مشاهدة النسخة كاملة : نعم للتظاهر .. لا للاضراب

ashraf elwan
02-09-2012, 01:12 PM
رأيي الشخصي .. انا مع التظاهر السلمي .. انا معكم في مظاهرات 10/9 ..انا مع الاعتصام في غير وقت العمل .. اما اضرابك عن العمل فهو في راييييييييي ليس به شجاعة بالضبط مثل من اتخذ الاطفال دروعا بشرية فلنطالب بحقنا دون ان نهدم القيم في نفوس طلابنا ... هل تقبل ان تدخل الى مستشفى لانقاذ حياة ابنك فتجد الطبيب مضرب عن العمل .. ماذا انت فاعل وقتها ؟؟؟؟ وما وصفك للطبيب ؟؟؟ صحيح بعض الاطباء فعلوها لكن ما رأيك فيهم ؟؟؟هذا ما ينطبق على المعلم الذي يضغط على الدولة باستخدام طالب العلم
واقسم بالله انني لا ادعوالى تثبيط الهمم واقسم بالله اني في امس الحاجة لأي زيادة في الدخل.. ولكن هذا راي شخصي انا مقتنع به الى ان يقنعني احدكم بغيره .. وبالمناسبة فأنا لا تمسك برأيي وعلى اتم الاستعداد لتقبل رأيكم
واخيرا ارجو ان يرتقي اسلوبنا في الحوار فالعديد من الطلبة والعامة يقرأون ماتكتب

ميدو200
02-09-2012, 01:15 PM
لن تضيع مصر من اضراب المعلمين ولكنها بالتأكيد ستضيع إذا ضاع حق المعلمين. فأرجو منك أن تفكر أيهما أخطر على مصر تضرب فتأخذ حقك وتعمل أم لا تضرب فلا تأخذ حقك ولا تعمل أبدا لإحساسك بالظلم لأن الظلم ظلمات

محمود البزيدى
02-09-2012, 02:11 PM
احنا عايزين ناخد ابسط حقوقنا عايزين مرتب عادل او حتى نص عادل يعنى لو زى مرتب عامل ف الكهربا او البترول او الاتصالات نكون مبسوطين ياعم احنا مش طماعين ياناس ياناس ساوونا بالعمال فى المصالح الاخرى نقول ايه تانى نسيب البلد ونمشى ياريت شفلى فيزا وانا اسافر الان

ashraf elwan
02-09-2012, 03:44 PM
للأسف يبدو اني مدرس فاشل لأني لم استطع توصيل المعلومة وهذا واضح في الردود السابقة

محمود البزيدى
02-09-2012, 04:17 PM
واحنا مشكلتنا ليست بين الزملاء مشكلتنا مع من يستطيع انهاء هذه المهازل وعدم العدالة فى توزيع هيكل الاجور ولا يفعل شيئا مشكلتنا ليست بين مجموعة من المعلمين ومجموعة اخرى من المعلمين ولا نريد انقساما بيننا وعلى فكرة احنا بنفهم كويس وحضرتك وصلت المعلومة كويس قوى ولك كل تقدير