مشاهدة النسخة كاملة : القصه


fatom6
22-04-2008, 09:03 PM
هل القصه القناع زادت عددها

ahmaadmay
22-04-2008, 09:15 PM
http://www.algomhuria.net.eg/algomhu...s/detail03.asp
الجمل يحسم مشكلة القناع الذهبي
د.رضا أبو سريع: راجعنا الطبعة بدقة.. والاختلافات لا تؤثر علي الطالب

حسم الدكتور يسري الجمل وزير التربية والتعليم موضوع وجود طبعتين للقصة الإنجليزية المقررة علي الصف الثالث الثانوي والتي أثارتها "الجمهورية" قبل يومين.
أصدر الوزير تعليماته إلي الدكتور رضا أبو سريع وكيل أول الوزارة رئيس قطاع التعليم العام بضرورة حل هذه الأزمة التي نتجت عن وجود الطبعتين واختلاف بعض العبارات التي تتضمنها كل طبعة عن الأخري حيث عقد الأخير اجتماعا مع مستشار مادة اللغة الإنجليزية لمناقشة الأمر وتم الاتفاق علي أن الاختلافات بين طبعتي عام 2006 و2007 لا يجب أن تؤثر علي مصلحة الطالب مهما كان الأمر.
قال وكيل أول الوزارة إن الاختلافات المشار إليها لا تؤثر في معني أو سياق الكلام مؤكداً أن الطبعة الأخيرة من قصة قناع من ذهب تم مراجعتها بدقة بالغة وإن الكلمات التي يقال إنها مختلفة فيها عن مثيلاتها في طبعة 2006 تؤدي نفس المعني مثل الطبيبة أو المساعدة الشابة.
أضاف أنه مع ذلك فإن طلاب الصف الثالث الثانوي يستطيعون تغيير الكتاب الخاص بالقصة ليحصلوا علي الطبعة الجديدة بدلاً من الطبعة القديمة في أي وقت.
وحول ما إذا فوجيء الطلاب بأسئلة تتعلق بالجزيئات المختلفة من طبعة لأخري أوضح الدكتور رضا أبو سريع أن أي إجابة عليها من أي طبعة سوف تحتسب صحيحة ويحصل الطالب علي الدرجة كاملة.

fatom6
22-04-2008, 10:27 PM
الف شكررررررررررررررررررررررررررر