مشاهدة النسخة كاملة : طلاب جامعة النيل يرفعون دعوى قضائية ضد أبوالنجا


أستاذة/أمنية وجدى
21-03-2012, 05:44 AM
http://www.akhbaraltaalim.com/images/stories/new3/faeza_aboelnga-1-10_copy_thumb_medium270_215.jpg (http://www.akhbaraltaalim.com/images/stories/new3/faeza_aboelnga-1-10_copy.jpg)


أصدر أولياء أمور طلاب جامعة النيل بياناً صحفيا ً ،أدانوا فيه تصريحات السفيرة فايزة أبو النجا مشكلة أرض الجامعة التي منحتها الدولة لمؤسسة زويل،مؤكدين أنهم أقاموا دعوي قضائية لاستردادها بالقانون.
وقال أولياء الأمور في البيان لهم إن " حق أبناء جامعة النيل فى معامل ومبانى جامعتهم لا يحتمل الأعيب سياسية.
وعبر أولياء الأمور عن صدمتهم من تصريح ابو النجا بان جامعة النيل جامعة خاصة،و لا يجوز تخصيص اراض لها،خاصة أنه بها 85 طالبا فقط .
وعبروا عن دهشتهم من حديث الوزيرة فى أعقاب اجتماع برئاسة الدكتور كمال الجنزورى لحل مشكلة جامعة النيل،في الوقت الذي كان لابد أن ترد الحكومة الحق إلى أصحابه وتحافظ على كيان جامعة بحثية متميزة كجامعة النيل، وتقدم من جانب اخر اراضي لمشروع زويل.

وأكدوا أن ماقالته أبو النجا موقف غريب ،يؤدي إلي معاناة طلبة وباحثي وأساتذة جامعة النيل كما سيزيد من الخسائر العامة المتمثلة فيما يضيع على مصر من فرص كان بامكان باحثى تلك الجامعة ان يقدموها لاقتصاد بلدهم ولقدرتها التنافسية خاصة فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.