كما أن تعامل النظام الحالي مع أحداث مماثلة كالتي وقعت أمام المحكمة الدستورية أو مدينة الإنتاج الإعلامي أو ماحدث أمام قصر الاتحادية ومحاولة البعض التسلل له شجع مثل هؤلاء على القيام بأعمال مماثلة طالما أن النظام بمؤسساته وهيئاته لا تتخذ إجراءات حاسمة لعدم تكرار مثل هذه الأعمال.

ونطالب بالضرب من حديد وبكل قوة دون تهاون أو خذل على أيدي هؤلاء وخاصة بعد القبض على احد عناصرها ومعه مخطط لضرب بعض شركات البترول والمشنئات الهامة بالبلد

وفي النهاية ندعو الله أن يحفظ وطننا الحبيب مصر من كل شر وندعو الله أن من يريد بمصر شرا يرده في نحره ويجعله عبرة لمن يعتبر

http://classic.akhbarak.net/articleview.php?id=4041786

الزعيم1
06-02-2013, 01:19 PM
دمت جريدة المصريون ببلاغ إلى النائب العام المستشار طلعت عبد الله ، على خلفية تعرض الزميل محمد المشتاوي، الصحفي بـالجريدة إلى محاولة لتصفيته جسديا على يد 5 بلطجية مسلحين ومجهولين الهوية، قاموا بالاعتداء عليه بالأسلحة البيضاء مما تسبب في قطع يديه الاثنين ، وذلك أثناء خروجه من محطة مترو الدمرداش أمس (الاثنين)، و استولوا على متعلقاته وأغراضه الشخصية.

وطالبت الجريدة النائب العام بفتح التحقيق في الواقعة وضبط المتسببين فيها ،ومعرفه دوافعهم ، فضلا عن مطالبة الأجهزة الأمنية بسرعة القبض على الجناة.

وقال أحمد المشتاوى- شقيق المحنى عليه- أن عددا من المجهولين قطعوا الطريق على شقيقه وقاموا برفع السلاح في وجهه وقطع أوتار يديه الاثنين، وقام على إثرها عدد من المارة بنقله إلى مستشفى الدمرداش ، ومن المقرر أن يجرى الأطباء عدة جراحات عاجلة لـ"المشتاوى" اليوم.

والجدير بالذكر أن "المشتاوى " قد انفرد خلال الأيام الماضية بكشف تفاصيل خطيرة عن كتائب "البلاك بلوك" ، وميليشيات القمصان الملونة التي تستعد للظهور في الشارع المصري للقيام بعمليات تخريب و***.
http://www.elmokhalestv.com/index/details/id/54493

Soaad-532
06-02-2013, 02:31 PM
دمت جريدة المصريون ببلاغ إلى النائب العام المستشار طلعت عبد الله ، على خلفية تعرض الزميل محمد المشتاوي، الصحفي بـالجريدة إلى محاولة لتصفيته جسديا على يد 5 بلطجية مسلحين ومجهولين الهوية، قاموا بالاعتداء عليه بالأسلحة البيضاء مما تسبب في قطع يديه الاثنين ، وذلك أثناء خروجه من محطة مترو الدمرداش أمس (الاثنين)، و استولوا على متعلقاته وأغراضه الشخصية.

وطالبت الجريدة النائب العام بفتح التحقيق في الواقعة وضبط المتسببين فيها ،ومعرفه دوافعهم ، فضلا عن مطالبة الأجهزة الأمنية بسرعة القبض على الجناة.

وقال أحمد المشتاوى- شقيق المحنى عليه- أن عددا من المجهولين قطعوا الطريق على شقيقه وقاموا برفع السلاح في وجهه وقطع أوتار يديه الاثنين، وقام على إثرها عدد من المارة بنقله إلى مستشفى الدمرداش ، ومن المقرر أن يجرى الأطباء عدة جراحات عاجلة لـ"المشتاوى" اليوم.

والجدير بالذكر أن "المشتاوى " قد انفرد خلال الأيام الماضية بكشف تفاصيل خطيرة عن كتائب "البلاك بلوك" ، وميليشيات القمصان الملونة التي تستعد للظهور في الشارع المصري للقيام بعمليات تخريب و***.
http://www.elmokhalestv.com/index/details/id/54493

جزاك الله خيرا
ربنا مع هذا الصحفى ويجب علينا مقاومة هذا التتار قبل فوات الأوان