مشاهدة النسخة كاملة : عضو وطني يطالب مبارك بفصل جمال والشريف وعز وسرور لأنهم باعوا مصر


كركركوكو
22-04-2008, 10:27 PM
بعث عضو بالحزب الوطني الديمقراطي، وأحد المراقبين في انتخابات المحليات، برسالة إلي الرئيس مبارك أكد أنه ينقل فيها الحقيقة المرة للرئيس.

وقال حمدي صلاح عبدالعظيم في رسالته: نسبة الحضور في انتخابات المحليات لم تتجاوز 1%، وقد أشرفت وبعض زملائي في الحزب الوطني علي 12 لجنة، معظمها في مصر القديمة، وكان المقيدون 10736 صوتا، حضر منهم 85 صوتا، هل تصدق هذا يا سيادة الرئيس؟، حسبما ذكرت صحيفة المصري اليوم.

وأضاف حمدي في الرسالة: هذه مهزلة وفضيحة وعار لقيادات الحزب، وقد تقدمت لسيادتكم ـ مخاطبا الرئيس ـ بطلب فصل كل من جمال مبارك وزكريا عزمي وفتحي سرور وأحمد عز وصفوت الشريف ومحمد كمال وعلي الدين هلال، لفشلهم الذريع وإساءتهم إلي الحزب والحياة السياسية في مصر، وبصفتي عضوا شريفا في الحزب الوطني ومؤمنا بمبادئ الديمقراطية والحرية والنزاهة، ونظرا لغيرتي علي الحزب الوطني، أطالبك بتعييني وتنصيبي رئيسا مؤقتا للحزب الوطني حتي يتسني لي القضاء علي أباطرة الفساد والمزورين والضرب بيد من حديد علي من استباحوا مصر.

وقال: للعلم يا سيادة الرئيس معظم المقربين إليك من قيادات الحزب غير مرغوب فيهم لدي الشعب المصري، لأنهم أساءوا ونهبوا ودمروا وباعوا مصر.

سيادة الرئيس لا نستطيع توصيل صوتنا إليك لنقل الحقيقة المرة التي يعيشها معظم المصريين، فقد أبعدوك عنا وفصلوا بيننا وبينك.

واستكمل: سيادة الرئيس نعلم أنك شجاع لذا اخترناك رئيسا لمصر، ارحمنا يا مبارك وارحم شعب مصر، ثقتنا فيك كانت صحيحة فلا تعطهم الفرصة لأن يقولوا إن عهدك أوشك علي الغروب.

سيادة الرئيس الشعب المصري طيب ومسالم ومغلوب علي أمره وسريع التسامح، لذا نرجوك الإسراع في اتخاذ قرارات للإصلاح والتصحيح والتخلص من الفاسدين الذين يعتقدون أنك لا تستطيع الاستغناء عنهم، واعلم أن نبرة المطالبة برحيلك في ازدياد، واعلم أن هناك مصريين أحرارا شرفاء تحت أمر مصر وأمرك.

واختتم صلاح رسالته: يا سيادة الرئيس استمع لصوت المصريين حتي لا تعطي فرصة لمن يتهمونك بأننا نعيش عصر ديمقراطية النباح.

mR . mOstafa Fathi
22-04-2008, 11:12 PM
نو كومينت
..

zizo2_2
22-04-2008, 11:18 PM
ما اعتقدش انه ميعرفش حاجة عن حال بلده

انا اراهن ان كل صغيرة وكبيرة عارفه

بس هو واخد مصر وراثة

mesho20
23-04-2008, 11:16 AM
ما اعتقدش انه ميعرفش حاجة عن حال بلده

انا اراهن ان كل صغيرة وكبيرة عارفه

بس هو واخد مصر وراثة

الاسطورة
23-04-2008, 11:21 AM
لا تعليق !!!!
عبيط الاخ ده ولا ايه !

صوت الحق
23-04-2008, 11:57 AM
هو فيه ايه وبيقول ايه ههههههههههههههههههههههه
لسه عارف ده الان
اتنبح صوتنا من اكثر من دورة
كنت رئيس لجة من المرات العديده التى توليت فيها الانتخابات واجريت الانتخابات ولم يحضر اى حد وجاء المامور وامين الحزب الوطنى وطلبوا تقفيل اللجان ورفضنا ماذا تم ......
كتبنا التقرير وتم تسليمة فى يد القاضى ونادى باعلى صوتة شيل يا عسكرى الصندوق وامام جميع المرشحين تم وضع التقرير فى جيبة وقال الى وكيل النيابة اكتب عدد الاصوت 760 حضر 750 صوت 740 صحيح 10 باطل أحمد .......... مرشح حزب التابعية اقصد الوطنى 730 صوت والعشر على باقى المرشحين ولم يجرء فرد واحد على النطق بكلمة واحدة هذا ما اقوله انا بطلة وتكرر اكثر من مرة اخرها ما يقولة عن الانتخابات الحالية
هو كان فين اللى عاوز يبقى رئيس لحزب التبعية ده .........
سلملى على شعب مصر اذا كان فيه اصلا شعب