مشاهدة النسخة كاملة : استغفر الله العظيم .. مسدس لعبة ينتشر بين الأطفال لـ " ضرب عائشة " !!


abomokhtar
20-04-2012, 10:19 AM
رغم ان كثيرين يؤكدون أنه لا وجود لعناصر شيعية فى مصر لان المجتمع كله يعتنق المذهب السنى ، لكن الشواهد تقول عكس ذلك .. خصوصا بعد انتشار مسدس لعبة بين الأطفال ينطق جملة "اضرب السيدة عائشة " !!.
مثل هذه الالعاب هى ظاهرة جديدة من نوعها فى مصر ولكنها متكررة ومعروفة فى بلدان اخرى ، فتحديدا المسدس الذى بدا ينتشر بيعه عند سلالم مترو الانفاق وتحديد محطات "السادات والشهداء والعتبة" هو موجود بالفعل في سوق لعب الاطفال فى العديد من الدول العربية ، ولكن السؤال كيف سمح رجال الجمارك بمرور هذا المسدس الذى يشتريه الاباء لاطفالهم على انه لعبة عادية ثم تكون المفاجاة عندم يتساءل الطفل عن السبب وراء ضرب السيدة عائشة .
البيانات التى كتبت على علبة المسدس كتبت بثلاث لغات وهي الانجليزية و الفارسية والعربية ، وورد على علبته ايضا المكان الذى صنع فيه المسدس وهو الصين ، ولكن الغريب انه كتب باللغة العربية "بلد المنشأة : الحسين " ..

بيانات علبة المسدس

http://shabab.ahram.org.eg/Media/News/2012/4/19/2012-634704557027713522-771.jpg

ومن جانبهم بدأ شيوخ السلفية فى صد ما سموه بـ " الحقد الشيعى " ، فكان الشيخ محمد الامين اول البادئين وذلك من خلال خطبة الجمعة الماضية الذى شدد فيها على خطورة الموضوع لأن المسدس يباع بأرخص الاسعار ما بين 5 و 7 جنيهات وان هذا المسدس يخرج اصوات طلقات نارية وفى نهايتها جملة " اضرب السيدة عائشة " و قد اكد الشيخ الامين ان هذا هذه الالعاب هى نوع من انواع الغزو الشيعى الذى يتفشى فى البلاد ، داعيا كل الجهات المسئولة ان توقف استيراد هذه الانواع من الاعلاب التى قد تربى الاطفال على كراهية الاسلام والتشتت فى تلقى قيم الدين ، فغير مقبول بالمرة استخدام شخصيات الاسلام للاستهزاء بها ، واكد الشيخ ان السيدة عائشة ام المؤمنين هى أطهر أمرأة وقد برأها الله تعالى من فوق سبع سنوات ويكفيها شرفاً أن الله سبحانه وتعالي أنزل فيها قرآناً ينصفها .

د.عبدالله محمود
21-04-2012, 01:37 PM
لا جول ولا قوة إلا بالله ، نسأل الله القادر هدايته لهؤلاء أو انتقامه
وحسبنا الله ونعم الوكيل
بارك فيكم وجزاكم خيراً