مشاهدة النسخة كاملة : هو الوزير يقصد ايه ؟

islamkd
12-05-2012, 07:13 AM
أعلن الدكتور رضا مسعد ـ وكيل أول وزارة التربية والتعليم ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة ـ ان الطلاب الراسبين في الصف الثاني الثانوي هذا العام سوف يضطرون لإعادة الامتحان في المواد التي رسبوا فيها فقط طبقا للنظام المعمول به حاليا‏.‏

وقال إن عودة السنة الواحدة في العام المقبل لن يترتب عليها أي تغيير في نظام امتحانات الطلاب المقيدين هذا العام بالصف الثاني الثانوي والذين يستمرون بالدراسة بنظام المرحلتين حتي الانتهاء من الحصول علي شهادة الثانوية العامة.
وأضاف أنه تم الانتهاء من طباعة جميع أرقام الجلوس وسوف يبدأ تسليم أرقام الجلوس اعتبارا من نهاية الأسبوع المقبل.

هو رضا مسعد يقصد ايه هنا : وقال إن عودة السنة الواحدة في العام المقبل لن يترتب عليها أي تغيير في نظام امتحانات الطلاب المقيدين هذا العام بالصف الثاني الثانوي والذين يستمرون بالدراسة بنظام المرحلتين حتي الانتهاء من الحصول علي شهادة الثانوية العامة.

هو قصده على امتحانات هذا العام ولا العام القادم ارجوو الافادمة

انا عاوز اعرف انا فى ثانيه ثانوى ومش هدخل الامتحانات السنادى خاااالص ولا مادة ممكن النظام الجديد يطبق عليا وشكرا

انا اتمنى ان النظام الجديد يطبق عليا العام القادم اعمل ايه طيب هل فيه اوراق ممكن اقدمه علشان يقبلونى ضمن النظام الجديد ولا ايه

rezkmossa
12-05-2012, 07:29 AM
يقصد طلاب تانيه السنه دي هيفضل علي نظامه حتي لو رسب