مشاهدة النسخة كاملة : : محمد حسان: زياد العليمي آتى لمكتبي واعتذر مني وأنا أسامحه..


.. New life recharge
21-02-2012, 07:18 PM
محمد حسان: زياد العليمي آتى لمكتبي واعتذر مني وأنا أسامحه.. ولكن لمجلس الشعب ضوابط يحافظ عليها النواب

http://www.almogaz.com/sites/all/themes/mogaz/news_sources/33-icon.jpg Mon, 02/20/2012 - 23:58
http://www.almogaz.com/sites/default/files/imagecache/300px_news_img/12/feb/08/ssss1-430x250_1.jpg (http://www.almogaz.com/sites/default/files/12/feb/08/ssss1-430x250_1.jpg)





لا أعلم من مرشح المجلس العسكري للرئاسة.. ولم احصل على تمويل من القذافي
أدعم الجيش ولا يمكن أن نترك هيبته تنكسر.. والمجلس العسكري يمكن أن يتم انتقاده
حسان يكذب ما أثير حول ثروته: إذا امتلكت ما يقولون لأنفقته بالكامل لتستغني مصر عن المعونة الأمريكية
فكرة جمع المعونة الأمريكية من المصريين لم تكن لتقديمها للجيش ولكن لتطوير العشوئيات والمستشفيات
حسان ينتقد إحالة الضباط الملتحين للتأديبية: ولا أعرف ما يمنع ضباط الشرطة من التشبه برسول الله

كتب- أحمد رمضان :
قال الداعية الإسلامي محمد حسان إن النائب زياد العليمي ذهب إلى مكتبه بقناة الحكمة التي يمتلكها وقدم اعتذاره عما بدر منه في تصريحاته الأخيرة وانه قبل اعتذاره , وأضاف: ” زياد العليمي آتي لي في مكتبي بقناة الرحمة واعتذر مني وأنا أسامحه وصدري مفتوح له وإذا قابلني شخص بالإساءة فأنا أعامل الله فيه , وأنا أتنازل عن حقي الشخصي لدى السيد زياد العليمي ولكن مجلس الشعب له دور وله ضوابط يحافظ عليها نواب الشعب ومن حقهم الدفاع عنها” .وأضاف حسان في حوار مع الزميل وائل الإبراشي مقدم برنامج الحقيقة على فضائية دريم أن فكرة جمع تبرعات من المصريين بالداخل والخارج للاستغناء عن المعونة جاءته لان مصر دولة قوية, وقال: “مصر دولة لها قيمة ولا تقبل الذل والهوان والمصريين إذا تمت دعوتهم لجمع المعونة الأمريكية فسيجمعوها, وأكد أن فكرة جمع المعونة الأمريكية من المصريين لا تعني ترك المال للجيش أو للحكومة ولكن كان سيتم إنفاقها لتطوير العشوائيات والمستشفيات وعلي الشباب الذين يحتاجونه للزواج والعمل ” .
وأضاف حسان :” وإذا جمعنا المعونة الأمريكية فسنعطيها لنواب مجلس الشعب وعلي رأسهم الدكتور سعد الكتاتني لكي يري الشعب ثمرة تبرعهم , ولكن لهذه اللحظة لم يتم البدء في جمع أموال المعونة ولكني تركت الأمر بين المسئولين لأن جمع هذه الأموال يحتاج إجراءات قانونية طويلة ومسئولية كبيرة وأن يتم الأمر تحت إشراف نواب مجلس الشعب “.
وكذب حسان ما يتردد حول ثروته وأنه من أصحاب الممتلكات الطائلة قائلا: “والله الذي لا إله إلا هو أني إذا امتلكت الأموال الذين يقولون أني أمتلكها لأنفقتها بالكامل لتستغني مصر عن المعونة الأمريكية ولكن الحرب ضدي شديدة ” .
وفيما يتعلق بالانتخابات الرئاسية المقبلة , قال الشيخ حسان : ” لا أعلم من هو مرشح المجلس العسكري للرئاسة ولكني ادعم الجيش فلا يمكن أن نكسر هيبة الجيش كما تم كسر هيبة الشرطة, ونحذر من النيل من الجيش كمؤسسة عسكرية ولكن المجلس العسكري يمكن أن يتم انتقاده , وفى الوقت نفسه يشرفنا أن ندعم مرشح إسلامي للرئاسة لأننا دولة مسلمة وهويتنا مسلمة والواجب علي مصر أن يتم حكمها بالإسلام من خلال أي مسلم وعلي غير المسلمين الاطمئنان ” .
وحول الانتقادات له عن تجاهله لقضية “ست البنات” الفتاة التي تم تعريتها وسحلها بالتحرير, قال حسان : ” لم أترك أي حادث وقع في مصر دون أن اعلق عليه ورفضت كل إهانة يمكن أن تتعرض لها أي فتاه مسيحية كانت او مسلمة ويجب ان نتخلص من شخصنة المواقف وننتبه لمصالح البلد , ومصر أكبر من شخصي وكنت أتوقع اليوم أن أجيب عن أسئلة تفيد الناس وليس أسئلة أدافع بها عن نفسي”.
وانتقد حسان قرار وزارة الداخلية بإحالة الضباط الملتحين للجنة التأديب, وقال مستنكرا:” لا أجد إجابة تبرر منع ضباط الشرطة من التشبه برسول الله صلي الله عليه وسلم وإتباع سنته, وخاصة ونحن دولة مسلمة والشريعة هي مصدر التشريع فلماذا نخجل من سنة رسول الله ؟ ” .
ونفى حسان الاتهامات التى وجهها إليه سيف الإسلام القذافي عن حصوله على تمويل من الرئيس الليبي المقتول معمر القذافي, وقال: ” سيف الإسلام يتهمني بما يشاء ولكن الله يعلم أني لم أخذ قرشا واحدا من رئيس أو دولة وذهبت إلي ليبيا للدعوة إلي الله وكنت مع مجموعة من الدعاة ” .


