مشاهدة النسخة كاملة : حسين ياسر المحمدي يشارك مع الزمالك مباشرة فور عودته.. وانتظار فك ارتباطه بالتراضي مع


zamalek1
28-12-2011, 11:22 AM
http://www.akhbarelzamalek.com/news_images/2011/12/22/1324571801.jpg

يعمل مجلس إدارة الزمالك بقيادة ممدوح عباس على إعادة اللاعب القطري ذو الأصول المصرية حسين ياسر المحمدي من جديد إلى صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وعلم موقع جماهير الزمالك ان هناك خط مفتوح مع اللاعب للتفاوض حول عودته من جديد، في ظل رغبة المحمدي نفسه في ذلك وأكد هذا الأمر للجهاز الفني الزملكاوي من قبل.

ويسعى مجلس الإدارة لإنهاء أزمة الثلاثي حسين ياسر وعمرو زكي وحازم محمد، لتوفير الاستقرار للفريق خلال الفترة القادمة.

وبعدما تم حل مشكلة حازم محمد بشكل كبير والاتفاق على عودته للتدريبات بشكل منفرد لتأهيليه اليوم الأربعاء، واقتراب حل أزمة عمرو زكي.. فيعمل المجلس أيضاً على استعادة المحمدي والذي هرب من قبل لنادي ليرس البلجيكي.

والمفاجأة التي أعلنها عمرو الجنايني عضو مجلس إدارة الزمالك ان من حق حسين ياسر العودة للزمالك في أي وقت واللعب مباشرة بدون الانتظار لفترة الانتقالات الشتوية في يناير، لأنه مقيد بالفعل في قائمة الفريق.

وينوي الزمالك إرسال اسم اللاعب في قائمته الأفريقية المبدئية وقيده، لحفظ حقوق النادي فيه.

وتتوقف عودة المحمدي للزمالك خلال الوقت الحالي على حل موقفه مع نادي ليرس البلجيكي الذي هرب إليه وتوفيق أوضاعه المالية هناك وفك الارتباط بشكل ودي

samiro returning
28-12-2011, 12:45 PM
الاعيبة دى لم تقدر الزمالك لذلك يجب الا يقدرها حتى تعرف قيمتها من ناحية وقيمة الزمالك من ناحية اخرى

مسيو محمود طلعت
17-01-2012, 01:06 PM
مع إنى مقتنع جدا بأداء ولعب حسين ياسر وهو إضافة جيدة للنادى ( إلا انى غير راضى عن عودته مرة أخرى للنادى لأنه لم يقدر الزمالك ) وهذا هو الفارق بين الأهلى والزمالك