مشاهدة النسخة كاملة : تجمهر العاملين بمدرسة الإصلاح بطنطا للإبقاء على مديرهم


شريف حسن .
09-02-2012, 02:43 PM
http://i128.photobucket.com/albums/p165/3ola4/pictures/p174.gif

احتشد العشرات من المعلمين والإداريين بمدرسة الإصلاح بطنطا أمام ديوان محافظة الغربية، للمطالبة بالإبقاء على مديرهم، بعد صدور قرار باستبعاده من المدرسة من جانب مدير إدارة شرق طنطا، معلنين دخولهم فى إضراب مفتوح عن العمل إذا لم يتم الاستجابة لمطالبهم.

وأكد أسامة درويش، أحد معلمى مدرسة الإصلاح، أن مدير المدرسة المكلف بإدارة العمل يعانى من سياسة الإقصاء التى كانت تتبع فى ظل عهد النظام البائد، مبينا أن ليس هناك دليل على إدانته حتى يكون هناك سبب ومبرر لإقالته، وأن الشئون القانونية بإدارة شرق طنطا التعليمية مازالت تجرى عمليات التحقيق معه.

ورفع المعلمون المحتجون لافتات مدون عليها شعارات أهمها "فينك يا محافظ الغربية.. عاوزين مدير مدرستنا"، " لا لا للظلم إحنا فى عصر التغيير" و"حقوقنا مديرنا ضايعة فين العدالة".

كما رددوا هتافات من بينها، "يسقط يسقط وزير التربية والتعليم"، "مديرنا هو رئيسنا" و"يحيا العدل به نكمل المشوار".

فتحى هراس وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية أكد أن هناك تجاوزات كشفت عنها الشئون القانونية التابعة للوزارة، بالإضافة إلى وجود تجاوزات أخرى عديدة، مما دفع مدير الإدارة التعليمية لاتخاذ قرار بنقله وإيقافه عن العمل بالمدرسة خلال المرحلة الحالية.
قام وفد من معلمى وإدارة المدرسة بالاجتماع بالمستشار محمد عبد القادر محافظ الغربية واللواء سعيد عبد المعطى سكرتير عام المحافظة لبحث الأزمة ووضع حلول عاجلة لها.

المصدر هناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا (http://www3.youm7.com/News.asp?NewsID=598469&SecID=296&IssueID=168)

ايهاب90
09-02-2012, 08:04 PM
شكرا على الخبر