مشاهدة النسخة كاملة : تظاهر طلاب التعليم الصناعى أمام "الشعب" لمساواتهم بالهندسة


شريف حسن .
23-04-2012, 03:10 PM
http://www.karom.net/up/uploads/13265547471.gif

تظاهر العشرات من طلبة كليات التعليم الصناعى بجامعات "بنى سويف والسويس وحلوان وسوهاج"، صباح اليوم الاثنين، أمام مقر مجلس الشعب بشارع قصر العينى للمطالبة بتفعيل التوصيف الوظيفى، كما طالبوا بوقف قرار إلغاء كليات التعليم الصناعى وإصدار قرار بمقاصة عادلة لخريجى الكليات للمساواة بطلاب الهندسة.

وردد المتظاهرون هتافات، منها: "يا كتاتنى قول الحق تعليم صناعى على حق، يا توصيف فينك فينك الحكومة بينا وبينك، واحد اتنين حقوقنا راحت فين"، رافعين لافتات تحمل مطالبهم مكتوب عليها "مقاصة عادلة، تفعيل التوصيف الوظيفى لطلبة التعليم الصناعى".

وقال محمد سعد طالب بالفرقة الرابعة كلية تعليم صناعى جامعة بنى سويف، إن الدراسة متوقفة بالتعليم الصناعى بالجامعات الـ4 بنى سويف والسويس وحلوان وسوهاج منذ أسبوع، وذلك بسبب اعتراض الطلاب على عدم تفعيل التوصيف الوظيفى لهم إلى مدرس ثانوى صناعى أو تكنولوجى أو فنى، مضيفا أن محتوى الدراسة 58% مواد هندسية و15% مواد تربوية، ومع ذلك أن نقابتى المهندسين المعلمين يرفضون خريجى التعليم الصناعى، لافتا إلى اجتماع ممثلين عنهم الآن مع لجنة التعليم بمجلس الشعب.

وهدد الطلاب بالاعتصام الآن أمام جلس الشعب فى حين تجاهل مطالبهم وعدم استجابة المسئولين لهم، فيما وضعت قوات الأمن الحواجز الحديدية للفصل بين الطلاب المتظاهرين والعشرات من أفراد قوات الأمن المحتشدة خلف البوابة الحديدية بشارع مجلس الشعب.

المصدر هنــــــــــــــــــــــــــــاااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا (http://www3.youm7.com/News.asp?NewsID=660256&SecID=97&IssueID=0)

ايهاب90
23-04-2012, 03:17 PM
ايه هى كلية تعليم صناعى اللى يعرف يقولى وشكرا على الخبر