المصدر


http://www.almogaz.com/politics/news/2012/02/20/195125

عاشق البلانكو الابيض
21-02-2012, 07:47 PM
ربنا يهدى الناس
عاوزين نشوف مصلحة البلد
مش نقعد نشتم فى بعض
شكررا على الخبرررر

صوت العقل
21-02-2012, 07:48 PM
بارك الله فى شيخنا الجليل ..
شكرا .. جزاكم الله خير على نقل الخبر ..

سعادتي في عبادتي
21-02-2012, 08:48 PM
عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ ، عَنْ رَسُولِ اللهِ صلى الله عليه وسلم ، أَنَّهُ قَالَ: مَا نَقَصَتْ صَدَقَةٌ مِنْ مَالٍ ، وَمَا زَادَ اللهُ رَجُلاً بِعَفْوٍ إِلاَّ عِزًّا ، وَمَا تَوَاضَعَ أَحَدٌ ِللهِ إِلاَّ رَفَعَهُ اللهُ ، عَزَّ وَجَلَّ. أخرجه أحمد 2/235(7205) و\"الدارِمِي\" 1676 و\"مسلم\" 6684 و\"التِّرمِذي\" 2029 و\"ابن خزيمة\" 2438 .

د.عبدالله محمود
21-02-2012, 10:54 PM
فعل الشيخ ما ظننا أنه سيفعله
وربما كان سيفعل ذلك دونما أن يقدم التافه اعتذاره
فالشيخ أكبر من هذه السخافات ، وأكثر الناس تحفظ له قدره
نحسبه على خير ولا نزكى على الله أحداً .
جزيل الشكر على نقل الخبر
جزاكم الله خيراً

راغب السيد رويه
22-02-2012, 04:43 AM
جزاك الله خيرا