مشاهدة النسخة كاملة : الى ذوى الخبرة

السيدعطية
04-12-2012, 11:35 AM
مافائدةدورةالذكاءات؟ وهل هناك تأثير على الترقية فى حالة عدم اخذها؟

طه غراب
04-12-2012, 01:14 PM
هيه ايه دورة الذكاءات دى انا اول مرة اسمع عنها فى الازهرمع العلم انى بحضر ماجستير فى الذكاءات المتعددة فى قنا بس اول مرة اسمع عنها فى الازهر ممكن توضحلنا اكثر عن الموضوع ده

مستر / طاهر أبو خزيم
04-12-2012, 02:42 PM
يمكن بيتريق على الأزهر او يقصد الدورات التربويه التى حلت محل اختبار الكادر للترقيه

ميدو793
04-12-2012, 02:45 PM
هيه ايه دورة الذكاءات دى انا اول مرة اسمع عنها فى الازهرمع العلم انى بحضر ماجستير فى الذكاءات المتعددة فى قنا بس اول مرة اسمع عنها فى الازهر ممكن توضحلنا اكثر عن الموضوع ده

نفس السؤال

مصطفى كوته
04-12-2012, 03:29 PM
اين ادارة المنتدى من هذه الهايافات واين المراقبون فالاخ صاحب السؤال لابد ان ان يعرف انه داخل منتدى الازهر الشريف والنقد لايكون بهذه الطريقة مع اقتناعنا انه توجد سلبيات كثيرة بادارة الازهر فالعيب ليس فى الازهر الشريف وانما فى ادارته

أ/مصطفى محمود
04-12-2012, 05:40 PM
أرجو توضيح ماذا تقصد بدورة الذكاءات ؟
أو سيتم حذف الموضوع

أ/مصطفى محمود
04-12-2012, 05:41 PM
اين ادارة المنتدى من هذه الهايافات واين المراقبون فالاخ صاحب السؤال لابد ان ان يعرف انه داخل منتدى الازهر الشريف والنقد لايكون بهذه الطريقة مع اقتناعنا انه توجد سلبيات كثيرة بادارة الازهر فالعيب ليس فى الازهر الشريف وانما فى ادارته
لماذا حكمت على صاحب السؤال بالترقية ؟ و انت لم تعرف ماذا يقصد بسؤاله ؟

السيدعطية
04-12-2012, 05:49 PM
دى ياأستاذ مصطفى كوته دورة تدريبية(دورة الذكاءات المتعددة ) للمدرسين والموجهين وشيوخ المعاهد ايضا وفيه اسلوب احسن من كده ولاحظ انى قلت سؤالى لاهل الخبرة

السيدعطية
04-12-2012, 06:22 PM
الأستاذ الفاضل /مصطفى محمود جاء الينا منشور بهذه الدورة من اول الترم وكل اسبوعين يذهب ثلاث مدرسين الى هذه الدورة والان جاء الدور على فكان سؤالى واضح حد يعرف حاجةعن هذه الدورة ؟

أ/مصطفى محمود
04-12-2012, 11:10 PM
لا أخي لم أقصد اهانتك أو اهانة أي أحد
لكن فقط أردت توضيح منك حتى لا تلتبس الامور عند البعض
أما عن سؤالك فلا اعلم ما هي فعاليات الدورة نفسها ؟
لكني اعلم ما المقصود بفكرة الذكاءات المتعددة ؟ و ماهيتها بالضبط ؟
و سؤالي فقط كان على كلمة (دورة ) و ليس على الذكاءات
عموما تمنياتي بالتوفيق ، و ان تم فعلا عقد الدورة بالجودة المطلوبة فستؤثر تأكيدا و باذن الله في شخصية و مهارات روادها من المعلمين
تحياتي//

مصطفى كوته
05-12-2012, 12:19 AM
الاخ السيد اولا اتاسف لحضرتك طالما الامر جد ولم اقصد اى اهانة ولكن من باب حرصى على المنتدى لاننى اعتبرتها مزاح ثقيل شوية فلك اسفى مرة اخرى وفق الله الجميع لما فيه الخير للازهر الشريف

السيدعطية
05-12-2012, 05:51 AM
وانا قابل اسفك استاذ مصطفى ولك منى كل تقدير واحترام