مشاهدة النسخة كاملة : معلمو الأجر أغلقوا ديوان محافظة القليوبية بالجنازير واحتجزوا المحافظ والموظفين


محمود k
30-04-2012, 11:39 AM
أغلق معلمو الأجر بمحافظة القليوبية. ديوان عام المحافظة بالجنازير مستخدمين أقفالاً حديدية علي المحافظ د. عادل زايد وكافة الموظفين لمنع خروجهم من الديوان في مواعيد العمل الرسمية. احتجاجاً علي عدم تثبيتهم.
ظل العاملون داخل الديوان لفترات طويلة.. محتجزين حتي ساعة متأخرة. وأبدوا استياءهم الشديد من هذا التصرف اللا مسئول.. وهدد عدد كبير منهم بالاشتباك مع المحتجين.. وتبادل بعضهم السباب..
غادر المحتجون مبني الديوان العام بعد اغلاقه. بالجنازير ومعهم المفاتيح بدعوي تأديب المسئولين علي إهمالهم بقضيتهم.. ورفض الاستجابة لمطلبهم بالتعيين واحتساب سنوات العمل بالأجر ضمن سنوات الخدمة.. برغم أن المحافظ د. عادل زايد.. حصل لهم علي موافقة وزير المالية بزيادة قيمة التعاقد الشهري معهم من 150 جنيها إلي 350 جنيها مع إدراجهم ضمن طلبات العمالة المؤقتة التي تم حصرها علي مستوي وزارة التربية والتعليم لتعيينهم.. كما عقد لهم المحافظ لقاء مع جمال العربي وزير التعليم وأكد لهم ان الحكومة جادة في هذا الشأن لكنهم لم يقتنعوا بهذه الإجراءات. فتظاهروا منذ عدة أيام أمام مبني الديوان وحاصروه أكثر من مرة والتقي بهم المحافظ عدة مرات وأكد انه لا يملك شيئاً أو قراراً.. فقرروا مواصلة الاعتصام.. وأمس.. بدون سابق إنذار أغلقوا الديوان العام علي الجميع في تصرف غريب!
المصدر
http://www.algomhuria.net.eg/algomhuria/today/brains/detail06.asp

يوسف الخولى
30-04-2012, 12:23 PM
مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررر

biba200577
30-04-2012, 02:03 PM
مينفعش كده ياجماعة ده احنا معلمين محترمين مش معقول تكون دى تصرفاتنا علشان نأخد حقوقنا

amc_85
30-04-2012, 04:18 PM
الساكت عن الحق شيطان أخرس